أرخص محلات مستحضرات التجميل في مصر (عناوين وأرقام)

سوق مستحضرات التجميل في مصر، مما لا شك فيه تعد مستحضرات التجميل من أكثر الأشياء التي تحب الفتيات اقتناءها حيث نجد ان الكثير من الفتيات منذ الطفولة يسعون في وضع بعض مستحضرات التجميل على الوجه مثل أحمر الشفاه وغيره، ولا يقتصر هذا العمل على بلد من البلدان فكل بلدان العالم تسعى الفتيات فيه للحصول على مستحضرات التجميل ولكن تختلف نسبة الطلب من بلد لآخر.

تعد مصر من البلدان العربية التي تكثر فيها محلات مستحضرات التجميل منه ما هو مصنوع في مصر ومنه ما هو مستورد من مختلف الماركات العالمية، وذلك بسبب العدد الهائل للسكان والذي تشكل النساء منه نسبة جيدة جداً تتجاوز 40 %، وبالتالي تعتبر البيئة المصرية بيئة جاذبة لفتح المحلات الخاصة بمستحضرات التجميل.

يبقى السؤال الأهم هنا ما هي أشهر محلات مستحضرات التجميل في مصر، وخاصةً أنه يوجد في السوق الكثير من المنتجات المقلّدة وبالتالي تحتاج النساء في مصر إلى معرفة أسماء المحلات المشهورة التي لا يمكن أن تضع منتجات مزيفة وذلك من أجل عدم تسبب تلك المنتجات بتشوهات جلدية أو صحية، ولذلك وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم بعضاً من أشهر أماكن بيع مستحضرات التجميل بالجملة في القاهرة والأسنكندرية.

أشهر محلات مستحضرات التجميل في مصر

أشهر محلات مستحضرات التجميل في مصر 2024

تعتبر مستحضرات التجميل في السوق المصري من اكثر المنتجات التي يتم شراءها من قبل النساء المصريات كما يوجد نسبة قليلة من الرجال الذين يعتمدون على هذه المستحضرات، وخاصةً أن النساء دائماً ما تهتم بجمال شكلها الخارجي وتهتم أيضاً بصحة البشرة والشعر والأظافر ولذلك انتشرت الكثير من محلات مستحضرات التجميل في المدن المصرية.

يوجد العديد من العلامات التجارية المتميزة الخاصة بمستحضرات التجميل وكل أنثى في مصر متعودة على شراء أنواع محددة من هذه المستحضرات وبالتالي تبحث عن المحلات التي توجد فيها هذه الأنواع، ولذلك وفيما يلي سوف نقدّم لكم العديد من محلات مستحضرات التجميل في السوق المصري للبحث عنها وما تحتويه من منتجات.

1. محل كارفن كوسمتيكس Carven Cosmetics

يعتبر هذا المحل من بين اكبر مستوردين مستحضرات التجميل في مصر ويتصدر قائمة دليل شركات مستحضرات التجميل في مصر ومتخصص في استيراد البارفانات المتنوعة في مصر وهي منتجات أصلية وذات علامات تجارية متنوعة، كما أنه يقوم ببيع أنواع مختلفة من أدوات التجميل التي تناسب جميع الأذواق.

شاهد أيضاً: أفضل موقع مستحضرات تجميل اون لاين

من أهم ما تميّز به هذا المحل اسعار مستحضرات التجميل في مصر جداً مناسب مقارنة بالمنافسين وأنه رغم وجود منتجات أصلية مستوردة يكون سعرها بنفس السعر الرسمي العالمي دون زيادة، وبالتالي عندما تقوم بشراء منتج معين كأنك تشتريه من الشركة الأم المصنعة لهذا المنتج، ويقع هذا المحل في شارع 16 شعراوي ، لوران، قسم الرمل في مدينة الإسكندرية.

2. شركة دبنهامز الشرق الأوسط Debenhams Middle East

تعتبر من أفضل محلات مستحضرات تجميل مصر الجديدة حيث لا يمكن القول بأن هذا المكان هو محل لبيع مستحضرات التجميل فقط، بل هو عبارة عن شركة ومن الشركات الكبيرة في مصر وتمتلك اكثر من فرع.

وكان التأسيس الأول لهذه الشركة في عام 1778 م في العاصمة البريطانية لندن وبدأت تنتشر في أغلب دول العالم حيث بات لديها أكثر من 160 فرع في بلدان العالم ومنهم 23 فرع في الشرق الأوسط.

يتوفر في هذه الشركة أفضل الماركات العالمية الخاصة بمستحضرات التجميل، ولكن لا ينحصر عملها على هذه المنتجات فقط بل يتوفر فيها العديد من أدوات التجميل والعطورات وحتى الملابس الرجالية والنسائية وغيرها.

3. شركة قاسم الحمد بلازا مول

تقع في التجمع الخامس القاهرة الجديدة، وتُعتبر واحدة من أرخص شركات توزيع مستحضرات التجميل في القاهرة وعموم جمهورية مصر العربية تعمل على استيراد أفخم أنواع المكياج في مصر وتوزعه على الوكلاء بسعر جداً مناسب.

4. مزايا ستور Mazaya Store

يعد هذا المحل من بين أشهر محلات بيع المكياج ويقع في سوق مستحضرات التجميل في مصر وأصبح له اسم قوي كعلامة تجارية متميزة، وخاصةً انه يقدم المنتجات الأصلية والعالمية حيث يأخذ المحل شعاراً وهو رضا الزبون أهم من أي شيء.

يعمل هذا المحل على تقديم العطور بمختلف أنواعها وأشكالها من الماركات العالمية المختلفة، ويقع هذا المحل في سان ستيفانو مول ، طرق الجيش ، قسم اول الرمل في مدينة الإسكندرية.

5. محل فورتشن Fortune لبيع مستحضرات التجميل

لقد أصبح هذا المحل رائداً في بيع مستحضرات التجميل ذات النوعية الأصلية، كما يهتم المحل بتوفير كافة أدوات التجميل والعناية بالبشرة، ويعتبر هذا المحل الأفضل والأقدم في ترتيب شركات مستحضرات التجميل في مصر حيث يعود تاريخها إلى عام 1997 وله عدة فروع في العديد من المحافظات المصرية.

لا ينحصر عمل محل الفورتشن على بيع مستحضرات التجميل بل بوفر العديد من أنواع العطور العالمية والتي يتم التوصية عليها من اهم شركات العطور، ويمكن القول أن هذا المحل بات ينافس أقوى المحلات الأخرى ولديه شعبية واسعة جداً في مصر.

من أهم مميزات هذا المحل أنه يتيح لزبائنه فريق عمل مدرّب ومتميز لمساعدتهم في اختيار أفضل المنتجات التي تناسب بشرتهم أو شعرهم، ويمكن أيضاً لجميع الزبائن التسوّق في هذا المحل من خلال الموقع الإلكتروني الخاص به.

نقترح عليك: شركات بيع الزيوت العطرية بالجملة والمفرق

6. محل قدري لبيع مستحضرات التجميل Kadry For Cosmetics More

يعتبر هذا المحل من بين أفضل محلات مستحضرات تجميل في الإسكندرية المتخصصة في بيع مستحضرات المكياج وهو موجود في قلب مدينة الإسكندرية المصرية، كما يتوفر فيه الكثير من أنواع هذه المستحضرات فمنها ما هو مخصص للبشرة ومنها ما هو مخصص للشعر والأظافر من مختلف الماركات العالمية.

يتميّز هذا المحل بأنه يقدّم المستحضرات الأصلية من مختلف المجموعات التجارية وماركات عالمية مختلفة اسمها معروف في الأسواق، ويقع هذا المحل بالضبط في عزبة سعد ، سيدي جابر، مدينة الإسكندرية، ويفتتح يومياً ما عدا يوم الجمعة.

أفضلشركات توزيع مستحضرات التجميل بالجيزة

  • مركز جمالك تقع في حدائق الاهرام مدينة الجيزة.
  • منشأة الزهور للمنظفات تقع في شارع المهندس عبد الهادي، برج الحجاز، الجيزة.

ما هي أكبر مصانع مستحضرات التجميل في مصر؟

  • مصنع برفكت كيميكال يقع في المنطقة الصناعية السادسة، السادات المنوفية، رقم التواصل: 01271913521.
  • شركة سقارة للزيوت العطرية تقع في المريوطية، الهرم، الجيزة، رقم الهاتف للتواصل: 01111353643.
  • الشركة العالمية المصرية للأدوية والمستلزمات الطبية تقع في شارع النخلة، المنصورة، الدقهلية، رقم الهاتف للتواصل: 0502227027.
  • شركة ايفا فارما كوزمتكس تقع في المنطقة الصناعية السادسة، السادس من أكتوبر، رقم الهاتف للتواصل: 0238270500.

ختاماً زوار مدونتنا إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح أشهر محلات مستحضرات تجميل في القاهرة والإسكندرية وعموم دولة مصر، وشرحنا لكم موقع هذه المحلات وما هي أغلب المستحضرات التي تقدّمها بالإضافة إلى أرقام شركات مستحضرات التجميل في مصر، نتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم وحصلتم على الفائدة المرجوة.

قد يعجبك:

طريقة عمل كوافير في البيت

تعرف على أكثر المنتجات مبيعا أون لاين في مصر