أجمل ولاية في أمريكا من حيث الطبيعة: 12 مدينة ساحرة

أجمل ولاية في أمريكا من حيث الطبيعة، توجد 50 ولاية في الولايات المتحدة، لكل منها خصائصها الخاصة وسحرها المميز لجذب السياح، وقد نشرت العديد من المواقع مقالات عن أكثر الولايات الأمريكية جمالاً وجذباً للسياح في هذه المجموعة الواسعة من الولايات.

وتعد أمريكا من أكبر دول العالم، ومن أهم مناطق الجذب السياحية في العالم لتنوع مكوناتها من الطبيعة وأماكن الترفيه والتطور الذي تشهده البلاد، وبالإضافة إلى الكثير من المناطق الخلابة، وفي السطور أدناه سنذكر لكم أفضل مدن أمريكا للسكن والسياحة بالترتيب.

أجمل مدينة في أمريكا

أجمل ولاية في أمريكا من حيث الطبيعة

توجد في الولايات المتحدة مدن مشهورة عالمياً تجذب السياح، ولاسيما السياح الذين يأتون لأهداف متنوعة مثل الدراسة في الخارج والهجرة، وإن السفر إلى الولايات المتحدة هو هدف يرضي تطلعات معظم السياح.

لذلك يتوجه الباحثون عن المتعة إلى شواطئ ميامي المميزة، وبالتأكيد سيتوجه عشاق الحياة الليلية إلى نيويورك الصاخبة والعديد من الوجهات الأخرى، في المقال التالي سنتعرف معاً على السياحة في أمريكا للعوائل والأفراد في أجمل ولاية في أمريكا من حيث الطبيعة، فتابع معنا.

1. ولاية فلوريدا المميزة

تعتبر ولاية فلوريدا واحدة من أجمل المناطق الطبيعية في الولايات المتحدة، وأهمها من ناحية جودة التعليم فهي ملائمة من حيث الطقس المعتدل والموقع المميز بين المحيط الأطلسي والمكسيك.

شاهد أيضاً: أفضل 3 ولايات للاستثمار في أمريكا

وكما أنها تضم أجمل الشواطئ التي تتميز بنظافتها وسحرها التي ستجذبك لإقامة جلسات لا مثيل لها على الرمال، والاستمتاع بدفء الشمس وحرارتها اللطيفة وصنع ذكريات لا تنسى.

2. ولاية أريزونا الجميلة

تتصدر أريزونا قائمة الولايات الأمريكية بأنها أرخص ولاية في أمريكا للسياحة والأكثر جمالاً من حيث الوجهات السياحية، وتحوي على مناطق طبيعية مميزة، بما في ذلك منطقة ريد روك، وغابة صخرية طبيعية في منتهى الجمال، ومنطقة تضم أعظم المنحدرات الشهيرة، وبحيرات القرمز، بالإضافة إلى الأماكن التي يمكنك الاستمتاع بها برؤية إطلالات طبيعية رائعة.

3. ولاية مونتانا الأمريكية

يعد جمال الطبيعة في ولاية مونتانا واحدة من أجمل الولايات في التاريخ الأمريكي نظراً لتراثها الطبيعي المذهل ومناخها الخلاب بما في ذلك الحدائق الواسعة والمزارع والمتنزهات والأماكن السياحية المخصصة لقضاء أجمل الأوقات، وهذا يتضمن منطقة Bighorn Cliffs ومنطقة Flathead Lakes ومنطقة Logan Pass National Park المميزة بجمال طبيعتها.

4. ولاية الجمال الطبيعي هاواي

تعتبر هاواي الولاية التي تضم أكثر الجزر السياحية وأكثرها متعة في زيارتها، وتمكن السياح من الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الليلية، والاستمتاع عند مشاهدة غروب الشمس الرائع في غاباتها ومن الأفضل اختيارها لزيارتها في فصل الشتاء.

وهي أيضاً فرصة رائعة للإبحار على متن قارب جميل وصيد بعض الأسماك، كما تعد جزر هاواي أيضاً موطناً لبعض المتنزهات الوطنية والمتاحف والبحيرات المذهلة مثل بحيرة هافاسو، مما يجعلك تستمتع بإجازة لا مثيل لها على الإطلاق.

5. ولاية كاليفورنيا المميزة

ولاية كاليفورنيا من أروع الولايات الخلابة في أمريكا، وأهمها من أجل الاستجمام والسياحة بسبب كثرة أماكن طبيعية في أمريكا، وتعتبر المكان المفضل لدى المسافرين والسياح وخصوصاً العرب من السعودية وسوريا والمغرب والكويت بالتأكيد هي ولاية كاليفورنيا.

كما أنها مقصد الفنانين والمشاهير حول العالم ولاسيما الأردن وعمان والجزائر والعراق وموريتانيا وغيرهم من الدول، بالتأكيد ستفضل زيارة كاليفورنيا لأنها تضم أروع الحدائق والغابات الشاسعة التي تخطف الأنظار.

6. الطبيعة الخلابة في يوتا

تعتبر من أفضل ولايات أمريكا للمسلمين خاصة عندما يتعلق الأمر بولاية يوتا ذات ل، فإن الأمر مختلف تماماً، خاصة بالنسبة للسائحين الباحثين عن مكان هادئ إذ تتوفر الراحة والهدوء في أحيائها للهروب من ضوضاء المدينة والحشود.

وإبعاد كل مصادر الضجيج، والاستمتاع بطبيعتها الخلابة من جبال ورمال والاستمتاع بغروب الشمس الرائع، وإلتقاط الصور لذكريات لا تنسى، فهي تعد من بين أكثر عشرة ولايات جمالاً في أمريكا.

اقرأ أيضاً: أقوى 4 بطاقات الائتمان في أمريكا ينصح بها

7. ولاية التمتع بالطبيعة نيويورك

وينطبق الشيء نفسه على نيويورك، فهي واحدة من أغلى الولايات في أمريكا، فهي مدينة الليل وروعته، تعد نيويورك أشهر ولايات أمريكا وأهم مقصد سياحي وهي موطن تمثال الحرية.

بالإضافة إلى حقيقة أن ولاية نيويورك هي موطن لأكبر حديقة حيوانات في العالم، مع وجود جميع أنواع الحيوانات بداخلها، يلتقط ملايين الزوار وعلماء الآثار والسياح صوراً كل عام، وكما أنها تحوي حدائق جذابة للعائلات وخاصة الأطفال لزيارتها.

8. التمتع بجمال أورلاندو

تعد واحدة من أشهر مدينة في امريكا وخاصة إذا كنت من محبي السهر وقضاء أمسيات جميلة عليك اختيار ولاية أورلاندو، تتميز أورلاندو باحتوائها على أفضل الملاهي والمقاهي، وتعد أيضاً موطناً لبعض من المتنزهات الترفيهية في الولايات المتحدة، لأنها تجذب الآلاف من الزوار من ألمانيا وإنجلترا وهولندا وفرنسا والنرويج وإيطاليا واليابان ودول أخرى.

9. الطبيعة الخلابة شمال غرب أمريكا

تشتهر شمال غرب الولايات المتحدة بساحلها الجميل وطبيعتها الساحرة، وأشهر الولايات في شمال غرب أمريكا هي ولاية أوريغون، تتميز الولاية بغاباتها الخصبة وصحاريها الواسعة الجميلة، وهي موطن لبحيرة كريتر الشهيرة.

كما يشمل الشمال الغربي مدينة أيداهو التي تعد من أفضل مدن أمريكا في الشتاء، والتي تتميز بوفرة البحيرات الجميلة والشلالات والحدائق الجميلة، وتم تخصيص أماكن للتنزه والاصطياف من أجل تأمين كافة وسائل الراحة.

قد يهمك: تحويل فيزا سياحة الى اقامة في امريكا أونلاين

10. السياحة في نيو انجلاند

نيو إنجلاند هي واحدة من أجمل مناطق أمريكا، وهي غارقة في التاريخ والإثارة، وفيها الشواطئ الجميلة والمأكولات البحرية الشهية والجبال العالية المغطاة بالثلوج، وتضم أيضاً أقدم المدن، ومن بين هذه المدن بوسطن.

أقدم مدن أمريكا وموطن للعديد من المباني التاريخية المثيرة للاهتمام، والتي يطلق عليها اسم "أثينا الأمريكية"، ويوجد في نيو إنجلاند العديد من المدن الرائعة الأخرى مثل رود آيلاند وماين.

11. جمال الطبيعة في الأوسط الأمريكي

للأسف عدد قليل من الأماكن لديها نفس القدر من سحر الغرب الأوسط مثل "الغرب الأوسط أمريكا"، وما يميزها تاريخها الغربي القديم، حيث يتجول فيها رعاة البقر على ظهور الخيل، ومن الممكن قضاء أجمل الرحلات الشيقة، لكنها اليوم واحدة من أجمل المناطق في الولايات المتحدة.

وبصرف النظر عن المدن الهامة مثل شيكاغو وميتشغان، فإن المنطقة مليئة بالمزارع والغابات المورقة للتمتع بجمال الطبيعة، وتضم ايضاً أكبر بحيرة في العالم والتي تسمى "البحيرات العظمى" الشهيرة.

12. ولاية ألاسكا للاستجمام

تعتبر ألاسكا الوجهة المفضلة المسافرين السياح وحتى السكان المحليين المسلمين في الولايات المتحدة، تقع ألاسكا في منطقة باردة متاخمة للمحيط المتجمد الشمالي، وتُعرف باسم أكبر ولاية في الولايات المتحدة، ولديها أشهر الأنهار الجليدية في أمريكا، ويتراوح عددها حوالي 100000، فهي مثالية لعشاق المغامرات ومتسلقي الجبال والتزلج.

وفي الختام أيها المتابعون الكرام قمنا في استثناء أسوء ولايات أمريكا وقد عملنا على جمع أفضل الرحلات للمسافرين العرب عبر أجمل ولايات أمريكا للسياحه من حيث الطبيعة متضمنة أهم المعالم السياحية في أميركا، وأجملها للسياح من كل بلدان العالم، وللمزيد من المعلومات تابع مقالاتنا الحصرية للمزيد من الأخبار المهمة.

مواضيع ذات صلة:

الرواتب في أمريكا

كيفية شراء بيت في أمريكا بالتقسيط للعرب

كم تكلفة الدراسة في أمريكا بالريال السعودي

شروط السفر إلى اسكتلندا للسعوديين