أفضل 8 مواقع تأجير سيارات في ألمانيا 2024

أفضل مكاتب تأجير سيارات في ألمانيا، يوجد في ألمانيا الآن أعداد كبيرة من الجاليات العربية، ورغم أن العرب لديهم منازلهم ووظائفهم الخاصة، إلا أن السيارة لا تزال جزء لا يتجزأ من الحياة اليومية بسبب المسافات الطويلة التي يقطعونها بين العمل والمنزل.

وعلى الجانب العملي نعلم جميعاً أن شراء سيارة مكلف بعض الشيء، لكن العرب يبحثون عن طرق استئجار سيارة في ألمانيا أو استئجار سيارة فان عائلية في ألمانيا، لذا مقالنا اليوم سيشرح كل التفاصيل اللازمة عن أفضل مكاتب تأجير سيارات في ألمانيا وأشهر أفضل مواقع تأجير السيارات في المانيا الموجودة حالياً والتي ينصح بها.

مواقع تأجير السيارات في المانيا
 مواقع تأجير السيارات في المانيا

مواقع تأجير سيارات في ألمانيا

يعد استئجار سيارة في ألمانيا وجميع المدن الألمانية من أسهل الإجراءات التي يمكنك القيام بها هذه الأيام، هناك الكثير من مواقع تأجير السيارات في المانيا عبر الإنترنت التي تقدم أفضل أسعار تأجير السيارات في ألمانيا، كما يوجد العديد من شركات تأجير السيارات في هذا القطاع.

 وعند قيامك برحلة إلى ألمانيا، تذكّر أنه عليك التعامل مع أرخص شركة تأجير سيارات في ألمانيا موثوق بها من أجل توفير سيارة في أحد المطارات الألمانية والوصول إلى فندقك، أو استخدام وسائل النقل العام لتجعل رحلتك أسرع.

ومع ذلك، ليس من الصحيح الذهاب إلى موقع تأجير سيارات ألماني وحجز السيارة مباشرةً قبل ذلك، تحتاج إلى بعض الإرشادات حول لوازم تأجير السيارات وأشياء أخرى في ألمانيا، ولذلك قمنا بتقديم هذه المقالة ليكون بمثابة مرجع شامل لكل من يريد استئجار سيارة في ألمانيا.

متطلبات وشروط استئجار سيارة في ألمانيا

قبل أن تقوم بحجز سيارة في ألمانيا عبر مواقع حجز تأجير سيارات في ألمانيا (وأفضلها موقع Rental Car)، عليك القيام بما يلي:

1. رخصة قيادة فعالة:

مطلوبة لتتمكن من القيادة، ومعظم الشركات تتطلب رخصة في المقام الأول لتمنحك المركبة، لذلك رخصة قيادة دولية مترجمة أو يفضل الحصول على رخصة قيادة محلية.

شاهد أيضاً: أفضل مزادات السيارات في ألمانيا

2. التأشيرة:

وهي مطلوبة لدفع رسوم وضرائب إيجار سيارات في ألمانيا، ولكن في معظم الحالات لن يتم خصم المبلغ حتى استلام السيارة، كما هناك العديد من الشركات في ألمانيا التي توفر خدمات تأجير السيارات بدون تأشيرة والدفع كاش في المكاتب المختصة.

نصائح استئجار سيارة في ألمانيا

اختر واحدة من أفضل شركات تأجير السيارات في ألمانيا الحاصلة على أعلى التقييمات من عملاء تأجير السيارات السابقين، وفي نهاية هذا التقرير سنعرض لكم أفضل شركات تأجير السيارات، والنصائح المفيدة عند استئجار سيارة:

  • يجب الاطلاع على سياسات وأحكام شركة تأجير السيارات الألمانية بعناية قبل متابعة الحجز.
  • إذا لم يكن لديك رخصة قيادة دولية أو رخصة قيادة مترجمة، يمكنك استئجار سيارة مع سائقها في ألمانيا من شركة تقدم هذه الخدمة مقابل رسوم إضافية بالإضافة إلى السعر الأساسي.
  • للحصول على عروض على استئجار السيارات في ألمانيا، قم بالحجز قبل موعد السفر بوقت طويل، ووفّر المال.
  • قم بمراجعة شركة تأمين سيارتك واختر الشركة التي تقدم تأميناً شاملاً لسيارتك حتى لا تضطر إلى دفع تكاليف باهظة في حال تلف أجزاء من سيارتك عن طريق الخطأ، وبعد التسليم مباشرة، تأكد من أن المكيف والأجهزة الداخلية تعمل بشكل صحيح، ولا تنسى تجهيز طفاية حريق وإطار احتياطي.
  • عندما تستلم سيارتك، تحقق من أن خزان الوقود ممتلئ واسأل الوكيل عما إذا كان من مسؤوليتك إعادة التزود بالوقود عند التسليم أو ما إذا كانت الشركة ستتولى الأمر.
  • افحص السيارة فحص شامل وتأكد من أنها السيارة التي طلبت استئجارها، وإذا قامت الشركة بتسليم سيارة لا تعجبك أو تختلف عما طلبته، اطلب تبديلها على الفور حتى يتم تسليم سيارة مختلفة.

أفضل شركة تأجير سيارات في المانيا

توجد عدة مواقع ومؤسسات توفّر خدمات تأجير سيارات في فرانكفورت ألمانيا والعديد من المدن الألمانية الأخرى، بعضها ممتاز وبعضها لا ينصح به لذا أعددنا لك قائمة بأفضل 4 شركات تأجير سيارات في ألمانيا من موقع "Rental Cars" المعروف.

1. شركة تأجير السيارات في ألمانيا بادجيت

وتعد رابع أرخص شركة تأجير سيارات في ألمانيا، وقد قام العملاء السابقون بتقييم خدمات الشركة بما يقارب 8.3 لسهولة الاستقبال والتوصيل.

شاهد أيضاً: افضل شركة تامين سيارات في المانيا

2. شركات تأجير السيارات الألمانية Enterprise:

أفضل تأجير سيارات في المانيا موجود لدى هذه الشركة لأنها توفر أفخم خدمات تأجير السيارات في المطارات في ألمانيا، وتؤمن استلام السيارة مباشرة من المطار، وقد قيمت هذه الشركة ب 8.

3. شركة تأجير السيارات في ألمانيا Europcar:

وفقاً لمراجعات العملاء، فهي تعد أفضل شركة لتأجير السيارات في ألمانيا، وحصلت على درجة 8.2 في الموثوقية وكفاءة الموظفين والخدمة الممتازة، وتعتبر الخيار رقم واحد في قائمة أفضل شركات تأجير سيارات ألمانيا ميونخ والعديد من المدن الأخرى.

4. استئجار سيارة المانيا افيس:

مناسبة لكل من يبحث عن شركة استئجار سيارة عائلية في ألمانيا لأنها توفر مجموعة واسعة من السيارات المتاحة بأسعار رخيصة، مما يجعلها الخيار الأمثل إذا كنت تريد استئجار سيارة فان في ألمانيا، حيث صنف العملاء هذه الشركة بـ 8.3 لسرعة التسليم ونظافة المركبات.

5. موقع VIP لتأجير سيارات فخمة في ألمانيا

ليس هذا الموقع هو الأشهر في تأجير السيارات في ألمانيا فحسب، بل هو واحد من أبرز وأشهر مواقع وأفضل شركات تأجير سيارات في اوروبا وفي العالم، حيث يحتوي على قائمة طويلة من الدول بما في ذلك كل الدول الأوروبية ودول أمريكا الشمالية وبعض دول الوطن العربي.

والمركبات الموجودة في هذا الموقع كثيرة، فهي تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من السيارات، بما في ذلك السيارات الرياضية والفارهة التي يمكن استئجارها، وهذا الموقع يعتبر من أرخص موقع تأجير سيارات في اوروبا ومن أكثر المواقع أمانًا في مجال الحجوزات الإلكترونية ويسمح لك بإلغاء تأجير سيارتك مجاناً في ألمانيا.

أما بالنسبة لموضوع أسعار تأجير السيارات في ألمانيا فهو مقبول، ويشمل جميع الضرائب، ويتم التنازل عن أضرار الاصطدام، وحدوث السرقة.

  • بمجرد دخولك إلى الموقع من هنا.
  • ستظهر لك لائحة، يمكنك اختيار المكان الذي تريد استلام سيارتك فيه حسب البلد أو المدينة أو المنطقة.
  • ومن ثم تحديد مواعيد الاستلام والتسليم لسيارتك.

6. موقع تأجير السيارات EuropCar Dubai

يعد من أفضل مواقع تأجير السيارات في ألمانيا لعام 2024، حيث يمتلك عدة أفرع في ألمانيا بالإضافة إلى العديد من المراكز حول العالم.

والجدير بالذكر يتميز الموقع بجودة خدمة العملاء التي يقدمها وغني عن القول إنه يقدم الكثير من السيارات حيث يمكنك العثور على السيارات الفاخرة والسيارات الرياضية وأنواع أُخرى.

  • عندما تقوم بالدخول إلى الموقع، سيتم إعطاؤك رمز تعريف خاص بك.
  • وللحصول على القائمة التي تراها على الصفحة الرئيسية.
  • توجد لائحة بمواقع تأجير السيارات في ألمانيا والعروض والخدمات والأدلة.
  • يمكنك تعيين موقع الاستلام، وموقع النزول، وتاريخ ووقت الاستلام والتوصيل.
  • كما يقدم خدمات اتصال موفرة للوقت.

7. موقع تأجير السيارات ألماني شهير Germancar

واحدة من أهم أفضل شركات تأجير السيارات في ألمانيا وهو موقع شهير ومعروف في مجال تأجير السيارات، حيث يوجد به العديد من مؤسسات تأجير السيارات العالمية والتي يمكنها تسليم سيارة في جميع المدن الألمانية الكبرى.

قد يهمك: أشهر مواقع سيارات مستعملة للبيع في أوروبا

ويوفر العروض الجذابة ومنها خصومات تصل إلى 50% عند استئجار سيارة عبر الموقع، ولعل من أهم مميزات الموقع أنه يضم أكثر من 2000 شركة لتأجير السيارات الموجودة ألمانيا.

كما نقوم بتضمين خدمات حجز سيارة من مطار فرانكفورت وحجز سيارة من مطار برلين وتقديم خدمة تأجير السيارات في كافة المطارات الألمانية، بما في ذلك مطار بريمن، كما نقدم خدمة تأجير السيارات في كل محطات القطارات الألمانية.

  • بمجرد دخولك إلى الموقع من هنا.
  • ومن ثم ستظهر لك لائحة في الواجهة الرئيسية.
  • أدخل الحرف الأول لتحديد موقعك وسيظهر في اللائحة.
  • ثم عيّن تاريخ ووقت الاستلام والتسليم لسيارتك.

8. موقع autoeurope لتأجير السيارات في ألمانيا

نختتم اليوم القائمة بهذا الموقع الحصري المختص في تأجير سيارات أوروبا الذي ما يزيد عن 20.000 موقع استلام في العالم، ويمكنك استئجار سيارة إلكترونياً، ويعد هذا الموقع من أهم شركات تأجير السيارات في ألمانيا أو في دول العالم المختلفة، كما يقدم عروض جذابة للغاية ويدعم الكثير من شركات تأجير السيارات العالمية، مما يتيح لك استئجار سيارة في أي مدينة في ألمانيا.

  •  وعند زيارة الموقع من هنا.
  • سيظهر لك مربع في الواجهة الرئيسية.
  • يمكنك من خلاله تحديد بلدك، ومدينتك.
  • وتحديد موعد الاستلام والتسليم لسيارتك.

تعليمات القيادة في ألمانيا

  • يتساءل الكثير من السائقين في ألمانيا القيادة في ألمانيا يمين او يسار والجواب ابق دائماً في المسار الأيمن أثناء القيادة في ألمانيا، بحيث مقعد السائق على الجانب الأيسر، مما يعني القيادة على الجانب الأيمن.
  • من المهم جداً ربط حزام الأمان أثناء القيادة حفاظاً على سلامتك وتجنب التعرض للمخالفات التي سيتم خصمها من أموالك المستردة.
  • يعد استخدام الجوال أثناء القيادة بمثابة إلهاء ويمكن أن يؤدي إلى حوادث مرورية، لذا من الأفضل عدم استخدام الهاتف أثناء القيادة.
  • يجب أن يجلس الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عام في المقعد الخلفي للمركبة وأن يربطوا أحزمة الأمان دوماً لضمان سلامتهم.
  • يتوجب الحذر والسلامة إذا كنت تقود بحذر لتجنب وقوع حادث مروري، وحدث تلف مثل الخدوش أو الشظايا لبعض الأجزاء الخارجية للسيارة، فسوف يتم خصم التكلفة من أموال التأمين.

ختاماً كانت هذه قائمة بأفضل مكاتب تأجير سيارات في ألمانيا وتعرفنا على أفضل مواقع تأجير سيارات في برلين وفرانكفورت وميونخ وعدة مدن أخرى، نأمل أن يعجبك هذا المقال وتأخذ منه الفائدة المرجوة، وللمزيد من المعلومات تابع مقالاتنا الحصرية للحصول على المزيد من المقالات الخدمية.

المؤلف: ثامر العلي.

مواضيع لها صلة:

كيفية استئجار بيت في ألمانيا

طريقة شراء تكت 49 في ألمانيا

أرخص برنامج حجز القطارات في ألمانيا

أرخص سوق سيارات مستعملة في العالم