ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أشهر 3 اسماء محلات هدايا في السعودية: تعرف على العناوين

اسماء محلات هدايا في السعودية، الهدايا هي وسيلة يمكن من خلالها لأي شخص أن يعبر من خلالها عن حبه وامتنانه لشخص آخر, مهما كان ذلك الشخص قريب أوصديق أو حبيب, وقد قال الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم في هذا السياق "تهادوا تحابوا".

وكثيراً ما نسعى عند اختيارنا لهدية ما أن تكون تلك الهدية مميزة وفريدة من نوعها, وهذا ما يجعلنا دوماً نقع في الحيرة في اختيار ما الذي ممكن أن نشتريه ونقدمه لأحبائنا, وكثيراً ما نجد العديد من الأشخاص يبحثون عن أفضل محلات الهدايا في المملكة العربية السعودية, التي تضم تشكيلة واسعة من الهدايا التي تلبي رغباتهم في اختيار الهدايا المميزة.

تحوي المملكة العربية السعودية على عدد كبير من محلات هدايا بالجمله بالرياض وعدد من المتاجر ومواقع بيع هدايا في السعودية المختصة في توفير أجمل الهدايا لجميع المناسبات والحفلات, وسنبين لكم في مقالنا هذ أفضلا أسماء محلات هدايا في السعودية التي يمكنكم الاعتماد عليها عند رغبتكم في شراء هدية.

أفضل اسماء محلات هدايا في السعودية 2023

هناك عدد كبير من محلات الهدايا في المملكة العربية السعودية, وأفضل اسماء محلات ورد في السعودية والهدايا وسنذكرها على النحو التالي:

1. متجر هدايا فيناس

عند رغبتك بإهداء أحد أصدقائك أو صديقاتك هدايا لمنتجات ماركات عالمية مشهورة, فعليك أن لا تترد في الذهاب إلى متجر هدايا فيناس, الذي يضم تشكيلة واسعة من الهدايا الراية التي تتبع لأشهر الماركات العالمية.

شاهد أيضاً: مواقع توصيل هدايا بالسعودية

إن كنت من الأشخاص الحائرين في اختيار هدية مميزة وفريدة لشخص غالي عليك فتوجه إلى متجر هديا فيناس, فهو خيار المثالي لمثل تلك الهدايا ويمكنك الحصول على أفضل هدايا من السعودية, يضم المتجر فريق عمل ذو خبرة كبيرة, يستطيع مساعدتك في اختيار أجمل الهدايا وأكثرها تميزاً.

أوقات عمل متجر هدايا فيناس تختلف عن سوق الهدايا في السعودية وهي بين الساعة 11 صباحاً والساعة 11 مساءً, يقع هذا متجر هدايا فيناس في المملكة العربية السعودية الأمير ماجد, الفيصلية, جدة 23447.

2. محل Desert Designs

يعد محل Desert Designs من أشهر محلات هدايا في الرياض, حيث تم تأسيس هذه المحل للأشخاص الذين لديهم اهتمام واسع في مجال الفن ويقدرون قيمة الفن, والذين يفضلون دوماً شراء الهدايا التي يتخللها الفن والإبداع والرقي.

يحوي متجر Desert Designs على مجموعة واسعة من الهدايا التي تلبي جميع راغبات عشاق الفن, من لوحات فنية, وأثاث راقي, أواني أنيقة, أكواب فخمة, لا شك أن بمجرد دخولك إلى هذا المتجر سيلفتك عدة أشياء فيه.

  • لمن يرغب بزيارة متجر Desert Designs يمكن الذهاب إليه ما بين الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 9 مساءً.
  • عنوان المتجر السعودية, الخبر 34446, العقربية, هاتف 966505985808.

3. محل Cuarting With Love

محل Cuarting With Love أحد أفضل محلات الهدايا في المملكة العربية السعودية, هذا المحل مخصص لمحبي الهدايا التي تصنع يدوياً ومحبي هدايا من السعودية للاجانب, يهتم المحل بالهدايا البسيطة ذات المعنى الجميل.

حيث تعتمد فكرة المحل الذي أصبح أفضل محل ورد في السعودية على اختيار الشخص لهدية معينة, على سبيل المثال كوب أو منتج معين, ويقوم المتجر باختيار صندوق مناسب ليضع فيه هذا المنتج.

وإن أردت يعمل المتجر على كتابة أسمك على هذا الصندوق, يحتوي المتجر على العديد من المنتجات والهدايا الجميلة والراقية.

  • لمن يرغب بزيارة هذا المحل والاطلاع على ما يحتويه من هدايا يمكن الذهاب ضمن الساعة 9 صباحاً, والساعة 9 مساءً.
  • ويقع المتجر في المملكة العربية السعودية, ويمكن التواصل مع المتجر من خلال رقم الهاتف التالي: 966564949945.

اسماء محلات هدايا هدايا اون لاين الإمارات

1. محل كاميل كومباني

محل كاميل كومباني من أشهر اسماء محلات ورد في دبي, هذا المحل هو خيارك المثالي إن كنت تبحث عن هدية تذكارية لشخص غالي عليك قام بزيارتك في الإمارات, وترغب في ترك ذكرى معه من هذه الزيارة.

تتضمن هدايا محل كاميل كومباني فئة واسعة من الهدايا التذكارية والهدايا التي في تصميمها شيء يمثل الإمارات وحضارتها وتاريخها, وأبرز الهدايا التي قد تجدها في متجر كاميل موكباني هي هدايا على شكل أبل وجمل.

لمن يرغب بشراء هدية تذكارية قبل عودته من الإمارات عليه بالتوجه إلى محل كاميل كومباني, سوف يعثر على طلبه في هذا المتجر, علماً بأن أوقات عمل هذا المتجر ما بين الساعة 9 صباحاً والساعة 8 مساءً.

  • يقع متجر كاميل كومباني في دبي مول, مدينة جميرا, مركز دبي التجاري العالمي, سوق البحار, دبي أوتليت مول.
  • رقم الهاتف للتواصل: 043884559.

2. محل الجابر جاليري

يمثل محل الجابر جاليري أشهر محلات الهدايا في الإمارات العربية المتحدة, يحتوي هذا المتجر على هدايا لا يمكن أن تراها في أي متجر آخر في الإمارات, معظم الهدايا المتوافر في محل الجابر جاليري هي عبارة عن تماثيل مميزة مصنوعة بدقة لا متناهية, وتشمل هذه التماثيل على تماثيل برج خليفة, وتماثيل برح العرب.

ويحتوي المتجر أيضاً على العديد من الهدايا التي تعتمد على الحرف اليدوية المتواجدة في محلات ورد في دبي, بالإضافة إلى وجود العديد من العطورات العربية الأصيلة, والقبعات والشالات التقليدية.

قد يهمك: أفضل المتاجر الإلكترونية السعودية

يمكن التواصل مع محل الجابر جاليري من خلال الهاتف 042667700, علماً أن موقع المحل في الإمارات في دبي مول, عندما تغلب عليك الحيرة من أمرك في اختيار هدية ما, بادر بالذهاب إلى متجر جابر جاليري, بمجرد دخول إلى هذه المتجر سوف تجد ما تحتاجه مباشرةً.

3. محل الكرامة سنتر

أفضل موقع هدايا اون لاين أبوظبي ودبي والشارقة ويناسب كل من يقيم في الإمارات العربية المتحدة لابد أنه زار أو سمع بمحل الكرامة سنتر للهدايا, محل الكرامة سنتر من محلات الهدايا المشهورة بتنوع منتجاتها وهداياها.

التي تشمل على زجاجات فن الرمل, وعلى فئة واسعة من التماثيل الصغيرة, ويحتوي أيضاً على هدايا عبارة عن أطباق مزخرفة وهدايا جلي متنوعة وأنيقة, بالإضافة إلى احتواء مجموع كبيرة من الألعاب المحشية.

يقع متجر الكرامة سنتر في الإمارات العربية المتحدة في منطقة الكرامة, في شارع الكويت, وأوقات الدوام في هذه المتجر هي من الساعة العاشرة صباحاً, حتى الساعة التاسعة مساءً.

إلى هنا نكون انتهينا من شرح اسماء محلات هدايا في السعودية, قدمنا لكم في هذا المقال شرحاً وافياً عن أشهر محلات الهدايا في الإمارات العربية المتحدة، تمنياتنا بالموفقية للجميع والسلام عليكم.

مواضيع ذات صلة: