ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كود الاشتراك في باقات نت فودافون بلس (أسهل الطرق للاشتراك)

كما هو معلوم تعد الاتصالات من اهم الأمور في حياتنا اليومية ولا يمكن الاستغناء عنها في هذا الوقت بأي شكل من الأشكال، وقد تنوعت طرق الاتصال والتواصل بين الأشخاص في العالم، ولكن أكثر طريقة مستخدمة الأن هي عن طريق التواصل عبر الهواتف المحمولة من خلال اجراء الاتصالات او ارسال الرسائل، ويأتي بعدها وسائل التواصل الاجتماعي التي تحتاج إلى الانترنت والهاتف أيضاً.

من أهم شركات الاتصالات في الوطن العربي عموماً وفي مصر خصوصاً هي شركة فودافون المصرية، حيث تقدّم هذه الشركة الكثير من الخدمات التقنية في مجال الاتصالات والانترنت لأكثر من 50 مليون عميل على مستوى مصر وحدها، وهذا الأمر جعلها في تحدي قوي وفي نفس الوقت جعلها من الشركات الرائدة في هذا المجال.

يتسأل الكثير من الأشخاص في مصر عن أهم الخدمات التي تقدمها هذه الشركة للعملاء، وخاصةً في مجال العروض المقدّمة منها حول الاتصالات والانترنت مثل عدد دقائق الاتصال وكمية البيانات التي تسمح للمستخدمين باستخدامها في الانترنت، ولذلك وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم أهم العروض وباقات فودافون نت ومكالمات التي تقدمها فودافون للعملاء، وأهم الأكواد التي تفعل هذه الباقات.

كود الاشتراك في باقات نت فودافون بلس

شركة فودافون للاتصالات في مصر

استطاعت شركة فودافون مصر أن تكون من أهم شركات الاتصالات الرائدة في مصر وحتى في العالم فيما يخص تقديم خدمات الاتصالات المتنوعة فيها، وقد حققت هذه الشركة نجاحات كبيرة خلال السنوات الماضية مما رفع من قيمتها السوقية في البورصة المصرية.

يعود السبب في كون شركة فودافون مصر رائدة ومتفوقة في مجال الاتصالات هي تقدميها للكثير من الخدمات المتميزة التي اساسها التطوير والتحديث المستمر لكافة التجهيزات لتقديم خدمة الاتصال أو الانترنت بأعلى جودة ممكنة، وخاصةً مع الضغط الهائل عليها بسبب عدد السكان الكبير في مصر والذي يتجاوز 100 مليون نسمة.

من أهم الخدمات التي تقدمها هذه الشركة هي مجموعة من العروض الخاصة بعدد دقائق الاتصال المحلي والدولي، بالإضافة إلى عروض الانترنت المتميزة، ومن أهم عروض الانترنت هي باقات نت فودافون بلس.

كود الاشتراك في باقات نت فودافون بلس 2024

خلال العام الفائت بدأت شركة فودافون بإطلاق مجموعة من العروض الرائعة في مجال الانترنت والاتصالات، وكان من أهم وأبرز وأفضل هذه العروض هي باقة نت فودافون بلس، والتي تسمح لجميع الأشخاص بمتابعة كافة الأخبار عبر كل المواقع الإلكترونية وتصفح وسائل التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى تصفح مواقع الفيديوهات وعلى رأسها اليوتيوب.

طبعاً يوجد عدة أنواع من هذه الباقة بحيث تناسب كل شخص، من حيث كمية الاستهلاك الشهري من جهة، ومن جهة أخرى بحسب الوضع المادي لهؤلاء الأشخاص وفيما يلي سوف نستعرض لكم هذه الباقات وتفاصيلها وكود تفعيل كل واحدة منها، وهي:

كود نت فودافون بلس 7 جنيه

تعد هذه الباقة هي الأصغر من ناحية القيمة، وتوفر لكل العملاء بيانات انترنت تصل إلى 500 ميغابايت، ويمكن من خلالها فتح أي موقع إلكتروني، فهي غير مخصصة.

من أجل الاشتراك في هذه الباقة كل ما عليك فعله هو طلب الكود *00# أو *2000# وذلك من خلال تطبيق فودافون.

نقترح عليك: كيفية الحصول على انترنت مجاني بدون رصيد

كود نت فودافون بلس 15 جنيه

تكلفة هذه الباقة 15 جنيه مصري، وتعطي هذه الباقة كمية بيانات تضل إلى 2 غيغا بايت على اساس شهري وهي تتجدد تلقائياً، ولكن يمكنك اختيار عدم التجديد وفي هذه الحالة سوف تعطيك الباقة فقط 1.5 غيغا بايت من الأنترنت.

من أجل تفعيل هذه الباقة كل ما عليك فعله هو الدخول إلى تطبيق فودافون ومن ثم طلب الكود *00*15# لتفعيل الباقة.

كود نت فودافون بلس 45 جنيه

الباقة الأخيرة معنا لليوم هي باقة نت فودافون بلس التي تكلفتها 45 جنيه مصري، وتعتبر من الباقات المتميزة والتوفيرية، حيث تصل قيمة البيانات التي تقدمها للعملاء في حال التجديد حوالي 8 غيغا بايت ، وفي حال عدم التجديد 6 غيغا بايت.

أيضاً يمكن للمستخدمين تفعيل هذه الباقة من خلال كود الاتصال التالي *00*45# او من خلال الدخول إلى حسابهم في تطبيق فودافون وطلب الباقة منه.

كود باقة 12000 سوبر ميجا

الآن احصل على 12000 سوبر ميجا بسعر 65 جنيهًا في حال عدم تجديد باقة الفليكس، وفي حال عدم تجديد الباقة، ستحصل على 9500 سوبر ميجا فقط، وللإشتراك، اطلب الرمز التالي: #65*00*.

كود نت فودافون بلس 25 جنيه

الباقة الثالثة معنا لليوم الخاصة بباقات نت فودافون بلس في مصر هي باقة 25 جنيه وصلاحية هذه الباقة 28 يوم من تاريخ التفعيل وتعطي الباقة حجم بيانات يصل إلى 3500 ميغابايت من الانترنت، وفي حال لم ترغب بتجديدها سوف تعطيك الباقة 200 ميغا بايت.

يمكن الاشتراك في هذه الباقة إما من خلال تطبيق فودافون، من خلال طلب الكود التاي عبر الاتصال به وهو *00*25#.

كود باقة نت فودافون ب 100 جنيه

الآن يُمكنك إضافة أو إزالة فرد من أسرتك عبر تطبيق "أنا ڤودافون" أو الاتصال برقم #909*. حيث يُمكنك أيضًا تقسيم الباقة بنسب مختلفة مثل %10 أو %20 أو %40، ويمكنك أيضًا تحويل ما يصل إلى %100 من فليكسات العائلة عبر تطبيق "أنا ڤودافون" أو الاتصال برقم التالي: #909*.

شاهد أيضاً: طرق شحن فودافون كاش بالفيزا

كود نت فودافون بلس 35 جنيه

تكلفة الاشتراك في هذه الباقة الشهرية من شركة فودافون هو 35 جنيه مصري، وتكون صلاحية الباقة 28 يوم يتم احتسابها من تاريخ تفعيلها.

وفي حال كانت الباقة متجددة فإنها تعطي المستخدمين 6000 ميغا بايت من الانترنت، وفي حال كانت الباقة غير متجددة فإن قيمة البيانات المسموحة هي 4500 ميغا بايت.

من أجل الاشتراك في هذه الباقة يوجد طريقتين الأولى من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بالشركة، او من خلال الكود التالي *00*35#.

كود الاشتراك في باقات نت فودافون سوبر ميجا

تتسطيع أيضًا الاشتراك في عروض باقات نت فودافون بنظام "سوبر ميجا" من خلال استخدام الأكواد التالية:

  • للاشتراك في باقة 500 سوبر ميجا، يُرجى الاتصال بالرقم الآتي: #2207*.
  • ولتفعيل باقة 1,500 سوبر ميجا، يُرجى استخدام الرمز التالي: #2215*.

ختاماً زوار موقع ميديا وورد إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح أكواد باقات نت فودافون الشهرية والعروض وكل ما يخص مميزات شركة فوادفون للاتصالات في مصر، وايضاً شرحنا لكم أهم كود الاشتراك في باقات نت فودافون بلس في مصر لكل الأنواع المتوفرة، نتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم ودمتم بخير.

مواضيع ذات صلة:

شحن رصيد فودافون من خارج مصر

كود مُجرب يعطيك رصيد مجاني اتصالات