طريقة ربط حساب بنكي بالفيس بوك (استلم الربح من صفحتك)

ارباح صفحات الفيس بوك لا تتوقف على برنامج واحد على العكس من ذلك، هناك أكثر من ثلاث طرق للاستفادة من الفيس بوك لكسب مبلغ كبير من المال، أشاركها مع كل من يريد الربح من الانترنت بطرق مختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولكن قبل أن نبدأ في شرح طرق ربط حساب بنكي بالفيس بوك القانونية، دعونا نوضح شيئا مهمًا جدًا حول ما هو رقم IBAN Facebook، وهذا يتطلب إضافة حساب مصرفي برقم غير معروف لمعظم الناس، هذه الخدمة لها حل بسيط وهو استلام الأرباح في بنك أي دولة على أحد المواقع التي سنشاركها، وهي بالطبع مدعومة من الفيس بوك.

الأرباح في الفيس بوك

كيفية استلام الربح من الفيس بوك

ستتعرف على كيفية إضافة رقم IBAN الخاص بك إلى صفحة مدفوعات Facebook الخاصة بك، وهذا يربك الكثير من الأشخاص الذين يريدون الربح من الفيديوهات في الواقع.

حيث تحدثنا عن هذه المشكلة من قبل وأوضحنا أنك بحاجة إلى إضافة رقم حسابك البنكي (الرقم المكون من 24 رقما "189869854034652069854111")، ولكن لا يزال من الصعب فهم سبب رفض حسابك البنكي على فيسبوك أعتقد إنها صعبة، لقد أضافوا RIB كاملاً دون أي مشاكل بالطبع، هناك سر صغير في قبول الحسابات المصرفية على فيسبوك.

يبحث العديد من الأشخاص في عالم ربح المال عبر الإنترنت عن مجالات مربحة وصادقة لكسب المال بشكل مستمر، ستجد أن هناك العديد من الطرق لكسب المال على فيسبوك، ولكن أسهلها هو ربح المال من المقالات الفورية على فيسبوك.

ويتطلب ذلك عدداً من الشروط، مثل متطلبات الموقع الإلكتروني، والمجال، ومحتواه ونوعه، وعدد الزيارات، الطريقة الثانية هي كسب المال من الفواصل الإعلانية، ويعتمد ذلك على تحميل مقاطع الفيديو على صفحتك على فيسبوك

أو امتلاك حساب تجاري، أو وجود معجبين على صفحتك لديهم ما لا يقل عن 10000 متابع، وما إلى ذلك، يجب أن تبلغ مدة كل فيديو 3 دقائق على الأقل حتى يحصل على 30000 مشاهدة فيديو لمدة دقيقة واحدة على الأقل في آخر 60 يوما، يجب أن يكون عمرك 18 عاما أو أكبر.

وبطبيعة الحال، يحاول الكثير من الناس تحقيق هذه الشروط، لأنهم يريدون دخلاً شهريا لائقا وأيضاً لأن الفيس بوك من أفضل مواقع التواصل الاجتماعي حيث يضم ملايين الأشخاص حول العالم وهذه فرصة جيدة جداً للاستفادة منه ومع ذلك، فإن بعض الأشياء التي تتطلب خبرة، مثل إضافة رقم بنكي أو رقم معرف ضريبي، يصعب على العديد من الأشخاص الوصول إليها.

لذا، إذا كنت لا تعرف كيفية العثور على رقم معرفك الضريبي في إضافة طريقة دفع على فيسبوك، فسنشاركك موضوعًا يشرح لك كافة التفاصيل وكيفية العثور على رقم معرفك الضريبي لقد أعطيتك هذا الرقم التعريفي في منتصف الدرس لأن الكثير من الأشخاص يضيفونه بشكل غير صحيح.

مما قد يؤدي إلى مشاكل في استلام أرباحك من الفيس بوك إلى حسابك البنكي ويجعلك تندم على هذه الخطوة بالطبع، سكون بشكل ملصق مكتوب عليه "ضريبة القيمة المضافة صادرة عن وكالة حكومية.

شاهد أيضاً: طرق الربح من اللايكات في الفيس بوك

كيف اعرف رقم IBAN وما هو رقم تعريف الحساب البنكي؟

يختلف رقم IBAN (المعروف أيضا باسم رقم تعريف الحساب البنكي) عن RIB، وهو مألوف لدى الكثير من الأشخاص، خاصة أولئك الذين لديهم حسابات مصرفية ويرسلون الأموال، لكن عدد قليل جدا من الناس يفعلون ذلك.

  • يتكون رقم الحساب المصرفي الدولي (IBAN) من حرفين ورقمين، حيث تسمى الحروف رمز البلد وتسمى الأرقام رمز التحقق إنه شيء مثل "MA64" والذي يعني رمز المغرب ورمز التفويض 64.
  • ولكل دولة رمز التفويض ورمز البلد الخاص بها، اختصار كلمة IBAN هي (International Bank Account Number) وهي اختصار لـ International Bank Account.
  • ما تحتاج إلى معرفته هو أن أي شخص حول العالم يقوم بإنشاء حساب مصرفي يقوم أيضا بإنشاء رقم IBAN باستخدام هذا الحساب لإرسال الأموال دوليا ومحليا فيما يلي صورة مثال لفهم العملية.
  • إذا كان بلدك يدعم الخصم المباشر، فيمكنك ربط حسابك البنكي بحسابك الإعلاني واستخدامه لدفع ثمن إعلاناتك.

متطلبات ربط حساب بنكي بالفيس بوك

  • من أجل ربط الحساب البنكي الخاص بك بمنصة الفيس بوك يجب الإلتزام بعدة شروط ابرزها:
  • يجب أن تكون مسؤولاً عن حساب إعلاني حتى تتمكن من إدارة طرق الدفع لحسابك الإعلاني.
  • تأكد من أن بلدك يقبل الخصم المباشر كخيار دفع لإعلانات Meta (إعلانات Facebook وMessenger ومنصة Instagram ومنصة Meta Audience Network وما إلى ذلك).
  • تأكد من إعداد حسابك الإعلاني بحيث تتم محاسبته تلقائيًا.

ملاحظة: بالنسبة للأسعار الثابتة، لا توجد حدود للدفع إطلاقاً.

ويرجى ملاحظة أنه لا يمكنك إضافة حساب مصرفي إذا كان حسابك الإعلاني يحتوي على رصيد مستحق.

إذا كانت لديك رسوم مستحقة على حسابك وترغب في إضافة حساب مصرفي كطريقة دفع، فتأكد من إضافة طريقة دفع أخرى أولاً ثم استخدم "الدفع الآن" لتسوية الرسوم الخاصة بك.

قد يهمك: الربح من ريلز فيس بوك يومياً

طريقة إضافة حساب العوائد في فيسبوك كطريقة دفع:

  • قم باختيار الأيقونة الموجودة في الزاوية اليمنى العليا من مدير الإعلانات.
  • قم بالتمرير فوق كافة الأدوات وحدد الفوترة.
  • ومن ثم حدد فوق إعدادات الدفع.
  • حدد فوق إضافة طريقة الدفع.
  • حدد الحساب البنكي عبر الإنترنت واتبع التعليمات للتحقق من حسابك.
  • بعد إضافة حسابك البنكي، ستحتاج إلى التحقق من حسابك البنكي عبر الإنترنت قبل دفع أي رسوم إعلانية.
  • إذا قمت بتغيير حسابك البنكي وترغب في تحديث معلومات الدفع الخاصة بك في مدير الإعلانات، فقم بإضافة حسابك البنكي الجديد كطريقة دفع جديدة قد تستغرق المعالجة 3-4 أيام.
  • وإذا كنت لا تريد الانتظار كل هذه المدة حتى يتم عرض إعلانك، فيمكنك إضافة طريقة دفع أخرى (مثل بطاقة الائتمان أو PayPal) للفوترة التلقائية أثناء معالجة معلومات حسابك المصرفي الجديد.
  • ومن ثم قم بتمكين تحقيق الدخل من الفيس بوك لبدء كسب المال من مقاطع فيديو العطلات والمقالات المباشرة على Facebook، وأيضاً في نهاية الموضوع سأشارككم بعض الدروس حول كيفية ربح المال من البيع على الفيس بوك ومنها العديد من الدروس مثل كيفية زيادة متابعين فيسبوك والقوانين التي يجب عليك استخدامها لكسب المال.

كيف اعرف ارباحي من الفيس بوك؟

  • أولاً أذهب إلى قسم Meta Business Suite.
  • ومن ثم اضغط على قسم يسمى (الرؤى).
  • وهنا ستجد قسم الأرباح، اضغط على ايقونة مقاطع الفيديو.
  • ومن ثم اضغط على زر الصفحات التي ترغب في التعرف على تفاصيل الربح منها.

في نهاية المقال عن شرح موقع معرفة ارباح الفيس بوك وسحبها أتمنى أن تكون قد اغتنيت من المعلومات المقدمة حول كيفية الربح عبر فيسبوك عن طريق البنك والخطوات المطلوبة حول تفعيل ربط حساب بنكي بالفيس بوك الخاص بك وللمزيد من التفاصيل حول أي أمر تابع مقالاتنا الحصرية المنوعة، ودمتم بخير.

مواضيع ذات صلة: