رابط تحويل حساب فيسبوك إلى صفحة عامة وتجارية

تحويل حساب فيسبوك إلى صفحة تتم هذه الخطوة عن طريق رابط تحويل الأصدقاء إلى معجبين الذي يقوم بتحويل صفحتك الشخصية لصفحة عامة يمكنك استخدامها للترويج

تحويل حساب فيسبوك إلى صفحة عامة، كثيرون من رواد المنصات الاجتماعية يتطلعون لكسب المال عن طريق هذه المنصات والمواقع كما هو الحال في الانستقرام والفيس بوك، حيث تعتبر منصات التواصل الاجتماعي ولا سيما الفيس بوك من أكثر المنصات شيوعاً واستخداماً وأقدم المنصات أيضاً.

لذلك إذا كنت ممن يتطلع للعمل بمجال التجارة الإلكترونية أو أي مجال عمل آخر ويسعى للترويج له فما عليك سوى استغلال الفيس بوك بذلك لما يحويه من جمهور كبير ومتنوع، لكن ذلك يتطلب منك بعض الخطوات البسيطة مثل تحويل صفحتك على الفيس بوك من صفحة شخصية لصفحة عامة

وذلك لحصد أكبر عدد ممكن من والأصدقاء والمتابعين الحقيقيين لينتشر ترويجك على أوسع نطاق ولتحقيق أكبر عدد ممكن من التفاعلات والمشاهدات، إذاً الخطوة الأولى نحو حصد المال من الفيس بوك هي تحويل حساب فيسبوك إلى احترافي عام.

رابط تحويل حساب فيسبوك إلى صفحة
تحويل حساب فيسبوك إلى صفحة

رابط تحويل حساب فيسبوك إلى صفحة

تتم هذه الخطوة عن طريق رابط تحويل الأصدقاء إلى معجبين الذي يقوم بتحويل صفحتك الشخصية لصفحة عامة يمكنك استخدامها للترويج لتجارتك أو لعرض محتواك التسويقي عليها ولا يحتاج هذا الرابط لوجود حاسوب فالأمر برمته بسيط يمكن حله عن طريق الهاتف.

طبعاً السؤال الذي تطرح على نفسك الآن هو لماذا يجب تحويل صفحتي الشخصية على فيس بوك لصفحة عامة بحيث يمكنني إضافة والأصدقاء وحصد متابعين بكلا الحالتين، الجواب:

كيفية تحويل حساب فيسبوك إلى صفحة عامة؟

أن بحسب سياسة الفيس بوك المتبعة أن لا يمكن إضافة أكثر من خمسة آلاف صديق على الحسابات الشخصية وهو يعتبر رقم صغير بالنسبة للأعمال التجارية التي يُرجى منها حصد المال ولا يحقق شهرة واسعة كما هو مطلوب.

لذلك يتعين عليك تحويل صفحتك الشخصية لصفحة عامة ليتحول الأصدقاء على صفحتك الشخصية ومتابعيك لمعجبين على الصفحة العامة الخاصة بك وهذا يحقق انتشاراً واسعاً لك، لكن عبر إتباع بعض الخطوات الضرورية، وهي كالآتي:

الخطوة الأولى:

يجب أن تكون واجهة الصفحة بعد تحويلها من صفحة شخصية لصفحة عامة واجهة عامة كالصفحات العامة أو المجموعات وقروبات الفيس بوك العامة بشرط الإلتزام بمعايير وسياسة الفيس بوك الخاصة بإنشاء الصفحات العامة.

الخطوة الثانية:

أهم الخطوات هو مراعاة الخصوصية وعدم انتهاكها وتجنب سرقة الملكية الفكرية وتطبق هذه السياسة على جميع المنشورات على منصة الفيس بوك.

قد يهمك: ‏تفعيل ميزة استقبال نجوم الفيس بوك

الخطوة الثالثة:

أن يكون المحتوى هادف ويشتمل على جميع العناصر التي تجعل منه محتوى ربحي بامتياز، وأيضاً الاهتمام بتنسيق المحتوى المعروض على أن يكون مناسباً تماماً لأكبر عدد ممكن من المتابعين.

الخطوة الرابعة:

يجب أن يكون المحتوى بعيد عن العمومية أي أن يكون خاص بموضوع معين نوعاً ما، بالإضافة لأنه يمكن استخدام محتويات لأناس آخرين وإجراء بعض التعديلات عليها على أن تكون هذه التعديلات هادفة وليست مضرة بالمحتوى الأصلي مثل:

( المحاكاة الناقدة أو الساخرة لمحتوى أو لموضوع معين قد تم طرحه سابقاً)، وبعد إجراء التعديلات على المحتوى الأصلي بدون سرقته أو نكران هوية منشئيه يمكن اعتباره أصلي أيضاً ويمكن تداوله أيضاً عن طريق الجهات الخارجية أو وسائل إعلامية.

الخطوة الخامسة:

يجب أن يتم التفاعل مع المحتوى المنشور عبر جمهور من المتابعين الحقيقيين وليسوا وهميين وهذه إحدى شروط الترويج الفاعل، بالإضافة لضرورة التزام منشئو محتوى منصات التواصل الاجتماعي بشكل عام.

وممن يعمل معهم من ناشرون ومروجون لخدماتهم الذين يعملون لصالح كيانات خارجية بقواعد وإجراءات الدفع وتلقي المدفوعات أيضاً اذا كان المحتوى يحصد أرباحاً مالية.

الخطوة السادسة:

يجب الإلتزام نشر المحتوى بحسب الموضوع الذي تطرحه بشكل شبه يومي وذلك بغية المحافظة على حضورك على منصة الفيس بوك وتقويته مما يزيد من متابعيك وأيضاً الحضور القوي يحصد شهرة واسعة.

قد يهمك: كيفية توثيق جروب على الفيس بوك بدون متابعين

وبعد التعرف على خطوات وشروط تحويل حساب فيسبوك إلى صفحة عامة، الآن سأورد لكم طريقة التحويل هذه.

طريقة تحويل الصفحة الشخصية الى صفحة عامة:

  • أولاً: يجب عليك تسجيل الدخول إلى عنوان بريدك الإلكتروني الخاص بمنصة الفيس بوك للمتابعة، وبعد ذلك ستعرض أمامك رسالة عند رؤيتها قم بالضغط على أيقونة التالي للمتابعة للخطوة التالية.
  • ثانياً: بعد أن قمت بالضغط على التالي ستظهر لك صفحة ومنها ستقوم بتحديد فئة صفحتك، بالإضافة لإمكانية تعديل اسمك باسم يتناسب مع نشاطك على الصفحة العامة، ومن ثم قم في الضغط على الموافقة على شروط وسياسة فيس بوك.
  • ثالثاً: ثم يتوجّب عليك كتابة كلمة سر حسابك لتقوم بتعديل صورة الصفحة بصورة تتناسب مع محتواك الذي تخطط أن تطرحه على صفحتك بعد تحويلها لصفحة عامة، ومن ثم قم بالضغط على المتابعة.
  • رابعاً: بعد تعديل صورة الصفحة والمتابعة سيتم عرض اقتراحات الأصدقاء لصفحتك العامة الجديدة، قم بكتابة بريدك الإلكتروني بعد التعديلات التي قمت بها لتقوم بنشر صفحتك وبعدها قم بالضغط على متابعة أيضاً.

وبهذا تمّ تحويل صفحتك الشخصية على فيس بوك إلى صفحة عامة وأيضاً تحويل كافة أصدقائك إلى معجبين بالصفحة العامة.

رابط تحويل حساب فيسبوك إلى صفحة وإنشاء صفحة تجارية عامة: من هنا.

ما هي التغييرات الجديدة التي طرأت على صفحة الفيسبوك بعد تحويلها إلى عامة؟

  • عند استخدام رابط تحويل صفحة الفيس بوك من خاصة لصفحة عامة يتم تحويل جميع أصدقائك إلى معجبين بالصفحة العامة حيث يمكنهم التفاعل مع منشوراتك والتعليق عليها ومشاركتها أيضاً.
  • بالإضافة لأنه يتم زيادة عدد متابعيك ومعجبيك عن طريق الترويج لهذه الصفحة وما تنشروه من محتوى وذلك من خلال نشر الإعلانات المدفوعة وأيضاً مشاركة محتوى منشوراتك على الجروبات والمجموعات التي تهتم وتطرح مواضيع لها علاقة مع محتوى صفحتك العامة.
  • وهذا يعد ليس فقط ببضعة آلاف من المتابعين وإنما ملايين المتابعين وهذا أيضاً يتوقف على مدى جودة المحتوى الذي تقدمه وأي شريحة مجتمعية يستهدف، جميعها عوامل هامة لها دور أساسي في زيادة عدد متابعيك والمعجبين.
  • والآن بعد عملية التحويل هذه يجب أن يكون لديك خطة مسبقة عن ما تريد نشره أو الترويج له على صفحتك العامة على الفيس بوك، حيث يمكنك الآن صنع علامتك التجارية الخاصة بك والترويج لها على أكبر منصة اجتماعية في العالم.
  • بالإضافة لتوظيفك بعض الأشخاص ليساعدوك في الرد على إستفسارات العملاء كالرد على التعليقات أو على رسائل الصفحة او حتى توظيف خدمة الرد الآلي.
  • بالإضافة للتواصل مع متابعيك بين الفترة والأخرى مما يخلق بينك وبينهم رابط يدعم الثقة بينكما والثقة بما تطرحه أيضاً.
  • أيضاً يمكنك توسيع نطاق عملك على منصات أخرى كالانستغرام والتيك توك وغيرهم.

ختاماً لمقالتنا التقنية عن رابط تحويل حساب فيسبوك إلى صفحة بهذا أكون قد قدمت لكم طريقة تحويل صفحة الفيس بوك من شخصية لصفحة عامة، بالإضافة لأهم الميزات التي ستحصلون عليها وأيضاً أهم طرق الترويج لمحتوى صفحتكم العامة، أتمنى أن تكونوا قد حظيتم بالفائدة المرجوة من هذه المقالة وأنكم حصلتم على أجوبة جميع تساؤلاتكم.

تحرير :صالحة عيسى.

مواضيع لها صلة:

© ميديا وورد. جميع الحقوق محفوظة تم التوزيع من خلالشبكة موضوعي