ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أرقام شركات الملابس المستعملة في الامارات (أماكن ملابس الجملة)

سنعرفكم بهذا المقال على أفضل شركات بيع ملابس بالجملة في الإمارات والخاصة أيضاً ببيع بالثياب المستعملة، ما يدعى "تصدير البواقي"، وتتواجد كافة تفاصيل الاتصال بها ومواقعها عبر الإنترنت لسهولة التداول.

كما وسنقوم بالتعريف بخصائص كل شركات ومعامل البالة في دبي والشارقة وأبوظبي وتاريخ كل منها ومجالات خبرتها، لذا إذا كنت ترغب بشراء أو تبادل الثياب المستعملة، اطلع على المقال التالي حول شركات الملابس المستعملة في الامارات، فتابع معنا.

مواقع الملابس المستعملة في الامارات

1. شركة Nord Sud Export لبيع الملابس المستعملة في الامارات

تعد الشركة من أشهر أماكن بيع الملابس المستعملة في دبي يقع المقر الرئيسي لشركة Nord Sud Export في دولة الإمارات وتحديداً في الشارقة، ونشأت سنة 2003، وتوجد الشركة في أوروبا منذ سنة 1985، لكنها انتقلت منذ ذلك الحين إلى الإمارات العربية المتحدة، وتقوم بتصدير الثياب المستعملة إلى ما يزيد عن 25 دولة حول العالم وتسعى للتوسع في بلاد جديدة، وتعرض الثياب المستعملة للنساء والرجال وكذلك للأطفال.

يمكنك من خلالها استيراد ملابس من دبي بسعر رخيص، حيث تصدر الملابس إلى كافة أرجاء العالم، وخصوصاً إلى أفريقيا و دول الشرق الأوسط وأوروبا الشرقية ودول أمريكا الجنوبية، وشعار الشركة هو إعادة الاستخدام والتقليل وإعادة التدوير، وتبيع الشركة في المقام الأول الثياب المستعملة ضمن أوروبا، وتفرز ما يزيد عن 40 طناً من الملابس المستعملة في اليوم في منشأتها بالإمارات.

قد يهمك: أرخص موقع لبيع الهواتف في الإمارات

ويتم فرز الملابس إلى 3 فئات حسب الجودة وبعدها تُشحن، كما أنه ليس هناك نفايات عندما يتعلق الأمر بالثياب المستعملة، وكل ما لا تحتاجه يتم إعادة تدويره في أكياس واستخدامه كعازل، والهدف الرئيسي للشركة هو بناء علاقات تجارية وطيدة مع الزبائن، وتسعى إلى رفع مستوى الجودة ولإرضاء العملاء بشكل مستمر.

معلومات عن شركة تصدير الشمال والجنوب:

  • رقم الاتصال للتواصل والاستفسار: 971562220101+.

2. شركة SK Export لبيع ملابس مستعملة للبيع في أبوظبي

هي شركة مختصة باستيراد وتصدير الثياب الأوروبية المستعملة بالإضافة إلى العديد من منتجات الملابس والأحذية الجديدة إلى الإمارات ومختلف أرجاء العالم، كما تهتم SK Export بتزويد العملاء بأحسن جودة والمحافظة على الأسعار المقبولة وتحميل البضائع بكفاءة لتوفير رسوم النقل، وهدفها الرئيسي هو أن تكون صديقة للبيئة، والتعامل مع الجمعيات الخيرية في الإمارات وخارجها.

وتعيد تدوير كل شيء، وتبث حياة جديدة في الملابس، وتقوم بالتصدير إلى ما يزيد عن عشرين دولة في العالم، وتتطلع إلى استكشاف مواقع جديدة واكتساب عملاء جدد مخلصين من أجل بناء علاقات تجارية وطيدة.

ونشأت SK Export في سنة 2020 وتسعى إلى التوسع وتقديم أجود الخدمات والاقتراحات للزبائن، كما يتمتع مؤسسو SK Export بتاريخ عريق في تصنيع الثياب المستعملة وكذلك الجديدة، بإمكانهم مساعدة كل العملاء على تلبية احتياجات أعمالهم.

وتعد إحدى الشركات ملابس مستعملة في عجمان وفي كل أنحاء الإمارات المخصصة في استيراد وتصدير الملابس الأوروبية المستعملة، وهدفها تزويد عملائنا بأعلى جودة وبأسعار مقبولة حيث يبلغ سعر طن الملابس المستعملة في الإمارات ما بين 10 دولارات إلى 15 دولار أمريكي، ويتم استيراد الملابس المستعملة من الجمعيات الخيرية وإعادة تدويرها إلى عناصر جديدة، ونشأت الشركة سنة 2020، وتهدف إلى حماية البيئة وبث حياة جديدة ضمن هذه الملابس.

 معلومات عن SK Export:

  • رقم الاتصال للتواصل المباشر: + 971 6 538 8904.

3. شركة الملابس المستعملة NOORHALAB Trading FZC

NOORHALAB Trading FZC مدرجة كواحدة من أشهر أماكن بيع الملابس المستعملة في الشارقة وفي عموم دولة الإمارات العربية المتحدة، وتتخصص الشركة في إعادة تدوير ستوكات ملابس ماركات عالمية في الامارات والثياب والأقمشة والأحذية والمزيد وتصديرها إلى الكثير من الدول الأفريقية وأوروبا الشرقية والشرق الأوسط.

معلومات عن NOORHALAB Trading FZC:

  • رقم الاتصال: +971 56 581 1483.

أفضل مواقع بيع الإكسسوارات المستعملة في الإمارات

فيما يخص بالتسوق، ترغب كافة النساء في الحصول على اكسسوارات نسائية بالجملة دبي وأجمل العناصر بأسعار مناسبة، لذا نوصي بزيارة أفضل مواقع المستعمل في الإمارات التي تعرض قطع مستعملة بأسعار مناسبة.

ويقدم هذا النوع من المواقع ثياب ومجوهرات بأسعار مناسبة كانت مملوكة لأشخاص لا يرغبون بارتدائها مرة أخرى، وبالطبع، نحن لا نتحدث عن القطع القديمة التي تم ارتداؤها كثيراً أو في حالة سيئة.

تقدم الكثير من مواقع الويب الآن الثياب والحقائب والكسارات وحتى المنتجات الجديدة من العلامات التجارية العالمية كشانيل ولويس فويتون، وضمن هذا المجال، توضح هذا المفهوم في عصر الاستدامة، إليك أشهر مواقع إلكترونية تقدم هذه الخدمة حتى تتمكن من شراء أي شيء تريده مع خدمة التوصيل من طيران الإمارات.

1. موقع فارفيتش Farfetch الشهير

يعد أفضل موقع لبيع المستعمل في الإمارات يبيع Farfetch الثياب والمجوهرات والحقائب ذات الماركات الفاخرة، أقساماً تشمل كل شيء بدءاً من الحقائب وحتى الإكسسوارات والمزيد.

قد يهمك: أسماء محلات بيع الذهب المستعمل في دبي

وما يجعل شراء هذه القطع أمراً سهلاً هو أن الموقع يوفر كافة التفاصيل حول السلع، أي سترى الاسم والتاريخ والرسوم الحالية وصور القطعة من كل زاوية، علاوة على ذلك، في حال كان المنتج به مشكلات محددة أو عيوب بسيطة، فسيتم بيان العيب عليها لزيادة الشفافية والثقة بين البائعين والمشترين.

2. موقع Vestiaire Collective للتسوق

يعتبر أفضل تطبيق لبيع الملابس المستعملة في الامارات تأسس موقع Vestiaire Collective في باريس سنة 2009، لكنه أصبح في سنة 2022 مشهور عالمياً ويقدم ما يزيد عن 3 ملايين منتج من علامات تجارية مشهورة، كما تعرض Vestiaire Collective الثياب والمجوهرات المستعملة للنساء والرجال وكذلك الأطفال.

3. موقع المستعمل TheRealReal

واحد من أشهر شركات بيع المستعمل في الامارات، حيث يعرض موقع RealReal حقائب ومجوهرات وأحذية مستعملة من علامات تجارية مهمة مثل Balenciaga وHermès وChanel، وكلها بحالة جيدة وبأسعار معقولة جداً ويتعامل مع كل محلات سوق البالة في دبي والمدن الأخرى.

4. موقع The Luxury Closet

هل تبحثين عن سوق المستعمل في دبي من اجل شراء ساعة كارتييه أو رولكس مستعملة بأسعار مناسبة؟ إذا كانت إجابتك نعم، يمكنك العثور على هذه الساعات الفخمة والمزيد من العناصر على موقع ذا لاكشري كلوزيت، يقوم ذا لاكشري كلوزيت أيضاً بإجراء تخفيضات على الثياب والمجوهرات المستعملة من وقت لآخر.

5. موقع المستعمل Luxury Promise

سواء كنت ترغب في شراء منتجات من علامات تجارية عالمية أو بيع منتجات تمتلكها بالفعل، فإن Luxury Promise يقدم كلا الخيارين، كما تتوفر أيضاً خدمات التوصيل من طيران الإمارات، مما يتيح لك شراء وبيع العناصر من عتبة داركم بلمسة زر واحدة.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى خاتمة المقال عن أشهر شركات الملابس المستعملة في الامارات مع تفاصيل الاتصال الخاصة بهم وروابط المواقع عبر الإنترنت، لذا تفضل بزيارة مواقعهم الإلكتروني لمعرفة المزيد عن الثياب المستعملة ضمن الإمارات وأماكن بيع الملابس المستعملة في دبي والمدن الأخرى وسعر طن الملابس المستعملة في الإمارات بالجملة، تمنياتنا بالتوفيق للجميع والسلام عليكم.

مواضيع ذات صلة:

شركات إستيراد الملابس المستعملة في السعودية

تعرف على أرخص أنواع مكيفات الهواء الشباك في الأسواق

سعر طن الملابس المستعملة في بلجيكا

محلات بيع تلفونات بالأقساط في الإمارات

مكاتب تسليف فلوس في الامارات