الربح من ترجمة جوجل 100$ يومياً عن بعد

يمكنك الآن الربح من ترجمة جوجل عبر الإنترنت من منزلك بدون رأس مال وهذا ماسنشرحه لكم في السطور أدناه بالإضافة إلى أفضل مواقع الربح من الترجمة الموثوق بها والتي تتمتع بسمعة طيبة من ناحية العمل وتسليم الأرباح للعملاء الراغبين في التسجيل ضمن مواقع شغل ترجمة اون لاين

وسنقدم لكم شرح موقع Latium الذي يعد من أفضل مواقع شغل ترجمة أون لاين والتي وفرت بشكل كبير فرص عمل باللغة الإنجليزية وعملت على تحقيق العديد من الخدمات المختلفة إلى الأفراد وتحقيق أفضل أداء وتمكن من التعاقد مع شركات كبيرة لتوفير آلاف وظائف ترجمة للنساء عن بعد براتب يومي وشهري.

وظائف ترجمة عن بعد

وظائف ترجمة اون لاين

الربح من المواقع والشركات الإلكترونية أصبح وجهة نظر الكثير من أصحاب الربح الإلكتروني الذي يرغبون بالربح من المواقع من طرق متعددة سواء على منصات معينة أو عن طريق البيع والشراء، ومن الشركات التي تتيح الربح من الإنترنت عبر منصة غوغل.

حيث إنه يتيح الربح عن طريقه، وهي من أهم الأمور التي تبرز في مجال الربح الإلكتروني، وبإمكانك زيادة الربح من الترجمة أضعاف مضاعفة عن طريق عملك، وسنتحدث بإذن الله في مقالنا هذا عن الربح من ترجمة غوغل خصيصاً.

آلية الربح من الربح من ترجمة جوجل

والأمر هذا يتمّ عن طريقة الترجمة المعتمدة على ترجمة نصوص ما أو ترجمة لغات معينة، كأن تقوم بترجمة رواية من اللغة العربية إلى الفرنسية، أو من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية.

وستحصل مقابل هذا العمل على مبالغ مالية عالية، فالترجمة اليوم من أكثر الأعمال دخلاً في مجال الأعمال الإلكترونية، وتتراوح نسبة الأرباح من الترجمة لأي مقال ما من الـ 5 دولار إلى 1000 دولار وربما أكثر من هذا الرقم.

وفي حال اتقان العمل ستنال وظيفة، فربما تجد وظيفة شاغر على الإنترنت تكون معروضة على الشابكة فتتقدم لترجمتها، وبعد ذلك يحضى عملك عند صاحب المشروع قبولا حسناً.

ويقوم بتقديم وظيفة ربما تكون دائمة ومعتمدة عنده، وبناء على ذلك سنتحصل على وظيفة في مجال الترجمة على الإنترنيت، ويوجد مواقعا عديدة تستطيع من خلالها التقدّم إلى الوظائف الخاصة بالترجمة، ومن أبرز هذه المواقع موقع غوغل.

قد يهمكالربح من ترجمة الأفلام يومياً 200$

ترجمة مقابل فلوس عن طريق جوجل

في الفترة الأخيرة ذاع صيت غوغل، بالخدمات التي أصبحت تُقدّم من خلال خدمات الدفع الإلكتروني مقابل أي عمل ترجمة قمت بالتقديم عليه على موقع غوغل، هذه الكلام كان من الشائعات التي انتشرت في الآونة الأخيرة

لكن بعد البحث والتحرّي وجد أن هذا الكلام عارٍ عن الصحة تماما، والميزة لن تكون متوفرة على الإطلاق، سواء الآن أو في الوقت المستقبلي، ومن خلال غوغل الآن لا تستطيع الترجمة إلا بشكل طوعي، لكن في بداية الأمر ستقوم شركة غوغل باختبارك من خلال صحة ترجمة وذلك بإعطائك جمل عديدة تقوم بترجمتها وبعدها وبناء على ترجمتك سيتم اعتمادك أو لا، وهذا ما يدلّ على أن شركة غوغل لا تقدّم أي أرباح على الترجمة.

أفضل مواقع الربح من الترجمة

هنالك مواقع عديدة موثوق بها وتكون بديلة عن طريقة الربح من ترجمة جوجل، وسنذكرها لكم على النحو التالي:

1- شرح موقع Latium للربح من الترجمة بدون خبرة

هو أبرزها وسيكون عنواناً لمقالنا:

وتستطيع الربح من هذه المنصة من خلال التسجيل في وظائف ترجمة للمبتدئين، والمنصة هذه هي منصة إنكليزية ذات خدمات عديدة، يقوم من خلالها بعض الأشخاص بعرض مقالات أو كتابات تحتاج إلى ترجمة وعرضها على الأشخاص المختصين في هذا الموقع.

وربما كان طلب الترجمة لعدم الدراية بهذا الفن، أو ضيق الوقت، فتتم آلية الاتفاق على الترجمة ضمن سعر معين يتم الاتفاق عليه مسبقاً بين الشخصين، ويتم الدفع من خلال الأساليب المتوفرة فيما بعد عند إتمام المهمة

ومن الخدمات المقدمة في هذا الموقع إنشاء الفيديوهات المرئية لتقديم أحد اليوتيوبرية، أو تصميم شعار لشركة ما، أو إنشاء مواقع إلكترونية، وخدمات ثانية كثيرة.

التسجيل في موقع Latium أفضل مواقع الترجمة أون لاين:

  • أولاً خطوة هي والأهم التسجيل في الموقع من خلال الرابط هذا: من هنا.
  • ومن ثم علينا ان ندخل إلى خيار (لاتيوم ترانسلات) الذي سيظهر أمامكم.
  • ثم تقوم بالدخول إلى ثاني خيار يعرض على الصفحة الرئيسية من أمامك وهو : I Want work.
  • وأيضاً علينا نقوم بإضافة البريد الإلكتروني الخاص بنا.
  • نقوم بملأ المعلومات الشخصية في الخيارات المعروضة على حائط الصفحة.
  • يقوم الموقع بعرض خيارين، ستختار الضغط على خانة: become a freelancer
  • بعدها نقوم بتأكيد البريد الإلكتروني الخاص بك عن الطريق الرسالة المرسلة إليك في بريدك الإلكتروني الخاصّ بك.
  • بعد التسجيل في أفضل مواقع فري لانسر ترجمة تقوم الأخيرة بعرض عدد كبير من المزايا والخدمات التي يمكنك التنقل بينها والاستفادة منها وتجربتها.
  • الشيء المهم الآن كيف أربح من الترجمة فعلياً.

كيفية الربح من الترجمة بدون خبرة

  • بداية يجب عليك الدخول من حاسوبك الشخصي والتسجيل في أحدى شركات ترجمة تطلب مترجمين، أو أن تختار وضع المكتب على هاتفك المحمول.
  • ثانياً نقوم بتفعيل الترجمة، حتى يتسنى لك معرفة ما هو المكتوب على الصفحة.
  • أيضا تقوم بالذهاب الصفحة الرئيسية للمنصة، وستتوجه إلى أعلى الصفحة، وبعدها يكون خيار (ابدأ مشروعك الآن ) متاحة أمامك.
  • نقوم بالدخول عليها، وندخل جميع المعلومات المطلوبة منك، مضيفا عنوانا للخدمة التي نريد، على سبيل المثال: أقوم بترجمة المقالات من اللغة الإنجليزية إلى اللغة الفرنسية أو كلام من هذا القبيل.
  • أما في الخيار الثاني تقوم بإدخال المعلومات الخاصة بوصف الخدمة المقدمة منك، كأن تكتب: أهلا بكم في ملفّي التعريفي، استطيع معكم أن أترجم أي مقال مكتوب باللغة العربية إلى اللغة الإنجليزية أو إلى اللغة الفرنسية.
  • إضافة إلى ذلك امتلك القدرة على كتابة الترجمة دون أخطاء إملائية ظاهرة أو مشهودة، ويمكن تجربتي والحكم بعد ذلك.
  • بعدها تدخل على الخيار الثالث، وتختار النوع الخاص بالخدمة، وبعدها نضغط على خانة الترجمة، وبعدها نقوم بالضغط على زر التالي.
  • بعد ذلك ستظهر لنا خيارات جديدة وعديدة، ومنها تقوم بوضع الثمن المناسب لك مقابل خدماتك المقدمة للترجمة لمقال أو كتابة.
  • وتقوم بتبيان كم عدد الكلمات التي تستطيع كتابتها في مقال ما، وتختار اخيراً نوع العملة التي تود استلام اتعابك بها.
  • ومن ثم نذهب بعدها إلى خيار نشر الخدمة، الأمر هذا سيجعل من خدماتك عرضة للنشر والإقتراحات التي يقترحها الموقع على مستخدميه، ويقوم العملاء بطلب خدماتك.
  • وبعد هذا إذا تمت أي عملية ترجمة، فسيتم الاتفاق بينك وبين صاحب الطلب الذي تريد الترجمة له عن السابق.
  • وبعد أن تتم له عمله سيدفع لك المبلغ وسيحوّل على حسابك الشخصي.

هل يمكن التسجيل في وظائف ترجمة فري لانسر من المنزل ؟

هنالك العديد من الطرق الأخرى لكسب الأموال من موقع الترجمة الموثوق بها:

تستيطع أن تروج لنفسك عن طريق الإعلانات أو كتابة المقالات والمواضيع وعرضها للبيع، وتنتظر العلماء لشراء الخدمات، والموقع يتيح قسماً آخراً للترجمة غالباً ما تجد فيه ما ينتظرك.

وهي عبارة عن لائحة متعددة الخدمات من أناس يحتاجون إلى خدمات عديدة مثل (كتابة القصص، والأوراق، وكتابة الرسائل والمواضيع، وترجمة الاعلانات، وكتابة بحوث علميّة متنوعة... إلخ) والناس الذي تطلب هذا تضع أسعارا معينة مقابل الخدمات وأنت ترى إذا ما كان السعر يناسبك أم لا.

‏وإلى هنا أعزائي نكون قد وصلنا لخاتمة موضوعنا عن كيفية الربح من ترجمة جوجل وقدمنا لكم ‏اسهل طرق الربح من الموبايل من خلال وظائف ترجمة للمبتدئين اون لاين والعديد من أفكار حول كيف احصل على المال من الانترنت مجانا من خلال خبرات ومهارات الترجمة.

ويمكنك الإستفسار عبر صندوق التعليقات أدناه عن أي أمر ترغب به، نتمنى أيضاً أن تقوموا في مشاركة هذا المقال مع جميع أصدقائكم وعلى مواقع التواصل حتى يستفيد أكبر عدد ممكن من هذا الشرح.

مواضيع ذات صلة: