أفضل تطبيقات تسريع شحن الهاتف بدون شاحن مجاناً

أفضل تطبيق لتسريع شحن الهاتف، يواجه الكثيرين من مستخدمي الهواتف الذكية كشاكل تقنية تتعلق بهواتفهم، ومن ضمن هذه المشاكل التقنية، مشكلة نفاد البطارية بسرعة مقارنة بحجم الاستعمال للهاتف، بالإضافة إلى مشكلة أخرى الا وهي مشكلة بطء عملية شحن الهاتف لكن كمان اعتدنا في كل مرة، أنه لكل مشكلة مفتاح لحلها.

فهناك عدة برامج تسرع شحن الموبايل وتعمل على تحسين أي مشكلة تواجه الهواتف المحمولة، كل برنامج متخصص في مشكلة ما، سنتداول في مقالنا هذا مشكلة الشحن البطيء للبطارية، ونقوم بطرح البرامج التي تعمل على حل هذه المشكلة، تابعوا معنا في سطور المقال التالية لتتعرفوا على كل ما يخص طرق تحميل برنامج شحن البطارية بدون شاحن وحل هذه المشكلة.

تطبيق لتسريع شحن الهاتف
برنامج تسريع الشحن

تطبيق لتسريع شحن الهاتف

بداية سنتعرف على أمور مهمة جداً لتشخيص السبب بشكل جيد، ومن ثم العمل على البحث عن حلول تسريع الشحن فعالة:

ما هي أسباب بطء شحن الهاتف؟

هناك أسباب كثيرة لمشكلة الشحن البطيء للبطارية ، ومن أبرز هذه الأسباب:

  1. القيام بتحميل برامج كثيرة وتطبيقات عديدة على الهاتف، هذا الأمر يؤدي لإجهاد بطارية الهاتف، وبالتالي ستسبب مشكلة الشحن البطيء للبطارية، لذا يُنصح بحذف التطبيقات الغير ضرورية المحملة على الهاتف.
  2. قد يكون سبب المشكلة نابع من الفيروسات المتواجد على الهاتف المحمول، لأنه بشكل عام الفيروسات ستعمل على تخريب أي شيء في الهاتف، وبالتالي هذه الفيروسات ستقوم بجعل عملية الشحن أبطء، بالإضافة إلى أن هذه الفيروسات ستجعل شحن البطارية ينفد بشكل أسرع بكثير.
  3. وقد تكون المشكلة تكمن في جودة الشاحن الذي تستخدمه، حيث أن جودة الشاحن تقل مع مرور الزمن، وبالتالي يلزم القيام بتبديل الشاحن.

لكن كما تحدثنا سابقاً ، أيً كان السبب المسبب لمشكلة بطء الشحن، فهناك حل كما قلنا سابقاً، وهذه الحل هو على شكل برامج تسريع شحن بطارية الهاتف بدقائق يتم تحميلها واستخدامها لحل هذه المشكلة، سنقوم بالتعرف على هذه البرامج.

أفضل برامج تسريع شحن بطارية الهاتف بدقائق:

1 - تطبيق Battery Charging Booster

يعد برنامج Battery Charging Booster أروع تطبيق مسرع الشحن APK يتم استخدامه لتحسين سرعة الشحن السريع في الهاتف بصورة مضاعفة، حيث أنه بعد تحميله بشكل مباشر يتم تحسين سرعة الشحن بشكل سريع وملحوظ.

2 - تطبيق Fast Battery Charger

يساعدك في حل مشكلة الشحن البطيء سامسونج، حيث إن الكثير من المستخدمين يعدون تطبيق Fast Battery charger أحد أفضل التطبيقات لتسريع عملية الشحن ، حيث أن برنامج شحن سريع هذا يقوم بأخذ مدة قصيرة جداً لإتمام عملية شحن البطارية بشكل كامل ما يقارب النصف ساعة.

لكن وخلال هذه النصف ساعة يجب أن تمتنع عن استخدام الجوال بشكل كامل لأن هذا التطبيق يقوم بإغلاق وتعطيل كافة البرامج والمميزات والخاصيات التي تستهلك من البطارية.

اقرأ أيضاً: شرح هل الشحن البطيء يضر البطارية

3 - تطبيق SUPER Fast Charger

هو أفضل برنامج شحن سامسونج وعند القيام بتحميل برنامج SUPER Fast Charger ، فتتضاعف عملية شحن الهاتف إلى أضعاف قد تصل لخمسة أضعاف، وستلاحظ الفرق الشاسع عند تحميل البرنامج وبدء استخدامه.

4 - برنامج تسريع الشحن وحماية البطارية

يقوم هذا التطبيق Battery Health - Battery One بالمساهمة بشكل كبير جداً بزيادة سرعة عملية الشحن ، كما يساعد على زيادة الحماية للبطارية مما يؤدي الى تطويل عمر البطارية واستخدامها لفترات أطول.

5 - برنامج Slow Mode

يعتمد برنامج Slow Mode في مبدأ عمله على نفس طريقة عمل التطبيق الأول '' الوضع المتطرف'' ، حيث أنه يتخصص بإدارة عمل الواي فاي، بالإضافة لإدارة مهام الجهاز بشكل عام، من خلال تحكمه بإعدادات الجهاز، لكن هذا التطبيق من حيث عمله على الحد من عملية استهلاك الجهاز، يكون أقل مقارنة بالوضع المتطرف.

6- برنامج شحن البطارية بسرعة خيالة

بمجرد تنزيل هذا التطبيق Smart Charging - Charge Alarm سوف تشعر بالفرق بالسرعة بين عملية الشحن السابقة والحالية ، حيث أنه يمكن أن تعتمد على هذا البرنامج لكي يساعد على تسريع الشحن بنسبة 40%.

7 - برنامج الترا شحن سريع ×5

إن مبدأ عمل هذا البرنامج يقوم بشكل مباشر على تعطيل وإلغاء كل الخصائص والتطبيقات والمميزات والأمور المختلفة التي تقوم باستهلاك البطارية وتبطىء عمليات الشحن الخاصة بك مما يساعد بشكل كبير على تسريع عمليات الشحن.

8 - تطبيق dr battery

يعتبر هذا البرنامج من افضل برنامج تسريع الشحن للاندرويد والأكثر المثالية وفعالية بشكل ملحوظ ، حيث يقوم بوظيفتين بنفس الوقت يقوم بحماية البطارية من الكثير من المشكلات لتعطي كفاءة أكبر بالعمل، بالإضافة الى تسريع عماية شحن البطارية.

وهذا الأمر بالطبع يجعله أفضل برنامج لتسريع عملية الشحن لأنه يقوم بحذف الملفات الضارة التي تقوم بالتأثير على بطارية الهاتف وبالتالي حمايتها، كما يقوم بإلغاء تفعيل بعض المميزات والخصائص التي تستهلك من البطارية وبالتالي الحصول على عملية شحن سريعة.

رابط تنزيل برنامج شحن الهاتف بدون شاحن

الآن سنتطرق لأفضل برنامج حل مشكلة الشحن البطيء في أجهزة الاندرويد خيالي من حيث مبدأ عمله وفعاليته، برنامج يعتبر الأفضل من بين البرامج التي تعمل على زيادة سرعة عملية شحن الهاتف، وإن هذا التطبيق يعتمد بطبيعة عمله أو بآلية عمله على ثلاثة أوضاع، تكون هذه الأوضاع ضمن هذا التطبيق، وهذه الأوضاع هي كالتالي:

1. برنامج Extreme Mode:

يقوم هذا التطبيق في تسريع شحن الهاتف الاندرويد وبالعمل على الحد من مدى عمل الجهاز، أي يقوم بتعطيل الأوضاع بالهاتف، على سبيل المثال، وضع البلوتوث، وأيضاً وضع الواي فاي في حال كان مفعّل.

قد يهمك: كود إصلاح بطارية الهاتف

بالإضافة إلى العمل على تقليل سطوع الخاص بالشاشة، يسمى هذا التطبيق '' الوضع المتطرف'' حيث يبدأ عمله عند البدء بعملية الشحن، أي عند القيام بتوصيل الهاتف إلى منفذ الطاقة.

2. تطبيق Fast Mode:

يعتمد تطبيق لتسريع شحن الهاتف هذا في مبدأ عمله على مبدأ '' إيقاف كل تطبيق فعّال'' ، أي أنه يقوم بتعطيل جميع التطبيقات الفعّالة في الجهاز، سواء كانت التطبيقات شغالة في الخلفية، أو غيرها من التطبيقات، ويسمى هذا التطبيق على اسمه، الوضع السريع، والسبب في تسميته بهذا الاسم أنه يقوم بالعمل على الحد من استهلاك الجهاز ، أي التطبيقات الخاصة بالجهاز.

مما لا جدال فيه أن التطبيقات الخاصة بتسريع عملية الشحن كثيرة ومتعددة وذات خصائص متعددة ولا يمكننا تحديد أفضل برنامج لتسريع الشحن بشكل محدد بسبب كثرة ميزاتها والأمور والإضافات التي تقدمها، ولكن تحديد أفضل برنامج من بينها أمر يتم اتخاذه حسب التجارب التي يفعلها المستخدم.

رابط تنزيل التطبيق على الهاتف مجاناً: من هنا.

وصلنا الآن لنهاية هذا المقال عن أفضل تطبيق لتسريع شحن الهاتف مجاناً والذي ناقشنا فيه المشاكل التقنية التي قد تواجه أي مستخدم أو حامل لنوع من أنواع الأجهزة الذكية، بالإضافة إلى اننا ركزنا في هذا المقال على مشكلة الشحن البطيء للجهاز.

أو نفاد شحن البطارية بشكل سريع جداً، وقمنا بتقديم بعض الحلول التي يتم استخدامها لحل مشكلة بطء شحن الهاتف مشكلة الشحن البطيء للجهاز، والتي هي على شكل تطبيقات يتم تحميلها واستخدامها كما شرحنا أعلاه، نتمنى القراءة الممتعة والاستفادة والتوفيق لكم متابعينا الأفاضل كل الاحترام لكم، نتمنى مشاركة تعليقاتكم الخاصة حول فائدة هذا المقال.

الكاتب: ثامر العلي.

مواضيع ذات صلة:

حل مشكلة الشحن السريع لا يعمل أوبو

أبرز 7 أسباب لعدم شحن الهاتف بسرعة

طريقة حل مشكلة علامة شحن الآيفون وهو مغلق

كيفية إصلاح بطاريات الهاتف المحمول المنتفخة

كيفية الحفاظ على بطارية اللاب توب HP