أهم 3 شركات تمويل سيارات في سلطنة عمان بدون بنك

أعزاءي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه المقالة سنتعرف على ما هي أبرز معارض السيّارات في سلطنة عمان التي تقوم بتقسيط السيّارات بدون رصيد بنكي وبدون فوائد أو بدفع فوائد بسيطة جداً تناسب كافة الطبقات الموجودة في البلاد للمقيمين والمواطنيين.

وسنشرح ما مزايا هذه المعارض وما شروطها؟ هذا ما سأطرحه في هذه المقالة مع شرح أنظمة الدفع التي تتبعها كل وكالة من هذه الوكالات، وبالإضافة لتوفر السيّارات المستعملة في معارضها أيضاً وبأسعار مناسبة ومواصفات قياسية، وحتى إمكانية إستبدال السيارة القديمة في سلطنة عمان بأخرى حديثة مع دفع فرق السعر بين السيارتين.

شركات تمويل سيارات في سلطنة عمان
تمويل سيارات في سلطنة عمان 

أفضل شركات تمويل سيارات في سلطنة عمان

في الوقت الراهن تعتبر السيّارة من أهم إحتياجات الفرد والأسرة، وتعد وسيلة نقل تختصر الكثير من الوقت والجهد والمسافات وأيضاً حاجة أساسية مهمة ليست فقط للترفيه وقضاء رحلات الاستجمام وإنما وسيلة نقل للعمل.

وأيضاً وسيلة يستخدمها البعض كمصدر رئيسي للعيش وللرزق، لكن في ظل الوضع الاقتصادي التعِب وبشكل عام أصبح من الصعب الحصول على سيارة ودفع كامل ثمنها بشكل نقدي فوري، لذلك قامت العديد من معارض سيارات بالتقسيط بدون بنك سلطنة عمان بتقسيط بيع السيارات.

حيث عُرفت سلطنة عمان بامتلاكها عدد كبير من شركات تمويل السيارات في مسقط التي لها أفرع في كافة أنحاء الشرق الأوسط العربي، بعض هذه الوكالات تختص ببيع السيّارات الحديثة وبعضها الآخر يختص ببيع السيّارات المستعملة ومنها يختص ببيع السيّارات الحديثة والقديمة معاً وجميعها بالتقسيط الذي يناسب العميل.

بالإضافة لدعمها إمكانية إستبدال السيارة والقديمة بسيّارة حديثة، خصوصاً في ظل الحياة الراهنة وموجة الغلاء الخانقة أصبحت مسألة شراء سيّارة حديثة مشقة كبيرة على عاتق الفرد، وهذا ما سعت إليه أغلب معارض بيع السيّارات في سلطنة عمان لحله من خلال أنظمة بيع السيّارات بالتقسيط بدون بنك وبدون فوائد أو بفوائد بسيطة جداً.

أفضل معارض سيارات بالتقسيط بدون بنك سلطنة عمان

إذا كنت مواطناً عمانياً أو وافداً أجنبياً وأردت شراء سيارات للبيع بالتقسيط في سلطنة عمان من خلال أفضل شركة تمويل سيارات في عمان، أقرأ ما يلي لتتعرف على أفضل ثلاث وكالات لبيع وتقسيط السيّارات في سلطنة عمان:

1. معرض ربوع الهفوف لتقسيط السيّارات في سلطنة عمان:

واحد من أفضل معارض بيع السيّارات بالتقسيط في سلطنة عمان لاحتوائه على تشكيلة واسعة ومتميزة من السيّارات الحديثة والمستعملة موزعة على قسمين كل قسم يختص بنوع سيّارات على حدا، قسم لبيع السيّارات الحديثة وقسم آخر لبيع السيّارات المستعملة.

بالإضافة لتقديمه لخدمة عملاء على مستوى عالي من التميز، حيث يقوم العاملون على المعرض بمساعدة العميل بإختيار سيارته الخاصة بحسب المواصفات والمعايير التي يطلبها العميل في سيارته المستقبلية.

بالإضافة لتقديمهم له لائحة بالأسعار بما يتناسب معه أيضاً، حيث يدعم المعرض نظامي دفع:

  1. فالأول: دفع بنظام الكاش أو النقدي أي إذا كان المشتري يتوفر لديه المال الكافي لشراء السيّارة يقوم بتسديد كامل حقها بشكل مباشر وفوري.
  2. أما الثاني: فهو نظام التقسيط، فإذا كان العميل لا يملك جميع ثمن السيّارة التي يود إقتناءها يقوم بدفع قسط من ثمنها على أن يسدد باقي الأقساط خلال فترة زمنية يتفق عليها الطرفان البائع والمشتري بموجب سندات تضمن حقوق الطرفين معاً.

ويمكنك دفع القسط إما عن طريق البنك أو زيارة المعرض وتسديد ما يترتب عليك هناك، عدا عن توفر قسم خاص لصيانة السيّارات بإدارة أكفأ الكوادر المتخصصون في الإصلاح والصيانة وقسم آخر يوفر جميع أنواع قطع السيارات وبأفضل الأسعار.

إقرأ أيضاً: أفضل قرض سكني في سلطنة عمان

كما يمكنك الإطلاع على العروض ولائحة الأسعار للسيّارات الحديثة والمستعملة ومعرفة تفاصيل نظام التقسيط الخاص بالمعرض من خلال الاتصال على المعرض هاتفياً أو زيارة معرض السيارات في سلطنة عمان أو زيارة فرعه في مسقط.

2. معرض توب جير للسيّارات:

يعد من أفضل شركات تمويل سيارات في سلطنة عمان 2023، حيث احتل المعرض أيضا تصنيفاً مميزاً في لائحة أفضل المعارض لتقسيط السيارات في سلطنة عمان، حيث يقوم المعرض على تقديم أفضل عروض التقسيط وأوسع التشكيلات والخيارات وبمقاييس عالية المستوى بالنسبة للسيّارات الحديثة والسيّارات المستعملة.

إضافة لتخصيصها قسم من المعرض يختص بصيانة السيّارات بمختلف أنواع الأعطال التي قد تتعرض لها بإدارة كادر من الفرق المتخصصة بالصيانة وتبديل قطع السيارات أيضاً.

أما بالنسبة لنظام الأقساط في معرض توب جير للسيّارات يوفر للعميل إمكانية شراء السيّارة بدون دفعة أولى في سلطنة عمان وبنظام تقسيط على مدى ثماني سنوات وهو أكثر نظام تقسيط مميز بين جميع الأنظمة وأنسبها للعديد من العملاء.

ولا يتوقف انبهارنا بمميزات هذا المعرض عند هذا الحد لا بل أيضاً فعلّت نظام تبديل العملاء لسيّاراتهم القديمة لسيّارات حديثة مع دفع فرق السعر بين السيّارتين بما يناسب أسعار السوق في معرض تقسيط السيارات.

ويمكنك أيضاً التواصل مع المعرض إما عن طريق الاتصال أو زيارة موقعه الإلكتروني للحصول على عروض وكالات السيارات في سلطنة عمان وجميع إستفساراتك حول أنواع السيّارات الموجودة والمواصفات المتوفرة ونظام الأقساط وغيرها.

3. معرض السعدي في سلطنة عمان للسيّارات المستعملة:

واحد من أكثر المعارض المشهورة والمعروفة في مجال بيع السيّارات المستعملة الموجودة في سلطنة عمان بمختلف أنواعها ومواصفاتها، حيث يعد أفضل شركة تمويل سيارات في عمان، لأنه يحوي المعرض على تشكيلة واسعة من السيّارات المستعلمة، وليس فقط غناه بالأنواع الكثيرة من السيارات هو ما جعله مميز.

وأيضاً ما جعله يتربع على قائمة المعارض المشهورة في سلطنة عمان هو أسعاره المميزة والمناسبة للعملاء، بالإضافة لدعمه لأنظمة الدفع الكاش أو نظام الدفع بالتقسيط المريح للعميل الذي يمتد على فترة تصل لخمس سنوات من التقسيط.

قد يهمك: شركات تمويل في سلطنة عمان للأفراد والمؤسسات

وأيضاً بإمكان الزبائن إستبدال سياراتهم القديمة بسيارة ذات مواصفات أفضل من معرض السعدي للسيّارات مع دفع فرق السعر بين السيّارتين، بالإضافة يحوي معرض السعدي للسيّارات على قسم يختص بصيانة السيّارات وإصلاحها وقسم آخر لفك وتركيب قطع الغيار مما يزيد من شهرته ويجعله معرض متكامل الخدمات والمواصفات.

للتواصل والاستفسار عن الأسعار وأنواع السيّارات مع مواصفاتها يمكن الاتصال بهم أو زيارة موقعهم على الإنترنت او زيارة مركز الشركة في سلطنة عمان.

وبهذا نكون قد رشحت لكم أفضل شركات تمويل سيارات في سلطنة عمان وأهم مزاياهم ومواصفاتهم، وشرحنا لكم عن أنظمة الدفع والتقسيط الخاص بكل شركة على حدا مع الأقسام التي وفرتها كل شركات سيارات بالتقسيط بدون بنك سلطنة عمان في مقرها.

وفي الختام أتمنى أن أكون قد قدمت لكم الفائدة وأصبحتم على اطلاع على أفضل معارض سيارات بالتقسيط بدون بنك سلطنة عمان ، فإذا كنت مواطناً عمانياً أو وافداً بها وأردت أن تقتني سيارة، ما عليك سوى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة التي اخترتها واخذ جميع التفاصيل واختيار ما يلائمك.

بقلم: صالحة عيسى.

مواضيع ضات صلة:

ارخص محلات أثاث في سلطنة عمان

أفضل شركات تمويل شخصي في سلطنة عمان

ايميلات وأرقام شركات التوظيف في سلطنة عمان

أفضل بنك يعطي فوائد على الودائع في عمان