ابحث هنا وسوف تجد طلبك

قائمة تضم 6 أسماء محلات ورد في مصر ( ينصح بها)

أفضل أسماء محلات ورد في مصر، تعد مصر الجديدة أو ما تدعى "هليوبوليس" من أشهر أحياء القاهرة، لما فيها من أبنية ضخمة ومعالم مميزة ونوادي وأماكن الترفيه المتنوعة، وفيما يخص العرائس الذين يحتفلون بحفلات زفافهم في مصر.

تضم هليوبوليس فريقاً من أشهر منظميّ حفلات الزفاف الفاخرة، بما في ذلك مخططي حفلات الزفاف وأماكن الزفاف وأرقى فريق من منسقي الزهور، تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول طريقة شراء ورد اون لاين مصر عبر الإنترنت.

محلات توصيل ورد في مصر

أسماء محلات ورد في مصر

يمكنك إقامة حفل زفاف رائع في إحدى قاعات الزفاف الرائعة في مصر الجديدة، مع توافر أماكن الزفاف العصرية في مصر الجديدة، وعند الحديث عن باعة الزهر في مصر، ستجد فريقاً من بائعي الزهور المحترفين الذين يمكنهم توفير مجموعة واسعة من أفكار وتنسيقات الورود التي تلائم كل أذواق العرائس المتنوعة، فيما يلي أشهر أسماء محلات ورد القاهرة والمدن الأخرى، وكل المعلومات المتعلقة بها فتابع معنا.

اسماء الورد في مصر

يوجد العديد من أنواع الزهور المصرية الطبيعة العديد من الزهور بأحجام مختلفة، بعض الزهور صغيرة الحجم، وبعضها الآخر كبير الحجم مثل الخشخاش والزنابق والعديد من الزهور الكبيرة الأخرى، ونظراً لاختلاف حجم هذه الزهور، فإنها تظهر أيضاً بشكل مختلف على النبات، حيث ينمو بعضها في مجموعات والبعض الآخر يتفتح بشكل مستقل.

كما أن الزهور تتكون من أجزاء مختلفة مثل الكأسية والبتلات والأسدية والمدقات، وإن مدى الجمالية التي تمتعت بها الزهور هنا على مر السنوات تجعلها واحدة من الهدايا المقدمة في العديد من المناسبات.

شاهد أيضاً: ابلكيشن توصيل ورد في مصر

الزهور نباتات ذات أهمية معنوية كبيرة لأن بعض الزهور تصلح لمناسبات معينة والبعض الآخر لا، فقد جلبت الزهور كل الكلمات والمعاني التي يصعب البوح بها والتعبير عنها، وهناك العديد من الزهور الرائعة التي تخطف القلوب، وسنذكر أشهرها في الفقرات التالية أدناه:

1. أزهار الزنبق

يعتبر التوليب من أفخر أنواع الزهور ومن أهم اسماء ورود نادرة للبنات، حيث يضم أكثر من 2000 نوع والتي تنتمي إلى 15 نوع متنوع، وتعتبر زهور الزنبق من أكثر الأنواع بيعاً في محلات ورد في مدينة نصر وهي من أسهل الزهور التي يمكن زراعتها داخل المنزل، ويختلف طول هذه الزهرة حسب نوعها، فالأبيض يعني التسامح والأحمر يعني الحب العميق.

2. أزهار عباد الشمس

تسمى زهرة عباد الشمس (بالإنجليزية: Sunflower)، وهي من أسهل الزهور نمواً والأكثر بيعاً في محلات ورد في مصر الجديدة، وتأتي الزهور في مجموعة واسعة من الألوان، من الأصفر الفاتح إلى الأحمر الداكن، وتجذب العديد من أنواع الطيور، وتتوفر بأطوال متنوعة، يصل بعضها إلى حوالي 12 قدم.

3. زهور الأقحوان

من أهم اسماء الورد في مصر الأقحوان (بالإنجليزية: chrysanthemums)، وهي نباتات تظهر في كل خريف، ولأزهارها استخدامات متنوعة، ويشمل ذلك إنتاج الحلي والأدوية لبعض الأمراض مثل الأنفلونزا، وتستخدم لصنع الشاي، وتعيش أزهار الأقحوان في مناطق لا تحتوي على مصادر ضوء صناعية، يأتي الأقحوان بألوان جميلة مثل الأرجواني والأصفر والأبيض.

4. زهور الليلك

(بالإنجليزية: Lilacs) اللون الأبيض يرمز إلى البراءة واللون البنفسجي من الزهور الجميلة التي ترمز إلى العاطفة والفخر والثقة، مع روائحها المميزة التي تفوح في فصل الربيع وتنمو بشكل جيد تحت أشعة الشمس، لذا ينصح بزراعتها في التربة غير الحمضية.

5. أزهار الكاميليا

رغم أن أصول أزهار الكاميليا تعود إلى آسيا، إلا أنه يزرع الآن في العديد من المناطق الحارة والدفيئات الزراعية والأكثر مبيعاً في محل ورد في فيصل، ويمكن استخدام بذور هذه الزهرة كزيت وتتميز بتلاتها الناعمة الرقيقة، والجدير بالذكر أسعار باقات الورد في مصر تصل إلى 200 جنيه مصري وتتوفر بألوان متنوعة مثل الأبيض والأحمر والوردي.

أشهر أسماء محلات ورد في مصر المميزة

ينتمي محلات أزهار هوب المميزة إلى بائع زهور محترف لديه شغف بالبحر والطبيعة، واكتسبت محلات أزهار هوب المميزة سمعة طيبة بفضل تصميماتها المستوحاة من المرجان، والآن أصبحت Hope Flowers واحدة من أشهر مقدمي خدمات الزفاف.

ويقوم هذا الفريق بتقديم تصميمات أنيقة للغاية لحفلات الزفاف والفعاليات، بالإضافة إلى باقات الزهور المذهلة وتنسيقات الزهور للعملاء الخاصين، ويتمتع بموظفين ذوي خبرة واسعة ومعرفة جيدة بأحدث تنسيقات الزهور، مما يجعل شركة Hope Flowers واحدة من أشهر محلات ورد القاهرة ومحلات ورد الأسكندية وبقية المحافظات الأخرى.

1. متجر فلاور باور

من بين أشهر محلات ورد القاهرة، متجر فلاور باور هو الأكثر متعة وسحراً، وتواصل سلسة فلاور باور تقديم الزهور للفنادق وحفلات الزفاف بنجاح كبير، من خلال ثلاثة فروع في القاهرة،.

قدم المتجر للعملاء ميزة توصيل ورد التجمع الخامس والعديد من المناطق الأخرى ويقدم الاهتمام الذي يستحقونه، على الرغم من الطلب الكبير على تنسيق الزهور للحفلات والمناسبات الأخرى.

  • رقم الهاتف للتواصل: +20-233048000.
  • العنوان: 14 شارع وادي النيل - حي المهندسين.

2. محلات فلورينجي لتنظيم حفلات الزفاف في القاهرة

أنشأت شركة فلورينجي على يد إنجي تيمور، وهي أول فئة عامة في مجال تنسيق الزهور في مصر، يقدم فلورينجي الهدايا وتنسيقات الزهور الرائعة مع امكانية توصيل ورد القاهرة والتسليم إلى الإسكندرية أيضاً، وتعتبر أحد أشهر متاجر تنسيقات الزهور والفنادق والاحتفالات المتنوعة.

  • رقم الهاتف للتواصل: +20-225250135.
  • عنوان محل فلورينجي: القاهرة شارع مصر حلوان، غبور أوتو المعادي.

3. متجر بوكس اوف روز للزهور

تعتبر تنسيقات الأزهار التي أنشأها متجر بوكس اوف روز للزهور بإشراف فريق Box of Rose Flowers كلاسيكية وحديثة ويناسب كل شخص يرغب في شراء ورد اون لاين مصر، وافتتح متجر بوكس اوف روز للزهور في سنة 2015، وتميز بتصاميمه المميزة من باقات الزهور في كل المناسبات.

  • رقم التواصل: +20-22914800.
  • عنوان المحل: 39 شارع الحرية.

4. محلات فلورا دور

محلات فلورا دور أكبر موقع ويب الكتروني في مصر مخصص لبيع الزهور، ويوفر مجموعة واسعة من الحزم للاختيار من بينها، كما أن تصفح الموقع الإلكتروني المخصص لمحلات فلورا دور سهل للغاية، ويغطي جميع خدمات حفلات الزفاف والمناسبات.

رقم التواصل: +20-1099995230.

قد يهمك: مواقع العمل الحر في مصر

5. محل أزهار اوت سايد ان

محل أزهار اوت سايد يعتبر من أفضل محلات ورد في مصر الجديدة، حيث ان المتجر المتخصص في الزهور الاصطناعية الجميلة التي لا تختلف عن الزهور الطبيعية الطازجة، وإذا كنت تبحث عن زهور صناعية جميلة طويلاً، فإن Outdoor in Flowers هو الخيار الأفضل لك.

رقم التواصل: +20-24143889.

6. متجر أزهار فلورابل

تبدع شركة Floralable في ترتيبات الزهور الطبيعية الجميلة التي تعتبر مثالية لأي مناسبة أو حفلة، مع تنسيقاتهم المميزة واهتمامهم بالتفاصيل الدقيقة، وهذا المتجر موجود منذ عقود وهو أحد أقدم وأشهر بائعي الزهور في القاهرة عاصمة مصر.

  • العنوان 19 شارع بغداد في الكوربة.
  • رقم الهاتف للتواصل: +20-24154094.

في الختام لشرحنا لأفضل متاجر لديها ابلكيشن توصيل ورد في مصر، نكون قد أجبنا عن مختلف التساؤلات فيما يخص أفضل أسماء محلات ورد في مصر، وأبرز ما تقدمه متاجر ومحلات ورد في اكتوبر والعديد من المناطق الأخرى من تصاميم مختلفة ومن أبهى أنواع الزهور التي تأسر الناظرين، تمنياتنا بالموفقية للجميع.

مواضيع لها صلة:

كيفية شراء سبائك الذهب في مصر

اسعار كاميرات مراقبة مخفية للمنازل مصر

أفضل مكان لتغيير العملة في مصر