طريقة فتح موقع Chegg مجانًا (أحصل على حسابات مجانية)

الحصول على حساب Chegg مجاني، يوماً بعد يوم يصبح الحصول على الشهادات الجامعية أصعب بسبب تطور العلم والمواد الخاصة به، فكلما تقدّم الطالب في المراحل الدراسية كلما كان الأمر أصعب من ناحية الفهم والتطبيق العملي وبالتالي يحتاج إلى بذل المزيد من الجهد وصرف الوقت على الدراسة لتحقيق النتائج المرجوة.

على الرغم من صعوبة المواد أثناء التقدّم في المراحل الدراسية إلا أن التكنولوجيا لم تُبقي على شيء إلا ووجدت له حلاً، ومن بين الحلول التي يتم تنفيذها في مساعدة الطلاب على فهم موادهم الدراسية والاجابة عن كل أسئلتهم الأكاديمية هو تصميم مواقع إلكترونية يديرها أشخاص متخصصون في مجالات علمية متنوعة لمساعدة الطلاب بالإجابة عن أسئلتهم.

إذا ما قمنا بالبحث على الانترنت عن هذه المواقع سوف تجد العديد منها، ولكن يبقى السؤال الأهم هو كيفية اختيار افضل هذه المواقع ونحن نقول لكم أن برنامج Chegg من بين أفضل هذه المواقع، ولذلك وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم هذا الموقع وسوف نتحدث عن أسهل طريقة فتح موقع Chegg مجانًا.

طريقة فتح موقع Chegg مجانًا

ما هو موقع Chegg؟

قبل الحديث عن طريقة فتح موقع Chegg بشكل مجاني يجدر بنا الحديث ولو بنبذة بسيطة عنه للأشخاص الذين لا يعلمون عنه شيئاً، حيث يتبع هذا الموقع إلى شركة Chegg الأمريكية وهي إحدى الشركات المتخصصة في التعليم الأكاديمي ومساعدة الطلاب في الاجابة عن كل الأسئلة العلمية التي لا يعرفونها في العديد من الاختصاصات.

يقر مقر الشركة في مدينة سانتا كلارا في كاليفورنيا، وهي تقدّم العديد من الخدمات المتنوعة للطلاب وعلى رأسها خدمة تأجير الكتب المدرسية بالإضافة إلى خدمة إعطاء الدروس الخصوصية على الانترنت وخدمات متنوعة أخرى.

لقد زادت شهرة الشركة بشكل كبيرة في السنوات الأخيرة بسبب عاملين أساسين، العامل الأول هو الخدمات المتميزة التي تقدمها للعملاء، والعامل الرئيسي الثاني هو إنشاء الشركة لموقع إلكتروني يحمل نفس الاسم (موقع Chegg) والذي من شأنه طرح خدماتها للعملاء على الانترنت بشكل رقمي.

طبعاً رغم الايجابيات الكثيرة التي تتميز بها شركة Chegg وموقعها الالكتروني إلا أنها تحتوي على سلبية وحيدة وهي أن الموقع الخاص بها هو موقع مدفوع وغير مجاني، لأنها من الشركات المشتركة في بورصة نيويورك للأوراق المالية ويبلغ سعر الاشتراك الشهري في هذا الموقع حوالي 15 دولار أمريكي.

طريقة فتح موقع Chegg مجاناً

كما ذكرنا لكم موقع Chegg من المواقع المشهورة في تقديم الاجابات لأسئلة الطلاب ولكنه موقع مدفوع ولذلك يبحث الكثير من الطلاب حول العالم الغير قادرين على الاشتراك في هذا الموقع عن طريقة من أجل فتح الموقع والحصول على الاجابات بشكل مجاني.

إقرأ أيضاً: أفضل موقع لحل الواجبات الجامعية مجانا

الأن يجب أن نفهم أنه في حال قمت بزيارة الموقع بشكل عادي فإنك سوف ترى جميع الأسئلة والأجوبة الموجودة عليه بشكل نصوص مبعثرة أي يوجد تشويش، وبالتالي لا يمكن فهم أي شيء مكتوب، ومن اجل فك التشويش بمعنى استخدام الموقع بشكل مجاني يمكن استخدام إحدى الطرق فتح إجابات Chegg التالية:

طريقة تفتيش العناصر في متصفح Chrome

تعتبر هذه الطريقة هي الطريقة الأفضل والأشهر لاستخدام موقع Chegg بشكل مجاني وفك رموز الأحرف النصوص فيها، وذلك من خلال ميزة تفتيش العناصر التي يقدمها متصفح جوجل كروم، وكل ما عليك فعله من أجل استخدام هذه الطريقة القيام بالخطوات التالية:

  • بعد فتح الموقع من خلال متصفح جوجل كروم اضغط بالرز الأيمن على الفأرة في أي مكان من هذا الموقع ومن ثمّ اختيار خيار "تفتيش العناصر".
  • سوف تظهر لك قائمة وكلما عليك فعله هو تمرير مؤشر الماوس على أي إدخال موجود في الصفحة.
  • الأن قم بترك مؤشر الفأرة على مربع النص الموجود، ومن ثمّ قم بحذف الوسم الخاص بالعنصر الذي يُسمى Div وسوف تجد أن المحتوى قد أصبح خالياً من أي نوافذ وسوف يتم إزالة التشويش على موقع Chegg.

طريقة إزالة تشويش النص باستخدام بوتات ديسكورد

الطريقة الثالثة التي يمكن من خلالها إزالة التشويش عن النصوص في برنامج Chegg هي من خلال بوتات ديسكورد، حيث توفر هذه البوتات العديد من المخدّمات المتنوعة لزيارة الموقع والتحقق من الاجابات بشكل مجاني.

من أهم المخدمات التي تعتمد عليها بوتات ديسكورد هو خادم " الفضاء" والذي يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم و7 سبعة أيام في الأسبوع، وكل ما عليك فعله من أجل الاستفادة من هذه الطريقة هو إرسال رابط أي سؤال تريده إلى الخادم وهو سوف يتكفل في الباقي.

طريقة حل أسئلة Chegg مجانًا من خلال الملحق

يعد ملحق Chegg هو طريقة أخرى من أجل فك التشفير على كل الإجابات المطروحة في الموقع، وكل ما عليك فعله من أجل الاستفادة منه هو القيام بتثبيت ملحق موقع Chegg في متصفح جوجل كروم.

بعد إضافة الملحق عليك القيام بتثبيته ولكن عملية التثبيت يجب أن تتم اثناء التحقق من الإجابات في الموقع، فعندما يقوم المستخدمون الأخرون للموقع بكتابة اسم Chegg سوف تراها مشوشة ولكن عند تثبيت الملحق سوف يتم فك التشفير عنها.

الحصول على حسابات Chegg مجانية 2024

سوف نساعدك في الحصول على حسابات حلول Chegg مجانا تلجرام مجانية بدون الحاجة إلى بديل موقع Chegg إطلاقاً، وهذه الحسابات هي كالتالي:
  • sharifkhoja@gmail.com كلمة السر كالتالي: شريف خوجا@754.
  • davlatmir@gmail.com كلمة السر كالتالي: شريف خوجا@754
  • kamoliddinkholov@gmail.com كلمة السر كالتالي: كاموليدينكولوف@110.

ختاماً زوار موقع ميديا وورد نكون قد انتهينا من شرح ما هو موقع Chegg للدراسات الأكاديمية، وشرحنا لكم أهم ثلاثة طرق من أجل العمل على فتح حلول موقع Chegg بشكل مجاني وفك تشفير كافة الأسئلة والأجوبة عليه، نتمنى أن ينال هذا الشرح إعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

أفضل تطبيق لتعلم اللغات بدون انترنت

أفضل موقع حل اسئلة انجليزي

موقع حل اسئلة كيمياء مجاناً