أفضل شاحن جوال سريع 2024: دليلك لاختيار شاحن سريع

كما هو معلوم تنتشر العديد من شركات صناعة الهواتف المحمولة وملحقاتها في العالم وعلى رأسها شركة أبل وسامسونج، كما يوجد شركات ناشئة ولكنها قوية للغاية مثل شركة شاومي وهواوي وتيكنو وغيرها من الشركات، وتعمل هذه الشركات على صناعة الهواتف المحمولة وملحقاتها ومن أبرز هذه الملحقات الشواحن الخاصة بشحن بطاريات الهواتف.

في الوقت الحالي أصبح من الضروري امتلاك شاحن سريع لشحن الهواتف بسبب السعات الكبيرة التي باتت تأتي بها بطاريات الهواتف والتي تصل في العديد من الهواتف المتطورة إلى 5000 إلى 6000 ميلي أمبير من كل الشركات، وبالتالي نحتاج إلى الشواحن السريعة من أجل عدم بقاء الهاتف وقت طويل جداً على الكهرباء لإتمام عملية الشحن بالكامل.

يسعى الكثير من الأشخاص حول العالم ممن يمتلكون هواتف محمولة إلى امتلاك شواحن سريعة جداً لشحن الهواتف، وبسبب كثرة الشواحن الموجودة في السوق أصبح من الضروري البحث عن أفضل الشواحن السريعة من ناحية الجودة والفعالية، ولذلك وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم أفضل شاحن متنقل انكر أو قوي، وسوف نتحدث عن سعر أفضل شاحن سامسونج وايفون والعديد من التفاصيل المهمة.

أفضل شاحن جوال سريع

أفضل شاحن جوال سريع لعام 2024

طبعاً بسبب وجود العديد من شركات صناعة الهواتف المحمولة مثل الأيفون والسامسونج وغيرها، لذلك لا يمكننا الحديث عن كافة الشواحن المتوفرة لكافة أنواع الهواتف بسبب كثرتها.

والشاحن الهاتف الأكثر قوة هو التقنية التي تتميز بقدرتها على توفير شحن سريع وفعّال للأجهزة النقالة، حيث يجمع بين السرعة والأمان في نقل الطاقة، مع توافقه الفائق مع مجموعة واسعة من الأجهزة. يميّزه أيضًا تصميمه الأنيق والمدمج، مما يجعله حلاً مثالي للاستخدام اليومي وفي أثناء السفر.

ولذلك سوف نتطرق في هذا المقال إلى أفضل شواحن سامسونج بسبب كثرة استخدام هذه الهواتف من قبل ملايين المستخدمين حول العالم، ومن بين افضل الشواحن نذكر لكم:


1. شاحن Charmast 5000mAh

هذا النوع من الشواحن السريعة هو أفضل شاحن ايفون متنقل أي يمكنك استخدامه بدون كهرباء وذلك لاحتوائه على بطارية قابلة لإعادة الشحن والتي تأتي بسعة 20 ألف مليلي أمبير وبطاقة تصل إلى 18 وات ساعي.

من ميزات هذا الشاحن أنه قادر على شحن الجهاز بسرعة ثلاثة أضعاف سرعة الشحن العادي وهو يأتي مع كابلين مدمجين بنوعين مختلفين الأول هو كابل يو اس بي صغير والثاني كابل تايب سي، بالإضافة إلى وجود بور بانك متعدد الحماية مع بطاريات ليثيوم ذات جودة عالية في الشحن والتفريغ.

تعرف على: أفضل وصلات شحن

2. شاحن Anker USB -C Dual Fast

يُعد اسرع شاحن سامسونج بالوقت الحالي، والجدير بالذكر يأتي هذا الشاحن مع منفذي شحن مزدوجين لشحن عدد اكبر من الهواتف في نفس الوقا وبنفس الفاعلية، حيث يعد هذا الشاحن متوافق مع جميع الأجهزة الخاصة بشركة سامسونج والذي يوفر شحن سريع لها.

من ميزات هذا الشاحن أنه يقدّك شحن سريع بقوة 18 وات، ويمكن أن يشحن هاتف بنسبة 75% أسرع من اي شاحن نموذجي اخر، ويمكن شحن الأجهزة التي تقبل وصلات يو اس بي والأجهزة التي تقبل وصلات تايب سي.

3. شاحن UGREEN PD 40W USB C Charger

يعتبر هذا الشاحن من بين أفضل شاحن سامسونج سريع والتي يمكن شراءها لشحن هواتف السامسونج المختلفة، وهو سريع وفعّال في عملية الشحن حيث يوجد عدّة انواع من هذا الشاحن فمنها ما هو مخصص من أجل الشحن في المنزل ومنها ما هو مخصص للشحن من السيارة أثناء تنقلك فيها.

يتوفر في هذا النوع شواحن سوداء وهي التي تعطي ضمانات مضمنة تحمي الهواتف من العديد من اسباب عطل الجهاز مثل الحرارة الزائدة بالإضافة إلى عملية الشحن الزائد للدارات القصيرة والتيار الزائد، وذلك بسبب أن هذا الشاحن مصنوع من مواد مقاومة للحرارة والحريق لتجنب أي مشاكل عند الاستخدام الطويل له.

من خلال استخدام هذا الشاحن يمكنك شحن هاتفك من نسبة 0% إلى نسبة 75% في غضون نصف ساعة فقط هذا ما يتعلق بشاحن الحائط أو الشاحن المنزلي، أما في حال استخدام شاحن السيارة فيمكن الوصول بنصف ساعة إلى شحن بنسبة 50%.

قائمة أفضل شواحن لاسلكية 2024

ذكرنا في الفقرة السابقة أفضل الشواحن السريعة التي يتم الشحن بها سلكياً، ونأتي الأن إلى ذكر أفضل شاحن جوال سريع يتم شحن الأجهزة عن طريقه لا سلكياً، وذلك بسبب التطور التقني الذي حدث في السنوات الماضية على الجوالات وطريقة شحنها، وفيما يلي أفضل هذه الشواحن:

شاحن Yootech Wireless

يعتبر هذا الشاحن من بين أفضل وأسرع الشواحن اللاسلكية المتوفرة في السوق وهو يأتي مع ملفين يتميز كل ملف منهما بوجود منطقة شحن سريعة وواسعة تسمح بشحن الجوال الخاص بك في أي اتجاه سواءً بشكل أفقي أو عامودي.

يحتوي الشاحن على قاعدة مريحة جداً تمنح المستخدم إمكانية وضع جواله بطريقة مائلة بأي زاوية يختارها حت تتمكن من استخدام الجهاز اثناء عملية الشحن في حال أردت ذلك، كما أن هذا الشاحن يحمي الهاتف من درجات الحرارة العالية باستخدام وظيفة الحماية الذكية كما أنها تخميه من الشحن الزائد حيث تقوم بإيقاف عملية الشحن في حال الوصول إلى الشحن الكامل.

إقرأ أيضاً: الشحن السريع vs الشحن العادي: أيهما الافضل

شاحن UGREEN 130W Super Fast Car Charger

إن هذا الشاحن المقدّم من شركة سامسونج هو فخر الصناعة التقنية التي تتميز بها الشركة بسبب مواصفاته الرائعة وشحنه السريع الذي يتم بشكل لاسلكي، وبحسب الاحصائيات فإن هذا الشحن يمتلك كفاءة أكثر من أي شاحن لا سلكي أخر بنسبة بين 21% إلى 23%.

من ميزات هذا الشاحن انه شاحن قابل للطي ويحتوي على منفذين من نوع USB وقادر على اكتشاف نوع الهاتف الموصول به وإعطائه الكمية المناسبة من الشحن، على سبيل المثال شاحن ببطارية خفيفة يعطيه أقل من 50% من استطاعته وهكذا.

أسئلة شائعة حول ما هو اسرع شاحن سامسونج:

ما هو اقوى شاحن هاتف؟

في عالم التكنولوجيا، يتصدر شاحن الهاتف Anker PowerPort Atom PD 4 review الأحدث والأكثر قوة قائمة الابتكارات، ةيتميز بسرعة فائقة في الشحن، مما يوفر للمستخدمين تجربة مثالية، خاصة بتصميمه الأنيق والمتطور، يضمن هذا الشاحن أداءً موثوق وآمن للهواتف، مما يجعله رفيقًا لا غنى عنه.

والخلاصة يُعتبر شاحن "Anker PowerPort Atom PD 4 review" واحد من أقوى أنواع شواحن الهواتف المتاحة في السوق بالوقت الحالي.

كيف تختار شاحن سريع؟

من المهم في مرحلة الاستكشاف الأولى، ينبغي التركيز على قوة البطارية، التي تُقدّر بوحدة ملي أمبير، حيث كلما ازدادت قوة بنك الطاقة، زادت فرص شحن الهواتف المحمولة أو شحن الأجهزة اللوحية، مما يبرز أهمية امتلاك بنك طاقة يتمتع بسعة أكبر من السعة الفعلية لبطارية الهاتف، وبناءً على ذلك، إذا كانت سعة بطارية الهاتف تتراوح بين أربعة إلى خمسة آلاف ملي أمبير فهو مميز.

ختاماً أعزائي زوار موقع ميديا إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح افضل شاحن متنقل اصلي سريع، وشرحنا لكم أيضاً أفضل شاحن جوال سريع لاسلكي، نتمنى أن ينال هذا الشرح التقني إعجابكم حتى تقوموا في مشاركته مع جميع الأصدقاء وعلى كل مواقع التواصل الاجتماعي حتى يستفيد أكبر عدد ممكن.

مواضيع ذات صلة:

مدة شحن الهاتف الطبيعية

أفضل شاحن لابتوب تايب سي سريع

طريقة استعادة بطارية الايفون إلى 100%

أفضل باور بانك للاب توب وللهاتف

أقوى جهاز شحن بطارية السيارة