ابحث هنا وسوف تجد طلبك

الحصول على رقم أمريكي مدى الحياة يستقبل رسائل تفعيل

إذ ما دخلنا إلى الانترنت وبحثنا عن شراء رقم في أمريكا سوف تجد الكثير من المواقع التي تعطيك ارقام أمريكية والتي تخبرك بأنك تستطيع شراء رقم أمريكي من خلال وجود عناوين رنانة عن كيفية الحصول على هذا الرقم الوهمي من خلال مواقع مختلفة، ولكن إذا قمت بتجريب هذه المواقع سوف تجد نفسك تنتقل من موقع إلى أخر بدون فائدة ودون أن يصلك أي رمز لتفعيل الرقم الأمريكي.

طبعاً السبب في عدم حصولك على الرقم الأمريكي هو طريقة عمل شركات الاتصالات التي تحصر عملية وصول الرسائل النصية إلى الهواتف عن طريق الأرقام الحقيقية فقط وليس الأرقام الوهمية، ولذك يجب أن تبعد من بالك فكرة أنه سوف تستطيع استخدام رقم أمريكي دون أن يكون مربوط بجواز سفر أو مثبت بإثباتات شخصية.

يسعى الكثير من الأشخاص حول العالم إلى طريقة للحصول على رقم امريكي وذلك لأسباب مختلفة ومتنوعة، ويمكن القول أن على رأس هذه الأسباب هو الحضور الكبير للولايات المتحدة الأمريكية على الساحة الدولية فترغب الكثير من الشركات أن تكون أرقامها مألوفة لدى العملاء لزيادة الثقة، ولذلك وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم كيفية شراء رقم في أمريكا، وسوف نتحدث عن تفعيل رقم أمريكي مجانا وربطه مع الرقم المحلي، و طريقة توثيق الرقم الأمريكي.

برنامج رقم امريكي جاهز مجانا

كيفية شراء رقم في أمريكا

هل ترغب في شراء رقم امريكي جاهز أو شراء رقم أوروبي جاهز أو حتى رقم في الكويت او دبي أو بريطانيا؟

تعتبر طريقة شراء رقم أمريكي أكثر ما يتم البحث عنه من قبل ملايين أو حتى مئات ملايين الأشخاص حول العالم وذلك لأسباب مختلفة، وطبعاً توجد عدة طرق للبدء باستخدام الرقم الأمريكي ولكن أغلب هذه الطرق غير فعّالة أو أنها فعّالة ولكن لا يستمر الرقم لوقت طويل، ولذلك سوف نشرح لكم بالخطوات كيفية أو طريقة شراء رقم في أمريكا:

  • في أولى الخطوات يجب عليك القيام بإنشاء حساب جديد، وذلك من خلال التسجيل عبر البريد الإلكتروني الخاص بك مع رقم الهاتف المحمول المحلي الذي تمتلكه في بلدك، طريقة عمل هذا الحساب بسيطة جداً وفي النهاية سوف تحصل على رمز التفعيل من خلال رسالة نصية على هاتفك.
  • قد يتأخر وصول رمز التفعيل بضعة دقائق وهذا الأمر طبيعي للغاية حيث يختلف كل بر يد إلكتروني عن بريد أخر، ولذلك يجب عليك أن تتأكد من الصندوق الوارد من الرسائل، كما أن رمز التفعيل يمكن ألا يصل من اول محاولة ولذلك عليك تكرار المحاولة بعد اختيار الدولة مرّة أخرى.
  • يعتمد وصول رمز التفعيل على كل دولة ومشغل الاتصالات الخاص بها، يمكنك استخدام الاتصال الصوتي في حال لم تصل الرسالة النصية.
  • الأن بعد ذلك يمكنك استخدام التطبيق في هذه المرحلة يمكنك اختيار الدولة التي تريد شراء الرقم منها، وفي أغلب الأحيان سوف تكون الدولة هي أمريكا ولكن يمكنك استخدام نفس الطريقة في حال أردت الشراء من دولة أخرى.
  • الأن بعد اختيار أمريكا سوف تلاحظ أنه يتوفر أرقام هواتف مختلفة ومتنوعة بحسب كل ولاية من الولايات المتحدة الأمريكية، لذلك كل ما عليك فعله هو اختيار الولاية أو حتى المدينة التي تريد أن يكون رقم هاتفك منها.
  • الأن سوف يكون عليك اختيار أحد الأرقام التي يمكن شراؤها في هذه الولاية التي قمت باختيارها، وعند الانتهاء من ذلك سوف يكون لديك الرقم مجاناً بدون أي مصاريف.
  • الأن سوف نذكر لكم أنه لن تدفع سعر الرقم ولكن في نفس الوقت يوجد مجموعة من المصاريف الشهرية التي يجب دفعها في حال أردت استمرار الرقم يعمل لديك، وهي في الغالب تكون رمزية ولكن يمكن بعض الدول تكون الرسوم أقل.

شاهد أيضاً: موقع تفعيل الواتس اب برقم وهمي مع الكود

طريقة توثيق الرقم الأمريكي

الأن نأتي إلى الخطوة الأهم في عملية شراء الرقم الأمريكي وهو توثيق الرقم من خلال جواز سفر أو رخصة قيادة أو أي اثبات أخر، والسبب الرئيسي في ذلك أنه في حال لم تقم بتوثيق الرقم سوف يتم إيقاف الخدمة بشكل مؤقت في البداية وبشكل نهائي لاحقاَ.

يجب توثيق الرقم الأمريكي بجواز السفر او وثيقة أخرى من أجل إمكانية استقبال وإرسال المكالمات مع الرسائل النصية القصيرة، وهذا الأمر يجب أن يتم بشروط خاصة تفرضها هيئات الاتصالات في جميع دول العالم وحتى الولايات المتحدة الأمريكية.

إن عملية التوثيق بسيطة جداً حيث كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع الإلكتروني الذي قمت بإنشاء الحساب عليه ومن ثمّ اتباع التعليمات في عملية توثيق الحساب، وهنا سوف يطلب منك الموقع العديد من الوثائق ومن اهمها صورة عن جواز السفر أو رخيصة القيادة بحيث تكون هذه الصور واضحة المعالم لكي لا يتم طلبها مرّة أخرى.

طريقة تفعيل الرقم الأمريكي وربطه مع الرقم المحلي

في حال أردت استخدام الرقم الأمريكي الذي حصلت عليه من أجل إنشاء حسابات في مواقع التواصل الاجتماعي أو تطبيقات المراسلة الفورية مثل الواتس أب والتليجرام أو غيرها، عليك أن تقوم بتفعيل عملية ارسال واستقبال الرسائل النصية لتفعيل التطبيقات.

يمكنك أن تقوم بربط الرقم الأمريكي الذي حصلت عليه مع الرقم المحلي الذي تمتلكه من خلال تطبيق خاص بمزود الخدمة، وكل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق على هاتفك ومن ثمّ إدخال الرقم الأمريكي والرقم المحلي ليتم ربطهما سوياً، وهنا سوف تُتاح لك كل المميزات التي يعطيها الرقم الأمريكي.

أفضل مواقع شراء رقم أمريكي جاهز

1. موقع Numero eSIM:

يعد Numero eSIM أفضل هو تطبيق مبتكر يوفر لك إمكانية الحصول على رقم هاتف أمريكي جاهز بسهولة فائقة وبأمان تام عبر هاتفك الذكي، حيث يمنحك التطبيق القدرة على اختيار رقم هاتف أمريكي أو أوروبي من بين مجموعة متنوعة واسعة تشمل الولايات والمدن والمناطق في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا، مع إمكانية استخدامه للمكالمات والرسائل النصية والتصفح عبر الإنترنت بجودة عالية وبتكلفة منخفضة للغاية.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك التطبيق استخدام رقم امريكي جاهز مع كود الواتس او لأي ولتنشيط العديد من التطبيقات مثل واتساب وغيرها، وللتسوق من المتاجر الأمريكية عبر الإنترنت، بالإضافة إلى الاستفادة من خدمات متقدمة مثل البريد الصوتي والمؤتمرات الهاتفية وتحويل المكالمات بشكل تلقائي.

مع موقع Numero eSIM، يمكنك الحصول على رقم امريكي جاهز مع كود لمدة 24 ساعة كاملة، أو يمكنك الاشتراك في باقة مدفوعة تبدأ من 1 يورو شهرياً، ولا تتردد في الحصول على رقم هاتفك الأمريكي الآن والاستمتاع بجميع الخدمات المتميزة التي يوفرها لك هذا التطبيق الرائع.

برنامج رقم امريكي KrispCall:

موقع KrispCall هو منصة بيع ارقام امريكيه متكاملة توفر لك رقم هاتف أمريكي جاهز للاتصال عبر الإنترنت عبر بروتوكول الإنترنت، حيث إن الخدمة التي يوفرها ليست مقتصرة فقط على المكالمات الصوتية، بل يمكنك أيضًا إرسال واستقبال الرسائل النصية والصوتية والمرئية باستخدام تطبيق الهاتف المحمول أو الويب.

يعتبر KrispCall نظام هاتفي حديث يعتمد على تقنيات الحوسبة السحابية، احصل على رقمك الآن واستمتع بميزات الاتصال المتطورة التي يوفرها لك هذا النظام الأكثر من رائع.

شاهد أيضاً: أفضل 6 برامج اتصال دولية مجانية عبر الإنترنت

كم سعر الخط الامريكي؟

تتيح لك خدمة موقع "Numero eSIM" الحصول على رقم هاتف أمريكي جاهز بأسعار مناسبة جداً، حيث يمكنك الحصول على رقم أمريكي مجاني لمدة 24 ساعة كاملة، أو يمكنك الاشتراك في باقة مدفوعة تبدأ من 1 يورو شهريًا، مما يجعلها خيار مرن لتلبية احتياجاتك في الاتصالات الدولية والمحلية.

كيف احصل على رقم امريكي دائم؟

يمكنك الحصول على رقم امريكي مضمون باستخدام تطبيق نوميرو، حيث يمكنك الحصول على رقم هاتف أمريكي وهمي يمكنك استخدامه للتحقق من الهوية على واتساب، إجراء واستقبال المكالمات، وإرسال واستقبال الرسائل النصية.

بالإضافة إلى الحصول على خدمة إعادة توجيه المكالمات، وهذا الخيار يجعل عملية الحصول على رقم أمريكي مجانا بسيط وسهل، مما يسهل عليك البقاء على اتصال مع العالم الخارجي بكل سهولة وسلاسة.

هل تطبيق نوميرو آمن؟

نعم بكل تأكيد آمن ولا يشارك من بيانات المستخدمين مع أي جهة أخرى.

ختاماً زوار موقع ميديا وورد إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح كيفية شراء رقم في أمريكا، وشرحنا لكم طريقة توثيق الرقم الأمريكي، بالإضافة إلى ذلك شرح برنامج نوميروكيف تسجل رقم امريكي وربطه مع الرقم المحلي، نتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم وحصلتم على الأجوبة المناسبة.

مواضيع ذات صلة:

‏موقع أرقام وعناوين أمريكية لتفعيل حسابات جاهزة

طريقة انشاء حساب ابل ستور امريكي مجاني

حل مشكلة نسيت كلمة مرور التطبيقات

الحصول على أرقام صينية مع الكود