افضل جهاز مساج للظهر والقدمين بسعر رخيص

يحاول الكثير من الأشخاص حول العالم وخاصةً الرياضيين منهم للحصول على أي شيء أو جهاز لتخفيف ألام العضلات أثناء التشنجات العضلية التي يمكن أن تحدث في حال ممارسة الرياضة بشكل مستمر، والعلم لم يدع شيء إلا ووجد له حلاً والحل الأمثل لهذه الحالات هي أجهزة المساج المختلفة.

يعتبر جهاز المساج من أفضل الأجهزة التي اكتشفها الانسان لإعطاء الراحة والاسترخاء ولذلك باتت هذه الأجهزة من أكثر الأجهزة طلباً على مستوى العالم ولا تقتصر على دولة معينة، حتى أنها مطلوبة ليس فقط من الأشخاص الذين يمارسون الرياضية فقط بل من أي شخص أخر وخاصةً فئة الشباب وكبار السن.

يبقى السؤال الأهم الذي يجب الاجابة عليه ما هي أفضل أجهزة المساج المتاحة على الساحة العالمية والموصفات الخاصة بكل منها، ولذلك وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم افضل جهاز مساج رخيص 2024، وسوف نقسم لكم هذه الأجهزة بين المخصصة للرقبة والكتف وبين المخصصة للأقدام.

افضل جهاز مساج 2024

افضل جهاز مساج مخصص للرقبة والكتف

قبل الولوج بالحديث عن أجهزة المساج وأنواعها يجب أن نوضح لكم أن هذه الأجهزة لها الكثير من الفوائد الصحية على الانسان ومنها التخفيف من ألام التشنجات العضلية أو الوقاية منها، كما أنها مفيدة من أجل تنشيط الدورة الدموية للإنسان، وتعمل هذه الأجهزة أيضاً على ضخ الأكسجين إلى العضلات للتخفيف من الآلام وعلاجها بشكل سريع.

طبعاً يوجد الكثير من أنواع أجهزة المساج المتوفرة في السوق العالمي، وكل دولة أو شركة لها طريقتها الخاصة في صنع هذه الأجهزة، ولكن نقول لكم أن العالم كله وكل الشركات الخاصة تقّسم صناعة هذه الأجهزة إلى أنواع بحسب المنطقة المستهدفة منها، وأول ما سوف نذكره لكم هي أجهزة المساج المخصصة لعضلات الكتف والرقبة، وهي كالتالي:

جهاز رينفو للرقبة والظهر

يعد هذا الجهاز هو من الأجهزة الرائدة التي تعمل على تدليك الرقبة والظهر مع حرارة بشكل عميق، حيث يؤثر بكل مباشر على الأنسجة الداخلية للعضلات، وبسبب المرونة والجودة الكبيرة التي قدّمها هذا المساج تم تقييمه من قبل العملاء بـ 4.4 نقطة من أصل 5 نقاط.

من أهم مواصفات هذا الجهاز يأتي بعدة ألوان ولكن اللون الرئيسي له هو الخمري مع الأسود، ويعمل على الكهرباء وبآتي بأبعاد جيدة وبتنسيق مناسب للكتف والرقبة، والغرض الرئيسي منه هو تخفيف آلام الأنسجة العضلية في الرقبة والظهر بشكل عام.

جهاز نيكتيك للرقبة والكتف

يعتبر أفضل جهاز مساج العضلات 2024 ولا يختلف هذا الجهاز عن سابقه كثيراً حيث يعمل بطريقة مثالية للتخفيف من تشنجات عضلات الرقبة والكتف أو الظهر بشكل عام، كما أنه مدعوم بالحرارة ويمكن اعتباره في المرتبة الثانية عالمياً بعد الجهاز الأول، وقد حصل هذا الجهاز على تقييم 4.3 نقطة من أصل 5 نقاك من قبل العملاء.

من أهم مواصفات الجهاز أنه يأتي من نوع جهاز تدليك وبأبعاد رائعة أفضل من الجهاز الأول وأخف منه، كما أنه يعمل على الكهرباء من خلال وصله بطاقة كهربائية، وبالنسبة للون يوجد عدة أنواع ولكن اللون الرئيسي له هو الاسود.

أرخص أجهزة المساج للقديمين 2024

من أهم عضلات الجسم والتي تتعرض إلى ضغط كبير أثناء ممارسة الرياضية هي عضلات القديمين بشكل عام عن كانت عضلات الفخذ أو عضلات الساق، وبالتالي عملت الشركات على صناعة أجهزة مساج مخصصة لها، ومن بين أفضل هذه الأجهزة نذكر لكم ما يلي:

جهاز مساج القدم والساق شياتسو للقدمين

يعتبر هذا الجهاز أفضل جهاز تدليك الظهر والكتف والأفخم من نوعه في السوق العالمية وهو يعمل بطريقة العجن المتتالي، ويحتل المرتبة الأولى في تقييم العملاء حيث حصل على نسبة 4.2 نقطة من أصل 5 نقاط، ويعمل على البطارية كما انه خفيف الوزن ويأتي باللون الأسود.

من أهم مميزات هذا المنتج انه يعمل بطريقة مبتكرة لتديلك كلتا القدمين، ويوجد فيه بكرة دوارة تعمل مع إعطاء حرارة للمنطقة التي تريد تدليها، وبسبب التدليك العميق لهذا الجهاز فإنه يعطي شعور قوي بالراحة والاسترخاء، وقد تم تجهيز الجهاز بثلاثة مستويات يمكن للمستخدم استخدام إحداها بحسب ما يرتاح به.

جهاز تدليك القدمين الكهربائي ميدكورسور للقدمين

الجهاز الثاني معنا في مقالنا لليوم يعد أفضل جهاز مساج منزلي رخيص وهو جهاز ميدكورسور، حيث يحتل المرتبة الثالثة بين أفضل أجهزة مساج القدمين على مستوى العالم، وقد حصل هذا الجهاز على تقييم 4.4 نقطة من أصل 5 ولكن بتصويت 5 خمسة ألاف مستخدم تقريباً.

من أهم مميزات هذا الجهاز أنه يتمتع بخاصية التدليك العميق مع إعطاء حرارة للمنطقة التي يقوم بتدليكها، ويمكن استخدمه أيضاً من أجل تدليك باطن القدم وحتى الأصابع، ولذلك يمكن القول أنه مثالي لتنشيط الدورة الدموية.

جهاز تدليك القدم لكبار السن رينفو شياتسو المطوّر

عملت كل من شركة شياتسو وشركة رينفو على تطوير جهاز مساج للجسم كامل وجهاز مخصص للقدمين بالتعاون فيما بينهما للحصول على جهاز رائع، ولكنه احتل المرتبة الثانية وقد حصل على تقييم 4.1 من أصل 5 نقاط بأكثر من 8 ثمانية ألاف مصوّت.

من أهم مميزات هذا الجهاز أنه أتي بغطاء خارجي قابل للعزل من أجل غسله، وتم تصميم هذا الغطاء وصناعته من البلاستيك المقوّى، بالإضافة إلى ذلك فإن منقطة التدليك التي يغطيها الجهاز كبيرة نسبياً، ويتمتع هذا الجهاز بوجود ثلاثة رؤوس تدليك مع أكثر من 18 عقدة.

أفضل اماكن بيع جهاز مساج القدمين والظهر

هنالك العديد من المتاجر ومحلات بيع اجهزة مساج ، لكن بدورنا ننصح في متجر أمازون العالمي الذي يمكنك من خلاله الحصول على أي جهاز مذكور في هذا الدليل الذي شرحنا فيه أرخص جهاز مساج الظهر والقدمين.

للدخول والتعرف على سعر جهاز مساج والشراء أون لاين مع ميزة التوصيل للمنزل: من هنا.

هل جهاز المساج مفيد؟

نعم، جهاز مساج للنساء والرجال يعد من الأدوات المفيدة جدًا للصحة والرفاهية النفسية والجسدية. يُعتبر جهاز مساج القدم، على سبيل المثال، من الأجهزة الهامة لتحسين الصحة العامة. يساعد في تنشيط الدورة الدموية وتحسين التروي والتغذية للأنسجة، مما يعزز الشعور بالاسترخاء والهدوء.

بالإضافة إلى هذا، يمكن أن يساهم جهاز التدليك في تخفيف التوتر والضغط النفسي، وبالتالي يحسن الصحة النفسية بشكل عام، حيث تتوفر العديد من أجهزة المساج ومسدسات المساج في السوق السعودية، ويمكن العثور على مجموعة متنوعة منها بأسعار مختلفة تتناسب مع ميزانيات مختلفة.

هل يضر جهاز التدليك الكهربائي؟

لا يوجد أي ضرر إذا تم استخدامه وفقًا للتعليمات وبدون إفراط في استخدامه، يجب استخدام الأجهزة والمعدات بشكل صحيح ومنتظم وفقًا للإرشادات المقدمة من الشركة المصنعة.

ختاماً زوار مدونة ميديا وورد إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح ما هو أفضل جهاز مساج رخيص لعام 2024 متوفر في السوق لتدليك الرقبة والكتف، كما شرحنا بعض أفضل أنواع أجهزة المساج المخصصة للقدمين وطريقة الشراء والتعرف على سعر جهاز تدليك الظهر في امازون، نتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم ودمتم سالمين.

مواضيع ذات صلة:

أفضل تابلت للدراسة الجامعية

اسماء مراكز تجميل في دبي رخيص

شروط فتح مركز تجميل في السعودية

افضل انواع الثلاجات واسعارها في السوق