أسماء محلات تجارية في أمريكا رخيصة: تسوق من منزلك

أسماء محلات إلكترونيات في أمريكا، كما هو معلوم تعتبر الولايات المتحدة الأمريكية هي أم شركات التكنولوجيا والإلكترونيات في العالم، حيث تحتوي على عملاقة صناعة التكنولوجيا مثل شركة أبل وشركة جوجل وشركة أمازون وشركة إتش بي وغيرها، ولذلك مها كنت تبحث عن أي قطعة إلكترونية سوف تجدها في محلات الإلكترونيات في أمريكا.

يمكن أن يسأل البعض كيف يمكن لي الحصول على هذه القطعة التي أبحث عنها حتى لو وجدتها في محلات الإلكترونيات في أمريكا، والجواب بسيط جداً وذلك بنفس الطريقة التي وجدتها بها(على الأغلب تكون من خلال الانترنت) يمكن لك الحصول على هذه القطعة لأن كل محالات الإلكترونيات إما أن يكون لها مواقع إلكترونية خاصة بها للتسويق او أنها تشترك في أسماء محلات تجارية في أمريكا ضخمة مثل أمازون لتسويق منتجاتها.

يبقى السؤال الأبرز الذي يسأله الكثير من المهتمين في عالم التكنولوجيا والإلكترونيات في العالم هو ما هي أشهر محلات الإلكترونيات في أمريكا، ولذلك وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم مجموعة من أسماء هذه المحالات والتي يكون لها مواقع أو متاجر إلكترونية لتسويق منتجاتها على الانترنت بمقابل مادي.

أسماء محلات إلكترونيات في أمريكا

أسماء محلات إلكترونيات في أمريكا 2024

عندما يتعلق الأمر بشراء الأدوات او القطع الإلكترونية بمختلف أنواعها بدءً من أصغر قطعة في الهواتف المحمولة أو اللابتوبات إلى أكبر هذه القطع، سوف تكون المحلات الإلكترونية في أمريكا وجهةً محتملة وهي الأفضل لإيجاد مثل هذه القطع والحصول عليها.

على الرغم من الإيجابيات الكبيرة التي تتمتع بها أسماء محلات تجارية في أمريكا المختصة في بيع القطع الإلكترونية في أمريكا إلا أن لها سلبيات ولو كانت صغيرة يجب ذكرها، ومن أهم هذه السلبيات هو التنوّع الكبير والعدد الهائل لها والذي بدروه يجعل المستخدم أو المستهلك يقع في حيرة من أمره بمعرفة افضل هذه المحالات ليعطيها ثقته ويشتري منها.

إذا يمكن القول أنه يوجد مئات ألاف محلات بيع القطع الإلكترونية في أمريكا، ومن أجل ذلك يجب علينا أن نميّز الأفضل منها وهي في الغالب التي تكون مشهورة على مستوى العالم من خلال مجموعة متاجر أمريكية عبر الإنترنت، ولذلك سوف نذكر لكم هذه المحالات بناءً على المتاجر الإلكترونية التي تعمل بها، وهي على الشكل التالي:

1. متجر امازون امريكا للتسوق

صحيح أن المتجر الإلكتروني أمازون الأمريكي أشهر المتاجر في أمريكا غير متخصص في منتجات معينة وإنما يمكن أن تجد وتتسوق من خلالها مئات بل ألاف أنواع المنتجات المختلفة والمتنوعة، إلا أنه يعد من أهم وأقوى المتاجر في العالم وليس فقط في الولايات المتحدة الأمريكية التي توفر لعملائها حصولهم على كل أنواع القطع الإلكترونية المختلفة.

من أهم مميزات هذا المتجر أنه يتبع سياسة التوصيل إلى المنازل في حال رغب العميل بذلك وبالتالي حتى لو كانت القطعة الإلكترونية التي تبحث عنها غير موجودة سوى في أمريكا سوف يتولى المتجر مهمة إيصال هذه القطعة إليك بأسرع وقت ممكن، وفي نفس الوقت يتميز متجر أمازون بانه يعتمد على سياسة الإرجاع في حال كان الطلب غير المنتج.

كيف ادخل امازون الامريكي؟

  • أولاً سجل الدخول إلى حسابك إذا كان لديك حساب مسبقًا، أو قم بإنشاء حساب جديد إذا كان هذا أول طلب لك.
  • ومن بعد ذلك، اضغط فوق زر "أضف عنوان جديد" لإدخال عنوان جديد، أو حدد عنوان هو موجود بشكل مسبق عن طريق الضغط على زر "توصيل إلى هذا العنوان".

شاهد أيضاً: ‏كيفية ‏الطلب إلى السعودية من امازون أمريكا

2. متجر وول مارت امريكا للتسوق الإلكتروني

يعتبر هذا المتجر من بين أرخص مواقع تسوق امريكية للالكترونيات وهو متعاقد مع الكثير من شركات صناعة التكنولوجيا ولذلك يمكن اعتباره أنه اكبر محالات بيع الإلكترونيات في أمريكا، وبكل تأكيد مهما كان طلبك سوف تجده على هذا المتجر.

من أهم مميزاته أنه يقدّم للمستهلكين أسعار تنافسية ورخيصة نسبياً مقارنةً بسعر السوق، كما انه يوفر لهم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات المختلفة غير القطع الإلكترونية، وقد حصل هذا المتجر على سمعة طيبة وثقة كثير من المستهلكين في أمريكا وبات من أفضل متاجر التجزئة فيها، وخاصةً بسبب الخدمات المتنوعة مثل خدمات الشحن السريع وغيرها.

كيفية الشراء من موقع Walmart؟

بحسب الأخبار الأخيرة التي تستهدف الراغبين في شراء منتجات وول مارت يوجد 3570 متجر لشركة Walmart Supercenters في 49 ولاية أمريكية من إجمالي 50 ولاية أمريكية، بالإضافة إلى مقاطعة كولومبيا وبورتوريكو.

3. متجر Best Buy للتسويق الإلكتروني

المتجر الثالث معنا لليوم والذي يمكن من خلاله شراء الإلكترونيات عبر الإنترنت في أمريكا المختلفة هو متجر بيست باي أشهر المتاجر في أمريكا، حيث يعد من الواجهات الأكثر شعبية واستخداماً من قبل الشعب الأمريكي، حيث يقدّم هذا المتجر مجموعة متنوعة وواسعة من المنتجات وعلى رأسها أجهزة الحاسب وأجهزة الهواتف المحمولة ومنها أيفون وغيرها.

من أهم مميزات هذا المتجر أنه يوفر لزبائنه سياسية الإرجاع أو الاستبدال الشامل، مما يجعل منه موثوق للغاية وآمن ومناسب للعملاء من أجل التسوّق عبر الانترنت، كما له ميزة خاصة وهي الجمعة السوداء التي ينتظرها العملاء بفارغ الصبر بسبب العروضات والتخفيضات التي يقوم بها على المنتجات.

قد يهمك: اسماء محلات هدايا في أمريكا

4. متجر علي اكسبرس أمريكا للتسوق

أيضاً يعتبر هذا المتجر أفضل اسماء محلات ملابس في أمريكا ومن من المتاجر المشهورة على شبكة الانترنت والذي يوّفر لزبائنه شراء العديد من المنتجات الخاصة بالشركات وعلى رأسها المنتجات الإلكترونية، حيث يمكن العثور على هذه المنتجات بأسعار معقولة للغاية ومنافسة لأسعار السوق والمراكز الإلكترونية الأخرى.

من أهم المنتجات الإلكترونية التي يقوم الموقع بعرضها هي الإلكترونيات والهواتف المحمولة بأنواعها المختلفة مثل الأيفون والجلاكسي والشاومي والهواوي وكل القطع الخاصة بها، بالإضافة إلى أجهزة الحاسب المحمول من انواع مختلفة أيضاً مثل إتش بي وديل وتوشيبا مع كل القطع التبديل الخاصة بها، كما انه يعرض التابات والأجهزة اللوحية وغيرها.

من أهم مميزات هذا الموقع والتي من خلالها كسب ثقة المستهلكين وكان لها أثر كبير في الانتشار الواسع له في أمريكا، هي تضييق نطاق البحث عن المنتج بكل سهولة، حيث يحدد الموقع عدة معايير للبحث في حال كان المستخدم لا يعرف اسم المنتج بدّقة، مثل سعر المنتح ولونه وطريقة عمله والتقييمات والبائع والشركة المصنّعة وغيرها.

هل الشحن مجاني في aliexpress؟

يقدم متجر علي اكسبرس طريقة شحن متقدمة من جمع جميع الطلبات في حزمة واحدة، حيث يُمكن استخدام هذه الطريقة لجميع أنواع الطلبات، سواء كانت الدفع عبر الإنترنت أو عند الاستلام، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك القيام بذلك عن طريق التسوق عبر اللابتوب او الايباد أو التطبيق للاستفادة من مزايا الشحن المجاني.

شاهد أيضاً: أهم مواقع البيع بالجملة في أمريكا

أسئلة شائعة:

ما هي أفضل أسماء محلات ملابس نسائية في امريكا؟

نحن ننصح دوماً النساء الراغبات في شراء ملابس في أمريكا البحث عن أرخص مواقع أمريكية للتسوق عبر النت للحصول والاستفادة من مئات العروض اليومية التي يتم الإعلان عنها من خلال أسماء مواقع أمريكية للماركات العالمية التي ذكرناها لكم في هذا الدليل أعلاه، فالأسعار تنافسية أكثر من المحلات على أرض الواقع.

ما هي أفضل ولاية للتسوق في أمريكا؟

يمكن القول الولاية الأرخص في أمريكا هي تقع غاليريا في هيوستن، تكساس، في قلب منطقة أبتاون بارك، حيث تمتاز غاليريا بتنوعها الفريد الذي يشمل أكثر من 390 متجر تسوق في أمريكا، مما جعلها وجهة أولى مفضلة لعشاق التسوق بأسعار مناسبة.

أفضل ما يمكن شرائها من امريكا؟

يوجد في الأمازون الأمريكي مجموعة واسعة من المنتجات المستعملة، بما في ذلك الأجهزة الإلكترونية مثل أفضل أنواع اللابتوبات، بالإضافة إلى الاكسسوارات النسائية التي عادةً ما تكون في حالة جيدة، كما يمكن شراء جميع أنواع الكتب المستعملة على الموقع، حيث يتميز كل المنتجات المستعملة المعروضة على أمازون بالجودة والحالة الجيدة.

ختاماً أعزائي زوار موقع ميديا وورد إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح ما هي أفضل أسماء محلات إلكترونيات في أمريكا من خلال ذكر أشهر المتاجر في أمريكا الإلكترونية الأشهر لبيع هذه القطع بأسعار مناسبة جداً، نتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم.

قد يعجبك:

أسعار الملابس في امريكا

أرخص أماكن التسوق في نيويورك

كيفية استيراد ملابس مستعملة من امريكا

أرخص مواقع امريكية للملابس ومنتجات أخرى