أفضل 9 مولات في فيينا: استكشف جمال التسوق في النمسا

أفضل مولات التسوق في النمسا، مدينة فيينا أول عاصمة سياحية لبلد النمسا الرائع، تعد مدينة فيينا وجهة ثابتة للمسافرين العرب، وخاصة المسافرين لأول مرة، والسبب أنه يضم مناطق جذب تلائم كل رغبات الزائرين، بما في ذلك حدائقها الطبيعية المتناغمة، بالإضافة إلى المساكن الخاصة بالملوك، ومتاحف الآثار، الذي يحكي عن التاريخ القديم والحديث للبلاد.

وتوافر قائمة بالفنادق في فيينا الذهبية المتميزة بملائمتها لكل الطبقات بكل إمكانياتهم الاقتصادية، بالإضافة إلى ذلك تتميز مراكز التسوق في فيينا بالكثير من المزايا التي تجعلها منفردة عن شارع الماركات في فيينا وباقي مراكز التسوق في غير مكان.

أفضل مول في فيينا

أفضل مول في فيينا

في وقتنا الحالي، يعد التسوق من ماركات نمساوية أكثر النشاطات رغبةً وفي فيينا سيكون التسوق أكثر إمتاعاً، ولا يسع لكل زائر لهذا البلد الرائع إلا التجول في كل أنحائها والاطلاع على كل المتاجر فيها وشراء ما يلزم، ونتيجة.

حيث تقدم للزائرين من كل طبقات المجتمع وكل الفئات العمرية جميع متطلباتهم من سلع وأنشطة ترفيهية، وتنفرد هذه المراكز التجارية بجمال وجودة فائقة من ناحية أسلوب البناء، والأهم من ذلك كله، عند زيارة فيينا، لا تفوّت شراء المستلزمات منها لما في متاجرها من جمال مبهر وجودة عالية.

لذلك سنستعرض في مقالنا هذا أفضل مولات فيينا، وسنستعرض أكبر مول في فيينا وجميع الإجابات لكل الأسئلة دائمة الطرح من قبل الناس، بما في ذلك عناوين مراكز التسوق والمطاعم وغيرها.

1. مول وين ميتي Wien Mitte The Mall

ارخص سوق في فيينا ولا يشتهر مول وين ميتي مركز التسوق الرائع هذا بالمحلات التجارية والبضائع فحسب، بل أيضاً يتميز بأسلوب بناءه الحديث وتصميمه المميز ويضم سلسلة من المطاعم المميزة، لذا يعتبر رمزاً معمارياً فريداً في فيينا.

ويغطي مركز التسوق هذا مساحة 30.000 متر مربع، مع العلم أنه قد تم تصنيفه كأحد أفضل المراكز التجارية في النمسا مع عدد كبير من المنافذ الفرعية وأكثر من 60 محل تجاري مرموق.

2. مول الدانوب زوتروم Donau Zentrum الشهير

أحد أكبر مول في فيينا، مع مجموعة واسعة من المحلات التجارية والماركات العالمية، ويمكن لأي شخص زيارتها، ويضم ما يزيد عن 260 محل تجاري، ونجد فيه جميع التصاميم المتعلقة بالموضة مثل الثياب والأحذية.

كما أنه واحد من أكبر الشركات التجارية حول العالم وليس في دولة النمسا فقط، باستثناء بعض السلع التي لا تتوفر إلا عندهم، ولزيارتها عليك أن تستقل محطة مترو فيينا الخاصة في Kagran.

3. مركز تسوق شوبينج سيتي سود Shopping City Sud

يعد مركز التسوق "SCS" واحد من أفضل مراكز التسوق في فيينا، ويحوي متاجر يبلغ عددها 330 متجراً موزعاً على مساحة تزيد عن 235000 متر مربع، ويمكنك العثور على معظم العلامات التجارية العالمية، بما في ذلك الثياب والإكسسوار وألعاب الأطفال، أيضاً.

شاهد أيضاً: أسواق النمسا الرخيصة

كما أنه بإمكانك في حال كنت من القادمن من اجل السياحة في فيينا تذوّق أشهى الأطباق ضمن سلسلة من المطاعم الهندية والتركية والآسيوية التي تقدم المأكولات اللذيذة، ولمعرفة كيفية زيارة هذا المركز التجاري عليك التوجه إلى الخرائط المخصصة بمركز تسوق شوبينج سيتي سود Shopping City Sud في جوجل.

4. مركز Stadion سنتر للتسوق

بفضل تصميمه المعماري المميز الذي يذكرنا بملعب كرة القدم والواجهة ذات المستويين، فهو أحد مراكز التسوق الرئيسية في فيينا مع مجموعة واسعة من المحلات التجارية وتجد في المركز أفضل منتجات النمسا الرائعة.

وتتيح لك أشهر الأسماء التجارية إمكانية الاطلاع على كل ما لديهم لتقديمه بشكل مذهل في الداخل، وضمنه ستجد متاجر الثياب والأحذية والمطاعم المختلفة مع مجموعة متنوعة من الخيارات والكثير من المقاهي المخصصة للجلوس لأخذ استراحة من التسوق، للوصول إلى المركز التجاري عليك تتبع خرائط جوجل المخصصة للمركز.

5. مركز تسوق رينجستراسين جاليريين Ringstrassen Galerien

يعد أفضل مول في فيينا بالإضافة إلى التصميم المميز والفريد، فهو مرفق تجاري ممتع يضم مجموعة متنوعة من المطاعم والسلع، ويعتبر الممر الزجاجي الذي يغطي الممشى الرئيسي للمول من أهم مميزات المول، وعلى الصعيد العملي يوفر الحماية من الطقس وإطلالات رائعة على السماء.

ومن الجدير بالذكر أن مركز التسوق يضم 59 متجر للتسوق وشراء السلع المتنوعة، بما في ذلك العلامات التجارية الكبرى مثل Prada ولساعات Rolex الشهيرة وللعطور الفاخرة Hugo Boss، بالإضافة إلى أكثر من ستة مطاعم وسلاسل سوبر ماركت كبرى، وستجد موقع المول عبر خرائط جوجل.

6. مول ميلينيوم سيتي Millennium City للتسوق

نحن لا نتحدث عن مركز تسوق تقليدي هنا، ولكن عن مدينة بأكملها بها جميع مستلزماتك، فهي ليست مقصد للشراء فقط، فهي منطقة مناسبة للسكن ولأغراض تجارية، أي بلدة ضمن مدينة.

قد يهمك: أرخص 6 مواقع تسوق النمسا دفع عند الأستلام

وتعدّ أول مقصد يتوجه له السياح في النمسا، وتؤمن الكثير من الأصناف والأنواع من البضائع التي ترضي كل الأذواق، من ماركات تجارية وسلع متنوعة، وسلسلة من المطاعم والمنتزهات والألعاب بأنواعها.

7. مركز كولومبوس سنتر Columbus Center للتسوق

في حال كانت رغبتك البحث عن مكان تجاري أسعاره مقبولة لتقصده بشكل يومي، وعلى الجانب التطبيقي ​يمكنك القيام بالتسوق دون دفع مبالغ زائدة على الماركات العالمية أو القلق بشأن تعرضك للسرقة من خلال البضائع المزيفة الأقل ثمناً.

ويتميز بأن موقعه على بعد مسافة سير من محطة القطار، ويحوي محلات تجارية وعدة مطاعم، وهو ليس مثل مراكز التسوق الأخرى، لذلك حتى إذا كنت لا تخطط للقيام بأي عملية شراء، فهو مكان رائع لانتظار موعد رحلة القطار.

8. مركز نورد سنتر Shopping Center Nord للتسوق

أحد أهم مراكز التسوق في فيينا، فهو يحتوي على مجموعة واسعة من المحلات التجارية الفرعية وسينما مميزة، وأمكنة مخصصة لممارسة الأنشطة الترفيهية للأطفال والمطاعم.

لذلك تعدّ واحدة من مراكز التسوق المتضمنة لكل الخدمات بما فيها الاستمتاع بعمليات الشراء، وتجربة المطاعم والأنشطة الترفيهية، بالإضافة إلى تواجد الماركات التجارية المحلية والأجنبية، لذا لا تفوت فرصة مشاهدة كل هذه العلامات التجارية عن قرب في هذا المركز التجاري الشهير.

9. محطة باهنهوف سيتي فيينا المركزية للتسوق

يقع هذا المركز التجاري المميز داخل محطة فيينا المركزية المخصصة للقطارات، ويعتبر أحد أكثر الأماكن سهولة لمن يرغب بزيارتها لتسوق جميع أنواع البضائع، وتتضمن الكثير من الماركات التجارية الشهيرة التي ترغب في شرائها.

وكما أنها تواكب الموضة، بالإضافة إلى المطاعم والمحلات التجارية، والتي تجد فيها كل الضروريات من الأغراض والسلع اليومية، وبما أنه ضمن محطة القطار لذا من الملائم الذهاب من وإلى مراكز التسوق بكل أريحية، ويمكنك أيضًا الذهاب إلى مركز التسوق هذا باستخدام موقع المركز على خرائط Google.

في النهاية لمقالنا عن أفضل مول في فيينا نجد أن فيينا تتميز بأنها مقصد الجميع للتسوق والترفيه، وتتميز بتواجد مراكز كبيرة للتسوق لتأمين كافة الاحتياجات، وبعد التعرف على أرخص سوق في فيينا في مولات النمسا الشهيرة، نتمنى ان تكون مقالتنا قد نالت على إعجابكم، ولمزيد من المعلومات عليك الاطلاع اليومي على مقالاتنا الجديدة المفيدة.

المؤلف: نادية عتيق.

مواضيع ذات صلة:

أسم أرخص سوبر ماركت في النمسا

أفضل اسواق المستعمل في النمسا

الحصول على قرض في النمسا