أفضل 5 مطاعم وكافيهات لمشاهدة المباريات في القاهرة

أفضل المطاعم والكافيهات في القاهرة، يعتبر الشعب المصري من أكثر الشعوب العربية التي تتابع كرة القدم وليدها شغف كبير في هذه اللعبة التي تعد أكثر لعبة رياضية شعبية في العالم كله، وتحتل مباريات المنتخب المصري مكانة خاصةً لدى الجماهير المصرية كما أن الدوري المصري لا يقل أهمية عن مباريات المنتخب، وخاصةً في ظل المنافسة العالية بين أندية الدرجة الأولى.

طبعاً لا يقتصر الأمر على مشاهدة مباريات الدوري المصري أو مباريات المنتخب بل يوجد ملايين المشجعين في مصر يشجعون أقوى الأندية العالمية مثل ريال مدريد وبرشلونة الاسبانيان وبعض أندية الدوري الانجليزي مثل مانشستر يونايتد والستي وتشلسي وتوتنهام، بالإضافة غلى بعض أندية الدوري الألماني والايطالي مثل ميلان ويوفنتوس وبايرن ميونخ وغيرهم.

إن العدد الكبير للأندية والمنتخبات التي يشجعها ويتابعها المشجعون المصرين بالإضافة إلى الدوري المصري والمنتخب، يتحتم عليهم متابعة هذه المباريات الخاصة بهم في كل يوم تقريباُ، ولذلك تنتشر في مصر الكثير من الكافيهات التي تقوم بعرض هذه المباريات، ويبحث الكثير من الأشخاص عن هذه الكافيهات، وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم أجمل كافيهات لمشاهدة المباريات القاهرة.

أفضل كافيهات لمشاهدة المباريات القاهرة

أفضل كافيهات لمشاهدة المباريات القاهرة

كما هو معلوم تعتبر العاصمة المصرية القاهرة من أكبر مدن العالم من ناحية الاكتظاظ السكاني الكبير فيها، فبحسب أخر الاحصائيات يبلغ عدد سكان القاهرة أكثر من 15 مليون نسمة وهي في قائمة أعلى خمسة مدن في العالم من ناحية عدد السكان، وهذا الأمر يشكل بيئة حاضنة خصبة لفتح كافيهات فيها.

طبعاً لا يمكن احصاء عدد الكافيهات التي تعمل القاهرة بسبب العدد الكبير لها، ولكن يمكن القول أن نسبة كبيرة من هذه الكافيهات توفر خدمة مشاهدة المباريات المحلية والعالمية، مثل الدوري المصري، ويمكن اعتبار أن أكثر الدوريات التي تشغّل هذه الكافيهات والتي عليها طلب كبير بعد مباريات المنتخب هو دوري أبطال أوروبا وبعض الدوريات الأوروبية مثل الدوري الاسباني والايطالي والألماني بالإضافة إلى الدوري الانجليزي الممتاز.

يبحث الكثير من محبي مشاهدة مباريات كرة القدم في القاهرة عن أفضل الكافيهات التي توفر خدمة مشاهدة المباريات فيها، ولذلك فيما يلي سوف نتحدث لكم عن دليل مطاعم القاهرة ومن ضمنها أهم كافيهات غرف مغلقة في القاهرة التي تعرض المباريات بعد بحثنا عليها، وهي:

1. كافيه Franchise Cafe & Restaurant

يعتبر هذا الكافيه أيضاً من أفضل أشهر كافيهات مصر يقع في القاهرة والمتميزة بنفس الوقت في عرض مباريات كرة القدم في العاصمة المصرية، وهو يقع بالتحديد في منطقة مصر الجديدة ومن ميزات هذا الكافيه الجو الرائع والشاشات الكبيرة والصوت النقي.

طبعاً يتوفر في الكافيه مطعم متخصص لتقديم أفضل الوجبات في حال أردت الجلوس فيه قبل بداية المباراة او بعدها، كما أن المطعم يقوم بتقديم بعض الأطباق بشكل مجاني مثل أطباق الحلويات والبطيخ وغيرها.

قد يعجبك: أفضل موقع لشراء الهواتف في مصر

2. كافيه Cave Gaming Café

يقدّم هذا الكافيه خدمة مشاهدة المباريات لجميع مشجعي كرة القدم في مدينة القاهرة، ويقع بالتحديد في مدينة النصر التي تقع في جزء من مدينة القاهرة، ويوفر هذا الكافيه الذي يعد أيضاً واحد من أفضل كافيهات عائلية في القاهرة التي توفر أجهزة متخصصة في مشاهدة المباريات مثل الشاشات الكبيرة ذات الأنواع الممتازة والدقة العالية ونظام صوتي خالي من الضوضاء.

من أهم مميزات هذا الكافيه التي يتميز فيها عن غيره من الكافيهات هو أنه يوفر غرف متخصصة للعائلات التي ترغب في مشاهدة المباريات بشكل مستقل، أو مجموعة من الأصدقاء الراغبين بمشاهدة المباريات لوحدهم، ولكن يكون السعر في هذه الحالة أعلى كما أن الكافيه يقدّم سندويش بشكل مجاني لهم.

3. كافيه Second Cup

واحد من افضل مقاهي شيشة في القاهرة المناسبة جداً إذا كنت من الأشخاص الذين يستمتعون بمشاهدة مباريات كرة القدم مع افضل فنجان قهوة سوف يكون هذا الكافيه مناسب جداً لك بسبب تخصصه في صناعة القهوة من أجود أنواع البن في العالم، حيث يتوفر في الكافيه قائمة بأنواع مختلفة من القهوة بأحجام مختلفة يمكنك طلب ما تريد أثناء مشاهدة المباريات.

طبعاً لا تقتصر المشروبات في هذا الكافيه على القهوة بل يقدّم الشاي الأخضر ولاتيه الفستق وغيرها، ويتوفر في هذا الكافيه العديد من شاشات العرض الكبيرة ذات الدقة العالية، وتوفر هذه الشاشات متعة كبيرة في مشاهدة أفضل الدوريات العالمية وعلى رأسها الدوري المصري ومباريات المنتخب، ويقع هذا الكافيه في مدينة القاهرة.

4. كافيه Bosco

وصلنا الأن إلى الكافيه رقم خمسة في قائمة أفضل كافيهات تنقل الدوري السعودي في مصر والعديد من الدوريات العالمية الأخرى، حيث يقع كافيه بوسكو في منطقة مصر الجديدة ويتميز بالديكورات الرائعة التي تعطي جو من الحماس والروعة أثناء مشاهدة المباراة.

قد يعجبك: ماهي بطاقة الخصم المباشر بنك القاهرة

يمكن طلب ما تريد من هذا الكافيه غير المشروبات الباردة أو الساخنة حيث يمكنك شراء المأكولات الغربية والشرقية، ومن ميزات هذا الكافيه أن يعمل خصومات على جميع المشروبات والمأكولات أثناء مباريات منتخب مصر.

5. كافيه Macan

يعتبر كافيه "مكان" من بين أفضل كافيهات كابلز فقط القاهرة والتي أيضاً توفر خدمة مشاهدة المباريات في القاهرة، حيث يمكن قضاء أفضل وقت مع أصدقائك في مشاهدة أهم الدوريات الأوروبية والمحلية بمكان متميز ورائع، وخاصةً ان هذا الكافيه يوفر شاشات عرض مختلفة الأحجام ذات جودة عالية ودقة كبيرة في العرض.

طبعاً يقدم كافيه "مكان" العديد من المشروبات الباردة والساخنة، كما أنه يصنّف كمطعم غربي وشرقي حيث يوفر أطباق لذيذة وعلى رأسها طبق الكوردون بلو الفرنسي، بالإضافة إلى مجموعة من السندويشات مثل سندويشات التاكو المكسيكية والباستا الأربياتا وبيتزا الخضار وغيرها.

ما هي أجمل كافيهات القاهرة على النيل؟

يعد مقهى جوردن كورت كافيه واحد من أفضل مقاهي شيشة على النيل التي ينصح بها بسبب الجمالية والاهتمام في الخدمات العالية المقدمة لكل الزبائن الراغبين في قضاء أفضل الأوقات بأسعار مناسبة جداً.

ختاماً زوار مدونة ميديا وورد إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح أسماء أفضل المطاعم والكافيهات في القاهرة، وشرحنا لكم 5 كافيهات لمشاهدة المباريات القاهرة والمشروبات والخدمات التي تقدمها، نتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم وحصلتم على الفائدة المرجوة.

قد يعجبك:

أماكن محلات مستحضرات التجميل في مصر

أفضل محلات بيع ذهب بالتقسيط في مصر

أماكن بيع ملابس بالكيلو في القاهرة