كيفية استخدام تطبيق حالاً (رابط التسجيل)

سنقدم لكم شرح كيفية استخدام تطبيق حالاً حيث انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من الأسئلة وأنتشرت عدّة برامج تعمل في توصيل الأطعمة والطلبات، وهذه البرامج لاقت رواجاً كبيراً عند الكثير من المستخدمين، خصيصاً الذين يعملون في بيوتهم وراء مكاتبهم ولا يخرجوا من بيوتهم إلّا في حالات معيّنة، هذا الأمر سمح للكثير من الشركات العديدة التصدّر إلى الأسواق، وفرض نفسها للعمل.

ولعل أبرز هذه الشركات هي شركة (حالاً Halan) فهذه الشركة تهدف وتعمل على توفير حلول تسهل الحياة اليوميّة، وتشمل خدمات نقل أشخاص ونقل الطلبات، من بين الخيارات المتاحة في تطبيق حالًا هي وسائل النقل الخاصّة بالمدينة، والتي تساعد في الوصول إلى الأماكن بشكل سريع وسهل وبشكل آمن، وفي السطور ادناه سنشرح لكم ازاي اسحب فلوس من محفظة حالا والعديد من التفاصيل التي تخص العمل في حالاً.

تطبيق حالا للتوصيل

كيفية استخدام تطبيق حالاً ؟

الجدير بالذكر يمكن استخدام الدراجات الهوائيّة لتوصيل الطلبات في تطبيق حالا إلى المكان المطلوب بأكثر من طريقة، فيقوم التطبيق بتقديم الحل المثالي لمكافحة الزحام وتقليل الوقت اللازم للتسليم.

يعتبر تطبيق حالا للتوصيل مُيسراً للحصول على خدمات التوصيل والنقل الداخلي في العالم العربي، مما يجعله نقطة إنطلاق جيدة لتحقيق الربح السريع والنجاح والعملية السهلة.

نجاح شركة حالا دليفري في الأسواق

يعتبر تطبيق حالًا من أرخص برنامج توصيل مشاوير في مصر وأيضاً من التطبيقات الناجحة في خدمات التوصيل والنقل داخل المدن الكبيرة، لا سيّما مدينتي (القاهرة، الخرطوم).

ويتيح التطبيق ثلاث وسائل نقل تعتبر خفيفة من ناحية التنقل، وهي كالتالي:

  • الدراجات النارية.
  • المركبات الثلاثيات.
  • ومركبة التوك توك.

والتي تستطيع العبور من خلالها في المناطق المزدحمة بكل سهولة، ودون أن تفكّر في عناء إزدحام الطرقات والأمور المتعلقة بهذا الأمر مما يوفّر الكثير من الوقت، كما أن التطبيق يعد دقيقاً للغاية، ولا يعمل بشكل خاطئ في توصيل الطلبات.

إقرأ أيضاً: أفضل تطبيق للعمل كمندوب يعطي راتب

ويتميز بالأمانة في التوصيل، هذا الأمر ذاته جعله يحصد تقييمًا جيدًا بواقع 4.2 نجمة من 5 نجوم، وذلك حسب تقييم المستخدمين الذين استفادوا من خدمات حالًا، وشاركوها عن طريق تقييم البرنامج.

آلية الحصول على تطبيق حالًا (تنزيل تطبيق حالًا):

  • لتنزيل تطبيق Halan، يمكن للمستخدمين البحث عنه بسهولة في متاجر التطبيقات الخاصة بهم سواء كان ذلك في متجر Google Play لمستخدمي Android أو متجر التطبيقات لمستخدمي iPhone، عبر خانة البحث الموجودة في المتجرين.
  • فبعد العثور على التطبيق، يمكن للمستخدمين الضغط فوق الزر (تثبيت)، والانتظار حتّى يتمّ تنزيل التطبيق.
  • ومن ثَمَّ تثبيته على أجهزتهم، بعدما يكتمل التثبيت، يمكن للمستخدمين فتح التطبيق وإنشاء حساب خاص بهم عن عليه.
  • وذلك طريق التسجيل باستخدام رقم هاتفهم أو حساب Facebook.
  • وبعد إنشاء الحساب، يمكن للمستخدمين البدء في استخدام خدمات حالًا من خلال تحديد مواقع الاستلام والتوصيل.
  • واختيار وسيلة النقل المفضلة لديهم وتأكيد حجزهم.
  • هذه العملية بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يسهل على أي شخص البدء في استخدام خدمات حالًا في أي وقت من الأوقات.

فوائد أبلكيشن حالا Halan

تقدّم تطبيقات خدمات التوصيل مجموعة متنوعة من الخدمات، ولعلّ أبرز هذه الخدمات:

  • توصيل الطعام بكل سهولة دون عناء وتعب من مستخدم التطبيق.
  • توفّر هذه الشركة، وغيرها مثل شركات مثل Deliveroo و UberEats و Talabat للعملاء الرّاحة في طلب الطعام من مطاعمهم المفضّلة، وتوصيله مباشرة إلى عتبة أبوابهم.
  • تتيح هذه التطبيقات للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة واسعة من خيارات الطعام، وتتبع حالة طلباتهم في الوقت الفعلي.
  • وإجراء المدفوعات عبر التطبيق أو الدفع نقدًا عند التسليم، ومع الطلب المتزايد على خدمات توصيل الطعام.
  • تعمل هذه الشركات التي تعد من أفضل شركات التوصيل المصرية بإستمرارية على توسيع شبكة المطاعم، وجعلها شاملة للكثير من المناطق، إضافة إلى تحسين أوقات التوصيل لتلبية كافة إحتياجات عملائها.
  • إضافة إلى السرعة الكبيرة في توصيل الطلبات إلى المنازل دون تأخر، وهذا الأمر يرجع إلى سلاسة مرور هذه الآليات المتّبعة في نقل الطلبات.

معلومات إضافية عن تطبيق حالا للتوصيل

حالًا هو أفضل شركات توصيل اوردرات ولديه تطبيق لخدمات النقل والتوصيل، يوفّر وسائل نقل مختلفة بما في ذلك الدراجات الناريّة والدراجات ثلاثية العجلات والتوك توك, وتمّ إطلاق التطبيق في نوفمبر 2017.

وانتشر بسرعة كبيرة في جميع أنحاء العالم العربي، ليلبي احتياجات النقل والتوصيل اليومية لملايين الأشخاص في المدن المزدحمة مثل القاهرة والسودان، مع أكثر من مليون عملية تنزيل وتقييم 4.2 نجوم.

أصبحت حالا خياراً شائعاً لمن يبحثون عن نقل سريع وفعال دون عناء أو عذاب، ويقدّم التطبيق حلاً فريدًا لتحديات التنقل عبر المدن المزدحمة، ويسعى باستمرار لتوسيع خدماته للوصول إلى نطاق أوسع من المستخدمين، أشاد المستخدمون بالتطبيق لسهولة استخدامه وقدرته على توفير الوقت مع توفير خيارات النقل والتسليم بأسعار معقولة.

لمحة عن خدمات تطبيقات التوصيل في مصر وفائدتها:

توفّر تطبيقات التوصيل الكثير من الراحة من حيث طلب الطعام، وتعدّ خيارًا رائعًا للباحثين عن هذا الأمر، إذ إنها وفّرت أوقاتًا عليهم، فلم يعد يتعين على العملاء الذهاب فعلياً إلى المطعم وتحمّل عناء الذهاب من أجل تقديم طلباتهم أو استلامها، مع تطبيقات توصيل الطعام.

يمكنهم ببساطة تصفح القوائم واختيار الأطباق التي يرغبون فيها وتوصيلها إلى عتبة بابهم، سمحت هذه التطبيقات أيضًا بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام حيث يمكن للعملاء الطلب من مطاعم مختلفة في منازلهم المريحة.

هل تطبيق حالا امن؟

نعم هو من أهم تطبيقات التوصيل المصرية أماناً ويحترم خصوصية العملاء بدرجة عالية، بالإضافة إلى ذلك تقدم العديد من تطبيقات التوصيل خصومات ترويجية وبرامج ولاء، مما يوفّر قيمة أكبر للعملاء بشكل عام، عملت تطبيقات توصيل الطعام على تبسيط عملية طلب الطعام وجعلته أكثر سهولة بالنسبة للناس.

ازاي اسحب فلوس من برنامج حالا؟

يمكنك من خلال البطاقة الائتمانية الخاصة بك من سحب مستحقاتك عبر ماكينات الصراف الألي المنتشرة البلد الذي تقيم بها.

وكما أسلفنا فإن مثل هذه التطبيقات تناسب أصحاب الأعمال المكتبية، الأشخاص الذين التزموا بأعمال في بيوتهم وليس عندهم الوقت الكافي لجلب حاجياتهم، فيلجؤون إلى مثل هذه التطبيقات.

ما هو رقم حالا ؟

يمكنك التواصل معهم من خلال رقم التواصل الساخن والسريع : 16303.

رابط التسجيل في حالا: من هنا.

الخاتمة:

نكون بهذا القدر قد وصلنا إلى نهاية المقال الخاص بنا، نأمل أن نكون قد قدمنا فكرة طيّبة عن تطبيق (حالًا - Halan) وما هي الأمور التي يشتمل عليها هذا التطبيق، وطريقة استخدامه مع الأمور الأخرى المتعلقة بالتوصيل السريع توصيل الطلبات وما شابهه، ونرجو لكم التوفيق والفائدة، ونلقاكم في مقالات أخرى.

تحرير: ثامر العلي

مواضيع ذات صلة: