أفضل مواقع تأجير السيارات في النمسا: طرق التواصل والحجز

شروط استئجار سيارة في النمسا وأهم شركات التأجير، تعد النمسا من أجمل الدول في أوروبا ومع أنها دولة غير ساحلية إلا أنها تحتل مكانة خاصة في أوروبا بسبب طبيعتها الساحرة وأنهارها وبحيراتها الهادئة، وتعد هذه من أهم عوامل انجذاب الناس لها، وبالتالي إنتعاش السياحة في النمسا وإزدياد أعداد السياح كل عام

والذين عددهم حوالي 33 مليون سائح من كافة أنحاء العالم، معظمهم من مناطق الشرق الأوسط ولكي تجعل رحلتك إلى النمسا ممتعة، عليك أن تعرف أماكنها الجميلة وأن تستأجر سيارة لتحقيق أقصى استفادة من وقتك هناك، وسنتعرف على أبرز أفضل مواقع تأجير السيارات في النمسا، وأرخص شركات تأجير السيارات في النمسا الأكثر شهرة.

شركات تأجير السيارات في النمسا
أرخص موقع تأجير سيارات في أوروبا

نبذة عن مواقع وشركات تأجير السيارات في النمسا

تتيح لك استئجار السيارات من الماركات العالمية الموثوقة وكذلك الشركات المحلية، وفوائد الحجز من خلال هذه العلامات التجارية لا حصر لها تتجاوز جودة الخدمة التي تقدمها، لذلك، اجعل عطلتك في النمسا مميزة ومليئة بالمغامرات الشيقة.

مميزات مواقع تأجير السيارات في النمسا

1. الحصول على سيارات الدفع الرباعي:

إذا كنت تخطط لرحلة إلى أحد منتجعات التزلج، فاستأجر سيارة دفع رباعي مزودة بمستلزمات التزلج، وتجعل سيارات الدفع الرباعي القيادة في جبال الألب تجربة مميزة.

2. توفير الإمكانات الاقتصادية:

ليس عليك أن تستهلك كميات كبيرة من الوقود خلال رحلتك، لذا بإمكانك التجول في أنحاء النمسا بسيارة موفرة للوقود مثل فولكس فاجن بولو.

3. مساحة مريحة مدمجة:

إذا كنت بحاجة إلى مساحة أكبر والقدرة على تحمل التكاليف، فاختر سيارة أصغر مثل Vauxhall Motors Astra.

شاهد أيضاً: كيفية حجز تكت قطار في النمسا

4. أحجام من نوع الستاندرد:

قم باستئجار سيارة متوسطة في الحجم موفرة للوقود مع مساحة كبيرة للأمتعة من ماركات عالمية مثل BMW وVolkswagen وMercedes.

5. الحصول على سيارات ذات الحجم الكامل:

في حال سافرت مع العائلة أو مع مجموعة صغيرة، فإن السيارات كاملة الحجم توفر رحلة مريحة ومساحة كبيرة للأمتعة.

6. سيارات ذات ماركات وأنواع فاخرة

إذا كنت تريد سيارة فارهة فستجعل رحلتك إلى أوروبا رحلة غير قابلة للنسيان.

قوانين القيادة في النمسا

قوانين المرور ضمن النمسا هي نفسها المعمول بها في الدول الأوروبية الأخرى، يُمنع منعاً باتاً تناول المشروبات الكحولية أثناء القيادة، كما أن أحزمة الأمان إلزامية في شهادة السواقة في النمسا باللغة العربية.

وعلى الأطفال دون سن 12 عام أن يستخدموا مقاعد الأطفال، مع العلم أن النمساويون يقودون سياراتهم على الجانب الأيمن من الطريق كما يمكنك وميض المصابيح الأمامية للإشارة إلى نيتك في التجاوز.

طريقة تعبئة الوقود في النمسا

تفتح محطات الوقود في النمسا عادة من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 8 مساءاً، وبعض محطات الوقود في المدن الكبرى مفتوحة 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع، ويمكن الوصول إلى غالبية أنحاء أوروبا الغربية بالسيارة من النمسا، كما توجد خدمة الإيجار في اتجاه واحد في بعض المناطق.

خطوات حجز سيارات للأجرة في النمسا

أولاً، قم بتحديد الفترة والموقع الذي تريد استئجار السيارة فيه، ويسمح لك نموذجنا باختيار لغتك أو عملتك المحلية لعرض العروض النمساوية، وتتوفر الكثير من الفلاتر مثل البنزين/الديزل، كذلك ناقل الحركة اليدوي/الأوتوماتيكي، وما إلى ذلك لتبسيط عملية انتقاء السيارة.

بعد اختيار سيارة للإيجار في النمسا، يمكن تحديد مستلزمات إضافية، كنظام تحديد الموقع العالمي (GPS)، او استئجار سيارة مع سائق في النمسا بمقابل دفع رسوم إضافية، سيتم بعد ذلك تأكيد حجز سيارتك عن طريق دفع الوديعة المقدمة. وأخيراً، يتعين عليك دفع المبلغ المتبقي عند استلام السيارة.

شركة SIXT لتأجير السيارات فيينا

تعد شركة Sixt النمسا من أهم شركات تأجير السيارات في النمسا وكذلك في أوروبا وتعطي مستوى عالي من الخدمة المتميزة في مجالها، ويرجى ملاحظة أن سيارة سيكست، بالإضافة إلى كونها نظيفة، هي دائماً حديثة، وتختلف أسعارها حسب المكتب وشروط استئجار سيارة في النمسا لديهم جداً بسيطة، لكنها من أكثر الشركات ذات الميثاقية، والتي تعتبر أسعارها رخيصة.

شركة يورب كار الشهيرة للسيارات:

تتفرد الشركة الأوروبية للسيارات يورب كار فيينا بمجموعة واسعة من السيارات الفاخرة والاقتصادية والعائلية، بالإضافة إلى السيارات الفاخرة الفريدة من نوعها من مرسيدس وبي إم دبليو وأودي.

وتناسب كل من يبحث عن استئجار سيارة عائلية في النمسا، مع تواجد ضمن أكثر من 150 دولة، أي ما يزيد عن 3300 موقع خاص بالشركة، وأسعارها منخفضة وتقدم العديد من الخدمات في جميع أنحاء العالم.

شركة Budget المميزة:

تعد شركة بدجيت من أهم وأفضل مواقع تأجير السيارات في النمسا ولديها مئات الأنواع الحديثة والمميزة من السيارات الخاصة مما يجعلها شركة تقدم أسعار منخفضة وخدمة ممتازة.

شركة التأجير Rentalcargroup:

تعد Rentalcargroup إحدى الشركات التي لديها تشكيلة واسعة من المركبات الخاصة المناسبة لجميع السياح وبأسعار مناسبة.

مجموعة جادكار ذات المسؤولية المحدودة:

يمكنك من خلالها الإطلاع على جميع ارقام مكاتب سياحية في النمسا لأنها إحدى أهم شركات تأجير السيارات في النمسا وتقدم مجموعة واسعة من السيارات مع مرشد سياحي في النمسا وخدمة ممتازة وأسلوب عصري فريد من نوعه.

شركة السيارات Sixt Car Hire 

إحدى أشهر أفضل شركات تأجير سيارات في اوروبا، ولها فروع عديدة في العالم، وتساعد السائحون بالعثور على أهم متطلباتهم، وتحتوي عدد من السيارات، واحدة منها على الأقل سوف تنال إعجابك.

شركة Autovermietung Europcar Osterreich محطة فيينا

تعتبر الشركة من أرخص تأجير سيارات في النمسا ومن الجهات الهامة التي توفر مجموعة متنوعة من الخيارات لاختيار السيارة التي تناسبك في النمسا، حيث يمكنك من خلالها الإنطلاق إلى جميع الأماكن السياحية في النمسا بسعر مناسب.

قد يهمك: أشهر فنادق رخيصة في فيينا

كيفية استئجار سيارة من شركة تأجير السيارات في النمسا

  1. يمكنك بسهولة استئجار سيارة بمجرد اختيار الشركة التي تريد استئجار سيارة منها، وعبر الدخول إلى الإنترنت وتحديد السيارة التي يرغب بها.
  2. كما يجب عليك حجز سيارتك قبل وقت كاف من رحلتك، خاصة إذا اخترت سيارة ذات محرك أوتوماتيكي.
  3. فسوف يتم تحديد الخيار الأمثل لك ويتم حجزها وتصلك رسالة على بريدك الإلكتروني لتأكيد الطلب.
  4. عند حصولك على الموافقة على حجز سيارة، على مقدم الطلب شراء تأمين شامل لتأجير السيارات يغطي الأضرار التي تلحق بالمركبة ورسوم تدفع لشركة تأجير السيارات بسبب الأضرار التي تلحق بالمركبة.
  5. ويمكن للمستأجر أن يطلب أي احتياج إضافي يرغب به من الشركة المؤجرة.

أسعار تأجير السيارات في النمسا

إن تكلفة تأجير السيارات في النمسا يختلف وفقاً لعوامل مختلفة، ولكن يمكن أن تتراوح التكاليف من 180 إلى 500 يورو في اليوم الواحد، وذلك حسب الرفاهية التي يجب توفيرها في السيارة، وأسعار تأجير السيارات تتنوع لأسباب عديدة، منها:

  • نوعية وطراز السيارة المراد استئجارها.
  • أنواع التأمين على السيارات في النمسا.
  • المدينة التي استأجرت فيها السيارة.
  • موعد تأجير السيارات.
  • كيفية دفع ثمن استئجار السيارة.
  • إذا كان سعر الإيجار يشمل تكاليف الوقود.
  • طوال فترة الإيجار.

كما يجب قبل استئجار سيارة ضمن النمسا من شركة تأجير سيارات نمساوية، يجب عليك أن تفكر بعناية في التكاليف المترتبة على ذلك، وفي نهاية مقالنا، نأمل أن نكون قد تمكنا من تعريفكم بأفضل شركات تأجير المركبات في النمسا من لائحة الشركات الموجودة ضمن النمسا.

استئجار سيارة في النمسا برخصة قيادة مؤقتة

لا تقبل شركات تأجير السيارات النمساوية رخص القيادة المؤقتة لكل الراغبين في القيادة في النمسا للسعوديين او أي جنسية أخرى، ولكن يشترط على المتقدمين للحصول على سيارة مستأجرة أن تبديل رخصة القيادة في النمسا او يكون لديهم رخصة قيادة دولية شاملة.

إذا قمت بحجز سيارة من شركة تأجير سيارات نمساوية، كيف سيتم تأكيد حجزك؟

بعد الانتهاء من آلية طلب حجز تأجير السيارات، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني من شركة تأجير السيارات النمساوية خلال 48 ساعة تؤكد حجز سيارتك، وإذا لم تتلق الرسالة، يرجى الاتصال بشركة التي قمت بالحجز فيها.

قد يهمك: أفضل شركات تأجير بيوت في المدن النمساوية

الخيارات المتاحة عند استئجار سيارة في النمسا

تختلف الإضافات حسب شركة تأجير السيارات ويمكن حجزها إلكترونياً، وهي:

  • السائقين الإضافيين، مقاعد الأطفال، نظام تعيين الموقع العالمي (GPS)، رفوف التزلج، إطارات الشتاء، رفوف السقف، إلخ.
  • ومن الممكن أن تطلب سيارات أوتوماتيكية من شركات السيارات النمساوية عن طريق اختيار فلتر البحث عن الشركة والموجود على اليسار واختيار إظهار السيارات ذات المتحرك الأوتوماتيكي فقط، وسوف تظهر لك السيارات المتوفرة.

شروط استئجار سيارة في النمسا

  • لاستئجار مركبة في النمسا، يشترط أن يكون عمرك 18 عام أو أكبر، وأن يكون لديك تصريح قيادة صالح لفترة عام واحد كحد أدنى.
  • وقد يُطلب من السائقين الذين أعمارهم أقل من 25 عام دفع رسوم إضافية للسائق، وبحاجة إلى رخصة قيادة دولية للقيادة ضمن النمسا.
  • خلال أشهر الصيف، تكون الطرق النمساوية في وضع جيد للغاية، ومع ذلك، غالباً ما يكون الشتاء في النمسا ثلجي، ومن الضروري استخدام إطارات الشتاء، خاصة عند القيادة في الجبال، لذا يرجى إضافتها إلى الحجز الخاص بك، وتعتبر سلاسل الثلج VIP Cars ضرورية عند القيادة على الطرق الوعرة.

في النهاية لشرحنا عن شروط تأجير سيارات النمسا فيينا والعديد من المدن الأخرى، كانت هذه أرخص مواقع تأجير السيارات في النمسا وميزاتها ونصائح تأجير السيارات في النمسا، نرجو اتباعها لتحظى بتجربة متفردة وآمنة في النمسا، وللمزيد من المعلومات عن أفضل تطبيق لحجز السيارات في النمسا تابع مقالاتنا الحصرية، دمتم بخير.

مواضيع ذات صلة:

سوق المستعمل في النمسا

الحصول مساعدة السكن في النمسا

الحصول على قرض في النمسا