أكبر مواقع البحث عن عمل في قطر: تقديم طلب توظيف

أعزاءنا القراء، أهلاً بكم في هذا المقال سنناقش فيه كل التفاصيل عن مواقع البحث عن عمل في قطر، ويمكن للأشخاص الذين يريدون العثور على وظيفة في قطر للنساء والرجال ويبحثون عن فرص عمل ملائمة في قطر أن يطلعوا على فرص العمل المتاحة في هذا الموقع، لأن هذه المواقع تعتبر من أكثر المواقع أماناً وموثوقية، فتابعوا معنا للمزيد من التفاصيل حول هذا الشأن.

مواقع البحث عن عمل في قطر
منصات التوظيف في قطر

مواقع التوظيف في قطر

فيما يلي نظرة سريعة على أفضل مواقع للتوظيف ضمن قطر، توفر المواقع وظائف لكل الاختصاصات والجنسيات، لذا اختر الموقع المناسب لتجد الوظيفة المناسبة لك، وعليك توخي الحذر من المواقع المضللة أو الوهمية.

فنحن نبحث عن أهم المواقع العمل في قطر بالتوظيف ونعرضها لك كاملة مع شرح ما هي المهن المطلوبة في قطر 2024 والأفضل من ناحية الراتب.

كيف احصل على وظيفة في قطر؟

إن حصولك على فرص عمل في قطر من خارج قطر يعدّ أمر صعب، فإن معظم وكالات التوظيف في قطر لم تعد تفضل توظيف العمال من الخارج بسبب بعض المشكلات الإدارية التي تواجهها أثناء قبول العمال الأجانب، مما يصعب الحصول عليه إلى حد ما.

وإنّ البحث عن فرصة عمل ضمن قطر سواءً بفيزا زيارة أو فيزا سياحة أفضل من البحث عن عمل من خارج قطر، لكن الشيء الجيد في البحث عن عمل من خارج قطر هو عدم إنفاق المال خلال فترة العثور على عمل.

ثد يهمك: ايميلات شركات التوظيف في قطر

وهناك طريقة أخرى وهي العثور على البحث عن عمل في قطر للمغاربة والعديد من الجنسيات الأخرى على أفضل شركات التوظيف في قطر المتخصصة في الإعلان عن شواغر عمل في قطر والوظائف الحكومية ضمن قطر (مثل التدريس، وظائف في الشرطة أو القطاع الصحي للسودانيين والجزائريين والسوريين وعدة جنسيات أخرى)

1. منصة التوظيف في قطر بيت.كوم الشهيرة

تعتبر شركة أو موقع بيت.كوم واحداً من أهم ثلاثة مواقع وظائف في قطر للعرب، وتنفرد الشركة بتقديم عدد من التخصصات على سبيل المثال:

  • وظائف إدارة.
  • وظائف التدريس.
  • وظيفة المبيعات.
  • وظائف متعلقة بالبرمجة وتقنية المعلومات.

وغيرها الكثير من عمل مطعم، وظيفة السائق، العمل الأمني، أعمال التعبئة والتغليف والأعمال الهندسية، وهناك العديد من التخصصات الواجب معرفتها، لذا اضغط هنا لزيارة الموقع وتقديم طلب توظيف في قطر عبر الإنترنت: من هنا.

2. موقع مستر وظيفة في قطر

لا ينتمي موقع "السيد جوب" إلى أي مؤسسة عامة أو خاصة وهو موقع مهتم بتوفير فرص العمل ضمن المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي (عمان، الكويت، البحرين، قطر)، بالإضافة إلى الإمارات والأردن ومصر، مع إرفاق كافة التفاصيل التي تخص التوظيف والتعليم في هذه الدول.

3. موقع خمسات للتوظيف

يقد شرحنا سابقاً كيف اسجل في موقع خمسات للعمل من المنزل، حيث يعتبر من أفضل مواقع التوظيف ضمن قطر، ويعد أحد أهم المواقع للعثور على عمل ضمن قطر، ومزايا هذا الموقع كما يأتي:

يعد أحد فروع المتجر الإلكتروني المتعاون مع المملكة السعودية، وعبره يمكنك العثور على عمل في قطر، أيضاً يقدم هذا الموقع الكثير من الإعلانات عن فرص العمل التابعة إلى تطبيقات للبحث عن عمل في قطر في مجالات متنوعة، وأيضاً يقدم نصائح مهنية متعلقة بالمقابلة وكيفية تأديتها وكما يساعدك غي كتابة السيرة الذاتية بشكل مقبول.

يمكنك العثور على الوظيفة المناسبة لك على موقع خمسات، وإنشاء سيرة ذاتية خاص بك ضمن الموقع وللوصول إلى الموقع استخدام الرابط المخصص.

للتسجيل : من هنا.

4. موقع تنقيب المميز للتوظيف

موقع تنقيب المميز للتوظيف من أشهر شركات التوظيف في قطر 2023 وهو أبرز موقع للبحث عن الوظائف في الوطن العربي والشرق الأوسط، فهو يدل الباحثين على أفضل فرص عمل لهم عبر البريد الإلكتروني أو صفحة البحث الخاصة به.

كما أنه يقوم بنشر فرص وعقود عمل في قطر للمصريين والعديد من الجنسيات الأخرى في شواغر متاحة وتوفير روابط لتلك الوظائف بسهولة، وزيارة الموقع تتم من خلال الرابط التالي: من هنا.

5. موقع فرصة الشهير للتوظيف

عند البحث عن فرصة للعمل في قطر، فإن هذا الموقع أحد أفضل المواقع وأفضل شركات التوظيف في قطر لإيجاد وعرض فرص العمل برواتب جيدة، ومميزات هذا الموقع هي كالتالي:

  • هو موقع يوفر معلومات الوظائف في قطر والبلدان العربية بشكل عام وهو أحد المنصات المعتمدة للمواطنين الباحثين عن وظائف في قطر أو الوافدين الذين يرغبون في القدوم إلى قطر.
  • معظم شركات في قطر تطلب موظفين تشارك من خلال تقديم فرص العمل إلى الموقع، مما يجعله من أكثر المواقع شهرة في العالم.
  • يمكنك البحث في الموقع عن فرص العمل المعروضة هناك واختيار ما يلائم مهاراتك والوصول إليه من خلال الرابط الرسمي: من هنا.

6. موقع التوظيف وظائف الشرق الأوسط كوم:

يعد هذا الموقع البحث عن الوظائف ضمن قطر أحد مواقع البحث المعروفة بهذه الخدمة ويحتوي على الميزات التالية:

  • مرتبط في أغلب شركات قطرية تبحث عن عمال أجانب، وسترى العديد من فرص العمل في قطر والشرق الأوسط.
  • يوفر خدمات بسيطة يسهل على المستخدمين استخدامها، ويمكنك الدخول إلى موقع الشرق الأوسط للتوظيف عبر الرابط المخصص.
شاهد أيضاً: وظائف في قطر للخليجيين

7. موقع سيما للبحث عن عمل في قطر:

يعد من أشهر وأهم مواقع التوظيف في قطر، وسيوفر لك هذا الموقع الوقت والجهد وعناء عمليات البحث الطويلة، كما يقدم هذا الموقع أيضاً فرص عمل متنوعة.

ومن أهم مميزاته أنه أفضل منصة توظيف في قطر وجميع الدول العربية، كما يوفر الموقع مجموعة متنوعة من الأعمال المحلية والعربية.

يمكن الوصول إلى جميع فرص العمل المتاحة والنظر فيها، والوصول إلى الموقع باستخدام الرابط وزيارة الصفحة المخصصة للموقع.

أكثر الوظائف طلبا في قطر 2024

يتساءل الكثير عن الوظائف المتاحة للأجانب في قطر، حيث تعد قطر أرض واسعة لفرص العمل للمواطنين والأجانب، بشكل عام هذه هي لائحة الوظائف المتاحة للأجانب في قطر 2024:

  1. وظائف أمن الملاعب.
  2. وظائف في المجال الطبي.
  3. فرص للعمل مع الشرطة أو شركات الأمن الخاصة.
  4. وظائف متعلقة بالنفط والغاز في قطر.
  5. وظائف في مجال السياحة والطيران والضيافة.
  6. وظائف في مجال الهندسة والبناء.
  7. فرص عمل في مجال الإعلام.
  8. وظيفة معلم أو أستاذ.

ارقام شركات التوظيف في قطر

سنذكر لكم بعض فرص العمل في قطر 2024 المتاحة الآن في شركات قطرية تبحث عن عمال عرب ضمن عدة تخصصات:

  • فرصة توظيف وكيل عقاري راتب + عمولة رخصة ICDL، وتسويق إلكتروني خبرة عقارية.
  • تحتاج شركات الاستشارات الهندسية إلى مهندسات معماريات حاصلات على درجة أولى أو ثانية، من لديهم خبرة بمجال التصميم المعماري أو الديكور الداخلي، والرحاء قراءة المتطلبات بعناية وإرسال سيرتك الذاتية للمستوفيين للشروط عبر الواتساب على الرقم الآتي: 50800350.
  • وظيفة محامٍ أو محامية يتمتع بخبرة في المحاكمات المدنية والجنائية وحل المنازعات في قطر، وخبرة بكتابة المذكرات وكذلك العقود وخبرة بتحصيل الديون ومراجعة الحسابات في الجهات الحكومية، شرط أن يعيش في قطر ويمتلك سيارة، للتواصل يجب التواصل على الرقم التالي: 30491296.
  • مدرسين خصوصيين في المواد التالية: الرياضيات، التغذية بهدف تدريس الطلاب الذين يدرسون في كليات المجتمع، ولكن الشرط هو ألا تتجاوز رسوم الدرس 100 ريال للساعة الواحدة، في حال كنت مهتماً يرجى إرسال نسخة من خبرتك أو شهاداتك في سطر الموضوع، والتواصل على الهاتف المخصص الآتي: 66527788.
  • فرصة عمل كمدير مناسب تحتاجه شركة أنظمة الكاميرات الأمنية وقادراً على العمل في قطر، والعمل في نفس النطاق، ولديه خبرة في العلاقات العامة، للتواصل واتساب فقط للتواصل: 0097433488754
  • مطلوب مهندسون معماريون للاستشارات الهندسية مصنفين من الدرجة 2 ومقيمين ضمن قطر، في حال كنت مهتماً أرسل CVخاص بك على الرقم التالي: 66055882.
  • مطلوب سائقون يملكون رخصة قطرية أو تابعة لدول الخليج في العمل لدى شركة تنظيف وتوصيل، والراتب 1300 ريال + سكن + سيارة + بنزين + انترنت، للاستفسار: 33066994.
  • مطلوب سيدة عربية للعمل في مجال تسويق ومتابعة مشاريع شركات الرخام والسيراميك بأنظمة المشتريات، ومن تثبت كفاءتها للوظيفة ستحصل على راتب بالإضافة إلى عمولة، للمزيد من المعلومات يجب الاتصال على الرقم التالي: 31154097 أو 31394482.
  • شركتنا العقارية تبحث عن وكلاء عقاريين ذوي خبرة، والجنسية المفضلة مصرية، وعلى المهتمين إرسال السيرة الذاتية عبر الواتس اب والهاتف: 0097470201053.
قد يهمك: بنوك تقدم قروض للمقيمين في قطر بنفس اليوم

نصائح عند البحث عن عمل في قطر بدون شهادة

  1. عليك إنشاء خطة عمل جيدة.
  2. ومن ثم حدد أهدافك وخبراتك
  3. عليك تنويع البحث عن وظيفة
  4. قم في تقييم مهاراتك
  5. كن مميزاً ونشطاً.
  6. استمع وأفهم.
  7. كن مستعدا لأي شيء.
  8. البحث هو فرصة لتعلم مهارات جديدة.

في النهاية شرحنا عن كيف أحصل على وظائف في قطر للاجانب عبر الإنترنت، كانت هذه أهم مواقع البحث عن عمل في قطر، وأبرز مزاياها وكيفية الحصول على وظيفة في قطر ونماذج فرص العمل، نأمل أخذ الفائدة المرجوة من هذا المقال، ولا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع أصدقاءك حتى يستفيد أكبر عدد ممكن.

مواضيع قد تنفعك:

أحسن بلد تعمل فيها فلوس

أشهر 8 مواقع بحث عن عمل في أوروبا والدول العربية

أفضل 7 شركات في السعودية تطلب موظفين يومياً

التخصصات المطلوبة في الإمارات والأعلى راتباً