أكتشف أفضل برنامج تغيير الموقع يعمل مع تيك توك لسنة 2024

شرح كيف اغير موقعي في التيك توك، لقد بات تطبيق التيك توك من اكثر التطبيقات التي يتم تحميلها وتشغيلها على الهواتف المحمولة في العالم، وذلك بسبب النمو العالمي والانتشار الكبير لهذا التطبيق بين أوساط المستخدمين من مختلف الجنسيات والأعراق، وفي كل يوم جديد لا تتوقف المحتويات الجديدة بالتدفق في هذه المنصة.

بكل تأكيد يوجد ملايين الأشخاص في العالم يرغبون في مشاهدة المحتوى الرقمي الذي يتم تنزيله على التيك توك بشكل يومي، ولذلك يحتاج هؤلاء الأشخاص إلى تحميل التطبيق وتشغيله على هواتفهم من جهة، وفي نفس الوقت يمكن أن يحتاجوا إلى تغيير الموقع الجغرافي الخاص بهم والمسجّل في التيك توك لظهور المحتويات الجديدة منه.

يبحث الكثير من الأشخاص عن كيفية تغيير الموقع الذي يتم تحميله في التيك توك، وهنا نقول لكم أنه يوجد برامج لتغيير الموقع، ولذلك وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم ما هو أفضل برنامج تغيير الموقع يعمل مع تيك توك، وسوف نتحدث عن أهم الأسباب التي تجعلنا نغير الموقع في التيك توك.

أفضل برنامج تغيير الموقع يعمل مع تيك توك  2024

أفضل برنامج تغيير الموقع يعمل مع تيك توك

كما هو معلوم يوجد بعض الدول في العالم وضعت قيود على تطبيق التيك توك ومنها دول قامت بحظرة بشكل كامل وتبرر ذلك لأسباب أمنية وغيرها، ومن هذه الدول التي وضعت قيود للحد من وصول محتويات التيك توك لدينا روسيا والهند وباكستان وغيرها من الدول العربية، ولذلك في حال وجود هذه القيود لن تصل إليك محتويات التيك توك إلا قليلاً.

أغلب المستخدمين أو رواد مواقع التواصل الاجتماعي لا يكترثون بأي سبب من الأسباب تعذر تحديث المنطقة تيك توك ,التي تحد من وصول محتويات التيك توك لديهم، ولذلك يبحثون عن أي طريقة يمكن من خلالها تجاوز تلك القيود إما عن طريق برامج VPN تيك توك أو من خلال برامج مختلفة، ومن أجل ذلك نقدّم لكم أفضل برنامج لتغيير الموقع في تيك توك وهو تطبيق iMyFone AnyTo.

يعتبر هذا البرنامج من بين أفضل برامج تغيير المواقع وهو مناسب لتحميل تيك توك غير محظور وغيره من التطبيقات، كما أن برنامج iMyFone AnyTo يعمل على كل الأجهزة العاملة بنظام التشغيل أندرويد والأجهزة العاملة بنظام التشغيل IOS، وبنقرات بسيطة يمكن تغيير الموقع.

إقرأ أيضاً: طريقة معرفة موقع حساب تيك توك

طرق استخدام برنامج iMyFone AnyTo لتغير البلد في التيك توك

الأن نأتي إلى الفقرة الأهم والتي يبحث عنها المستخدمين وهو كيف يمكن استخدام برنامج تشغيل تيك توك iMyFone AnyTo لتغيير الموقع بسهولة، وهنا نقول لكم أنه من خلال الخطوات التالية سوف تحصلون على موقع جديد مسجل في التيك توك وسوف يصل لكم كل المحتوى الجديد، وهي كالآتي:

  • أولاً عليك القيام بتنزيل البرنامج من المتجر الإلكتروني الذي يتناسب مع نوع نظام التشغيل الذي لديك، ومن ثمّ تنصيب التطبيق على الهاتف واضغط على زر إبدأ.
  • ومن ثم يجب عليك الأن توصيل هاتفك المحمول مع جهاز الكمبيوتر من خلال الوصلة المناسبة، ثم اضغط على أمر الوثوق بهذا الكمبيوتر وعليك إدخال كود قفل الشاشة.
  • الأن سوف يقوم برنامج iMyFone AnyTo بالعمل على الكمبيوتر وأول خطوة سوف يقوم بها هي تحميل كافة الخرائط بالإضافة إلى عرض الموقع الحالي لك.
  • الأن من أجل تغيير الموقع الجغرافي الخاص بك كل ما عليك فعله هو اختيار موقع جديد من على الخريطة الظاهرة أمامك، وفي حال لم تظهر المنطقة بكل بساطة يمكنك البحث عن هذه المنطقة من خلال كتابة اسمها في الخانة المخصصة للكتابة.
  • عندما تجد المنطقة التي تريد ان يكون موقعك فيها، قم بتحديدها ومن ثمّ اضغط على زر "تحرك"، وهنا يكون قد تغيير موقعك الجغرافي إلى تلك المنطقة.

رابط تحميل برنامج iMyFone AnyTo مجانا: من هنا.

استخدام VPN في تغيير موقعك في تيك توك

الكثير من المستخدمين الحاليين يعتمدون على برنامج تشغيل تيك توك VPN من أجل تغيير الموقع الجغرافي لهم من جهة، ومن أجل تغيير مخدمات الاتصال من جهة أخرى.

ففي حال كانت الدولة التي تعيش فيها تعمل حظر أو تقييد على تطبيق ما ومنه تطبيق التيك توك، أو كان التطبيق نفسه لا يدعم العمل في هذه الدولة فإن برامج الـ VPN تفيد في عملية الاتصال ولحل مشكلة تعذر تحديث المنطقة تيك توك وتغيير الموقع.

تحتوي برامج VPN على العديد من الأدوات المساعدة في تغيير الموقع الجغرافي او الوصول إلى محتويات التيك توك بشكل اكبر بدون أي قيود، ويمكن تنزيل برامج الـ VPN بكل سهولة على جميع الهواتف المحمولة إن كانت أندرويد او أيفون.

من بين أفضل تطبيقات VPN هو برنامج iTop العالمي، ولذلك من اجل استخدامه في تغيير الموقع الجغرافي على التيك توك أو غيره اتبع الخطوات التالية:

  1. بعد تحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف المحمول قم بفتحه.
  2. سوف تظهر لك الصفحة الرسمية الخاصة بالتطبيق، وفيها العديد من الأزرار والخيارات ولكن الزر الرئيسي هو "الاتصال".
  3. في حال لم ترغب بتغيير نمط الاتصال الافتراضي الخاص بالتطبيق كل ما عليك فعله هو الضغط على زر الاتصال وهو سوف يقوم بالاتصال بالمخدمات الخارجية، وبالتالي سوف يتم تغيير الموقع الجغرافي لك.
  4. في حال أردت تغيير موقع الاتصال إلى إحدى الدول الأخرى، كلما عليك فعله هو الضغط على خيار الدول الموجود في الزاوية العليا اليسارية واختيار الدولة التي تريد الاتصال منها ومن ثمّ اضغط على الاتصال مرة أخرى.

إقرأ أيضاً: طريقة حل مشكلة المتابعة في التيك توك

أسئلة شائعة حول الموضوع:

هل برنامج iMyFone امن؟

نعم بالتأكيد، خدمت تطبيق iMyFone أكثر من مليوني عميل من جميع أنحاء العالم، حيث استخدموا برنامج iMyFone D-back بأمان تام وثقة، ويُمكن تنزيله بسهولة دون أدنى قلق من مستوى الأمان.

كيف تغير البلد في التيك توك؟

أول خطوة أذهب إلى قائمة الإعدادات وقسم الخصوصية، ومن ثم انتقل إلى القسم المسمى "الحساب" وبمجرد الوصول إليه، ابحث عن خيار "معلومات المستخدم" واضغط عليه، وستجده تحت منطقة الحساب، حيث يمكنك الضغط عليها للوصول إلى المعلومة المطلوبة.

كيف يمكن تغيير محتوى تيك توك؟

يمكنك إتمام ذالك من خلال شاشة "For You"، اضغط باستمرار على الفيديو الذي ترغب في إزالته، ومن ثم اختر "غير مهتم" من القائمة المنسدلة، وإذا كنت ترغب في توضيح السبب الذي جعلك غير مهتم بالمحتوى، يمكنك اختيار "توضيح السبب" لتحديد المزيد من التفاصيل المطلوبة.

ختاماً أعزائي زوار موقع ميديا وورد إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح أفضل برنامج لتغيير الدولة في التيك توك للايفون والأندرويد، وشرحنا لكم كيفية العمل على برنامج iMyFone AnyTo، بالإضافة إلى شرح استخدام VPN في تغيير موقعك في تيك توك، نتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

شرح برنامج جاكو لايف السعودي

تعلم كيف اعمل ريبوست في التيك توك

أفضل أفكار محتوى تيك توك بدون وجه