ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أسماء فنادق في برلين بأسعار رخيصة (دليل أرخص سكن)

دليلك للتعرف على ارخص فندق في برلين، تعتبر العاصمة الألمانية برلين من بين أفضل مدن وعواصم العالم من جميع النواحي وهي تنافس أفضل العواصم المشهورة على مستوى العالم، حيث تضم برلين مجموعة من المعالم السياحية والثقافية وحتى الرياضية، ولكن الأهم من هذا وذلك عند التخطيط لأي زيارة محتملة إلى برلين مهما كان نوعها يجب أن تضع في حسبانك مكان الإقامة والسكن.

من أهمما تتميز به مدينة برلين هو وجود عدد كبير من الفنادق فيها، حيث زاد عدد فنادق برلين بعد استضافة ألمانيا لكأس العالم في عام 2006 مما استدعى السلطات في ذلك الوقت إلى زيادة في عدد الفنادق من أجل توفير المسكن والإقامة لأكبر عدد ممكن من المشجعين في ذلك الوقت.

بسبب العدد الكبير من الأشخاص الراغبين بالسفر إلى ألمانيا وإلى برلين زادت عمليات البحث بشكل كبير عن الفنادق الموجودة في هذه المدنية وموقع هذه الفنادق وأسعارها وما إلى هنالك، ولذلك وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم ما هي أفضل الفنادق في برلين بأسعار رخيصة.

أرخص اوتيل في برلين

قائمة فنادق في برلين بأسعار رخيصة 2024

بكل تأكيد أي شخص يسافر إلى برلين وهو من ذوي الدخل المحدود يبحث بكل إمكانياته من خلال جميع المواقع الإلكترونية التي يعرفها أو من خلال معارفه من الأهل والأصدقاء المسافرين قبله إلى برلين في عن أرخص الفنادق الموجودة في برلين لقضاء ليلة فيها، وفي نفس الوقت يفاضل بين الرخص من جهة وبين الخدمات المتميزة من جهة اخرى.

طبعاً يمكن أن تجد في هذه المدينة الكثير من أنواع الفنادق منها الفخم جداً ومنها ذو الدرجة الممتازة ومنها ما هو جيد ومنها ما هو الرخيص وما إلى هنالك، ولكن على العموم حتى الفنادق الرخيصة نوعاً ما تكون ذات خدمات جيدة جداً ويمكن أن تجابه الفنادق ذات الخمسة نجوم في العديد من الدول العربية، وفيما يلي قائمة بأرخص الفنادق في برلين، وهي كالتالي:

1. فندق كابري باي فريزر برلين

الفندق الأفضل معنا لليوم وذو التصنيف المنخفض الذي يكون سعره رخيص ومقبول جداً لدى الكثير من الأشخاص هو فندق كابري باي فريزر الذي يُعتبر هوستل في برلين بأسعار رخيصة.

وهو يقع في قلب العاصمة الألمانية برلين وبالتحديد بالقرب من نهر سبري، ومن ميزاته أن موجود بالقرب من حي نيكولاي التاريخي، حيث يمكن للسياح الذهاب إلى هذا الحي من الفندق سيراً على الأقدام لعشرة دقائق فقط.

من أهم الخدمات التي يقدمها هذا الفندق للزبائن هو تخصيصه لأماكن من اجل التدخين، ويوجد فيه مركز خاصة بالتدريب الرياضي مع قاعة الساونا، كما يتوفر فيه مسبح، واهم شيء أنه يوفر خدمة متميزة وهي استقبال الزبائن على مدار 24 ساعة في اليوم، كما يوجد خدمة للاتصال اللاسلكي للوصول إلى الإنترنت.

  • العنوان: Scharrenstraße 22, 10178 Berlin, ألمانيا

نقترح عليك: ‏كيفية البحث عن سكن في ألمانيا

أهم مميزات فندق كابري باي فريزر برلين:

  • توفر الفندق مجموعة من الخدمات المتميزة، بما في ذلك أماكن مخصصة للمدخنين، وساونا ومركز للياقة البدنية للاسترخاء واللياقة، إضافة إلى مسبح ممتع.
  • حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع أيضًا بخدمة استقبال على مدار اليوم وخدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت في جميع أنحاء الفندق لراحتهم وسهولة تواصلهم.

2. فندق سكانديك برلين بوتسدام بلاتز

يعد هذا الفندق من ين أشهر الفنادق الموجودة في العاصمة الألمانية برلين، وهو يقع في وسط برلين تقريباً بالقرب من ساحة بوتسدامير المشهورة، كما أنّ هذا الفندق قريب من العديد من المناطق السياحية، وبالنسبة لتصنيف هذا الفندق فهو يأتي بتصنيف ثلاثة نجوم ويتميز بالعديد من الخدمات الرائعة والأثاث العصري والأنيق وغيرها.

من بين أهم الخدمات التي يقدمها هذا الفندق لجميع الزبائن، هو وجود مركز للياقة البدنية في الفندق ويوجد قاعة ساونا للتنحيف، كما يوجد مطعم يقدّم مجموعة من أشهى الوجبات الرخيصة وبأسعار منافسة جداً، كما أنه يقدّم خدمة الإنترنت المجاني أو الواي فاي، بالإضافة إلى خدمة انتظار السيارات بشكل مجاني بالخارج.

  • العنوان: Gabriele-Tergit-Promenade 19, 10963 Berlin, ألمانيا

أهم مميزات فندق سكانديك برلين بوتسدام بلاتز:

  • توفر الفندق مجموعة من الخدمات المهمة، مثل مركز للياقة البدنية وساونا للاسترخاء، ومطعم يُقدم أشهى الوجبات بأسعار معقولة.
  • بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وخدمة انتظار السيارات المجانية لراحة الزبائن.

3. فندق ميركيور برلين شيك بوينت تشارلى

هذا الفندق من الفنادق الرخيصة في برلين، وهو يصنّف من فئة الأربعة نجوم ومن ميزات هذا الفندق هو موقعه المتميز حيث يقع في قلب العاصمة برلين بالقرب من محطة مترو أنفاق القطارات شتادميتي، كما أنه لا يبعد كثيراً عن محطة تشارلي من نقطة التفتيش حيث يمكن الوصول لها خلال ثلاثة دقائق سيراً على الأقدام.

تجد فيه أرخص شقق في ألمانيا من أهم الخدمات التي يقدمها هذا الفندق لزبائنه هو تقديمه للطعام الطازج بشكل يومي وعلى مدار الساعة، كما يمكن للزبائن أن يستأجروا دراجة من مكتب الاستقبال في الفندق المخصص لذلك من اجل التجوّل في شوارع المدينة بكل حرية.

  • العنوان: Schützenstraße 11, 10117 Berlin, ألمانيا
  • رقم الهاتف: +49 30 206320

4. فندق ميليا برلين

الفندق الرابع معنا لليوم والذي يعد من بين أشهر الفنادق الرخيصة في مدينة برلين هو فندق ميليا، ورغم أن الفندق من فئة الأربعة 4 نجوم إلا أنه رخيص نسبياً مقارنةً بالعديد من الفنادق الأخرى في برلين أو في غير برلين من المدن الألمانية، ويقع هذا الفندق بالقرب من بوابة براندنبورغ التاريخية على بعد كيلومتر واحد فقط.

من أهم المميزات التي يتمتع بها هذا الفندق أنه يقدّم خدماته بشكل سريع جداً، كما أنه يقدّم خيارات متعددة في موضوع الغرف والأجنحة حيث يوجد العديد من هذه الأنواع، كما أنه يقدّم أسعار منافسة ورخيصة تناسب الكثير من الأشخاص.

  • عنوان الفندق: Friedrichstraße 103, 10117 Berlin, ألمانيا
  • رقم الهاتف للحجز: +49 30 20607900.

نقترح عليك: مواقع تأجير سيارات في ألمانيا

5. فندق فريدريكس برلين سيتى هاكشير ماركت

الفندق الأخير معنا لليوم هو فندق فريدريكس الذي يتميز بموقعه القريب من السوق الرئيسي في هاكيشار وجزية متحف اليونسكو، ومن أهم مميزات هذا الفندق أنه يوفر شقق فندقية بأسعار مناسبة جداً بمساحات مختلفة، ولكن على العموم تكون الأسعار رخيصة ومناسبة جداً.

كيف أعرف أسعار الفنادق في ألمانيا؟

يمكنك من خلال موقع بحث الفنادق على موقع trivago أن يمكّن المستخدمين من مقارنة أسعار الفنادق بسهولة من خلال بضع نقرات فقط، حيث يتيح الوصول إلى مئات من مواقع الحجز لأكثر من 1.8 مليون فندق في أكثر من 190 دولة.

هل برلين غالية؟

مدينة برلين، على الرغم من كونها العاصمة، تُعتبر واحدة من أقل المدن تكلفة في ألمانيا، حيث يمكن العثور في فنادق برلين شارع العرب على شقة بغرفة نوم واحدة بما يقارب 400 يوور أو أكثر من هذا الرقم التقريبي، وذلك بفضل التنوع الثقافي، حيث يمكن الحصول على وجبات اقتصادية في شارع العرب في برلين.

ختاماً أعزائي زوار موقع ميديا وورد إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح فنادق في برلين بأسعار رخيصة، حيث شرحنا لكم العديد من هذه الفنادق والخدمات التي يقدمها لزبائنه ومواقع كل فندق منها حتى تتعرف على الأنسب لكم قبل حجز فندق في برلين، دمتم نتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

تكاليف العمرة من المانيا

‏أرخص حجز تذاكر طيران من المانيا إلى تركيا

اسعار صالات الافراح في ألمانيا