أفكار هدايا إلكترونية للبنات رخيصة 2024 (للكبار والمراهقات)

أفكار هدايا إلكترونية للبنات، تقديم الهدايا هو أمر فني يحتاج للعديد من الأشخاص من أجل الاهتمام به، لذا نرى أن البنات يبحثن عن أفكار غير مألوفة للفتيات، وأغلب الأحيان، تشتري الفتيات مساحيق التجميل والعطور، وهي بالتأكيد هدايا رائعة للفتيات، ولكن من الواجب أن تعلم كل فتاة تفكر في شراء هدية لصديقتها أو صديقها هو أن قيمة الهدية معنوية، وليس في سعرها.

وتكثر الهدايا خلال الأعياد، وتتلقى النساء معظم هدايا العيد من أحبابهن وأزواجهن وأفراد أسرهن، ويمكن لبعض الهدايا غير الكلاسيكية أن تكون أجمل هدايا عيد الميلاد عندما تُقدم بالطريقة الصحيحة لمن يقدر معناها، لذلك إليك أفضل هدايا إلكترونية للبنات، يمكنك إضافتها إلى قائمة أفكار هدايا للبنات غير مكلفة وكل ما تتمنى لهدايا العيد هذا العام.

أفكار هدايا إلكترونية للبنات
أفكار هدايا للبنات غير تقليدية

نموذج عن أفضل هدايا إلكترونية للبنات

على سبيل المثال، أظهرت الدراسات أن النساء يفضلن الآن إهداءهن هدايا تكنولوجيا متل كاميرا رقمية على خاتم ذهبي، فإن الهدايا المرتبطة بالتكنولوجيا تتصدر الآن قائمة الهدايا لمرغوبة والمفضلة لدى النساء.

1. هدية قلادة إلكترونية Mini USB Locket:

تهوى النساء إرتداء القلائد التي عليها صورهن الثمينة، ومع ما يصل إلى 2 جيجا بايت من الذاكرة المدمجة، وتعتبر أفضل هدايا للبنات سن 18 وسن 17 وما دون لأنها تتيح لك قلادة Mini USB Locket إمكانية ارتداء مئات الصور حول رقبتك، والقلادة مصنوعة من الفضة أو الذهب عيار 24 قيراط، وهذا ما يعطيها الجمال المرغوب.

شاهد أيضاً: قائمة عن أجمل هدايا تحبها البنات

2. هدية كاميرا رقمية سايبر شوت TF1:

واحدة من أشهر هدايا عيد ميلاد للبنات المخطوبين والسبب هو مظهرها المبهج وألوانها المتنوعة، تتميز كاميرا سايبر شوت TF1 بمميزات مثل مقاومة للحرارة حتى درجات الحرارة 14 درجة فهرنهايت، ومقاومة للسقوط حتى 5 أقدام، وميزة الغوص في الماء من 33 قدم، ويمكنها تحمل حتى أقسى الظروف الطبيعية، وتوفر خدمات الصور التلقائية الذكية وتأثيرات الصور.

3. هدية تابلت نوع Xperia Z Kitchen Edition:

وهو مزوّد بعدة مزايا فهو مقاوم للماء ويعتبر من أجمل هدايا عيد ميلاد للبنات الكبار، كما أنه مزوّد بحامل لمشاهدته في أثناء الانشغال بالطبخ، ويحتوي التابلت على 260 وصفة طبخ، ومقاطع الفيديو لتعليم الطبخ، وكذلك ترمومتر لاسلكي يمكن ان يعمل عبر البلوتوث.

4. هدية الهاتف المحمول 3GALAXY NOTE:

تعد أفضل هدية إلكترونية لعيد الميلاد حيث يتميز بأداء أكثر قوة وعمر بطارية أطول، علاوة على ذلك، فهو مزود بكاميرا خلفية ذات دقة 13 ميجا بكسل مزودة بتقنية تثبيت ذكية وكذلك فلاش LED عالي CRI.

مما يسمح للمستخدمين في إلتقاط تفاصيل يومهم بدقة، حتى عندما يكون الهدف متحركاً وفي بيئات الإضاءة المنخفضة، ويحتوي على شاشة Super AMOLED، وهي كبيرة بقياس 5.7 بوصة، ونحيفة بـ 8.3 ملم، وخفيفة بوزن 168 جرام.

5. ساعة Samsung Galaxy Gear:

بديل أنيق وخفيف الوزن لهاتفك الذكي، وربما يحتوي على ميزات أقل، ولكنه مثالي للسهرات أو المناسبات حيث لا تحتاج إلى حمل الهاتف الذكي في يدك، وبمجرد توصيل ساعتك، يمكنك إجراء المكالمات وأخذ الصور وتلقي إشعارات حول رسائل البريد الإلكتروني ورسائل الهاتف دون أن تحمل هاتفك في يدك.

أفضل أفكار هدية إلكترونية لصديقتي

إنّ شراء هدية لفتاة يختلف عن شراء هدية لشاب، في الواقع، الهدايا المناسبة للفتيات المراهقات تختلف عن تلك المناسبة للنساء البالغات، تختلف الأذواق من شخص لآخر، وبحسب عمر الشخص نفسه.

لذلك يجب الاهتمام باختيار أنواع الهدايا المفيدة وهذا ما قد يربك البعض، ولكن هناك بعض أفكار هدايا للبنات رخيصة مميزة التي من شأنها أن تجعل أي شخص يشعر بالسعادة عندما يحصل عليها، وأحد هذه الهدايا سنتحدث عن أفكار هدايا للصديقات في الفقرات التالية.

قائمة أفضل أفكار هدايا للبنات

ستجد هنا أمثلة وأفكار لهدايا غير مألوفة وغير مكلفة يمكنك تقديمها للفتيات، الأصدقاء والأخوات والزملاء المحبوبين، وهي كالتالي:

  • مكياج، وزجاجة عطر، أدوات العناية الشخصية، وأدوات المكياج الشخصية، وعلب شوكولاتة فاخرة، مع وَردَة.
  • أو اكسسوارات الملابس، فنجان قهوة، سماعات رأس لاسلكية أو سماعات بلوتوث.
  • لوحة مطرزة عليها صورة، ملابس الصيف، وعلبة تحتوي على شوكولاتة مع نقود.
  • أو تذاكر لحضور الفيلم المفضل، قسيمة التسوق، علبة مشروباتها المفضلة وفنجان قهوة.

هذه عدة أفكار لهدايا للفتيات، وهي بسيطة ولكنها شائعة بين الفتيات، وخاصة المراهقات، وأياً كان اختيارك، ستشعرين بمدى حب الآخرين لك، ومع العلم أنّه، لا تزال الهدايا مثل العطور ومساحيق التجميل تحتل مرتبة عالية في قائمة الأشياء التي تجذب الفتيات.

أفكار هدايا للبنات غير تقليدية

سنذكر لكم هدايا غريبة وفريدة من نوعها للفتيات في مقالنا اليوم، نود أن نقدم بعض المنتجات التي اخترناها بعناية ونوصي بها:

مجموعة هدايا اللوز

شراء هدية فريدة مثل المجموعة هذه غير التقليدية للفتيات سيساعدك على التميز بين الآخرين عند الشراء لأصدقائك في أي مناسبة.

وقد تحتاج كل فتاة إلى الحصول على مجموعة العناية الشخصية هذه كهدية من صديقة، وتحتوي على 4 علب:

  • زيت اللوز للبشرة.
  • زيت اللوز للاستحمام.
  • زيت كريم اليدين.
  • حليب اللوز المركز للجسم.

قد يهمك: أفضل 9 مواقع ‏بيع فساتين زفاف رخيصة

2. مجموعة النيرولي الأكثر مبيعاً في العالم

أحد أجمل أفكار هدايا للبنات المراهقات غير المألوفة والاقتصادية لعيد ميلاد الفتاة هي هذه المجموعة الأكثر روعة، وتتضمن 3 علب:

  • جل استحمام بزهر البرتقال والأوركيد.
  • رائحة زهر البرتقال والأوركيد.
  • لوشن الجسم بالنيرولي والأوركيد.
  • زبدة الشيا الطبيعية بمجموعة مميزة.

أفكار هدايا مجنونة للبنات

كوني مبدعة في أفكار هدايا عيد ميلاد ابنتك من خلال اقتناء هذه المجموعة من لوكسيتان، وستكون أجمل فكرة هدية لفتاة فكرت بها لسنوات، ولا يوجد أي فتاة لا تعلم بزبدة الشيا وفوائدها الكثيرة للجسم والبشرة.

لذلك ننصحك بهذه المجموعة الرائعة من زبدة الشيا والتي تتضمن:

  • كريم لليدين بزبدة الشيا، زجاجة 150 مل.
  • مقشر للجسم يحتوي على زبدة الشيا، زجاجة 200 مل.
  • زجاجة كريم الجسم سعة 200 مل تحتوي على الكثير من خلاصة زبدة الشيا.
  • مرطب شفاه يحوي خلاصة زبدة الشيا حجم 4.5 جرام.
  • كريم القدمين بزبدة الشيا، زجاجة 30 مل.
  • صابون الحليب بزبدة الشيا حجم 100 جرام.

ونظراً لأنها مجموعة فريدة من نوعها، فمن المؤكد أنك ستتمكن من تقديمها كمجموعة هدايا فاخرة، وبعد ذلك، عند إكمال عملية الشراء وإدخال قسيمة الخصم بدلاً من ذلك، ستلاحظ كيف انخفض إجمالي المبلغ في فاتورتك.

والآن بعد أن تحدثنا عن أفكار هدايا للبنات الكبار والصغار وتعرفنا على أبسط طريقة لشراء هدية عيد ميلاد غير تقليدية للفتاة، وافضل هدايا إلكترونية للبنات نأمل أن تكون قد توضحت لك بعض أفكار الهدايا غير المألوفة للفتيات.

احصل على المزيد من العروض والحسومات عبر عشرات المتاجر من خلال تطبيق الموفر، يمكنك تحميل التطبيق من App Store أو Google Play، وللمزيد من المعلومات عن أفكار هدايا للبنات غير مكلفة تابع مقالاتنا المتنوعة، دمتم بخير.

مواضيع ذات صلة:

أفضل عطور صيفية باردة للنساء

أفضل أسماء محلات ورد في مصر

أفضل اسماء محلات ورد في دبي

موقع توصيل هدايا بالسعوديه

مواقع تعليم ميك اب ارتست