ابحث هنا وسوف تجد طلبك

طريقة إضافة رابط في بايو التيك توك: ربط حسابتك بالتيك توك

طريقة إضافة رابط في بايو التيك توك بسهولة، تيك توك هو تطبيق للهواتف الذكية يسمح للمستخدمين بإنشاء ومشاركة مقاطع فيديو قصيرة، وإضافة مؤثرات بصرية وموسيقى وتعديلات سريعة للفيديوهات، يتميز تيك توك بكونه منصة اجتماعية.

حيث يمكن للمستخدمين مشاهدة مقاطع فيديو أخرى والتفاعل معها من خلال التعليق والإعجاب والمشاركة، تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول كيف احط رابط الانستقرام في التيك توك ووضع العديد من روابط البرامج الأخرى.

كيف اضيف موقع ويب في التيك توك
كيف اضيف موقع ويب في التيك توك

كيف احط رابط في التيك توك في البايو؟

لا يقتصر استخدام التيك توك على التسلية والترفيه فقط، انما يمكن استخدام خدماته المتاحة في العمل التجاري وايصال أنفسنا للآخرين على أن تكون لديك صفة تجارية أو لديك مهنة تريد ايصالها.

لذلك أتاح التيك توك ميزة كيف احط رابط السناب في التيك توك ورابط العديد من تطبيقات التواصل الأخرى للإشارة إلى الخبرات والإنجازات، أو ليأخذك هذا الرابط الى موقع اخر لك يعرف متابعين التيك توك عليك بهدف زيادة متابعي ان لم يكن الهدف تجاري.

وهذا يمكنك في جعل منصة التيك توك كجزء من السيرة الذاتية، فيجب على المتقدمين للوظيفة أن يقوموا بإنشاء حساب تيك توك ذو صلة بالمجال المهني الخاص بهم. يمكن استخدام هذا الحساب لعرض مقاطع فيديو قصيرة تتضمن مثالاً مبتكراً لعملك أو مهاراتك أو حتى خبراتك.

ويمكن من خلال إضافة رابط حساب تيك توك الخاص بك في السيرة الذاتية إذا كان لديك محتوى يعكس مهاراتك أو خبراتك المتصلة بالوظيفة المطلوبة، لذا سوف نتحدث في هذا المقال عن هذه الميزة وكل ما حولها.

قد يهمك: كيف أكون داعم مخفي في التيك توك

إضافة رابط في بايو التيك توك

كونك مؤسس عمل تجاري وتسعى للتسويق وزيادة عدد متابعينك وبالأخص اذا أنشأت موقع الكتروني لهذه التجارة، فعليك قبل ذلك الترويج الصحيح لهذا العمل عبر اضافة رابط في مقطع التيك توك او في البايو، وفي أيامنا هذه غالبا ما نستخدم وسائل التواصل الاجتماعي من فيسبوك وانستغرام وتيك توك في إيصال المنتج الى اكبر عدد من المشاهدين.

لذلك فعلت منصة تيك توك كغيرها من المنصات هذه الميزة التي تسمح بالربط بين حساباتك وزيادة متابعينك وتوحيد التفاعل بين الجماهير على مختلف المنصات.

ما الفائدة التي تعود عليك عند وضع رابط في Bio التيك توك

تنبيه للمستخدمين إلى وجود منصات أخرى تابعة لديك من خلال وضع رابط في البايو، مثل حساب LinkedIn أو موقع شخصي أو قناة يوتيوب أو متجر إلكتروني، هذا يسمح للمتابعين الآخرين الذين يرغبون في معرفة المزيد عن خبراتك ومهاراتك بالانتقال إلى هذه المنصات للحصول على معلومات إضافية.

وهذه الميزة تسمح لك بعرض أعمالك السابقة ونماذج منها ومعلومات إضافية عن خبراتك، وهذا يساعد في بناء صورة احترافية قوية وزيادة فرصك في جذب الانتباه وفتح أبواب جديدة.

بالإضافة إلى ذلك فإن وضع رابط في البايو يمكنك من زيادة عدد الزيارات والتفاعلات على منصاتك الأخرى، وهذا قد يساعد في زيادة شهرتك وقوتك على المنصات الرقمية.

ماهي طريقة إضافة رابط في بايو التيك توك الخاص بي؟

  • نقوم بفتح التطبيق وتسجيل الدخول الى حسابك.
  • نذهب الى الزاوية السفلية اليسرى، ونضغط على الملف الشخصي.
  • نذهب الى الزاوية اليمنى العليا حيث يوجد ثلاث نقاط عند الضغط عليها سوف تأخذنا الى تعديل الملف الشخصي.
  • ومن ثم نضغط على ايقونة إدارة الحساب.
  • في هذه الخطوة سنقوم بتغيير صفة الحساب من حساب شخصي الى حساب تجاري.
  • وسوف يطلب البرنامج منك تحديد مجال نشاطك التجاري، الا أن هذه المعلومة ستكون مرئية لديك فقط، ثم نضغط على التالي.
  • الآن بعد تحويل الحساب الى حساب أعمال نعود الى الخلف وهنا يمكننا البدء بتعديل الملف الشخصي.
  • وذلك من خلال خيار تعديل صفحتك من نفس الزاوية السفلية اليسرى التي بدأنا بها.
  • في قسم "الوصف"، انسخ الرابط الذي ترغب في إضافته في البايو.
  • ومن ثم إضغط فوق مربع "الوصف" وقم بلصق الرابط الذي نسخته في الخطوة السابقة.
  • بعد لصق الرابط، اضغط على زر "تم" أو "حفظ" لحفظ التغييرات.
  • الآن، سيظهر الرابط في البايو الخاص بك على تيك توك ويمكن للمستخدمين الضغط عليه للانتقال إلى الرابط الذي ترغب في توجيههم إليه.
  • ويجب التأكد من أن الرابط المضاف يعمل بشكل صحيح.
  • ومن أهم الروابط التي يفكر أغلب المستخدمين بإضافتها، موقع الكتروني خاص بك غالباً ما يكون تجاري لبيع وشراء البضائع.
  • او حساباتك الشخصية على مواقع أخرى مثل انستغرام وتويتر ولذك لزيادة التفاعل وتوحيد متابعينك على جميع المنصات.
  • كما ذكرنا سابقاً الطريقة الوحيدة لإضافة رابط في البايو عليك تحويل حسابك الى حساب تجاري، لكن هذا التحويل يمنع المستخدمين من الربح المالي من التطبيق مثل البث المباشر وتخصيص المشاهدات لبعض المتابعين.
  • لكن التبديل بين الحسابات من تجاري الى خاص وبالعكس لم يكن بالأمر المعقد ويمكن اعادته وقتما نشاء.

ما هي الأسباب التي قد تمنع إضافة رابط في بايو التيك توك؟

من بعد ما تعرفنا على كيف اضيف رابط تلجرام في التيك توك، كما أسلفنا عند التحويل الى حساب إدارة أعمال تكون عملية وضع الرابط هي عملية سهلة تتطلب بعض الإجراءات.

شاهد أيضاً: طرق زيادة لايكات تيك توك بدون برامج

لكن قد يكون هناك بعض العوائق التي تمنعنا من إضافة الرابط حتى بعد التحويل من أهم هذه الأسباب سنذكرها لكم على النحو التالي:

1. الحسابات الجديدة:

في بعض الأحيان، تفرض تيك توك قيودًا على الحسابات الجديدة ولا تسمح لها بإضافة كيف احط رابط في مقطع التيك توك او روابط خارجية في السيرة الذاتية، ويكون هذا للحفاظ على أمان وجودة التجربة لمستخدميها على حسب زعمهم.

2. شروط قوة الحساب:

قد يتطلب تحقيق معيار معين مثل النشاط أو عدد محدد من المتابعين أو المشاركات لحسابك وفيديوهاتك، لكي يتاح لك إضافة روابط في البايو، وفي غالب الأحيان يتم توفير هذه الخاصية للحسابات ذات النشاط الكبير أو المؤثرة.

3. مشكلة تقنية بالبرنامج أو الحاسوب:

قد تكون هناك مشكلة تقنية مؤقتة في النظام تمنع إضافة الروابط في البايو مؤقتًا، وهنا ينصح بالإنتظار والمحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.

ولمعرفة الأسباب الاكيدة لعدم إتاحة هذه الميزة وفرت لك المنصة خيار التواصل مع دعم تيك توك وفهم المسببات، وقد يكون هنالك تحديثات جديدة تطرأ على البرنامج علينا الاطلاع عليها.

ختامًا لمقالنا عن كيف احط رابط الانستقرام في التيك توك وسناب شات وتويتر وتليجرام وواتساب ويجب أن نوضح أنه بصورة عامة إضافة رابط في بايو التيك توك يعتبر أداة فعالة للترويج لنفسك أو لمنتجك الخاص أو تجارتك الالكترونية وزيادة شهرتك، لكن علينا التأكد من أن الرابط مفيد لك ولمتابعينك لتصل الى الهدف المنشود، تمنياتنا بالموفقية للجميع.

مواضيع لها صلة:

حسابات تيك توك جاهزة مجاناً

طريقة مشاهدة حساب تيك توك خاص