ابحث هنا وسوف تجد طلبك

قائمة أفضل 4 أسماء شركات دعاية وإعلان في أمريكا

أسماء شركات إعلان في أمريكا، يعتبر مجال الدعاية والإعلان من أهم مجالات الحيوية على مستوى العالم, فهي عبارة عن شركات تعمل على تقديم العديد من الخدمات التي لها علاقة بالحملات الإعلانية والدعائية والتي يحتاجها إليها رواد الأعمال وأصحاب النشاطات الاقتصادية.

أسماء شركات دعاية وإعلان في أمريكا
أسماء شركات دعاية وإعلان في أمريكا

مجال الدعاية والإعلان من أوسع المجالات, حيث تتوفر فيه العديد من أنواع الدعاية والإعلان التي تلجئ شركات دعاية وإعلان في أمريكا على تقديمها, فهناك الإعلان السمعي , وهناك الإعلان المرئي.

بالإضافة إلى أنه يوجد الإعلان المقروء, وكل نوع له ميزاته الخاصة التي تميزه عن غيره, وكل من هذه الأنواع له جمهوره الخاص, ويعتبر العامل الرئيسي المحدد لنوع الإعلان هو المنتج نفسه, الذي يتناسب مع نوع إعلان أكثر من إعلان آخر.

أسماء شركات دعاية وإعلان في أمريكا

هناك العديد من شركات الدعاية والإعلان في أمريكا, التي تعمل على تقديم أفضل الحملات الإعلانية للشركات الراغبة في التسويق لمنتجاتها الخاصة, بطريقة تحافظ من خلالها على رفع سوية المنتجات وجعلها بمكان لا يمكن أن يحتله المنافسون الأخرين العاملين في نفس المجال.

وتعمل أسماء شركات الإعلانات في أمريكا على التعريف العميق بالمنتجات وطريقة الاستفادة الكبرى منه, وبالتالي زيادة مبيعات تلك المنتجات وتحقيق الهدف المنشود.

1. وكالة omdc partners

تعد من أكبر مؤسسات إعلانية بالعالم ووكالة أومدك بارتنرز هي إحدى أشهر الوكالات العاملة في مجال الدعاية والإعلانات في الولايات المتحدة الأمريكية, لدى وكالة أومدك بارتنرز مقراً لها في نيويورك ومقراً أخر في كندا.

بالإضافة إلى العديد من المقرات الأخرى, وتعمل هذه الوكالة على تقديم العديد من الخدمات المتميزة في مجال الإعلان ورفع سوية العلامة التجارية للشركات المتعاقدة معها.

قد يهمك: أفضل 7 شركات التسويق على الفيس بوك

تمتلك وكالة أومدك بارتنرز فريق عمل ذو خبرة واسعة في مجال الإعلان الاجتماعي, بالإضافة إلى أنها تمتلك فريق آخر متخصص في الترويج والتسويق, تهتم الوكالة بإعداد الإعلان والتركيز على تصميمه بأفضل الأفكار الجديدة بالإضافة إلى عملها في تقديم خدمات التخطط الإعلاني من خلال فريق مجهز وذو خبرة واسعة في هذا المجال.

2. شركة إنترببليك جروب interpublic group

تعد وكالة إنترببليك جروب من شركات الدعاية والإعلان الرائدة في أمريكيا, يقع مقرها الرئيسي في نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية, وتعمل هذه الشركة على تقديم أفضل خدمات الدعاية والإعلانات للشركات التي تتعاقد معها, إضافة إلى أنها تتكفل بكافة خدمات الترويج والتسويق للمنتجات الخاصة بتلك الشركات, وتعمل على زيادة ثقة العملاء بعلامتها التجارية.

تعتمد وكالة إنترببليك جروب في عملها على فريق متخصص من ذو الخبر في تقديم أفضل الإعلانات عالية الجودة, حيث تعمل هذه الوكالة على تقسيم عملها الإعلاني والترويجي على مراحل, وكل مرحلة يتكفل بإنجازها فريق كامل, ليتم الخروج بإعلان مميز وشامل ومنافس لشركات الدعاية والإعلان العاملة في نفس المجال.

تبلغ إيرادات وكالة إنترببليك جروب ما يقارب 7010 مليون دولار, ولدى هذه الوكالة عملاء من أهم وأشهر الشركات العالمية, ومنها شركة كوكا كولا, وشركة نسلة, بالإضافة إلى شركة دانكن دونتس, وشركة أمريكان إيرلينز, وتتعامل أيضاً مع شركة صب ووي.

3. مجموعة Omnicom

تعد مجموعة Omnicom من أكبر شركات التسويق الإلكتروني في أمريكا, تحصد هذه المجموعة أرباح عالية تصل إلى ما يزيد عن 5 مليارات دولار, حيث تعمل على تقديم أفضل خدمات الدعاية والتسويق الإعلاني, إضافة إلى أنها تمتلك عدد كبير من الموظفين بما يقارب 43000 موظف.

جميع موظفي مجموعة Omnicom من أصحاب الخبرة في مجال تقديم أفضل الخدمات الإعلانية والتسويقية على خطى مجموعة Havas advertising أمريكية, حيث كسبت Omnicom مصداقية عالية في السوق الأمريكي.

إضافة إلى أن هناك العديد من الشركات العالمية تعتمد عليها في الترويج لمنتجاتها وخدماتها الخاصة, وتمتلك مجموعة Omnicom الكثير من المكاتب في مختلف أنحاء العالم.

أبرز ما يميز مجموعة Omnicom:

  • أنها توفر خدمة عملاء عالية الجودة.
  • وتعمل جاهدة على تلبية كل ما يحتاجه العملاء من خدمات داعية لشركاتهم ومنتجاتهم الخاصة.

4. مجموعة Grey global

تعد مجموعة Grey global من أهم شركات الدعاية والإعلان في العالم, تمتلكGrey global العديد من المكاتب والمقرات يصل عددها إلى ما يزيد عن 400 مكتب في أكثر من مئة دول من مختلق أنحاء العالم وإحداها الولايات المتحدة الأمريكية.

يعتمد على مجموعة Grey global العديد من الشركات العالمية الشهيرة, ومن ضمنها شركة برينجلز, وشركة ثري إم, بالإضافة إلى شركة بروتكت آند غامبل, وغيرها الكثير من الشركات الأخرى.

تمتلك مجموعة Grey global عدد من الموظفين الذين يعملون كيد واحدة في تقديم أفضل الخدمات الإعلانية والدعائية, بالإضافة إلى القيام بالخدمات التسويقية أيضاً.

أنواع الدعاية والإعلان الحديث

سنذكر لكم أمثلة عن الدعاية حيث تتوفر عدة أنواع للإعلان والدعاية, والتي تشمل على البنود التالية:

1. الإعلان المسموع:

الإعلان المسموع هو نوع من أنواع الدعاية والإعلان التي تلجأ إليه الشركات لاستهداف العملاء الذين يسيرون في الشارع أو يجلسون في المقاهي ويسمعون الراديو, يعتمد هذا الإعلان في إيصال فكرته من خلال حاسة السمع لدى العملاء.

2. الإعلان المقروء:

الإعلان المقروء من أنواع الدعاية والإعلان التي تلجأ فيه شركات الدعاية على كتابة مواصفات منتجات الشركات المراد الترويج لها, فهو يعتمد على كتابة الكلمات الجذابة التي تصل إلى مخيلة القارئ وتستهدفه, ويمكن نشر مثل هذه الإعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي.

3. الإعلان المرئي:

هو نوع من أنواع الداعية والإعلان الذي يعتمد في عمله على حاسة البصر, أي على كل ما هو مرئي من شاشات الأجهزة الإلكترونية المختلف أو من شاشة التلفاز, بما فيها مواق التواصل الاجتماعي, حيث تقوم الشركات الإعلانية بتصميم أفضل صورة ليظهر من خلالها الإعلان بأبهى صوره.

إلى هنا نكون انتهينا من شرح أفضل أسماء شركات دعاية وإعلان في أمريكا, قدمنا لكم في هذا المقال شرحاً وافياً عن أنواع الدعاية والإعلان لا تنسى مشاركة الموضوع مع جميع الأصدقاء حتى يستفيد أكبر عدد ممكن من خدمات هذه الشركات المذكورة.

تحرير: حسن إبراهيم

مقالات ذات صلة:

شروط وإجراءات تأسيس مشروع في أمريكا