ابحث هنا وسوف تجد طلبك

طريقة اشتراك فودافون عمان بالخطوات (أكواد فودافون عمان)

طريقة اشتراك في فودافون عمان، كما نعلم تعتبر شركة فودافون من بين أهم وأفضل شركات الاتصالات على الساحة العربية فهي تأخذ حيز واسع من المساحات الجغرافية في العديد من الدول لتأمين كل خدمات الاتصالات المختلفة وعلى رأسها الباقات والاشتراكات التي توفر دقائق الاتصال والميغابايت الخاصة بخدمة الانترنت.

من الدول التي تعمل بها شركة فودافون هي سلطنة عُمان، وقد توّسع مجال عمل الشركة بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية بسبب الثقة الكبيرة التي يوليها الزبون العُماني في شركة فودافون من خلال الاشتراك في خدماتها وتفعيل الباقات التي توفرها هذه الشركة لهم، ولذلك في حال كان من المواطنين العُمانيين او المقيمين الأجانب فيها يمكنك الاشتراك في هذه الباقات.

الأن يبقى السؤال الذي يبحث عنه الكثير من المواطنين والمقيمين في سلطنة عُمان والراغبين بالاشتراك في شركة الاتصالات الجديدة في عمان (فودافون عُمان)، هو كيفية الاشتراك في باقات فودافون عُمان، وما هي أفضل الباقات للاشتراك فيها، ولذلك وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم طريقة اشتراك فودافون عُمان، وسوف نتحدث عن أنواع الباقات التي تقدّمها الشركة.

طريقة اشتراك فودافون عُمان

طريقة اشتراك فودافون عُمان

أولاً يجب أن نفهم أمر هام جداً أن اشتراكات فودافون عُمان هي عبارة عن تفعيل المستخدم أو العميل لإحدى باقات النت في عمان التي توفرها الشركة لهم، حيث يمكن للمستخدم اختيار أي باقة يرغب بالاشتراك بها.

ومن ثمّ تفعيل هذه الباقة وفي أغلب الأحيان تتضمن باقات فودافون عُمان على الدقائق وميغات الانترنت الخاصة ببيانات الهاتف المحمول.

من ميزات شركة فودافون عُمان أنك سوف تجد العديد من أنواع الباقات المتخصصة التي تناسب احتياجك من الدقائق أو الانترنت بما يتناسب ايضاً مع سعر هذه الباقات، وإذا ما بحثنا عن الباقات التي توفرها الشركة سوف نجد أنها كثيرة وتناسب كافة أنواع شرائح المجتمع في سلطنة عُمان.

من الجدير ذكره أن طريقة تفعيل باقات فودافون سهلة للغاية ولا تحتاج إلى خبرة كبيرة في العمل، ولذلك نقول لكم أن لكل باقة من هذه الباقات كود تفعيل أو ما يُسمى بكود التفعيل.

ولذلك في حال أردت تفعيل هذه باقات فودافون الشهرية يجب إدخال الكود الموافق لها، وفيما يلي سوف نذكر لكم أهم طرق الاشتراك في باقات فودافون عُمان:

الطريقة الأولى للاشتراك هي عن طريق فتح الهاتف ومن ثمّ التوجه إلى نافذة الاتصال وبعدها إدخال الرقم التالي:1717 والاتصال عليه من أي خط من خطوط فودافون.

ولكن في حال كان الخط الذي تمتلكه ليس فودان يمكنك الاتصال على الرقم الآتي: 7710717، ولكن بشرط أن يكون هذا الرقم داخل حدود سلطنة عُمان.

الطريقة الثانية هي عن طريق توجه العميل إلى أحد المراكز المتخصصة بشركة فودافون والتي في غالب الأمر تكون مراكز خدمات، واختيار الباقة التي تريدها وطلب من الموظف تفعيلها لك، وفي حال لم تعرف الباقات المتوفرة يمكنك سؤال الموظف عن هذه الباقات قبل تفعيل أحدها.

الطريقة الثالثة والتي يمكن القول أنها أكثر الطرق شيوعاً، وهي الاشتراك في خدمات فودافون عن طريق التطبيق الخاص بالشركة وهذا التطبيق يعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظامي التشغيل أندرويد أو أيفون، ويمكنك الدخول إلى تطبيق فودافون عمان ومعرفة كل الباقات وطريقة تفعيلها بكل سهولة.

قد يهمك: بنوك تعطي ‏قروض شخصية في سلطنة عُمان

أهم أنواع باقات فودافون عُمان مسبقة الدفع

الأن بعد أن ذكرنا لكم طريقة الاشتراك في باقات فودافون عُمان يمكن أن يسأل الكثير منكم ما هي أنواع الباقات التي توفرها شركة فودافون، ولذلك ارتأينا أن نذكر لكم أهم هذه الباقات وماذا تتضمن من دقائق وميغات وهي على الشكل التالي:

1. باقة Red Explore

أولى أنواع باقات فودافون ريد التي تقدمها شركة فودافون هي باقة ريد أكسبلور، حيث يحصل العميل عند تفعيله لهذه الباقة على 15 خمسة عشر غيغا بايت من البيانات المسموح الاتصال من خلالها على الانترنت كما يتم إضافة 3 غيغا بايت هدية.

بالنسبة للمكالمات المحلية فإن هذه الباقة تمنح المستخدمين حوالي 500 دقيقة خلوية، بالإضافة إلى ذلك فإن الباقة تتضمن 10 غيغا بايت لوسائل التواصل الاجتماعي وتبلغ صلاحية الباقة المحددة بأربعة أسابيع من تاريخ الاشتراك وسعر الباقة 12 ريال عُماني.

2. باقة Red Elite

باقة ريد إيلايت هي الباقة الثانية والتي تعتبر من بين أكثر الباقات تفعيلاً في شركة فودافون، حيث تحتوي هذه الباقة على أكثر من 20 غيغا بايت من بيانات الهاتف المحمول، كما انها توفر 10 غيغا بايت من اجل استخدمها في وسائل التواصل الاجتماعي بكل أنواعها.

بالنسبة للمكالمات فإن عدد الدقائق التي تتيحها هذه الباقة للمستخدمين هي غير محدودة ولكنها دقائق محلية أي مخصصة للاتصال الداخلي فقط، ولكن توفر هذه الباقة أيضاً 60 دقيقة للاتصال الدولي، وتبلغ قيمة الاشتراك في هذه الباقة 16 ريال عُماني.

3. باقة Red Pioneer

الباقة الثالثة معنا لليوم هي باقة فودافون بينويير التي تمنح العملاء حوالي 40 غيغا بايت من بيانات الهاتف المحمول المخصصة للتصفح والدخول إلى كل مواقع الانترنت، واعطاك 20 غيغا بايت من البيانات المخصصة لمواقع لسوشال ميديا.

بالنسبة للدقائق هي أفضل باقات فودافون ريد الجديدة فإن الدقائق المتاحة في هذه الباقة هي دقائق غير محدودة للتواصل مع الأهل والأصدقاء في أي وقت وهذه الدقائق محلية، ولكن تعطيك الباقة ميزة الاتصال الدولي حيث توفر حوالي 200 دقيقة دولية، ومدة الباقة 4 اسابيع.

كم سعر شريحة فودافون عمان

بحسب تجارب الكثير من المواطنين ومصادر الشركة الرسمية يتراوح قيمة عروض فودافون عمان للانترنت المنزلي عمان من 4 ريال عماني وحتى 13 ريال عماني.

إقرأ أيضاً: شركات التوصيل في سلطنة عمان

أكواد فودافون عمان:

  1. كود الاستعلام عن رصيد فودافون عمان: #1*868* ثم اتصال.
  2. كود معرفة رصيد فودافون عمان بعد المكالمة: #9001*.
  3. كود شحن رصيد فودافون عمان: من خلال إدخال الكود التالي: *858* ومن ثم كتابة رقم بطاقة شحن فودافون عُمان، ومن ثم #، ثم الضغط على زر الاتصال.
  4. كود معرفة رصيد محفظة فودافون كاش: #13*9*.

أسئلة شائعة حول الموضوع:

كيف افعل بطاقة فودافون في عمان؟

  • عند الوصول لمرحلة استلامك لشريحة الهاتف SIM، يرجى إدخالها في الجهاز ثم الضغط على إشعار التفعيل الموجود في تطبيق فودافون.
  • ومن بعد ذلك عليك الضغط على الزر "تفعيل" ومن ثم قم بمسح معرف ICCID والرقم التسلسلي الموجودين على الشريحة لإكمال عملية التفعيل الباقة الخاصة بك.

كيف اتواصل مع فودافون عمان؟

لا تتردد في التواصل مع شركة فودافون عُمان من خلال رقم الدردشة الفورية، أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أو عن طريق الواتساب على رقم فودافون عمان خدمة العملاء التالي: ٧٧٠٠١٧١٧.

والجدير بالذكر يمكنك أيضًا زيارة المتجر الرسمي Vodafone Hub في مول عمان للاطلاع على عروض فودافون عمان للهواتف، حيث سيكون الموظفين الشركة جاهزين لمساعدتك بكل احتياجاتك وإستفساراتك.

هل خط فودافون يعمل في عمان؟

بكل تأكيد نعم.

من يملك فودافون عمان؟

موجودة في البلاد بسبب شراكة مع شركة مستقبل عمان.

ختاماً زوار موقع ميديا وورد إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح طريقة الاشتراك في فودافون عُمان، وشرحنا لكم الأكواد وأيضاً جميع انواع الباقات التي توفرها شركة فودافون في عُمان، نتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

طريقة حساب فاتورة الكهرباء مجان

أرقام شركات التوظيف في سلطنة عمان

كيف تستثمر أموالك في سلطنة عمان