أفضل 6 محلات بيع ذهب بالتقسيط تتعامل مع بنك مصر

محلات بيع ذهب بالتقسيط بنك مصر, تعتبر مصر من بي أقوى الدول العربية التي تحتوي على نظام مصرفي عالي الجودة فهي تمتلك الكثير من البنوك العامة والخاصة والتي تقدّم خدماتها في مجال المال والصيرفة لجميع السكان المحليين وحتى الأجانب منهم الذين يمتلكون إقامة في مصر, وكذلك من أجل تطوير النظام الاقتصادي المصري بشكل عام وتسهيل البيع والشراء على العملاء.

تأسس بنك مصر عام 1920 بفضل فكر الاقتصادي المصري محمد طلعت حرب باشا، الذي كان يرى أن الادخار الوطني هو أساس التنمية الاقتصادية والاجتماعية، ولذلك فقد أسس بنك مصر ليكون أول بنك مصري يمتلكه المصريون بالكامل، ويساهم في تنمية الاقتصاد المصري.

من بين أفضل البنوك التي تبيع ذهب في مصر هو بنك مصر والذي له تاريخ طويل وحافل بالإنجازات حيث يعمل البنك منذ تأسيسه على تقديم افضل الخدمات والتسهيلات المتنوعة للعملاء على عمليات مختلفة مثل البيع والشراء بالتقسيط او نقداً, بالإضافة إلى ذلك فإنه يقدّم تخفيضات كبيرة على هذه المشتريات إذا ما تمّ مقارنتها بأسعار السوق.

محلات بيع ذهب بالتقسيط بنك مصر

محلات بيع ذهب بالتقسيط في مصر

يسعى الكثير من العملاء إلى طريقة شراء المعادن الثمينة بالتقسيط وشراء ذهب بالتقسيط بالاسكندرية والبحث عن محلات شراء ذهب بالتقسيط بالقاهرة والعديد من المدن من خلال إحدى البنوك المصرية, ويعد بنك مصر من بين أنسب هذه البنوك التي يمكن العمل والتعاون معها.

حيث أن البنك يقدّم عروض رائعة ومميزة لكل الراغبين في استثمار الذهب في بنك مصر على مجموعة متنوعة من المنتجات ومنها الذهب والمعادن الثمينة, وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم أبرز المحلات التي تبيع الذهب بالتقسيط في مصر من خلال بنك مصر, وسوف نتحدث عن كيفية شراء الذهب بالتقسيط من بنك مصر.

نبذة عن بنك مصر

قبل الحديث عن محلات بيع الذهب بالتقسيط المتعاقدة مع بنك مصر سوف نشرح لكم بنبذة مختصرة عن هذا البنك, حيث تم تأسيس نظام البطاقات الائتمانية في بنك مصر منذ عام 1982 وقد بدأ البنك بإصدار هذه البطاقات للمواطنين وتقديم الخدمات المناسبة لها, وفي ذلك الوقت كان هذا البنك هو الأول من نوعه في مصر الذي يصدر بطاقات ائتمانية للمواطنين.

قد يهمك: أسماء محلات ذهب تتعامل مع البنك الأهلي

لقد تطور بنك مصر وفي عام 1992 أصدر البنك اول بطاقة من نوع فيزا كارد وأول بطاقة من نوع ماستر كارد, وقد انتشرت هذه الخدمة بين العملاء كالنار في الهشيم من خلال جميع فروع البنك المنتشرة على مستوى البلاد.

لم يتوقف البنك عن إبهار المجتمع المصري من حيث الخدمات المقدّمة حيث زاد توسعه وانتشر في الكثير من المحافظات المصرية, لم ذلك الانتشار من حيث فتح فروع له في هذه المحافظات بل من خلال تركيب مجموعة كبيرة ومتنوعة من الصرافات الآلية ATM, وذلك من اجل إكمال لمنظومة دفع إلكتروني متكاملة على مستوى الجمهورية.

الأن يعتبر بنك مصر من البنوك التي تعمل على تقديم خدمة شهادات إيداع الذهب في بنك مصر والتحصيل من خلال المنافذ الخاصة به باستخدام البطاقات الائتمانية, كما انه يتعاون مع الكثير من المحلات التي تبيع المنتجات بمختلف أنواعها وشرائها من أجل تقسيطها للعملاء, ومن بين هذه المحلات هي محلات بيع الذهب والتي سوف نتحدث عنها في الفقرة التالية:

أسماء محلات بيع ذهب بالتقسيط بنك مصر

يوجد العديد من المحلات الخاصة ببيع الذهب في مصر متعاقدة مع بنك مصر من اجل تقسيط أسعار المجوهرات والذهب التي يشتريها العملاء من خلال البنك, وتعد هذه الخدمة من بين أكثر الخدمات المطلوبة من قبل العملاء في بنك مصر, وفيما يلي أبرز محلات بيع الذهب بالتقسيط في بنك مصر, وهي كالتالي:

  1. متاجر ومحلات أرام للذهب والمجوهرات.
  2. محلات ومتاجر مجوهرات فتح الله للذهب.
  3. متاجر شركة جوليا للذهب والمجوهرات.
  4. متاجر ومحال شركة دامس للذهب والمجوهرات.
  5. متاجر ومحلات ذهب اليانسون المصرية.
  6. محلات ومتاجر شركة البهجة للذهب.

يوجد العديد من متاجر ومحلات بيع ذهب بالتقسيط في مصر الأخرى ولكن التي ذكرناها هي الأشهر والأكثر استخدماً من قبل عملاء بنك مصر, أما بالنسبة لنظام التقسيط فهو نظام موحد ويعمل وفق مجموعة من القوانين, وهذه القوانين تحدد العقود بين العميل والبنك والجهة التي يتم الشراء منها, حيث تكون كافة الأطراف ملتزمة بتطبيق بنود العقد.

كيف يمكن شراء الذهب بالتقسيط من بنك مصر؟

يمكن للعميل الشراء بالتقسيط من بنك مصر من خلال إصدار بطاقة الفيزا الخاصة بهذا النوع من المشتريات والتي تسمى فيزا المشتريات من البنك, وأي عميل لا يمتلك هذه الفيزا لا يمكنه التقسيط, ولذلك سوف نذكر لكم خطوات الحصول على فيزا المشتريات من بنك مصر، وهي كالآتي:

  • أول خطوة عليك زيارة أي فرع من فروع بنك مصر في المدينة التي تعيش فيها.
  • عليك الأن أن تقدّم طلب خاص باستخراج فيزا المشتريات, وذلك من خلال قسم خدمة العملاء والزبائن في البنك.
  • سوف يطلب منك البنك مجموعة من الثبوتيات الأخرى والتي تكون عدّة أوراق مثل الهوية الشخصية أو صورة عنها, وصورة عن جواز السفر ساري المفعول بالنسبة للأجانب القاطنين في مصر.
  • من الأوراق المهمة والمطلوبة هي بيان بالراتب من مكان العمل, وهي وثيقة تحدد دخل الموظف أو العميل لمعرفة التعامل مع هذه القيمة بحسب القوانين المالية.
  • يطلب البنك أيضاً صورة عن أخر وصل أو فاتورة دفع لخدمة الكهرباء أو المياه, والسبب الرئيسي في ذلك من أجل معرفة عنوان السكن الخاص بالعميل بالتفصيل.
  • عند تقديم الأوراق السابقة سوف يقوم موظف البنك بإعطاء العميل استمارة بيانات فارغة, وعلى العميل أن يقوم بملء هذه البيانات لتصبح نموذج رسمي للتقديم.
  • من شروط الموافقة على طلب الحصول على فيزا المشتريات أن يكون العميل قد تجاوز الواحدة والعشرين من عمره, وأن يكون موظف في أحد القطاعات الحكومية.
  • يمكن ان تستغرق الفيزا ما مدته أسبوعين إلى الشهر حتى يتم الحصول عليها.

أسئلة حول الموضوع:

كيف يتم التقسيط عن طريق الفيزا بنك مصر؟

تتم العملية باستخدام البطاقة وفق للرصيد المتاح فيها، وأثناء تنفيذ العملية سيتصل العميل بمركز اتصال بنك مصر لطلب تقسيط المبلغ, حيث يتم حساب عمولة السداد بنسبة 4% في حال تسديد العميل لمبلغ التقسيط, كما تُرد قيمة عمولة السحب النقدي, التي تم احتسابها على بطاقة العميل وتتعلق بالمبلغ المراد تقسيطه من المصرف.

إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح نبذة عن بنك مصر, وذكرنا مجموعة من أشهر محلات بيع ذهب بالتقسيط بنك مصر, بالإضافة إلى كيف يمكن شراء الذهب بالتقسيط من بنك مصر, والعديد من التفاصيل الأخرى نتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم ودمتم بخير.

قد يعجبك:

أسماء البنوك التي تبيع سبائك الذهب في مصر

ضرائب الفوركس في مصر