ابحث هنا وسوف تجد طلبك

ما هو تطبيق ميريا للأثرياء: كيفية التواصل مع أغنياء العالم

شرح تطبيق ميريا للأثرياء، في هذه الأيام، يتم تداول أسماء تطبيقات يستخدمها الأثرياء والتي يستخدمها الطبقة المخملية من المجتمع فقط على مواقع الشبكات الاجتماعية، وبعض التطبيقات تكلف آلاف الدولارات للتسجيل، وبعضها لا يقدم أي فوائد لزائريها.

وفقاً للتقرير الذي نشرته صحيفة" نيويورك بوست" عن توفر تطبيق "MYRIA "على الهواتف المحمولة، والتطبيق مخصص لأغنى الأشخاص في العالم وله رسوم اشتراك سنوية قدرها 30 ألف دولار، ووضّح راي فليمنجز مؤسس MYRIA، 50عام، للصحيفة: إنّ كافة مستخدمي تطبيق " MYRIA" ناجحون ومن الطراز العالمي.

برنامج ميريا

شرح تطبيق الأغنياء ميريا

تكلفة الانضمام لتطبيق Myria تقدر ب 30.000 دولار، وقد تمّ تأسيس تطبيق" Myria " في أوائل أغسطس لعام 2023، وهو يشبه منصات التواصل الاجتماعي مدعوماً بتطبيقات خدمية أخرى، إلا أنه يستهدف الأفراد ذوي الثروات العالية فقط.

وتبلغ رسوم العضوية السنوية للتطبيق 30 ألف دولار، ويحوي حوالي 100 عضو لا غير، وفي المقال التالي سنقدم شرح وافي عن كل المعلومات المتعلقة بتطبيق ميريا للأثرياء، فتابع معنا.

آلية عمل تطبيق ميريا

يعمل تطبيق Myra المخصص للأثرياء مثل ملف أسود صغير الكتروني، يربط الأعضاء بالبائعين المخصصين للأثرياء، وبحسب تقرير جريدة "نيويورك بوست" الأميركية، فإن عدد أعضاء هذا التطبيق لا يزيد عن 100 عضو حالياً.

وتبلغ إراداته الإجمالية نحو 600 مليون دولار، وهو يمنحك خصوصية كبيرة، كما يقوم المسؤولون عن التطبيق بدراسة طلبات العضوية بعناية ويتأكدون من أن المشاركين لديهم الثروة الكافية، وأنه لا يمكن تقديم اشتراكات العضوية إلا بدعوة من الأعضاء الآخرين مسبقاً.

تطبيق ميريا نادي خاص للأثرياء

ويقول راي فليمنجز وهو مؤسس تطبيق الأغنياء هذا ، إن كافة المشتركين في تطبيق ميريا هم شخصيات ناجحة للغاية وذوي شهرة عالمية، ومن بين الأعضاء مؤسسين ورؤساء تنفيذيين لمؤسسات مشهورة، وحتى شركاتهم الخاصة.

وقال إنه يضم أيضاً عباقرة التكنولوجيا الذين باعوا العديد من الشركات الناشئة مقابل مبالغ باهظة، كما يتضمن التطبيق مجموعات من المشاهير والرياضيين والعائلات الملكية.

ويتمكن أعضاء التطبيق حجز مقاعد لبعض الحفلات والسهرات الكبيرة وحفلات توزيع الجوائز مثل حفل توزيع جوائز الأوسكار، بالإضافة إلى مقاعد الصفوف الأمامية في الأحداث الرياضية والطاولات الشعبية في أشهر المطاعم.

شاهد أيضاً: كم سعر تصميم تطبيق للايفون

الخدمات التي يقدمها تطبيق ميريا

هناك الكثير من الخدمات التي تجعل الحياة أسهل للأثرياء من خلال التطبيق، فمثلاً، إذا كان مستخدم التطبيق يريد السفر إلى فرنسا أو إيطاليا، فقد يقوده البحث إلى شقة فاخرة ليس لها وجود في الصفحة الرئيسية على شبكة الانترنت.

كما يتمتع أعضاء" "Myria بالاستمتاع بالجلوس في الصف الأمامي أثناء الأحداث الرياضية ويحظون بأفضل الطاولات في أرقى المطاعم، ويحتوي التطبيق على علامة تبويب تسمى "الدردشة" تتيح للمستخدمين التواصل مع فريق "Myria" عند الحاجة.

يتلقى التطبيق رسائل من الأعضاء الذين يبحثون عن مدربين لركوب الأمواج وموظف أمني لقضاء إجازتهم في كوستاريكا، أو العثور على سكن مخصص للأثرياء في أحد المدن.

وبالمثل، تسمح علامة التبويب "المجتمع" للمشتركين النخبة بالتواصل مع بعضهم البعض ورؤية حساباتهم الشخصية، وباعتبارك أعضاء في هذا المجتمع، يمكنك دعوة الأعضاء الآخرين إلى حفلات كحفلات العشاء الضخمة، والرغبة في الانضمام إليها.

ميزات تطبيق ميريا للأثرياء

أفادت إحدى الصحف الأمريكية أن المشرف على تطبيق MYRIA" " أتاح للمستخدمين زيارة التطبيق، والذي يمتاز بالخصوصية والحصرية، والتفاصيل كالتالي:

  • يقول منشئ التطبيق، راي فليمنجز، إن كل من يستخدم التطبيق ناجح ومؤثراً على مستوى عالمي.
  • ويبلغ متوسط ​​القيمة الصافية لمشتركي تطبيق "MYRIA" حوالي 600 مليون دولار.
  • يعمل MYRIA في الوقت الحالي لصالح ما لا يزيد عن مئة شخص، ينحدر بعضهم من وادي السيليكون، وهي منطقة تكنولوجية مشهورة في أميركا.
  • لدى MYRIA لائحة انتظار تتضمن 500 فرد ومن المتوقع أن يصل التطبيق إلى ألف مشترك بحلول أواخر عام 2024.
  • ولم يذكر المراسل أسماء المشتركين في تطبيق " "MYRIA، لكنه قال إن من بينهم مديرين تنفيذيين وأصحاب شركات، بالإضافة إلى حفنة من الشباب الذين باعوا شركات ناشئة بمبالغ خيالية.
  • كما أن أغلب المستخدمين لتطبيق ميريا من المشاهير والرياضيين وغيرهم.

فوائد تطبيق ميريا للأثرياء

  • وفقًا للمؤسس راي فليمنجز، فإن الفكرة وراء تطبيق MYRIA" " السماح للأثرياء بالتواصل مع ما يريدون، بشكل غير مرئي وسرية للغاية، فمثلاً، إذا كان المشترك يرغب في السفر إلى إيطاليا ويقوموا في البحث عن سكن وشقق للايجار، فسيوفر التطبيق إمكانية الوصول إلى الفلل غير المتوفرة في الإعلانات الرقمية أو سوق تأجير الإعلانات.
  • كما يسمح التطبيق للأثرياء بالحصول على تذاكر للأحداث الكبرى مثل حفل توزيع جوائز الأوسكار والحفلات الأكثر إثارة، ويبدو أن تطبيق "MYRIA "هو أفضل طريقة لحجز التذاكر المستحيلة.

تطبيقات مماثلة لتطبيق ميريا للأثرياء

في الآونة الأخيرة ظهرت العديد من مواقع تعارف اغنياء وتطبيقات يستخدمها الأثرياء المماثلة لآلية عمل تطبيق ميريا، ولكنها تقدم خدمات متنوعة سنذكرها في الفقرات التالية:

1. التطبيق المعروف باسم الجوهرة الحمراء

ستجد به أغلب ايميلات أغنياء العالم، حيث تم تطوير هذا التطبيق منذ 11 عام بواسطة رجل يُدعى Armin Heinrich الذي باع التطبيق على متجر التطبيقات مقابل ما يقرب من 1000 دولار أمريكي.

ولم يكن التطبيق يحتوي على أي ميزات، بل كان عبارة عن ماسة حمراء متوهجة تظهر عند الضغط عليها رسالة "أنا غني، أنا جدير" مع العلم أن شركة آبل قامت بإلغاء شات رجال اعمال هذا من متجرها، بحيث أن ثماني أشخاص لا غير حول العالم اشتروا التطبيق مسبقاً.

2. تطبيق الطيران المميز Fly Blade

بحسب موقع scoopwhoop الأمريكي، فإن التطبيق يعتبر أوبر للمليارديرين وفيه تجمع لجميع المليونيرات الأغنياء الذين يتبرعون بالمال، لذا فهو يعمل بشكل مشابه لأوبر، ومع هذا التطبيق يمكنك حجز رحلات الطيران في غضون ثوان، ويقدم التطبيق مستخدميه من الاختيار بين وسائل الطيران المتنوعة.

قد يهمك: أرقام هواتف اغنياء قطر

مثل المروحيات والطائرات المائية والطائرات النفاثة، وهذا التطبيق موجود في الولايات المتحدة ويستخدم لنقل الأفراد ذوي الثروات العالية من مانهاتن إلى ميامي ولديه خيار استئجار مقعد مخصص بحيث يمكنك استئجار مقعد واحد فقط على متن الرحلة بدلاً من شراء الرحلة بأكملها.

3. تطبيق العناية بالكلاب

يعد من أشهر مواقع التواصل مع الأغنياء ويتوفر تطبيق “Rich Kids” برسوم شهرية حوالي 1000 دولار شهرياً، وهو أحد التطبيقات المخصصة للأثرياء حصرياً، ويحتاج الأفراد من ذوي الثروات العالية في العالم إلى منصة مخصصة لمشاركة تجاربهم في الخدمات الفاخرة في مجالات السياحة والترفيه، والآن سيوفر تطبيق Myria هذه الفرصة، حيث يلزم الاشتراك السنوي بمبلغ 30 ألف دولار.

وقال "فليمنج" إن التطبيق مخصص لتلبية ما يحتاجه الأثرياء بشكل كامل، وتوفير الخدمات التي يصعب الوصول إليها لأصحاب الدخل المرتفع، ومن خلاله يصبح البعض نجوماً في الفن والمجتمع لتحسين وضعهم الاجتماعي، بينما يسعى البعض الآخر للحصول على التوجيه بشأن السفر، وللبحث عن الرفاهية والمعلومات عن أهم الأطباء والجراحين.

في نهاية المقال لشرح ما هو تطبيق ميريا، وبعد أن تعرفنا على ميزات وخصائص تطبيق ميريا للأثرياء وقد أوصلنا العديد من الأشخاص لشرح كيف تتعرف على ناس أغنياء في أبلكيشن واحد، نتمنى أن يكون مقالنا قد نال على إعجابكم، دمتم بخير.

المؤلف: ثامر العلي.

مواضيع ذات صلة:

 كيفية إنشاء لعبة اندرويد مجاناً والربح

رقم هاتف أميرة سعودية فاعلة خير واتساب

طلب مساعدة مالية من أمير الكويت