ابحث هنا وسوف تجد طلبك

قائمة أرخص أسماء شركات دعاية وإعلان في لبنان

أسماء شركات دعاية وإعلان في لبنان، لا شك أن أي نشاط اقتصادي أو تجاري اصبح مرهوناً بالخدمات التسويقية والإعلانية المبذولة تجاهه, والتي تعمل على تحقيق أكبر وأوسع انتشار له, ومثل هذه الخدمات لا يتم تقديمها بشكل صحيح ومنظم إلا من خلال شركات مختصة في تقديم خدمات الدعاية والإعلان.

هناك العديد من شركات الدعاية والإعلان التي تقدم مختلف الخدمات التسويقية للشركات والمتاجر وأي نشاط تجاري بدائي يسعى للوصول إلى مسامع وأعين أكبر شريحة من العملاء, وبالتالي تحقيق أكبر مبيع لتلك المنتجات والخدمات التي يقدمها ذلك النشاط التجاري أو الشركات, وسنبين لكم في مقالنا هذا أسماء شركات الدعاية والإعلان في لبنان.

شركات دعاية وإعلان في لبنان
شركات تسويق في لبنان

أسماء شركات دعاية وإعلان في لبنان

تتوفر في لبنان العديد من الشركات المشهورة التي تعمل في مجال الدعاية والإعلان, وأبرز أسماء شركات دعاية وإعلان في لبنان:

1. شركة نديم يونس

تعتبر شركة نديم يونس إحدى أهم أسماء شركات دعاية وإعلان عربية التي لمع اسمها عالياً في مجال تقديم خدمات الدعاية والإعلان في مدينة بيروت, توفر للشركات العاملة معها العديد من الخدمات الاحترافية والتسويقية لرفع سوية علامتها التجارية وجعلها بين الشركات المنافسة في مجال عملها.

تعمل شركة تسويق في لبنان نديم يونس في تقديم خدماتها داخل لبنان وخارجه, حيث لها العديد من الأفرع حول مختلف أنحاء العالم, تعتمد في عملها على فريق عمل متخصص ذو خبرة واسعة, ويمكن لأي شركة ترغب في التعامل مع شركة نديم يونس أن تتواصل معها من خلال موقعه الرسمي على الإنترنت.

2. شركة فري مايندز للدعاية والإعلان

ايضاً شركة فري مايندز للدعاية والإعلان من الشركات الرائدة في لبنان في تقديم خدمات الدعاية والإعلان لكافة الشركات التي تلجأ إليها, تعمل هذه الشركة على تصميم الحملات الترويجية الإلكترونية عن طريق المواقع الإلكترونية وعبر منصات التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضاً: أفضل اسماء شركات الشحن في لبنان

وتعتبر من أشهر شركة تسويق واعلانات في لبنان حيث تعمل شركة فري مايندز على تصميم مختلف المطبوعات واللافتات الطرقية, تعد هذه الشركة الخيار الأمثل للشركات الناشئة الراغبة بالتسويق لمنتجاتها والترويج لعلامتها التجارية.

3. شركة كريبس أظهر

شركة كريبس أظهر من شركات الدعاية والإعلان المهمة في لبنان, تقدم لعملائها مختلف الخدمات الإعلانية والتسويقية التي ترغب بها للوصول إلى الشهرة وتحقيق أفضل مبيعات لسلع وخدمات الشركات التي تتعامل معها.

تعمل شركة أظهر على تقديم كل من الخدمات الإعلانية والإبداعية للشركات المتعاقدة معها, بالإضافة إلى قيامها بعمليها التخطيط الإعلامي, وإنشاء الخملات الإعلانية ونشر تلك الخدمات في مختلف الوسائط المتوفرة من قنوات تلفزيون وراديوهات وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي.

4. شركة ProTech24 Studio

تعتبر شركة ProTech24 Studio من أهم شركات الدعاية والإعلان في لبنان, وتعتبر إحدى الشركات العالمية في مجال الدعاية والإعلان, حيث توفر ProTech24 Studio للشركات التي تتعامل معها حملات إعلانية متخصصة تساعدها في عملية استهداف الجمهور المستهدف في أي دولة من دول العالم.

تعتبر ProTech24 Studio من الشركات التي تعمل لقاء مبالغ مالية مقبولة وممتازة مقارنة مع الخدمات المميزة التي تقدمها, يمكن التواصل مع هذه الشركة عبر حسابتها الموجودة على مختلف منصات الواصل الاجتماعي.

أقسام شركات الدعاية والإعلان في لبنان

تقسم شركات الدعاية والإعلان تِبعاً لمجال عملها إلى عدة أقسام, وهذه الأقسام هي كالتالي:

1. قسم التصميم والطباعة:

من أهم خدمات شركات الدعاية والاعلان حيث يهتم قسم التصميم والطباعة في كل ما يخص تصميم الشعارات أو اللوجوهات, والعمل على تصميم المواقع الإلكترونية للشركات المتعاملة معها, بالإضافة إلى عملها في تصميم المطبوعات بكافة أنواعها سواء الطباعة الأوفست أو الطباعة الديجتال.

2. قسم خدمات الإنترنت:

ويشمل قسم خدمات الإنترنت على الماتلي ميديا والتسويق الإلكتروني وفق أهم معايير SEO و SEM, بالإضافة إلى تصميم واستضافة المواقع الإلكترونية.

3. قسم المعارض:

ويختص هذا القسم بتجهيز المعارض من ستاندات عرض متنوعة من رول اب ستاند, وبوب اب تاور, وبوب اب كونتر, وبوب اب ستاند, واستاند بروشور, وبرموشن تيبل, وأكس بانر, وغيرها من الستاندات الأخرى.

4. قسم إعلانات الراديو والتلفزيون:

قسم إعلانات الراديو والتلفزيون هو أيضاً احد أقسام شركات الدعاية والإعلان, التي تقوم فيه شركات الدعاية والإعلان بتصميم كل من الإعلانات الإذاعية والإعلامية على قنوات الإذاعة والتلفزيون.

5. إعلانات الطرق:

وتشمل إعلانات الطرق على اللافتات الطرقية التي تعمل شركات الدعاية والإعلان على تصميمها وطباعتها, ومن ثم وضعها في الأماكن المزدحمة على جوانب الطرقات للترويج من خلالها للشركات المتعاملة معها.

قد يهمك: أشهر شركة توصيل طلبات في لبنان

مهام شركات الدعاية والإعلان في لبنان

مهام شركات الدعاية والإعلان واسعة وهي غير محصورة بعدد, فكل شركة تبدع وتظهر أجمل الحملات الترويجية والتسويقية التي تميزها عن غيرها من شركات الدعاية والإعلان المنافسة.

تشمل المهام العامة التي تقع على عاتق شركات الدعاية والإعلان كل مما يلي:

  • تهتم شركات الدعاية والإعلان بدراسة السوق والمنافسين من خلال البحث عن كل ما يطلبه ويحتاجه الجمهور المستهدف, والعمل على التعمق والبحث وفهم سلوك وأفكار ذلك الجمهور.
  • ومن ثم دراسة السوق والمنافسين ومراقبة كل ما يقومون به من إعلانات وحملات ترويجية.
  • زمن مهام شركات الدعاية والإعلان العمل بشكل دوري على تطوير الإستراتيجيات الإعلانية بما تتناسب مع متطلبات واحتياجات الجمهور المستهدف.
  • من ضمن مهام شركات الدعاية والإعلان إقدامها على تصميم وتركيب الواجهات الخاصة بالمحلات والشركات, مع اختيار أفضل خامات الديكور والجدران بشكل يتناسب مع الأرضيات.
  • تعمل شركات الدعاية والإعلان على تصميم مختلف التصاميم الإعلانية سواء إعلانات المطبوعات أو الإعلانات الرقمية أو حتى إعلانات الأوت دور.
  • من مهام شركات الدعاية والإعلان تصميم الإعلانات الترويجية الاحترافية الحديثة, مثل القيام بتصوير الفيديوهات والتسجيلات الصوتية.

إلى هنا نكون انتهينا من شرح أسماء شركات دعاية وإعلان في لبنان وذكرنا لكم مميزات شركات الدعاية والاعلان في بيروت والعديد من المدن اللبنانية الأخرى التي تخدم كافة الراغبين في التسويق لمشاريعهم, نتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم.

تحرير: حسن أبراهيم.

مواضيع ذات صلة: