شرح تطبيق ثريدز: رابط ثريدز تحميل مباشر للأندرويد والايفون

‏شرح برنامج ثريدز انستقرام، أعزاءي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه المقالة سنشرح ما هو تطبيق ثريدز Threads الجديد الذي يمكنك من خلالها الاستفادة من العديد من المزايا المهمة كالتسويق ومشاركة الأفكار والتعارف على أصدقاء جدد وتوسعة نشاطك الاجتماعي على نمط مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

وفي السطور أدناه سوف سنتعرف ماهو تطبيق threads، وبالإضافة لذالك سنقدم لكم تفاصيل مهمة عنه تخص كم عدد الأحرف المسموح بها في ثريدز وهل يمكن نشر صور وفيدوهات وطرق زيادة متابعين ثريدز، وبالإضافة إلى روابط تنزيل Threads an instagram app لأجهزة الايفون والأندرويد بشكل مجاني.

تحميل تطبيق ثريد انستقرام

ما هو تطبيق threads؟

أن تطبيق ثريد انستقرام لقد تم طرحة من قبل شركة ميتا بشكل رسمي مجانا والغرض من تحميل تطبيق ثريد انستقرام لكي ينافس بشكل مباشر تطبيق Twitter لصاحبه أيلون ماسك ، ويتساءل الكثير الآن عن معنى ثريد بالانستقرام التي تعني بالهاشتاق على نمط نظام تطبيق توتير في النشر والانتشار.

حيث يحتوي تطبيق ثريد الجديد على الكثير من المزايا التي يفضلها الكثير من المستخدمين وسنشرح لكم في السطور أدناه أسهل طريقة لتحميل تطبيق Threads والعديد من التفاصيل التي تخص مزايا تطبيق ثريدز وعيوب ثريدز بشكل جيد مع وضع روابط تحميل تطبيق ثريدز مجاناً.

اقرأ أيضاً: أهم أوقات النشر على الانستقرام

‏هل يمكن تحميل تطبيق Threads على الاندرويد والايفون ؟

‏التطبيق متاح على جميع أجهزة iOS وأجهزة الأندرويد ، ومتوفر في متجر App Store ومتجر Google Play ويمكنك كافة المستخدمين الحصول على هذا التطبيق بشكل مجاني كما يمكن استخدامه على أجهزة الكمبيوتر.

‏لكن هذا تطبيق إلى الآن لم يتوفر في جميع الدول حول العالم ، وخاصة الدول الأوروبية مثل إيطاليا وألمانيا والنمسا وفرنسا وغيرها من الدول الأخرى.

وموجود في العديد من الدول العربية مثل العراق وسوريا والسعودية ومصر ولبنان والأردن وتركيا والمغرب والجزائر والصومال وجيبوتي والكويت والعديد دول الأخرى.

‏ما هيو الفرق بين ثريدز وتويتر؟

‏هنالك الكثير من التشابه بين التطبيق الجديد وبين تويتر ، ولكن هنالك مزايا لكل تطبيق تختلف عن الأخر ولا يمكن الجزم حاليًا من الأفضل ثريدز أم Twitter ، لأن هذا التطبيق الجديد لم يكتمل وسيتم إضافة الكثير من المزايا الأخرى بشكل متلاحق.

‏حيث يمكنك النشر على تطبيق منافس توتير Threads العديد من التغريدات وضع الصور الفيديوهات ، ولكن لا يمكنك مشاركة القصص واليوميات كما هو الحال في تطبيق Twitter.

‏كيفية تنزيل threads للاندرويد؟

‏أن تطبيق متاح لجميع الأجهزة المحمولة دون إستثناء، وخاصة التي تعمل على نظام الأندرويد.

يمكنك تحميل تطبيق ثريد انستقرام بشكل مجاني من خلال الرابط التالي: من هنا.

كيفية تحميل تحميل تطبيق ثريدز للايفون؟

‏تطبيق تحميل مجاني لجميع أجهزة الايفون بشكل مجاني، وموجود على متجر App Store، ولكن كما قلنا لكم في الأعلى لا يدعم حاليًا جميع الدول عليك الإنتظار حتى يتم وصول هذا التطبيق إلى المتجر الخاص بك.

‏رابط تنزيل Threads للايفون مجانا: أدخلوا من هنا.

‏كم عدد الأحرف المسموح بها في ثريدز؟

‏يمكن لجميع مستخدمي هذا التطبيق من كتابة تغريدة ومنشور يصل إلى 500 حرف كحد أقصى.

‏كيفية نشر الصور ومقاطع الفيديو على ثريدز؟

‏يمكنك العمل على نشر كافة اليوميات والصور والفيديوهات دون قيود بشرط أن تتوافق مع شروط الاستخدام المعلن عنها من قبل الشركة نفسها، حيث يمكنك نشر مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 5 دقائق موضوع الصور مشابهة تمامًا لتطبيق Twitter.

‏هل يمكن إنشاء حساب ثريدز منفصل عن انستقرام؟

  • ‏بالطبع يمكنك ذلك من بعد تحميل تطبيق Threads في حال كانت الرغبة في الحصول وأن شاء حساب ثريدز وفي حال كان لديك حساب على برنامج انستقرام لن تحتاج إلى أنشئ حساب إطلاقاً.
  • يمكنك الدخول إلى تطبيق ثريدز اندرويد وايفون بشكل مباشر من خلال الحساب الخاص بك.
  • وستظهر لك نافذة يمكنك من خلالها الدخول على منصة Instagram.
  • ويمكنك أيضا من خلال منصة Instagram الدخول إلى موقع ثريدز بشكل مباشر بدون استخدام ووضع كلمة المرور إطلاقاً.

‏كيفية الحصول على متابعين ثريدز؟

  • ‏يمكنك زيادة متابعين تطبيق threads عند تسجيل الدخول وستظهر لك قائمة بكل الأشخاص الذين يتم متابعتهم على تطبيق Instagram.
  • حيث يمكنك تحديد الشخص الذي ترغب في متابعته بشكل يدوي او تحديد متابعة الكل عبر ضغطة زر واحدة.

‏وجدير بالذكر يمكنك أنشئ حساب ثريدز خاص وعام كما هو الحال في منصة فيس بوك وتويتر وانستغرام وتيك توك وغيرها من تطبيقات التواصل الأخرى وهذه ميزة تخدم كافة من يرغب في الحفاظ على الخصوصية الخاصة به.

قد يهمك: أفضل 5 طرق بيع الصور على الانستقرام

‏هل يوجد إعلانات في تطبيق ثريدز؟

‏من بعد تجربة تطبيق ثريدز شخصيًا لم تظهر لي أي عليه وهي خالية بشكل كامل من كافة الإعلانات ولكن من المحتمل أن تقوم الشركة في الوضع الإعلانات ثريدز مستقبلًا في حال كان هناك رغبة لدى المتابعين في الربح من ثريدز ، ولهذا يمكن أن نقول بأن الوقت مبكر لمعرفة هل سيكون في هذا التطبيق إعلانات أم لا.

‏كيفية ربح المال من ثريدز؟

‏طرق الربح من ثريدز ستكون مشابهة لإغلاق طرق الربح من Instagram او من التطبيقات الأخرى التي يعتمد المشاهير على الاستفادة من عدد المتابعين عبر التسويق للمنتجات الخاصة بهم عبر هذه المنصة التي تلقى حاليًا رواجاً كبير جداً.

‏وإلى هنا أعزاءي نكون قد وصلنا إلى خادمة هذا الشرح عن ما هو تطبيق threads والذي تم إطلاقه من قبل شركة ميتا الذي يسمح لك في متابعة كل الحسابات الموجودة على انستقرام ونشر تدوينة الصغيرة.

وإمكانية الاستفادة من نفس اسم المستخدم على انستغرام للحصول على الكثير من المزايا التي سوف تختصر لك الكثير من الوقت، أهمها جميع المتابعين ووضع نفس في البايو والحفاظ عليه صورة العرض الموجودة في تطبيق Instagram الموجودة سابقاً.

‏نتمنى منكم أن تقوم في مشاركة هذا الشرح الذي يخص طرق تحميل تطبيق ثريد للاندرويد والايفون مع جميع الأصدقاء وعلى كل مواقع التواصل اجتماعي حتى يستفيد اكبر عدد ممكن من هذا الشرح التقني، انتظرونا في شروحات مهمة أخرى، دمتم سالمين.