ابحث هنا وسوف تجد طلبك

هل شركة Exness نصابة: دليلك لطرق الإيداع والسحب

كما هو معلوم بات الاستثمار أو التداول في العملات الرقمية من بين أكثر الأعمال طلباً من قبل ملايين الأشخاص حول العالم، ويعود السبب في ذلك لما عاينوه من نتائج باهرة وارباح كبيرة جداً للمتداولين في هذه الأصول المالية، وخاصةً المتداولين في سوق الفوركس الذي باتت طرق الربح فيها كثيرة ومتنوعة.

لقد كانت العملات الرقمية بشكل عام محط أنظار الكثير من المتداولين العالميين، ورغم الضغوطات الكبيرة التي تعرضت لها هذه العملات بكافة أنواعها وخاصةً في بداية تأسيسها إلا أنها استطاعت أن تكسب ثقة الكثير من المتداولين في الكثير من دول العالم، وخاصةً الدول الكبيرة التي عملت الحكومات والبنوك المركزية على دعمها.

يجب على كل متداول أن يشترك أو يسجل في إحدى منصات تداول العملات الرقمية لتعمل هذه المنصة كشركة وساطة مالية بين هذا المتداول وبين السوق الذي يريد التداول فيه، وهي مسؤولة عن تنفيذ كافة القرارات التي يتخذها.

ومن بين أهم شركات البروكر هي شركة اكسنس، ويسأل العديد منهم هل هي نصابة، ولذلك وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم شركة Exness لتداول العملات الرقمية والأجنبية، وهل منصة Exness موثوقة أم نصتبة وسوف نتحدث عن تراخيص هذه الشركة.

هل شركة Exness نصابة

معلومات عن شركة Exness للتداول؟

لكل الأشخاص المبتدئين في عالم التداول نقول لكم أن شركة اكسنس هي من شركات الوساطة المالية بين المتداولين من جهة وبين سوق العملات الرقمية وغيره من الأسواق الأخرى في العالم، وقد كانت بداية عمل الشركة في عام 2008 ومنذ ذلك الحين بنت هذه الشركة لنفسها اسم من ذهب في عالم التداول والاستثمار.

مثلها مثل أي شركة وساطة مالية أخرى في العالم كسبت شركة Exness ثقة الكثير من المتداولين العالميين ولكن في نفس الوقت يوجد متداولين أخرين يفضلون شركات أخرى عن هذه الشركة، ولذلك كل متداول مبتدأ يمكن أن يقرأ أخبار عن هذه الشركة إما إيجابية أو سلبية حيث يقولون عنها شركة نصّابة.

بالنسبة لشركة Exness يمكن لكل المتداولين تداول أكثر من 200 أصل مالي من خلالها بما فيها العملات الرقمية مثل البيتكوين والايثريوم واللايت كوين وغيرها، بالإضافة والذهب والفضة والنفط والكثير من السلع الأخرى، وخاصةً الأصول المالية التي يوفرها سوق الفوركس.

هل شركة Exness نصّابة؟

الأن نأتي إلى محور موضوعنا لليوم وهو أكثر ما يتم البحث عنه من قبل المتداولين الراغبين بالتداول من خلال موقع إكسنس وهو هل هذه الشركة نصّابة، ونحن هنا بعد البحث والتقصي رأينا أن من يقول نصب شركة Exness والحقيقة هذه الشركة ليست نصّابة بالاعتماد على عدة أمور أهمها أراء أفضل المتداولين حول العالم، بالإضافة إلى رأي المتداولين الذين تعاملوا معها.

قد يهمك: ما هو التداول الإلكتروني والأرباح الممكن تحقيقها

ومن القواعد الذهبية التي يمكن استخدمها في معرفة هل شركة وساطة مالية نصّابة أم لا، مثل شركة Exness هي أن تنظر إلى التراخيص القانونية الحاصلة عليها هذه الشركة، وبالنسبة لشركة إكسنس هي حاصلة على العديد من التراخيص التي تؤهلها لتكون أفضل الشركات على مستوى العالم، ومن أهمها ما يلي:

1. ترخيص Exness cy ltd

وهو ترخيص حصلت عليه الشركة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة في قبرص والذي يرمز له عالمياً CySEC.

2. ترخيص Vlerizo pty ltd

يعتبر هذا الترخيص مهم جداً لأنه متعاون مع سلطة السلوكيات المالية التي يتم اعتمادها في دولة جنوب أفريقيا.

3. ترخيص Nymstar limited

أيضاً يعتبر هذا الترخيص قوي جداً حصلت عليه شركة إكسنس وهو من قبل هيئة الخدمات المالية والمصرفية في سيشل FSA.

إذا يمكن اعتبار شركة Exness من بين أفضل شركات الوساطة المالية في العالم، وهي ليست كما يُقال عنها أنها شرة نصّابة، بل شركة محترفة وتقدّم أفضل الخدمات التداولية للمتداولين على مستوى العالم، والتراخيص المالية القانونية العالمية خير دليل على ذلك.

أنواع حسابات التداول المتاحة في إكسنس

توفر هذه الشركة العديد من أنواع الحسابات فالحساب الذي لا يناسب هذا المتداول يمكن أن يناسبه حساب أخر والعكس صحيح، وبالتالي أعطت الشركة مرونة عالية جداً لهؤلاء المتداولين في إمكانية التداول من خلال حسابات مختلفة وكل منها له خصائص فريدة ومتنوعة، ومن بين هذه الحسابات نذكر لكم:

الحساب الرئيسي:

يقسم هذا النوع من الحسابات إلى نوعيين رئيسيين الأول هو حساب الستاندرد والثاني هو حساب الستاندرد سينت، ففي النوع الأول يمكن للمتداولين استخدام رافعة مالية تصل إلى 1: غير محدودة، وهذا الأمر يسمح للمتداول بأن يبدأ بالتداول في أموال أكثر من التي تكون موجودة في حسابه.

أما في النوع الثاني من الحسابات الرئيسية يمكن القول أنه مناسب لكل المتداولين الذين يرغبون بالبدء بالتداول بأموال قليلة نسبياً وبالتالي هو مناسب للمتداولين المبتدئين، ويعتمد قيمة الحد الأدنى من الإيداع على نوع ونظام الدفع الخاص بالمستخدم.

قد يهمك: أفضل شركات التداول المرخصة بالدول العربية

حساب الخبراء (الحساب الاحترافي):

يمكن القول أن هذا النوع من الحساب التي توفره شركة Exness بعدة أشكال هو مخصص لكل الأشخاص المحترفين على مستوى العالم، وخاصةً الذين يبحثون عن عمليات تنفيذ سريعة بتكاليف منخفضة، يوجد عدة أقسام من هذا الحساب، وهي:

  1. حساب Raw Spread.
  2. حساب Zero.
  3. حساب Pro.

طرق الإيداع في شركة اكسنس

إليك شرح ومختصر لطرق الإيداع في شركة Exness، اختر الطريقة التي تناسب احتياجاتك:

  • التحويل المصرفي: يمكنك إيداع الأموال في حسابك في اكسنس عبر التحويل البنكي، حيث يتيح لك هذا الخيار نقل الأموال بشكل مباشر من حسابك المصرفي إلى حسابك في Exness.
  • البطاقات الائتمانية: يقبل اكسنس الودائع باستخدام بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية مثل Visa وMasterCard، حيث يعتبر هذا الخيار مريح للمستثمرين.
  • المحافظ الإلكترونية: تقدم منصة اكسنس خيارات واسعة من المحافظ الإلكترونية مثل Skrill و Neteller، حيث يمكنك استخدام هذه المنصات لتحويل الأموال بسرعة وسهولة.
  • العملات الرقمية: بعض العملات الرقمية مثل عملة Bitcoin وعملة Ethereum متاحة أيضًا كطريقة لإيداع الأموال في حسابك في Exness.

أسئلة حول الموضوع:

كم هو بونص شركة Exness؟

شركة Exness لا توفر بونصات ثابتة، ولكنها تقدم بين الحين والآخر بعض العروض الترويجية، لذا إذا كنت تبحث عن فرصة للتداول مع اكسنس، عليك بمتابعتها بإستمرار للاطلاع على آخر العروض والبونصات التي تقدمها، وبدلاً من ذلك يمكنك فتح حساب مع شركة XM المرخصة والموثوقة، التي تقدم مجموعة من الحوافز والمكافآت والبونصات على عمليات الإيداع.

قد يهمك: أفضل شركات الوساطة المالية

كم السبريد في Exness؟

توفر منصات MT4 وMT5 تعرض الاسبريد بالنقاط، في حين يتم عرض الاسبريد بالبيب على Exness Terminal وتطبيق Exness Trade، على سبيل المثال إذا كانت قيمة الاسبريد 1.4 بيب على موقع Exness الإلكتروني، فستكون 14 نقطة على منصات MT4/MT5، وهذا يعود إلى طرق يتم فيها حساب الاسبريد على كل منصة، والتي يمكن أن تتفاوت بناءً على الأدوات والظروف السوقية.

كيف اسحب ارباحي من اكسنس؟

جميع طلبات السحب من قبل موقع اكسنس ويتم معالجتها بشكل فوري، ومن بعد هذا ، يتم توجيه طلب السحب الخاص بك إلى معالجي البطاقات لدينا والبنك الذي تتعامل معه، يمكن أن تستغرق العملية برمتها من يوم إلى 30 يوم عمل حتى تتم إضافة الأموال في حسابك البنكي، وهذا يعتمد على البنك والبلد الذي تقيم فيه.

ختاماً نكون قد انتهينا من شرح ما هي شركة Exness للتداول، وشرحنا لكم هل شركة شركة اكسنس نصابة أم لا، بالإضافة إلى ذلك ذكرنا لكم أهم أنواع الحسابات التي توفرها هذه الشركة للمتداولين، نتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم كما يمكنك كتابة ما رأيكم في شركة Exness من خلال قسم التعليقات أدناه حتى يستفيد أكبر عدد ممكن من تجارب الآخرين.

مواضيع ذات صلة:

شرح البيتكوين بالتفصيل

أفضل محفظة عملات رقمية باردة

‏كيف تستثمر أموالك في البورصة