ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل ماركات الأجهزة الكهربائية وأسعارها في ألمانيا

من دون شك، الأجهزة الكهربائية مثل الغسالات والفريزر وأدوات المطبخ ،تلعب دوراً حيوياً في حياتنا اليومية، فهي تسهم في تسهيل مهامنا وتحسين جودة حياتنا، وفي عالم التكنولوجيا المتقدم، نجد العديد من الماركات المشهورة التي تقدم أجهزة كهربائية بجودة عالية وتكنولوجيا متطورة.

إذا كان لديك النية في شراء أجهزة كهربائية جديدة، فقد تواجه تحدياً في اختيار الماركة المناسبة التي تلبي احتياجاتك ومتطلباتك، لذا في هذا المقال سنقدم لك نظرة عامة على أسعار الأجهزة الكهربائية في المانيا وبعض أسماء الماركات المشهورة في عالم الأجهزة الكهربائية.

شركات  الأجهزة الكهربائية في ألمانيا

أفضل ماركات الأجهزة الكهربائية في ألمانيا

في عالمنا اليوم أصبحت شركات تصنيع المعدات الكهربائية كثيرة فهي تواكب مدى التطور الذي نشهده، حيث نجدهم يتنافسون في الحصول الاسم والشهرة الأكبر أبرز أسماء الماركات الألمانية وهذه الشركات سنذكرها لكم تباعاً في الأسفل:

1. شركة LG

شركة إل جي LG هي شركة كورية جنوبية متعددة الجنسيات تأسست في عام 1947، تعمل الشركة في مجالات متنوعة بما في ذلك الإلكترونيات الاستهلاكية، التكنولوجيا المنزلية، الهواتف المحمولة.

شاهد أيضاً: ‏فتح حساب بنكي في ألمانيا

حيث تعتبر إل جي من أفضل الأجهزة الكهربائية في المانيا ومن الشركات العالمية المخضرمة في صناعة الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات، فقد اشتهرت الشركة بتقديم منتجات عالية الجودة وذات تكنولوجيا متقدمة، وتحظى بشعبية كبيرة حول العالم.

تشمل منتجات إل جي الشهيرة أجهزة التلفاز والثلاجات والغسالات والمجففات ومكيفات الهواء وأجهزة العناية الشخصية وغيرها الكثير، تعتمد الشركة على الإبتكار والتصميم الجذاب، وتسعى لتوفير تجربة مستخدم رائعة وتلبية احتياجات العملاء.

2. شركة Philips

واحدة من أفضل ماركات الأجهزة الكهربائية في ألمانيا لعام 2023 وشركة فيليبس هي شركة للتكنولوجيا المتخصصة في مجال الصحة والعناية الشخصية والإضاءة، قامت فيليبس في عام 1891 في هولندا وقد سعى مؤسسها غرار فيليبس أن تصبح واحدة من أكبر الشركات في العالم في هذه الصناعة، حيث نالت شهرة كبيرة في وطننا العربي.

تتخصص شركة فيليبس في تطوير وتصنيع منتجات متنوعة تهدف إلى تحسين صحة الأفراد، تشمل منتجاتها الشهيرة أجهزة الرعاية الصحية مثل أجهزة الفحص الطبي وأجهزة قياس الضغط والأدوات المنزلية، فهي حققت اسماً سباقاً لكثير من الشركات ونالت براءات اختراع بأجهزة لم يسبق لأحد أن صنعها.

3. شركة Panasonic

شركة باناسونيك (Panasonic) هي من أفضل الماركات الألمانية للأجهزة الكهربائية الشهيرة وشركة متنوعة تعمل في مجال صناعة الإلكترونيات والأجهزة المنزلية والأجهزة الكهربائية، بدأت الشركة انتاجها في عام 1919 في اليابان، لتتوسع الشركة وتصبح واحدة من أكبر الشركات العالمية وحتى في الوطن العربي كان لها رواج كبير.

فقد اشتهرت في صناعة الإلكترونيات وتقديم حلول مبتكرة في مجالات متنوعة مثل التلفزيونات والأجهزة المنزلية والكاميرات الرقمية والأجهزة الصوتية وأجهزة الاتصالات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والطاقة المتجددة وأنظمة الإضاءة وغيرها.

أسماء ماركات الأجهزة الكهربائية الألمانية

تعتبر الصناعة الألمانية صناعة متينة عريقة في مجالات شتى، فهي تلبي كل احتياجات السوق الألماني الضخم الأكثر استهلاك في أوربا، ومن أهم هذه الشركات وأسماء الماركات الألمانية هي كالتالي:

شركة Henkel:

شركة هنكل (Henkel) من أشهر أسماء الماركات الألمانية وهي شركة عالمية رائدة في مجال المواد اللاصقة والتجميل والعناية بالمنزل، تأسست الشركة في عام 1879 في ألمانيا ومقرها الرئيسي يقع في مدينة دوسلدورف.

بدأت هنكل كمصنع ينتج الصابون والمواد المنظفة، تطورت الشركة وتوسعت في مجالات جديدة، مما أدى إلى تنويع منتجاتها وتحويلها إلى شركة عالمية وبفروع وعلامات تجارية تتبع لها مثل قبيل برسيل وشوارزكوف ولوكتايت.

تعمل هنكل في ثلاثة مجالات رئيسية: قطاع المستهلكين، تنتج هنكل منتجات العناية الشخصية والمنتجات المنزلية مثل الشامبو، ومزيلات الرائحة، ومنظفات المنزل وغيرها، في قطاع الصناعة.

كما تقدم هنكل مجموعة واسعة من المواد اللاصقة وتقنيات المعالجة للشركات الصناعية، وفي قطاع التكنولوجيا، تقدم هنكل حلولاً مبتكرة لتقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد والإلكترونيات.

تنتشر الشركة في جميع أنحاء العالم ووصلت الى أسواقنا العربية وفي الشرق الأوسط عموماً مثل تونس مصر الجزائر دول الخليج العربي، حيث تمتلك فروعاً ومصانع في أكثر من 120 دولة حول العالم، توظف الشركة أكثر من 50,000 موظف عالمياً وتتمتع بسمعة قوية بفضل منتجاتها عالية الجودة طويلة الأمد.

شاهد أيضاً: كيف تصبح شرطي في ألمانيا

شركة SIEMENS:

تتصدر شركة سيمنس (Siemens) قائمة أسماء شركات ألمانية وهي شركة عالمية معروفة في مجال التكنولوجيا والهندسة الكهربائية والإلكترونيات والطاقة والأدوات الطبية، قامت الشركة في عام 1847 في ألمانيا علي يد فيرنر سيمنز ويوهان هالسكه ولديها مقريين أساسيين في ميونخ وبرلين.

تنتشر شركة سيمنس في جميع أنحاء العالم، حيث لديها فروع ومصانع في أكثر من 190 دولة، وتتمتع بسمعة قوية بفضل تقنياتها المتقدمة وابتكاراتها المستمرة فهي تستخدم حوالي 125 مصنع في المانيا، كما أنها لها اسم قوي في شركات البورصة.

شركة KETTLER:

شركة كيتلر (Kettler) هي من أهم الماركات الألمانية للأجهزة الكهربائية وهي شركة ألمانية عريقة تعود الى فترة الثمانينات، معروفة في مجال تصنيع منتجات اللياقة البدنية والرياضة والأثاث الخارجي.

وقد كانت أول شركة صنعت دراجة هوائية تعتبر الأخف كونها من مادة الألمنيوم وذلك في سنة 1977، بالإضافة إلى آلات الجري وأجهزة القوة والجداول الرياضية.

توفر الشركة أيضًا منتجات أخرى متنوعة مثل طاولات التنس ومعدات الاستجمام ومنتجات الأطفال، والجدير بالذكر تنتشر منتجات كيتلر في جميع أنحاء العالم حيث تُوزع وتباع في العديد من الدول، وتستمر الشركة في توسيع وجودها العالمي.

شركة Duravit AG:

شركة Duravit AG هي شركة أجهزة كهربائية ألمانية تشتهر في صناعة الأدوات الصحية المبتكرة ومستلزمات الحمام، مقرها الرئيسي في مدينة هورنبيرغ بألمانيا، معروفة بتوفير منتجات ذات جودة عالية وتصميمات حديثة مثل تصميم فيليب ستارك تصميم سيغر تصميم فونكس وغيرها، تلبي احتياجات ومتطلبات العملاء، حيث تشمل منتجاتها مجموعة واسعة من الحمامات والتواليت والحنفيات والأدوات الصحية الأخرى.

قد يهمك: شركات نقل ألمانية بحاجة سائقين شاحنات

وجدير بالذكر تعتبر Duravit AG مبتكرة في تصميماتها وتركز على توفير حلول عصرية ووظيفية للحمامات، تتواجد مصانع الشركة في العديد من المدن الألمانية وفي فرنسا وتونس ومصر وتركيا والصين.

شركة SAMSUNG:

شركة سامسونج هي شركة عالمية للتكنولوجيا والإلكترونيات تأسست في عام 1969م ،في كوريا الجنوبية، تُعد واحدة من أكبر الشركات في العالم من حيث الإيرادات والتصنيفات، حيث تعمل هذه الشركة في مجالات متنوعة بما في ذلك الهواتف المحمولة والتلفزيونات والثلاجات والغسالات والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية والتقنية الرقمية والشبكات وغيرها الكثير.

والجدير بالذكر تشمل المنتجات الشهيرة لشركة سامسونج الهواتف الذكية من سلسلة Galaxy المعروفة عالمياً، التي تتميز بالابتكار والجودة العالية، وتلبي احتياجات العملاء في جميع أنحاء العالم.

في ختام المقال عن أفضل ماركات الأجهزة الكهربائية في ألمانيا، لا يمكننا إغفال دور شركات الأجهزة الكهربائية في المانيا في جعل حياتنا أسهل وأكثر راحة، هناك العديد من الشركات المتميزة في صناعة الأجهزة الكهربائية التي تتبوأ مكانة مرموقة عالمياً.

وتذكر أن الاختيار أفضل أسماء الماركات الألمانية يعتمد على احتياجاتك الشخصية وميزانيتك، وننصحك بالبحث والمقارنة قبل إتخاذ قرار الشراء للحصول على الجهاز الذي يلبي توقعاتك، نتمنى الموفقية للجميع والسلام عليكم.

مواضيع ذات صلة:

نسبة الضرائب في ألمانيا

أرخص برنامج حجز القطارات في ألمانيا

أفضل موقع للسيارات المستعملة في ألمانيا

شركات ألمانية تبحث عن عمال