ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كيفية عمل رتويت بتويتر وإلغاءه بالتحديث الجديد

طريقة عمل رتويت بتويتر، كما هو معلوم قام الملياردير الأمريكي أيلون ماسك بشراء موقع تويتر بالكامل وحوله إلى منصة X، ولكن قبل ذلك كانت تويتر تتبع إلى شركة توتير الأمريكية والتي تأسست في عام 2006 من قبل جاك دورسي بالتعاون مع نوح غلاس، وقد بات هذا الموقع من بين افضل مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي.

الهدف الرئيسي من موقع تويتر سابقاً وموقع إكس حالياً هو إفساح المجال للمستخدمين من أجل أن ينشروا التغريدات الخاصة بهم في حساباتهم ضمن الموقع، حيث يمكن للمستخدمين الأخرين مشاهدتها والتفاعل معها بالإضافة إلى التعليق عليها، وقد قام موقع تويتر بإفساح المجال للمستخدمين بتنفيذ مجموعة من الخيارات الأخرى ومنها إعادة النشر لإحدى التغريدات.

يبقى السؤال الأهم لدى العديد من مستخدمي الموقع وخاصةً المبتدئين منهم هو كيف يمكن أن نعمل رتويت لتغريدة معنية من أجل إعادة نشرها، ولذلك وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم كيف يمكن إنشاء حساب في تويتر ومن ثمّ سوف نتحدث عن كيفية إعادة نشر تغريدة معنية على الموقع.

كيفية عمل رتويت بتويتر

ما معنى ريتويت في تويتر؟

يمكن أن يسأل البعض ماذا يعني علامة الرتويت في تويتر، وهنا نقول لكم أن هذا المصطلح يدل على إعادة نشر تغريدة معين قد قام أحد المستخدمين الأخرين ينشرها على حسابه في الموقع، بشكل مشابه لمفهوم المشاركة في الفيس بوك أو الانستقرام، وبالتالي مشاركة هذه التغريدة مع المتابعين الخاصين بك.

كما يسمح الموقع أيضاً لك المستخدمين إعادة نشر التغريدات السابقة بسرعة كبيرة وبكل سهولة، ويمكن أيضاً للمستخدم أن ينتقل إلى قائمة التنبيهات من أجل معرفة كافة التغريدات التي قام بإعادة نشرها مسبقاً والتفاعلات التي حصلت عليها.

كيفية عمل رتويت بتويتر؟

الأن ننتقل إلى محور موضوع مقالنا لليوم وهو كيف يمكن عمل رتويت في موقع تويتر بعد أن تعلمنا معنى رتويت وكيف يمكن إنشاء حساب في الموقع وعلى ماذا يدل هذا المفهوم، وهنا نقول لكم أنه بخطوات بسيطة للغاية يمكن عمل رتويت في التويتر وهي على الشكل التالي:

  • أولاً عليك الدخول إلى حسابك في موقع تويتر من خلال التطبيق أو من خلال الموقع الالكتروني على الانترنت لا فرق في ذلك.
  • عليك الأن البحث عن التغريدة التي ترغب بإعادة نشرها على حسابك من خلال أمر رتويت.
  • عندما تجد التغريدة التي ترغب بعمل رتويت لها عليك البحث عن زر إعادة التغريد، وفي العدة يكون في أسفل التغريدة من الناحية اليسارية لها.
  • عند الضغط على زر إعادة النشر سوف يقوم التطبيق بسؤالك هل تريد أن تضيف شيء ما كتعليق على هذه التغريد لتظهر لأصدقائك بالشكل الذي تريده، يمكنك كتابة أي نص كتعليق على التغريدة وفي نفس الوقت يمكنك نشرها كما هي.
  • عندما تنتهي من كتابة التعليقات أو لا يمكن الضغط على زر تم، وانتظر ثواني حتى يكون الموقع قد قام بإعادة نشر هذه التغريدة في حسابك، ويمكن لك المتابعين لك رؤية التغريدة التي قمت بإعادة نشرها.

إقرأ أيضاً: رابط توثيق تويتر مجاناً

كيفية إنشاء حساب في تويتر

قبل الحديث عن إعادة نشر التغريدة مرة أخرى يجب علينا أن نشرح بخطوات بسيطة كيف يمكن للمستخدمين المبتدئين إنشاء حساب خاص بهم على هذا الموقع، ويمكن لهم ذلك من خلال اتباعهم للخطوات التالية:

  • أولاً يجب التوجه إلى الموقع الرسمي لتويتر على الانترنت، او يمكن لهم تنزيل التطبيق الخاص به من خلال المتجر الإلكتروني الذي يتناسب مع نظام التشغيل الخاص بالهاتف المحمول.
  • عند تثبيت التطبيق لأول مرة وفتحه سوف تظهر لك النافذة الرئيسية الخاصة به، ويوجد فيها مجموعة من الخيارات منها تسجيل الدخول أو تسجيل جديد، ولإنشاء حساب جديد فيه يجب عليك الضغط على تسجيل جديد.
  • سوف يطلب منك التطبيق بإدخال مجموعة من البيانات الخاصة بك مثل الاسم الأول والاسم الأخير ورقم الهاتف المحمول، بالإضافة إلى عنوان البريد الإلكتروني مع تاريخ الميلاد وتحديد الجنس وما إلى هنالك، عليك تعبئة البيانات والضغط على زر التالي.
  • هنا سوف يظهر لك المعلومات التي قمت بإدخالها على شكل قائمة ويطلب منك هل هذه المعلومات صحيحة كل ما عليك فعله هو الضغط على التالي، وفي حال إذا أخطأت في معلومة ما يمكنك تعديلها من هذه النافذة.
  • عند الضغط على زر التالي سوف يرسل لك التطبيق كود تفعيل الحساب على رقم هاتفك المحمول الذي قمت بإدخاله مسبقاً، ولذلك عندما تصلك رسالة نصية بهذا الرمز عليك إدخاله في الخانة المخصصة له، ومن ثمّ اضغط على التالي.
  • سوف يطلب من التطبيق أن تقوم بتعيين كلمة مرور للحساب الجديد، ويفضّل أن تكون هذه الكلمة قوية أي تحتوي على الأحرف والأرقام وبعض المحارف.
  • هنا سوف يظهر لك تويتر مجموعة من الاهتمامات التي يتابعها المستخدمين الأخرين، وفي حال أعجبك شيء يمكن لك الاشتراك في إحداها، ويمكن لك تخطي هذه المرحلة.
  • أخيراً سوف يقوم التطبيق باقتراح مجموعة من الأصدقاء من أجل بدء متابعتهم، يمكن لك متابعة المشاهير أو أي شخص أخر ومن ثم الضغط على التالي، وهنا تكون قد أنشأت حساباً في تويتر.

إقرأ ايضاً: خوارزمية تويتر الجديدة

كيف اسوي ريبوست في تويتر؟

أولاً توجه إلى شريط القوائم العلوي، سترى رمزا لقائمة التصفح أو رمز الملف الشخصي الخاص بك، ومن ثم اضغط فوق أي رمز يظهر لديك، ثم اختر الإعدادات والخصوصية، ومن ثم اضغط فوق خيار زر الخصوصية والأمان.

كيف اقفل الرتويت في تويتر؟

أولاً اختر خيار إيقاف إعادة التغريد من حسابك الشخصي لمنع عرض التغريدات التي تم إعادة تغريدها (اضغط على رمز الترس في iOS أو اضغط فوق رمز التجاوز على الويب أو في الهاتف الخاص بك)، ويجب ملاحظة أن تشغيل أو إيقاف إعادة التغريد في توتير الخاص بك لا يؤثر على التغريدات التي تم إعادة تغريدها سابقًا في خط الزمن الخاص بك.

كيف اشتري رتويت؟

هناك الكثير من المنصات تقدم خدمات ريتويت تويتر آمنة لتعزيز حضورك في التطبيق، يمكنك زيادة عدد متابعين تويتر وتعزيز تفاعلهم مع تغريداتك بشكل ملحوظ من خلال شراء ريتويت تويتر، عبر شراء هذه الخدمة، حيث ستحصل على مجموعة من المزايا المتعددة.

ما فائدة الرتويت في تويتر؟

أثبتت الدراسات أن الإعجابات تتفوق على الردود بمقدار 30 مرة في تأثيرها، بينما يزيد تأثير إعادة التغريد (ريتويت) على الردود بمعدل 20 مرة، وعند إضافة صورة أو فيديو أو رابط إلى التغريدة، يتضاعف انتشارها مرة واحدة، وبالمقابل، لا تُظهر الهاشتاجات المتعددة مع التغريدة أي تأثير ملحوظ على قوة الظهور للتويته.

الخاتمة أعزائي زوار موقع ميديا إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح كيفية عمل رتويت بتويتر، وشرحنا لكم ماذا يعني مفهوم الرتويت لتغريدة ما في الموقع، وذكرنا لكم أهم الخطوات البسيطة لعمل رتويت لتغريدة ما، نتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم ولا تنسى مشاركة هذا الموضوع مع جميع الأصدقاء حتى يستفيد أكبر عدد ممكن.

مواضيع ذات صلة:

سعر توثيق تيك توك

كم مشاهدة للربح من تويتر؟

طريقة زيادة لايكات تويتر مجانا ومتابعين يوميا

تصنيف