عقود عمل توصيل طلبات في هولندا (أفضل 4 تطبيقات توصيل)

وظائف توصيل طلبات في هولندا، تعد هولندا واحدة من الدول الأوروبية الرائدة فيما يتعلق بالحياة المعيشة وارتفاع المستوى الاقتصادي لشعبها، بما يشمل كافة أفراد هولندا، أو الأجانب الحاصلين على إقامة في هولندا، و فيها يتم توفير الحقوق والأجور الجيدة مما يشجع الكثير من الناس إلى الهجرة من أجل العمل أو الدراسة.

وظائف توصيل طلبات في هولندا
وظائف توصيل في هولندا

عمل توصيل طلبات في هولندا

لا فرق بين العمل في هولندا للسوريين، أو للمصريين، وللمغربيين أو أي بلد آخر ومع ذلك، فإن الاختلاف هو أنه يجب استيفاء شروط معينة من أجل الانتقال إلى هولندا، والحصول على فرصة عمل أمر ليس بالصعب.

وبسبب كبر مساحة هولندا تعتبر مهنة عمل توصيل طلبات في هولندا من المهن المطلوبة في هولندا 2024 بكثرة، وفيما يلي سنناقش كل ما يتعلق في عمل دليفري في هولندا في المقال التالي، وسنشرح أيضاً كل ما يتعلق بهذه المهنة و إجراءات العمل في هولندا لعام 2023.

متطلبات الحصول على فرص عمل في هولندا بدون لغة

كما هو الحال في جميع البلدان الأوروبية، يجب استيفاء شروط معينة للهجرة من اجل الحصول على فرصة عمل في هولندا، وأهمها كالآتي:

  • إثبات وجود عقد عمل في هولندا ينص على أنه لديك شخص للعمل معه في هولندا.
  •  ألا يكون لدى طالب الحصول على عمل أي سجل جنائي.
  • تقديم نسخة من جواز سفر فعال به صفحتان فارغتان كحد أدنى.
والجدير بالذكر توجد عدة طرق للحصول على وظائف في هولندا فرصة عمل مميزة براتب جيد جداً، على سبيل المثال عن طريق أصدقائك أو عائلتك أو الاتصال في الشركات العربية في هولندا عبر الإنترنت وكذلك أيضاً البحث عن عمل يناسبك في التطبيقات الهولندية المخصصة من اجل البحث عن وظائف في هولندا.

نطاق راتب موظف توصيل طلبات في هولندا

تتراوح رواتب المهن المختلفة في هولندا من 710 يورو كحد أدى إلى حوالي 3200 يورو كحد أعلى، هذا ليس الحد الأدنى القانوني، ولكن الحد الأدنى وفقاً لأقوال الآلاف من المهنيين والعاملين وليس وفقاً للقوانين.

شاهد أيضاً: مواقع التسوق عبر الإنترنت في هولندا

متوسط ​​الرواتب في هولندا للاجئين في المطاعم

متوسط ​​رواتب عمال المطاعم في هولندا يتراوح حوالي 1310 يورو أي أن (50٪) من الأشخاص الذين يعملون كسائقي توصيل في هولندا يكسبون أقل من هذا، بينما يكسب الآخرون أكثر، والمتوسط ​​هو الرقم الذي يقسم المجموعة إلى نصفين متساويين، لذا قارن راتبك بمتوسط ​​الراتب لمعرفة ما إذا كنت في القمة أم في الأسفل.

جدول الرواتب لعمل توصيل طلبات في هولندا

 إن النسبة المئوية 25٪ والنسبة المئوية 75٪ وبحسب المخطط الإحصائي، أن 25٪ من الأشخاص الذين يعملون كسائقي توصيل طلبات في هولندا يكسبون أقل من حوالي 1،080 يورو وأن 75٪ يكسبون أكثر، وإن 75٪ من الموظفين يتقاضون أقل من 1500 يورو، بينما يكسب آخرون 25٪ و أكثر.

أفضل تطبيقات توصيل الطعام في هولندا لعام 2023

  • تطبيق Marleen Kookt لتوصيل الطعام في هولندا بأسعار مناسبة.
  • تطبيق Gorillas لتوصيل طلبات البقالية في هولندا بأقصى سرعة.
  • تطبيق Flink لتوصيل طلبات منازل في هولندا اون لاين.

رواتب المهن في هولندا

يتساءل العديد من الأفراد عن جدولة رواتب السوق الهولندي:

مؤخراً تم تقسيم الرواتب إلى 4 مجموعات والنسبة المئوية لكل منها، وهذه الطريقة دقيقة في تحديد الرواتب الفعلية لوظائف سائقي التوصيل الهولنديين، وحوالي 65٪ من أجور سوق العمل في حدود 830 يورو إلى 1160 يورو، وحوالي 20٪ للرواتب التي تقل عن 830 يورو، و10٪ من الأجور ستكون في حدود 1،160و 1،310 يورو، ويكسب 5٪ فقط من العمال أكثر من 1310 يورو.

المستندات المطلوبة للعمل في هولندا 2023

إذا حالفك الحظ وحصلت على وظيفة تناسب رغبتك وقدراتك في هولندا، عليك الاطلاع على أنواع عقود العمل في هولندا والمستندات المطلوبة لإكمال إجراءات التوظيف:

  1. وثيقة من صاحب العمل الهولندي تثبت أنك تعمل في هولندا.
  2. إرسال الرقم المرجعي للضمان.
  3. جواز سفر فيه صفحتان فارغتان كحد أدنى وساري المفعول.
  4. كشف حساب بنكي لآخر ثلاثة أشهر، بحوالي 945 يورو.
  5. خطاب دعوة يوضح أن لديك مسكن في هولندا في الشهر الأول من رحلتك.
  6. فحص طبي لإثبات سلامتك من مرض السل.
  7. شهادة السجل العدلي أو شهادة حسن السيرة والسلوك.
  8. يجب تقديم جميع النسخ الأصلية والنسخ من المستندات، وكما يجب ترجمة جميع المستندات إلى الهولندية أو الإنجليزية، بواسطة مترجم محلف ويجب أن تكون معتمدة (أبوستيل).

رواتب عمال المطاعم في هولندا

تعتبر المطاعم الأكثر طلباً للعمال والموظفين، إذ يبلغ متوسط ​​الراتب الإجمالي لعامل مطعم في هولندا ما يعادل 23000 يورو سنوياً، وهو ما يترجم إلى 12 يورو في الساعة، في هولندا، ويتم دفع مكافأة تعادل 1500 يورو سنوياً.

بالإضافة إلى راتب النادل، وذلك بحسب المعلومات المقدمة من أصحاب المطاعم والموظفين، بالإضافة إلى المبالغ الممنوحة من الزبائن للعامل، وهو أمر غير إلزامي ضمن البيئة الهولندية، تبلغ قيمة البقشيش حوالي 4٪ و12٪ من سعر الوجبة.

سعر ساعة العمل في هولندا 2023

غالبًا ما يتم تصنيف الوظائف في هولندا لقسمين، أحدها هي الوظائف ذات الأجر الشهري، أو الوظائف المدفوعة مقابل عدد ساعات العمل، أو العمل براتب معين، حيث يتفق المالك مع العامل على عدد ساعات محدد مقابل أجر معين يدفعه المالك، كما يتم دفع الأجور في هذه الحالة وفقاً لساعات العمل، وبحد أقصى 28 يورو لكل ساعة عمل في هولندا بناءً على السعر المحدد في العقد.

قد يهمك: كيفية الحصول على عقد عمل في هولندا

تأشيرة عمل في هولندا

إذا كنت قد عزمت الرحيل إلى هولندا لأجل العمل إليك هذه المعلومات عن فيزا البحث عن عمل في هولندا إذاً، دولة هولندا واحدة من أكثر الدول في الاتحاد الأوروبي التي توفر فرص عمل لمختلف الصناعات، وخاصة الفنيين.

وهناك طرق مختلفة للعثور على وظيفة في هولندا، بما في ذلك الحصول على تأشيرة العمل الهولندية، وتقدم هولندا إمكانية الحصول على إقامة لمن يرغب في العمل، والفترة الرسمية للبحث والعثور على وظيفة هي سنة واحدة فيما يلي الشروط اللازمة للحصول على تأشيرة باحث عن عمل في هولندا، وهذا يتضمن ما يلي:

  • أن يكون الراغب في الحصول على تأشيرة عمل في هولندا قد تخرج من جامعة هولندية شهيرة ولها سمعة طيبة في جميع أنحاء العالم.
  • أن يكون الراغب في الحصول على تأشيرة عمل في هولندا قد تلقى تعليمه في هولندا،
  • الباحثون الأكاديميون وطلاب الدكتوراه أو مرحلة ما بعد الدكتوراه للذين درسوا في هولندا.

توزيع أجور العمالة الهولندية 2023

ومناص القول وكي نكون أكثر شمولية في نقل المعلومات التي تهمك، ستجد أدناه الحد الأدنى للأجور في هولندا والرواتب التقريبية في هولندا لعام 2023، وضع في اعتبارك أن هذه الأرقام تختلف حسب المهنة والمدينة ومستوى العمال المحترفين، وإن توزيع رواتب هولندا لعام 2023 على النحو التالي:

  • 25٪ من العاملين في هولندا يتقاضون ما يقارب 35200 يورو سنوياً، كما يبلغ الدخل السنوي بنسبة 50٪ أي ما يعادل 62100 يورو.
  • ويكسب نسبة 75% من العمال الإسبان ما يصل إلى 168 ألف يورو في السنة، ولذلك يبلغ أدنى أجر في هولندا لعام 2023 ما يعادل16.100سنوياً، والحد الأقصى يصل الى 256.000 كل سنة.

في النهاية نجد أن هولندا تفتح أبوابها أمام الراغبين في الاستقرار فيها، وتأمن لهم كل ما يلزم للحصول على حياة كريمة، وبعد أن تعرفنا على فرص عمل توصيل طلبات في هولندا، ومعدل الرواتب المقدمة نتمنى أن يكون مقالنا قد نال على إعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

‏كيفية بدء عمل تجاري على الإنترنت في هولندا

منظمات تساعد على اللجوء في هولندا

فرص العمل في هولندا للاجئين

الضرائب في هولندا