كيف اخلي بنتي مودل في شي إن (مطلوب مودل اطفال)

يسعى الكثير من الآباء إلى جعل أبنائهم أفضل الأبناء ويحاولون بشتى الطرق إلى تمنية مهارات أطفالهم في أي شيء يحبونه, وبالنسبة للفتيات فإن أغلب الفتيات يتمنين أن يكونوا مودل اطفال شي ان وعلى مستوى عالمي, وذلك بسبب حبهم لعالم الموضة والأزياء، تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل عن كيف اسجل طفلي مودل في متجر SHEIN.

كيف اخلي بنتي مودل في شي إن

كيف اصير مودل في شي إن

كما هو معلوم إن هنالك الكثير من الشركات العالمية التي تهتم بالموضة والأزياء ومنها ما هو مخصص للأطفال والبنات, وبناء من هذا المنطلق أتت فكرة إنشاء معرض أزياء للفتيات الصغار لعرض الأزياء والملابس الخاصة بهم في بال كريس شو وهو مؤسس شركة شي إن SHE-IN العالمية.

بعد انتشار الكثير من الأخبار المتعلقة بهذه الشركة وطريقة عملها, أصبح هنالك الكثير من الآباء الذين يرغبون في جعل بناتهم موديل في "شي إن" SHEIN ولذلك وفي مقالنا هذا سوف نعرّفكم اكثر عن هذه الشركة وسوف نتحدث عن الإجراءات التي يجب القيام بها من أجل جعل بنتكم موديل في هذه الشركة.

نبذة عن شركة SHEIN

في عام 2008 قام كريس شو بتأسيس أكبر متجر للبيع بالتجزئة مخصص لبيع الملابس, وكانت أسعار الملابس فيه معقولة نوعاً ما, وفي المرحلة الأولى لهذا المتجر تطور بشكل خفيف حتى أصبح شركة من نوع شركات الخاصة بإحالة الشحن, أي تقوم بشحن البضائع اكثر من التجزئة.

مع مرور الأيام وبالتحديد في عام 2014 كانت النقلة النوعية لهذه الشركة عندما قام مؤسس الشركة بشراء محل روماي, وهو إحدى محلات البيع بالتجزئة الإلكترونية في الصين مما جعل منها شركة متكاملة المعالم.

وبعد جائحة كورونا في عام 2020 كانت تعد هذه الفترة هي الفترة الذهبية لوصول شركة "شي إن" SHE-IN إلى العالمية, حيث أصبحت هذه العلامة التجارية لهذه الشركة هي العلامة التجارية الأكثر تداولاً على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك, وبعدها على اليوتيوب ومن ثمّ على موقع انستغرام.

الأن يقع المقر الرئيسي لشركة "شي إن" SHE-IN في الصين بعد نقله من سنغافورة, وهي الأن تقوم بشحن البضائع التي هي عبارة عن ملابس إلى أكثر من 220 دولة حول العالم, وبالنسبة لقيمة الشركة السوقية فإن أخر تقدير لها كان في عام 2023 حيث وصلت القيمة السوقية للشركة إلى أكثر من 120 مليار دولار أمريكي.

اعتمدت شركة "شي إن" SHEIN بشكل كبير على موقع تيك توك لنشر أعمالها وتسويق منتجاتها, ولكن لم يقتصر الأمر على التيك توك أو على وسائل التواصل الاجتماعي بل اعتمدت أيضاً على تنظيم عروض أزياء في الكثير من الدول تحت رعايتها للتسويق للمنتجات.

قد يهمك: كيفية التسويق عبر سناب شات والربح منه

كيف اخلي بنتي مودل في شي إن؟

إحدى أهم الأفكار التي قامت شركة "شي إن" SHE-IN بتطبيقها وقد أخذت صدى واسع على مستوى العالم هي تنظيم عرض أزياء مخصص للأطفال البنات, وكان الأول من نوعه لأنه كان مخصص للأطفال الذين يعانون من مرض التوحد, وذلك بالشركة مع منظمات عالمية وكان أبرزها منظمة دبي للمهرجانات.

بعد نجاح هذه الفكرة أصبحت الشركة تنظم سنوياً عرض أزياء مخصص فقط للأطفال والتي تكون غالبيتهم من البنات, وذلك إما مقابل دعم منظمات حكومية أو منظمات محلية لها طابع إنساني, وبالتالي أغلب البنات أصبحوا يرغبون بان يصبحوا موديل في "شي إن" SHE-IN.

بعد ان تعرّفنا على عمل شركة "شي إن" SHE-IN الأن يأتي السؤال الأهم وهو كيف أخلي بنتي موديل في SHEIN , وهنا نقول لكم أنه يوجد مجموعة من الإجراءات الواجب القيام بها وتحقيق بعض الشروط, ومن هذه الإجراءات سنذكر لكم:

  • الدخول إلى موقع شي ان الرسمي على الانترنت من اجل تقديم طلب تشغيل أطفال في عروض مطلوب مودل اطفال بمجال الأزياء والاعلانات.
  • من شروط الشركة أن تكون البنت قد بلغت الخمسة عشر عاماً أو اكثر إلى ثمانية عشر عاماً, ويجب أن يقدّم والد البنت تصريح خاص بالموافقة على عمل البنت من وزارة العمل أو أي مؤسسة حكومية معنية بالموضع.
  • في حال كان العمل عبارة عن مسابقة معينة أو مقابلة عشوائية سوف تتم لمرة واحدة أو حتى تنفيذ أي عرض على مسرح, فإن الشركة في هذه الحالة لا تطلب تصريح عمل خاص من وزارة العمل, ولكن في حالتنا بما أنك تريد أن تجعل ابنتك موديل فإنك تحتاج إلى هذا التصريح.
  • تفرض شركة "شي إن" SHE-IN موعد محدد لتقديم الطلبات إليها وهو على الأقل قبل أسبوعين من أي عرض أزياء تريد الشركة تقديمه, ولا تشمل البروفات التي تقوم البنات بعملها هذه المدة, بمعنى قبل أي بروفة بأسبوعين أقل شيء.
  • يجب تقديم كافة البيانات الخاصة بالبنت إلى الشركة, مثل الاسم وتاريخ الميلاد وغيرها, كما تطلب الشركة بعض البيانات الأخرى مثل مواصفات البنت كالطول وطول الشعر ولون العيون بالإضافة إلى صورة شخصية ملونة.
  • من شروط التقديم أيضاً ان يكون هنالك تصريح طبي موقع من طبيب أو مركز حكومي أو خاص معتمد بالموافقة على عمل البنت كموديل, وهذا التصريح يثبت أن البنت خالية من الأمراض المعدية وهي سارية المفعول لمدة ثلاثة أشهر فقط.
  • ترسل الطلبات إلى موقع الشركة ويجب انتظار الرد, ويمكن أن يستغرق بين 2 يوم إلى 7 أيام, لكن الأهم من هذا وذاك يجب أن يكون لدى البنت الرغبة القوية في العمل بمثل هكذا أعمال لتحقق النجاح وتصبح موديل في شي إن.
أسئلة شائعة أخرى:

كيف اجعل طفلي موديل؟

تجعل إشراك طفلك كموديل يمكن أن يكون تجربة ممتعة ومثيرة, وقد يكون لديها فوائد عديدة, إليك بعض النصائح لجعل طفلك موديلًا:

1. التواصل مع وكالات التمثيل الطفلية:

يمكنك البحث عن وكالات التمثيل التي تختص في الأطفال’ كما يمكن أن تقدم هذه الوكالات فرصًا للأطفال للمشاركة في الإعلانات والحملات التسويقية.

2. المشاركة في جلسات تصوير هواة:

قد يكون هناك مصورون هواة أو محترفون يبحثون عن أطفال لجلسات تصوير تجريبية’ كما يمكنك الانضمام إلى مجموعات على وسائل التواصل الاجتماعي للبحث عن هذه الفرص.

3. إنشاء ملف تمثيل:

قم بإنشاء ملف تمثيل لطفلك يتضمن صورًا جيدة الجودة ومعلومات حوله, حيث يمكنك استخدام هذا الملف لتقديمه إلى وكالات التمثيل أو لمصورين.

4. حضور مسابقات التمثيل الطفلية:

بعض المسابقات تستضيفها وكالات التمثيل أو منظمي الفعاليات, يمكن أن تكون هذه فرصة جيدة لطفلك للفوز بفرص تمثيل.

قد يهمك: فرص تمثيل في السعودية

5. التسويق لنفسك عبر الإنترنت:

يمكنك استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة صور طفلك وجذب انتباه مصورين أو وكالات التمثيل.

6. الاستعانة بمصورين محترفين:

قم بتوظيف مصورين محترفين لالتقاط صور احترافية لطفلك، حيث يمكن أن تكون هذه الصور مفيدة في تسويقه كموديل.

7. التحفيز وعدم الإكراه:

يجب أن يكون المشاركة محفزة وممتعة لطفلك, ولا يجب أن تفرض عليه, واحترم رغبته وتفاعله مع العمل كموديل.

8. الحفاظ على التوازن:

يجب أن يكون التمثيل جزءًا من حياة طفلك وليس شغفًا يشغل وقته كله, حافظ على التوازن مع الحياة اليومية والتعليم.

إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح كيف اخلي بنتي مودل في شي إن والإجراءات الواجب القيام بها لذلك, وشرحنا لكم نبذة عن كيفية تشغيل الأطفال في الإعلانات في شركة شي إن" SHEIN, نتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم وحصلتك على الفائدة المرجوة، دمتم بخير.

المؤلف: محمد حلوة.

قد يعجبك:

أفضل منصات التسويق عبر البريد الإلكتروني

أفضل أفكار محتوى انستا للبنات مربحة

كيفية دراسة التمثيل في أوروبا مجاناً