ابحث هنا وسوف تجد طلبك

هل تبحث عن أفضل ساعة ذكية للأندرويد؟ تعرف على الخيارات المميزة

أنواع الساعات الذكية واسعارها، لقد بات التطور التقني كبير جداً في السنوات الماضية ولقد انتقل هذا التطور إلى جميع الأجهزة التقنية، وفي نفس الوقت كان هنالك أدوات عادية مثل ساعات اليد وبسبب التكنولوجيا اصبحت هذه الساعات رقمية، وقد تنافست العديد من الشركات العالمية على تطوير مثل هذه الساعات الذكية وعلى رأسها شركتي أبل وسامسونج التي تحتلان المرتبة الأولى والثانية.

في كل عام تبهرنا الشركات في إضافة ميزات جديدة إلى الساعات الذكية التي يتم ربطها مع أجهزة الهاتف المحمول، وقد باتت صناعة هذه الساعات عالم منفصل لوحده مشابه لعالم صناعة الهواتف المحمولة، وخاصةً أنها أصبحت تلبي كافة حاجات المستخدمين وتعطيهم طرق مختلفة للاستفادة من التكنولوجيا المتطورة التي تمتلكها.

يبقى السؤال الأهم والأبرز في الوقت الحالي ما هي أفضل ساعة ذكية للاندرويد، وذلك بسبب وجود الكثير من أنواعها في السوق مما سبب الحيرة لدى الكثيرين في انتقاء أفضل الساعات، ولذلك وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم أرخص ساعة ذكية للاندرويد ينصح بها.

أفضل ساعة ذكية للاندرويد 2024

أفضل ساعة ذكية للاندرويد

يعتبر نظام التشغيل أندرويد من أفضل أنظمة التشغيل الخاصة بالهواتف المحمولة على مستوى العالم وهو المنافس الأول لنظام التشغيل IOS المخصص لأجهزة أبل، وبالنسبة للأندرويد فإنه مُستخدم من قبل العديد من أهم شركات التكنولوجيا في العالم مثل سامسونج وهواوي وشاومي وانفنكس وغيرها من الشركات.

يتوفر العديد من الساعات الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد وتوفر للمستخدم الكثير من الميزات الرائعة، وهي تأتي بأسعار مناسبة جداً، وتختلف أنواع هذه الساعات باختلاف المهام المنوطة بها مثل ساعات اللياقة البدنية أو الساعات المخصصة لعرض اشعارات الهاتف المحمول أو الساعات التي يمكن تنزيل التطبيقات عليها، وسنذكر لكم في هذا الدليل شرح لاختيار أفضل ساعة ذكية للبنات والشباب بسعر رخيص ومناسب:

1. ساعة سامسونج Samsung Galaxy Watch 6

لا يمكن لنا الحديث عن أفضل ساعة ذكية رخيصة 2024 تعمل بنظام الأندرويد إلا وأن نذكر لكم الساعة اللمس المقدّمة من شركة سامسونج العالمية، وقد لاقت هذه الساعة رواج كبير جداً في السوق العالمي وبين المستخدمين العالميين، وفي هذه الساعة الكثير من المميزات التقنية الرائعة.

من أهم مميزات هذه الساعة أنها تأتي بتصميم رائع جداً ومميز ويصل حجم الشاشة في هذه الساعة إلى حوالي 47 ملم، وقد أثبتت هذه الساعة أنها من أفضل الساعات الذكية المخصصة للجيم والتدريب في مراكز الجيم، وخاصةً بأنها مزودة بالعديد من التطبيقات المخصصة للياقة البدنية ومراقبة عدد ضربات القلب والسعرات الحرارية.

يمكن التحكم من خلال هذه الساعة بالكاميرا وأيضاً التحكم بإرسال الرسائل النصية والمكالمات، كما أنها مزودة بزجاج كريستالي مميز جداً وغير قابل للكسر.

قد يهمك: أفضل ‏موقع شراء‏ ‏ساعات أصلية عبر الإنترنت

2. ساعة Samsung Galaxy Watch 5 Pro

الساعة الذكية الأخرى التي أتاحتها شركة سامسونج في السوق وقد جذبت الكثير من العملاء على مستوى العالم بسبب مواصفاتها الرائعة، وقد تم إدراجها ضمن قائمة أفضل ساعة ذكية 2024 بالترتيب الخامس على مستوى العالم، ويمكن القول أن هذه الساعة الذكية هي مفيدة للصحة وصديقة للبيئة.

من أهم مميزات هذه الساعة انها تأتي بتصميم وقوة عالية بفضل دخول مادة التيتانيوم في صناعتها، كما أنها من الساعات المزودة بالعديد من أجهزة الاستشعار الخاصة بالصحة وأجهزة استشعار تتبع التمرين الرياضي وتتبع النوع وغيرها.

تنفرد هذه الساعة بأنها قادرة على تحميل ملفات من نوع GPX، ومن ميزاتها الرائعة أنها توفر للمستخدمين بطارية من نوع ممتاز وطويلة العمر ويمكن أن تستمر بالعمل لمدة ثلاثة أيام متتالية دون إعادة شحنها.

3. ساعة جوجل بيكسل Google Pixel Watch 2

تعتبر هذه الساعة من بين أفضل ساعة ذكية نسائية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد لعام 2024 ويمكن القول أنها الساعة الأولى المنافسة لساعات أبل الذكية، ويوجد في هذه الساعات الكثير من المميزات والموصفات التكنولوجية الرائعة وتوفر لكافة المستخدمين أي شيء يحلمون بوجوده على الساعة.

من أهم مميزات هذه الساعة انها دعم مراقبة عدد دقات القلب ومعدلها على مستوى اليوم، كما أنها مصنوعة من الفولاذ الذي يتميز بأنه معدن قاسي جداً ومقاوم للصدأ، وحجم الشاشة الخاصة بالساعة حوالي 41 ملم.

تدعم ساعة جوجل الذكية الوصل مع الهاتف المحمول واستقبال كافة الاشعارات مثل الرسائل النصية وغيرها، كما انها من الساعات المزودة بمجموعة من المستشعرات الخاصة بالصحة مثل مراقبة السعرات الحرارية ومراقبة النوم وغيرها.

4. ساعة M9 SmartWatch

تعد أفضل ساعة ذكية بكاميرا والمميز في ساعة M9 SmartWatch الذكية بتقنية البلوتوث من شركة MIDSUN تأتي بتصميم جذاب يتضمن كاميرا لالتقاط الصور ومدخل لبطاقة SIM.

بالإضافة إلى إمكانية تركيب بطاقة ذاكرة لتخزين الصور والفيديوهات. تتميز هذه الساعة بجميع ميزات الساعات الذكية، حيث يمكنك تركيب بطاقة SIM الهاصة بك لإجراء المكالمات المباشرة وإرسال الرسائل النصية، والقدرة على إلتقاط الصور باستخدام الكاميرا المدمجة.

5. ساعة Mobvoi TicWatch Pro 5

لا يمكن لنا الحديث عن أفضل الساعات الذكية للأندرويد دون شرح هذه الساعة التي تقدمها شركة موبفي العالمية، حيث تم إحداث استطلاع للرأي من قبل صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية وقد تبين أن هذه الساعة من بين أفضل الساعات الذكية في السوق الأمريكي وبالتالي في السوق العالمي.

من أهم مميزات هذه الساعة التي تُعتبر أفضل ساعة ذكية بشريحة اتصال مطلوبة بالسوقأنها مزودة ببطارية قوية جداً تصل إلى أكثر من 80 ساعة عمل دون إعادة شحنها، وهي تأتي بشاشة ثانوية في حال رغبة المستخدم في تقليل استخدام الطاقة، كما يوجد فيها شاشة أحادية لتزويدك بالمعلومات في حال لم ترغب في استخدام الساعة، ومزودة ببرامج مخصصة للياقة.

الجدير بالذكر تصل ذاكرة الوصول العشوائي في هذه الساعة إلى 2 غيغا بايت، وذاكرة التخزين الداخلي حوالي 32 جيجا بايت ويمكن دفع كل الفواتير عن طريقها.

قد يهمك: أشهر ماركات المجوهرات في العالم

6. ساعة Q12

تعد واحدة من أجمل ساعات ذكية رخيصة للأطفال، سواء كانوا ذكر أم أنثى، حيث حققت نجاحًا كبيرًا وارتفاعًا في نسب المبيعات في الفترة الأخيرة، كما تُعد هذه الساعة وسيلة أمان موثوقة للحفاظ على سلامة طفلك وتتبعه، حيث يمكنك معرفة موقعه بفضل نظام تحديد المواقع العالمي GPS المدمج فيها.

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الساعة على نظام إستغاثة SOS يُمكن استخدامه لإرسال رسالة تحذيرية للوالدين في حالات الطوارئ عبر الضغط على زر مخصص متواجد في الساعة.

أبرز الأسئلة الشائعة:

ما هو اسم برنامج ربط الساعة الذكية بالهاتف؟

يعتبر برنامج Facer Watch Faces ضروريًا جداً لأي مالك لساعة أندرويد ذكية وينصح به بشدة.

هل يمكن استعمال الساعة الذكية بدون هاتف؟

تستطيع الىن اقتناء ساعة آبل مزودة بشبكة خلوية، مما يمكنك من استخدامها بشكل مستقل للقيام بذلك وتشغيل الموسيقى أيضًا دون الحاجة للهاتف المحمول الخاص بك.

كيف اختار الساعة الذكية؟

  • عند اختيارك لإحدى أنواع الساعة الذكية، يجب عليك مراعاة عمر البطارية وأدائها، لذا يُنصح دائمًا بتفضيل الساعات الذكية ذات عمر بطارية طويل وفقًا لميزانيتك.
  • كما يجب عليك التحقق من أدائها وملائمتها لاحتياجاتك قبل الشراء، لتضمن الحصول على تجربة استخدام مريحة ومناسبة لك.

الخاتمة:

نكون قد انتهينا من شرح دليل شامل للتعرف على أفضل ساعة ذكية للأندرويد 2024، حيث شرحنا لكم مجموعة من أفضل الساعات الذكية والشركات المصنّعة لها وأهم مميزات هذه الساعات، نتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم.

مقالات ذات صلة:

أفضل لابتوب لمس رخيص

أفضل كاميرات مراقبة مخفية للمنازل

أفكار هدايا إلكترونية للبنات رخيصة

موقع توصيل هدايا بالسعوديه

أفضل شاحن جوال سريع