أشهر 7 شركات ليموزين في قطر (ينصح بها)

دليل لاختيار أفضل شركة ليموزين في قطر، تعتبر قطر من بين أقوى الدول العربية من الناحية الاقتصادية بسبب ما تمتلكه من موارد طبيعية كبيرة مثل النفط والغاز الطبيعي, وهذا الأمر يعود بنفعه على الدخل السنوي للمواطن القطري الذي يعتبر من أكبر دخل سنوي في المنطقة العربية حيث يصل إلى حوالي 93 ألف دولار امريكي سنوياً.

خلال العقد الأخير من سعت قطر بكل جهودها من أجل عدم الاعتماد الكلي على النفط والغاز الطبيعي, بل حاولت ونجحت في خلق بيئة استثمارية لتنفيذ المشاريع الكبيرة والصغيرة, وأكبر دليل على نجاحها هو استضافتها لمونديال كأس العالم الأخير لكرة القدم في عام 2022.

حيث إن الدخل السنوي المرتفع للفرد والوضع الاقتصادي والسياسي المستقر في قطر جعل منها دولة استثمارية بامتياز ووجهة محتملة للكثير من الشركات العالمية بمختلف أنواعها, ومن بين هذه الشركات التي تستثمر في قطر هي شركة السيارات الفاخرة ليموزين, حيث يوجد لديها الكثير من المكاتب في أنحاء المدن القطرية, وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم أفضل شركات الليموزين القطرية وموقعها, بالإضافة إلى شرح أرقام شركات ليموزين قطر وطرق التواصل معها.

أفضل شركة ليموزين في قطر

أفضل شركات ليموزين في قطر

كما هو معلوم تعتبر شركة ليموزين من بين أفضل وأقوى شركات السيارات على مستوى العالم, وقد تميّزت هذه الشركة بإنتاج السيارات الفاخرة والفارهة التي تعطي مظهر رائع وفيه الكثير من الفخامة للسائق, كما تتميز هذه السيارات بتوفير الراحة الكاملة وتوفير الوقت أثناء القيادة لكل شخص يستخدم السيارة.

عملت قطر على جذب شركة الليموزين لتحقيق المصلحة المشتركة بينها وبين الشركة, وقد لاقت الشركة وحتى المواطنين أنه من الأفضل فتح فروع للشركة من أجل توفير وظائف ليموزين قطر للمواطنين ومن أجل تأجير سيارات الليموزين أكثر من المكاتب المخصصة لبيعها, وفيما يلي أهم شركات ليموزين في قطر:

1. شركة المانع لتأجير السيارات

رغم المنافسة الشديدة التي تعرضت لها هذه الشركة إلا أنها استطاعت وفي وقت قصير بتصدر قائمة أفضل شركة ليموزين في قطر واثبتت جدارتها في كسب ثقة أغلب العملاء الراغبين باستئجار سيارات الليموزين الفاخرة, وقد وفرّت الشركة تشكيلة واسعة من هذه السيارات بموديلات وأنواع مختلفة.

يقع مقر هذه الشركة في الطريق الدائري الثالث في الدوحة, ويمكن الاتصال معهم عن طريق رقم الهاتف بالرقم 44311011 في أي وقت خلال أيام الاسبوع.

شاهد أيضاً: أسعار التكاسي في قطر

2. شركة ستيلس لتأجير السيارات

تعتبر شركة ستيلس من أكثر الشركات طلباً من قبل العملاء لخدمة تأجير السيارات الفاخرة, حيث تمتلك الشركة تشكيلة واسعة جداً من هذه السيارات وعلى رأسها سيارات الليموزين, ويمكن التواصل مع هذه الشركة عن طريق رقم الهاتف 44416884, ويقع مقر الشركة في شارع عبد الرحمن بن جاسم بمدينة الوكرة في قطر.

3. شركة سبيد موتورز لتأجير السيارات

تعتبر هذه الشركة من بين أقوى شركات تأجير السيارات في دولة قطر وقد عقدت شراكة مع ليموزين, حيث باتت الأن تمتلك العديد من السيارات الفارهة ذات أنواع وأشكال مختلفة, وهذه الشركة تعمل على تأجير مثل هكذا سيارات للعملاء على مدار الأسبوع.

موقع هذه الشركة في شارع عبد الرحمن بن جاسم الموجود في مدينة الوكرة, ويمكنك التواصل معها عن طريق رقم الهاتف الآتي: 55524951 في أي وقت.

4. شركة ليمو لايت لتأجير السيارات

أيضاً تعتبر هذه الشركة من بين الشركات سائق ليموزين قطر المنافسة في سوق السيارات داخل قطر, حيث استطاعت أن تنافس الكثير من الشركات الأخرى بسبب توفيرها للعديد من سيارات الليموزين الفخمة, ويقع مقر الشركة في أبراج العز رقم 4 ويمكن التواصل مع هذه الشركة عن طريق رقم الهاتف 450097770.

5. شركة نجوم ليموزين لتأجير السيارات

تعد هذه الشركة من شركات تأجير سيارات الليموزين في قطر وهي تعمل على مدار 24 ساعة وفي سبعة أيام بالأسبوع, كما انها توفّر ميزة إضافية وهي تعليم قيادة هذه السيارات وخاصةً ليموزين المطار قطر, وتقع هذه الشركة في شارع 860 في العاصمة القطرية الدوحة, ويمكن التواصل مع الشركة من خلال رقم الهاتف التالي: 477664095.

6. شركة كاسل ليموزين لتأجير السيارات

أيضاً واحدة من أفضل شركة ليموزين في قطرتمتلك هذه الشركة أسطول كبير من السيارات السياحية الفاخرة ومن بينها أفضل سيارات الليموزين, وهي تعمل على مدار الساعة وتقع هذه الشركة في مدينة الدوحة ويمكن التواصل مع الشركة عن طريق رقم الهاتف 48000555

7. شركة روتانا لتأجير السيارات

اسم شركة روتانا من بين أفضل اسماء شركات تأجير السيارات الفاخرة في قطر, وقد اثبتت هذه الشركة نجاحها في الأعوام السابقة وتوفر لكم أفضل تطبيق ليموزين قطر لعام 2024.

حيث تمتلك عدد جيد من سيارات ليموزين سيدات قطر فاخرة والمخصصة لتأجيرها للعملاء, وتقع هذه الشركة في شارع عمر المختار ضمن العاصمة القطرية الدوحة, ويمكن التواصل مع خدمة الزبائن عن طريق رقم الهاتف 44622020.

شاهد أيضاً: تحميل تطبيق مترو الدوحة مجاناً

انستقرام شركات ليموزين قطر

سعت أغلب شركات تأجير السيارات في قطر الفاخرة من نوع ليموزين قطر ٢٤ ساعة إلى إيجاد طريقة للتواصل الفعّال مع العملاء المحتملين في اغلب المدن القطرية, وقد لاقت هذه الفكرة استحساناً كبيراً من قبل العملاء القطريين, حيث عملت هذه الشركات على إنشاء حسابات خاصة بهم على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام

أغلب الشركات التي تعمل في قطر بخدمة تأجير ليموزين قطر سيارات فخمة لديها حسابات فعّالة وقوية على موقع الانستغرام, ولكن من بين أشهر صفحات تأجير السيارات هي شركة ليموزين قطر وشركة ستيلس وشركة روتانا, بالإضافة إلى شركة سبيد موتورز وغيرها, ويمكن لأي مستخدم الدخول إلى حسابه في انستغرام وكتابة اسم الشركة وسوف تظهر له سريعاً.

أسئلة أخرى حول الموضوع:

كم اسعار تاجير السيارات في قطر؟

  • تكلفة استئجار سيارة اقتصادية: 74 ﷼ قطري.
  • تكلفة استئجار سيارة دفع رباعي صغيرة: 126 ﷼ قطري.
  • تكلفة استئجار سيارة دفع رباعي قياسية: 167 ﷼ قطري.
  • تكلفة استئجار سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم: 131 ﷼ قطري.
  • تكلفة استئجار سيارة دفع رباعي مميزة: 320 ﷼ قطري.

ما هي شروط استخراج رخصة شركة ليموزين قطر؟

  • الجنسية: يُشترط أن تكون جنسية السائق المتقدم قطري حصراً.
  • السلوك: يُشترط أن يكون السائق المتقدم حسن السلوك.
  • السن: يُشترط ألا تقل السائق المتقدم عن 18 سنة.

ختاماً زوار موقعنا إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح ما هي أفضل شركات ليموزين في قطر لتأجير السيارات مع عنوان كل شركة ورقم الهاتف للتواصل وتفاصيل أسعار التكاسي في قطر, وشرحنا لكم شروط مشروع ليموزين في قطر, نتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم ودمتم بخير.

مواضيع لها صلة:

أفضل شركة تأمين سيارات في قطر

‏أحصل على تأشيرة زيارة قطر خلال 24 ساعة

أفضل تطبيق توصيل بنات