ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أرخص شركات نقل البضائع في كندا

شركات نقل البضائع في كندا، تمتلك كندا شركات شحن ناجحة ومميزة، لذا فإن أسعار الشحن إلى كندا من وإلى بمجال لنقل البضائع تنافسية بين كافة شركات الشحن في كندا، بالإضافة إلى ذلك، تبحث الشركات في كندا عن سائقين بشكل دائم، وفي السطور أدناه سنذكر لكم أهم الأسماء.

شركات نقل البضائع في كندا
شركات الشحن الكندية

أفضل شركات نقل البضائع في كندا

في مقالنا التالي سنستعرض شركات نقل البضائع في كندا ولمحة موجزة عن كل شركة من الشركات المدرجة أدناه، كما يوجد في كندا عدد كبير من شركات الشحن الكندية التي تقدم أسعارًا تنافسية للشحن من كندا إلى تركيا ومصر والإمارات العربية المتحدة ودول أخرى، مما ساهم في نمو قطاع النقل في البلد بشكل كبير.

1. شركة سيمارد (Simard)

واحدة من أقدم شركات الشحن في كندا، تأسست عام 1943 م، كما نقدم مجموعة واسعة من الخدمات في مجال الخدمات اللوجستية، بما في ذلك نقل البضائع، فانكوفر وتورنتو ومونتريال هي المدن الثلاث الرئيسية التي توجد بها الشركات التابعة لشركة سمارد، بالإضافة إلى شحن الحاويات، تقدم الشركة خدمات نقل مخصصة وهي شركة وطنية رائدة في قطاع شحن البضائع ونقلها.

2. شركة ويستكان للنقل بالجملة (Westcan Bulk Transport)

واحدة من أقوى وكلاء الشحن في كندا، تأسست الشركة في عام 1964 م في بلدة موس جو في جنوب ساسكاتشوان، وفازت عبر عملياتها بالكثير من الجوائز للتميز في سلامة البضائع، وتقدم الشركة أيضاً فرصاً للتقدم لوظائف سائق في كندا، ومن الممكن الاطلاع على قائمة الوظائف عبر موقع الشركة.

قد يهمك: شركات كندية تبحث عن سائقين

3. مجموعة داي اند روس للشحن

تعد (Day & Ross Transportation Group) واحدة من أقدم شركات الشحن في كندا، تأسست عام 1950 م، كانت تهدف في الأصل إلى نقل البطاطس، ومع مرور الوقت أصبحت واحدة من أكبر شركات الشحن ونقل البضائع في كندا، حتى الآن.

توفر وظائف سائقين في كندا حيث توظف الشركة ما يقارب من 8000 رجل وامرأة يعملون في مختلف القطاعات، وتقدم باستمرار وظائف جديدة للسائقين في قطاع الشحن والخدمات اللوجستية الأخرى.

4. شركة بيرولاتو (Purolato) لنقل البضائع

من أهم مصادر وظائف سائقين شاحنات في كندا لعام 2023 ، حيث تعد شركة بيرولاتو ضمن قائمة أفضل شركات الشحن الكندية، مقرها في ميسيسوجا وتأسست عام 1967، وتتميز سياسة دعم العملاء وخدمة التوصيل عبر موقعها الرسمي على الإنترنت. 

5. شركة نورماندين ترانزيت للشحن

نورماندين ترانزيت واحدة من أحدث الشركات مقارنة بالشركات المذكورة أعلاه، تأسست في عام 1988 ومع ذلك، فإن الشركة يقع مقرها في كيبيك، ولديها أسطول ضخم من المركبات والمقطورات للنقل، يسمح إدخال البيانات في المجال للعملاء بطلب رسوم الشحن لشحن البضائع داخل كندا أو خارجها.

6. شركة روبرت (Group Robert)

تعتبر شركة روبرت شركة شحن قديمة أخرى تأسست عام 1946 ميلادي ومقرها في كيبيك، توفر وظائف سائق حافلة في كندا بين المقاطعات كافة دون استثناء وهي من بين المزايا التي تميز الشركة بأنها تمتلك بوابة توظيف مخصصة من الممكن الوصول إليها بسهولة في مونتريال وتورنتو.

7. مجموعات سيمنز للنقل والشحن (Siemens Transportation Group)

تعتبر مجموعة سيمنز واحدة من أكثر شركات الشحن شهرة في كندا، وهي مجموعة سيمنز مملوكة ومدارة عائلياً في كندا لأكثر من 60 عام، وهي واحدة من أكثر الشركات الدولية شهرة في البلاد.

6. شركة بانر انترناشيونال Penner International

تعد أقدم شركة شحن في كندا، تأسست عام 1023 لتقديم خدمات محلية ودولية يمكنك من خلالها الحصول على خدمة شحن طرود في كندا بالإضافة لذالك يمكنك الحصول على عقد عمل سائق شاحنة في كندا براتب عالي جيد.

7. شركة هندمان للنقل

Hyndman Transport هي شركة نقل تابعة لمجموعة Celadon Group، تخدم بشكل أساسي كندا والولايات المتحدة، أسست شركة هندمان للنقل في عام 1972 ويقع مقرها الرئيسي في أونتاريو.

8. ويسترن كندا اكسبرس (Western Canada Express)

تعد الشركة من أقدم الشركات التي تأسست عام 1994، يمكنك طلب فاتورة إلكترونية أو تتبع الحزمة الخاصة بك، بالإضافة إلى الخدمات الأخرى، وتضم أكثر من 10 مراكز في مناطق مختلفة عبر كندا.

حيث تقدم الشركة عرض أسعار فوراً بعد تقديم طلبك، ويمكنك مقارنة شركات النقل لجميع الطرود الخاصة بك، مع تحديد موعد لاستلام الطلب من المنزل من اجل زيادة الكفاءة وخفض التكاليف.

أفضل شركات الشحن من كندا

تتميز كندا بنشاطها التجاري، مما جعلها مركز للكثير من شركات نقل البضائع، وفيما يلي سنستعرض أفضل شركات الشحن الكندية المتخصصة بنقل وشحن البضائع، والمميزة بسرعتها وكفاءة كوادرها.

شركة بيسون للشحن Bison

تعد هي من أكبر شركات النقل بالشاحنات في كندا لعام 2023، ومن أعرق شركة نقل بالشاحنات في المقاطعات الكندية، كما أنها تشرف على أسطول يتجاوز عدده 1400 شاحنة و4000 مقطورة في البلاد، على لقب أسطول القيادة لعام 2015.

قد يهمك: موقع استيراد سيارات من كندا

شركة النقل الكندية SLH

تأسست SLH Transport في عام 1985، وهي واحدة من أقدم شركات الشحن في كندا، يتم العمل عبر مجموعة واسعة من المعدات ولديهم سائقو حافلات حاصلون على جوائز في فريقهم، مع الالتزام بالتسليم في الوقت المحدد، ويقدمون حزم منتجات بأسعار تنافسية وبرامج تقدم مزايا شامل.

شركة ليندن للنقل في كندا

تقدم خدمات الشحن من السعودية الى كندا عبر النقل الجوي والبحري والشاحنات والنقل الشاملة، وتُعرف شبكة Linden بأنها الأكبر في ألاسكا، وتبلغ أسعار شحن السيارات من كندا الى السعودية ما يقارب 3500 دولار كندي ، حيث تقدم خدمات سلسلة التوريد الباردة والسريعة عالية الجودة مع حزمة مزايا واسعة النطاق.

شركة الشحن الدولية الكندية TFI

تعتبر شركة (TFI Freight Forwarding Company) مجموعة شحن رائدة ومتطورة مع الكثير من الشركات التابعة في كندا والمكسيك والولايات المتحدة، وتوفر خدمات نقل وخدمات لوجستية فائقة وحزم دفع جذابة.

شركة دي إتش إل في كندا (DHL)

هي الشركة الكندية الرائدة في مجال مزودي الخدمات اللوجستية، ويقع مقرها الرئيسي في ميسيسوجا وتعمل منذ أكثر من 30 عام، ولديها 6 محاور أرضية رئيسية في جميع أنحاء كندا وتوظف 3500 شخص، وأهم مزايا DHL هي كالتالي:

  • أنها تدمج خدمات النقل والتخزين والإدارة لتوفير حلول مبتكرة للتحديات اليومية.
  • توفر DHL خدمات إضافية مثل مرافق التعبئة والتغليف والتجميع ووضع العلامات والتحكم في درجة الحرارة.
  • تمتلك الشركة نظام جمركي شامل، وتقدم خدمات الشحن الدولي لأكثر من 220 دولة.

فيدكس كندا (FedEx Canada)

تعد FedEx Canada واحدة من أكثر الأسماء شهرة بين مزودي الخدمات اللوجستية في كندا وحول العالم، تقدم الشركة خدمة التوصيل السريع والشحن الدولي والحلول الخاصة بالصناعة، ويمكنها دعم شحناتك بالاستفادة من نظام تتبع دقيق في الوقت الفعلي.

شركة XPO اللوجستية (XPO Logistics Canada)

هي مزود خدمات المؤسسات الموثوق به في كندا مع شبكة واسعة من 756 موقع خدمة و42000 موظف حول العالم، كما لديها أكبر شبكة من السائقين والشاحنات والمحطات في صناعة الخدمات اللوجستية.

وتقدم رؤية رقمية شاملة لشركة الشحن الخاصة عبر حلول مبتكرة، توفر XPO Canada تفاعلات سلسة بين الشاحنين والناقلين مع إمكانات أتمته كاملة وإعادة توجيه ديناميكي لخدمات الاستلام والتسليم، ويوفر تحليلات تعتمد على البيانات لتحسين إدارة الأسعار والإنتاجية.

شركة أرامكس كندا للخدمات اللوجستية للتجارة الإلكترونية

أرامكس معروفة على نطاق واسع بين وكلاء الشحن الكنديين. تدير الشركة أعمالها الخاصة وهي رائدة في الصناعة في مجال الاستلام المرن وخدمات التوصيل وإدارة المرتجعات وخدمة العملاء، وتوفر أرامكس للعملاء القدرة على المطالبة بالتعويض في حالة تلف المنتجات أو فقدها، ويوفر نظام تتبع الطلبات رؤية شاملة مع التنبيهات في الوقت الفعلي.

في النهاية نجد أن كندا مقر تجاري يشمل شركات نقل البضائع، ومن السهل إجراء عمليات الشحن من وإلى الشركات الكندية، ولمزيد من التفاصيل عن موضوع شركات نقل البضائع في كندا، ما عليك إلا تصفح مقالات الموقع ودمتم سالمين.

مواضيع ذات صلة:

طريقة للحصول على الجواز الكندي

هل شراء عقار في كندا تمنح الإقامة الدائمة أم لا

عقود عمل في كندا جاهزة

مميزات جواز سفر كندا