أفضل المواقع العقارية الإلكترونية المجانية لعام 2024

مواقع العقارات المجانية

أفضل موقع للإعلان عن العقارات

لتسهيل وصول المشترين لأول مرة والمستثمرين الجدد الراغبين بدخول سوق العقارات، قررنا في مقالنا التالي جمع افضل موقع للإعلان عن العقارات، وتحتوي قوائمنا عدة مواقع في أنحاء متعددة من هذا السوق الواسع، بما في ذلك عمليات البيع والشراء والأخبار المتعلقة بأسعر العقارات والتحليلات ومواقع أبحاث السوق.

وكل ما يلزم من خدمات للإعلان في سوق العقارات، ولا تقتصر المواقع المعروضة على بلد محدد، فهي متاحة في جميع أنحاء العالم، وقبل الولوج في الاطلاع على القائمة الموجودة في أفضل موقع للبحث عن العقارات واليك بعض بيانات ومعلومات المواقع، والآراء من قبل مستخدمي كل موقع وتعليقات الزائرين، فتابع معنا.

1- موقع Zillow للعقارات الشهير

يمكن القول إن موقع زيلو للعقارات هو أكبر وأشهر موقع عقارات أمريكا وفي العالم، ويضم موقع Zillow قرابة 32 مليون زائر شهرياً، وقد تم تأسيس هذا الموقع في عام 2006 من قبل موظف سابق لدى Microsoft.

وقد تطور لتصبح زيارات الموقع أكبر مركز للعقارات مقصود من قبل الناس في وقتنا الحالي، ويحتوي على ما يقرب من 110 مليون منزل في جميع مناطق أمريكا.

2- موقع تروليا للعقارات

أفضل موقع للبحث عن العقارات والجدير بالذكر إنه ثاني أكبر موقع من ناحية الشعبية وهو المنافس القوي والحقيقي لموقع Zillow في أمريكا، وتأسست Trulia في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعمل على الإنترنت تقدم مجموعة واسعة من الخدمات للمشتري والبائع في مجال تداول العقارات.

قد يهمك: أشهر أسماء شركات عقارية في دبي

وتأسست سنة 2004، ويقع المقر الرئيسي لشركة Trulia التي تعد أفضل موقع لبيع العقار في أمريكا في سان فرانسيسكو في أمريكا، وقدمت Zillow عرضاً لشراء وامتلاك منافسها Trulia مقابل 3.5 مليار دولار في يوليو عام 2014.

3- صفحة ياهو الرئيسية

أفضل موقع للإعلان عن العقارات في أمريكا، ومرتبط بمحرك البحث المعروف وموقع "ياهو"، وتقدم Yahoo Homes خدمات عقارية منوعة، بما في ذلك أخبار العقارات، وإرشادات تطوير المنازل والبناء، والتحليل المالي والبحوث، والإحصاءات، وقوائم العقارات المعروضة للبيع أو الايجار وفقاً لمتطلبات العملاء.

4- موقع عقارات جاست بروبرتي

أفضل موقع لبيع العقار في السعودية وعدة دول في العالم وهو موقع عقاري مشهور في كافة أرجاء الشرق الأوسط، يقدم عدة خدمات متنوعة للراغبين بالشراء والبيع، ويؤمن قائمة سهلة الوصول للزائرين لتقديم وصف مفصل ومصورات لكل عقار، ومع أنه موقع جديد، إلا أنه يتطور بوتيرة رائعة جديرة بالثقة والإعجاب في الإمارات، ويتوسع للخليج مثل السوق السعودية.

5- موقع Property Finder للعقارات

يعتبر أشهر مواقع عقارات للبيع في مصر وهو موقع معروف في الشرق الأوسط، وله قاعدة معلوماتية كبرى، ويغطي عدة بلدان، مثل الإمارات والبحرين والسعودية ومصر، ويبلغ متوسط ​​عدد مستخدمي Property Finder مليون مستخدم شهرياً وما يقارب 7 ملايين زائر، وتعد أرقام مرتفعة بالمقارنة من باقي المواقع.

6- موقع تأجير شقق من المالك Airbnb

الموقع العقاري الأسرع تطوراً في العالم اليوم، ومنصة Airbnb أفضل موقع للإعلان عن العقارات مختص في سرد ​​العقارات المؤجرة وطريقة التسجيل في Airbnb جداً سهلة ومجانية بالكامل، وتتضمن ما يزيد عن 1.5 مليون عقار، ولها مواقع في 34000 مدينة في 190 دولة من كل أنحاء العالم.

وقد تطورت Airbnb بشكل كبير خلال السنوات الأربع سنوات المنصرمة، لتصبح الخيار الأول والأفضل للمسافرين والمستأجرين الراغبين بقضاء وقت قصير الأجل، وتم تصميم الموقع في عام 2008 من قبل شخصين من الولايات المتحدة الأمريكية هما، بريان تشيسكي وجو جيبيا، وإزداد إتساع الموقع في وقت ضئيل جداً، وتمكن من الوصول حتى أقصى بقاع العالم المأهولة بالسكان.

7- موقع بروبيرتي واير المتخصص بالعقارات

يعد Property Wire أفضل شركات تأجير العقارات في دبي والعديد من المدن وهو موقع عقاري أساسي يذيع الأخبار العقارية في أرجاء المعمورة لكلّ من يهمه المجال العقاري، وينشر عدة مقالات متنوعة من المراجعات والبحوث العقارية المتأصلة في المجال العقاري والتي كتبها كبار المحللين، وخبراء المجال المدركين أسراره.

شاهد أيضاً: كيفية عمل إعلان ممول للعقارات مجاناً

8- موقع مجلة وورلد بروبيرتي

يوفر موقع World Property Journal عناوين رئيسية يومية لأحدث وأكبر واهم أخبار العقارات التي تحدث في جميع أنحاء العالم، وتعد طريقة إيصال المعلومة والأخبار العقارية للمستثمر من الوسائل التي بلا شك ستوجه المستثمر التوجيه والإرشاد الصحيح وتساعده في اتخاذ القرارات وضع خطة سليمة ومنهاج متنامي مع التطور في السوق العقاري.

9- موقع العقارات الشهير ريدفين

بحسب موقع Wikipedia الشهير، فإن Redfin هي شركة توفر قاعدة بيانات للعقارات وخدمات العقارات الشاملة، وتأسس الموقع في عام 2004 من قبل أربعة أصدقاء جامعيين بهدف التميز بين المواقع العقارية المنتشرة في السوق الأمريكية، وأن يصبح أحد أبرز بوابات العقارات في السوق الأمريكية.

ويختلف Redfin قليلاً عن Zillow ومنصة Trulia في أنه لا يعتمد على توليد العملاء المحتملين وعوائد الإعلانات، بل على تلقي العمولات بعد إتمام المشترين والبائعين للمعاملات عبر الموقع.

10- موقع هومز الشهير

يعتبر هومز من أشهر وأقدم المواقع العقارية الالكترونية والتي لا تزال قيد العمل ، وهو يحظى بالمرتبة الرابعة كأشهر موقع في أميركا، وقد تأسس الموقع في عام 1993، ومقره في نورفولك بولاية فيرجينيا، ويوجد فرعين واحد في كاليفورنيا والأخر في فلوريدا.

11- أوكشن للمزادات العقارية

موقع عقاري عرف على أنه يختص في المزادات العقارية الالكترونية، وهو عبارة عن منصة ملائمة للوصل بين مشتري العقارات والبائعين، ويؤمن مزادات للعقارات مثل المكاتب والفيلات والشقق.

12- رينت لعمليات الإيجار

على عكس Airbnb، يقدم الإيجار إيجارات طويلة الأجل لمدة ستة أشهر على الأقل، ويحتوي الإيجار على معلومات شاملة لآلاف العقارات المتاحة للإيجار، وبعرض واجهة بسيطة تضمن للمستخدمين استخدام مميز من خلال هذا الموقع يمكنك الخوض في تجربة استخدامه مرضية للمستخدم وتضمن تجربة مميزة للمستخدم.

قد يهمك: أفضل طرق الاستثمار في غرف الفنادق

13- خدمات مدونة إنمان

مدونة توفر تغطية كاملة عن كل ما يتعلق بالعقارات، ويقدم نصائح تخص الاستثمار والعقارات بطريقة تقنية كما يحتوي الموقع على مقالات وتقارير تسلط الضوء على ايجابيات وسلبيات أسواق العقارات الأمريكية.

14- سي بي آر إي للاستشارات العقارية

الموقع العقاري الرائد لشركة CBRE، وهي شركة مخصصة لتقديم مشورات عقارية، ويقدم الموقع أحدث أبحاث الشركة التي تهتم بسوق العقارات وتتنبأ باتجاهات السوق وتعطي نظرة مستقبلية عن هذا المجال.

15- محرك بحث العقارات ريماكس

يعد Remax واحد من افضل وأقوى محركات البحث عن العقارات السبب يعود في توفيره معلومات كاملة ووافية عن العقارات الأمريكية وفي القارة العجوز مع تصميم ويب مميز وواجهة سهلة الاستخدام، وتوفر REMAX خدمات الوساطة الإلكترونية للمالكين والمشترين على أمل تحقيق ما يطمحون إليه.

ختاماً، يجدر الإشارة بعد التعرف على أفضل موقع للإعلان عن العقارات لعام 2024، وتبين لنا بأن سوق العقارات كبير وشامل، ويتطلب المتابعة الدائمة، ولمزيد من المعلومات تابع مقالتنا اليومية المبتكرة.

مواضيع لها صلة:

أرخص سكن في دبي للايجار

ارخص موقع تأجير سيارات في اوروبا

دليل أفضل أماكن شراء شقق في السعودية