‏مواصفات جهاز كمبيوتر للتعدين لكسب أرباح يومياً

‏مواصفات جهاز كمبيوتر للتعدين، الآونة الأخيرة شهدت توجه الكثير من الناس من أجل تعديل العملات الرقمية، ولا شك في أنه عملة البيتكوين كانت الرائدة في هذا المجال، خصيصاً في الآونة الأخيرة عندما شهدت هذه الأخيرة ارتفاعاً ملحوظاً.

فراح الكثير من الأشخاص المهتمين بهذه الأمور لاقتناء أجهزة حاسوب من أجل تعدين العملات الرقمية، ولعلّنا في مقالنا هذا سنشرح ما هو جهاز تعدين البيتكوين وسنستهدف أبرز أنواع الحواسيب التي يمكن استخدامها بكل سهولة ودون أي صعوبة في تعديل العملات الرقمية.

‏مواصفات جهاز كمبيوتر للتعدين
‏مواصفات جهاز كمبيوتر للتعدين

‏ما هي أفضل الحواسيب التي يمكننا استخدامها في تعدين العملات الرقمية؟

‏إن عالم الحواسيب الذكية أصبح عالم متطور، وأصبح عالم يحتوي على الكثير من الشركات التي تتنافس بين بعضها البعض لعرض أفضل ما لديها، توجد عدة شركات أتاحت حواسيب ذكية تصلح للتعدين بسبب قوة معالجتها، وقوة العتاد الداخلي.

1. حاسوب ديل Inspiron 15 7000:

لكل من يتساءل ما هو جهاز تعدين البيتكوين، أن ‏الحاسوب هذا يأتي من شركة ديل الشهيرة، والتي تتيح بين الحين والآخر أجهزة لابتوب بمواصفات متميّزة، بالنسبة للحاسب الذي نتكلم عنه الآن فإنه يأتي مناسباً للألعاب ولتعدين العملات الرقمية، وهو من أجهزة الضغط العالي.

أي إنه يمكنك تعدين البيتكوين من الهاتف ويستحمل أن نقوم بإجراء العمليات التي تتطلب إلى مواصفات عالية عن طريقه، ويأتي هذا الحاسب في عدة مواصفات أبرزها:

  • يأتي مرفقاً بشاشة تبلغ من الحجم 15.6 إنش، ليس هذا فحسب، إنما تتميّز بدقة عرض تصل إلى Full HD.
  • حاسوب Inspiron 15 7000 يأتي بمعالج قوي، وهو أحد أفضل المعالجات في عالم الحواسيب اللوحية معالج Intel Core i5-7300HQ.
  • كما أن الحاسب يأتي بمساحة 8GB من الرام ومن نوع DDR4.

2. حاسوب HP Pavilion 15:

أفضل جهاز تعدين البيتكوين مقدم من شركة HP المشهورة، ويعتبر حاسوب متوافق للألعاب وتعدين البيتكوين من جهازك وتعدين كافة العملات الإلكترونية، تم تزويده بمعالج AMD dual-core A9 APU أو Intel Core i7، وجرافيك AMD Radeon R5 أو Nvidia GTX 1050، وبمساحة 16 أو 32 جيجابايت في الرام، كما يتوفر على شاشة 15.6 إنش بجودة عالية.

‏هذا الحاسب يأتي من شركة إتش بي، والشركة تُعرف في هذا المجال، ولها باع كبير، ويأتي هذا الحاسب ليخدم أصحاب تعدين العملات الإلكترونية بما فيها البيتكوين وغيرها من العملات الرقمية المشفرة الأخرى، بالإضافة إلى أنه يقصد في مجال الألعاب، ومن مواصفات هذا الحاسب الآلي:

  • يأتي بمعالجين أمّا AMD dual-core A9 APU أو Intel Core
  • يأتي بذاكرتي وصول عشوائي أما 16 أو 32 جيجابايت في الرام.
  • يأتي بشاشة بحجم 15.6 إنش، مزودة بدقة عالية.

3. حاسوب Razer Blade Pro:

أيضا هذا الحاسوب من شركة (رازير) يعده من أفضل الحواسيب تعدين البيتكوين مجانا والتي تقصد في هذا المجال، والحاسوب يعول عليه بشكل كامل, فيقصدون لتعديل العملات الرقمية، بالإضافة إلى تشغيل الألعاب التي تتطلب إلى عتاد كبير وإلى بعض الأمور الأخرى، يتميز الحاسوب بعدّة مواصفات أبرزها:

  • يأتي هذا الحاسوب بتعادٍ قوي، وبمعالج من الجيل العاشر Intel Core i7.
  • يأتي أيضا مزودا بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 32 GB وتوجد نسخة 16 GB.
  • يأتي هذا الحاسوب بمساحة تخزينيّة تصل إلى 2 تيرا بايت، وتوجد نسخة في 512 غيغا بايت، ولا شكّ في أنها من نوع SSD.

‏ما هي أفضل النصائح للمحافظة على التعدين الخفي وعدم حصول أي ضرر؟

  • إن عالم تعدين العملات الرقمية مجانا خطير نوعاً ما، ولن يستطيع أي أحد الدخول فيه، لذا يجب عليك إتباع هذه النصائح لعدم حصول أي مكروه.
  • الأشخاص الذين يعملون في هذا المجال يجب عليهم أن يقوم بحظر أي نشاط على المتصفحات من النشاطات الضارة، وذلك من خلال نفس المتصفح، ويستطيعون أيضا أن يستعرضون إمكانيّات المتصفح الخاص بهم وهل يساعدهم أم لا.
  • أيضا من الضروري جدا أن يقوم الأشخاص العاملين في هذا المجال بتحديث متصفحاتهم، وأنظمة التشغيل الخاص بهم بشكل دوري.
  • يجب أيضا التأكد من سلامة كلمة المرور وهل هي تعمل بشكل قوي أم لا.
  • احذر كل الحذر من الولوج إلى الروابط التي تصلك عبر بريدك الإلكتروني، توجد عدّة مواقع تتيح لك فحص الرابط، قم بفحص أي رابط يصلك، أو إذا لم تكن مضطرا إلى ذلك فلا تقم بفتح الروابط، إلّا الروابط الموثقة.
  • والجدير بالذكر في الآونة الأخيرة قامت شركة Google بتوثيق الرسائل الحقيقية التي تصل من الشركات الحقيقية.
  • من الضروري القيام بإيقاف الوحدات الخاصة بال مايكرو الموجودة في المايكرو فيس, لأنها تؤثر على هذه العملية وتعتبر ملف تهديد وملف ضار لأتمته الوظائف.

اجعل تصفحك للإنترنت بشكل آمن، ربما يرد سؤال كيف ذلك؟

  • الشبكة العنكبوتية يوجد فيها عدّة مواقع تشرح لك طريقة تعدين البيتكوين مجانا وهي من الممكن أن تكون ضارة، وكما أسلفنا لا تقم بالدخول إلى أي موقع دون التأكد من ماهيته، وذلك عبرة فحص الروابط.
  • قم بين الحين والآخر بتغيير اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك، واجعل هذا الأمر بشكل دوري.
  • قم بتقوية خبراتك في نشاطات الوحدات الخاصة في المعالج المركزية.
  • أيضا من الضروري أن تعطل أي برامج او أي خدمات لا تنفعك بشيء.
  • لا تقم بتنزيل أي ملف دون معرفته ومن الضروري أيضا أن تفعله ما يسمى بجدار الخاص بالحماية.

أفضل برنامج لربح البيتكوين عن طريق الهاتف

توجد عدّة برامج مواقع تتيح تحليل العملات الرقمية والربح من هذه التجارة، ولا شكّ في أن هذه البرامج يعرفها الكثير من العاملين في مجال التداول الإلكتروني عبر الإنترنت وتختلف عن توصيات العملات الرقمية، وتداول العملات المشفّرة، ومن أهم هذه المواقع، هي كالتالي:

موقع Prices

يعد من أهم من مواقع مقارنة الأسعار والتي تعمل أيضاً في تحليل العملات الرقميّة المشفّرة للربح والحصول على 1 بيتكوين مجانا من عالم التداول، وطبيعة عمل هذا الموقع قائمة على تبيان كافة الأسعار بشكل فوري، وبشكل دوري ومتطور ويتم تحديثه بين الحين والآخر، والموقع يشمل عدة مجموعات تحتوي على بيانات تخص موضوع التداول.

للتسجيل في الموقع: أدخلوا من هنا.

‏خاتمة: نكون بهذا الحد قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن أفضل ‏مواصفات جهاز كمبيوتر للتعدين والذي تكلمنا فيه عن أبرز الأجهزة التي يستطيع الأشخاص عن طريقها تعدين العملات الرقمية المشفرة، وتكلمنا عن أفضل النصائح التي من خلالها نحافظ على التعدين دون حصول أي ضرر.

نلقاكم في مقالة أخرى أكثر فائدة، ولا تنسوا مشاركة هذا المقال الذ يخص التعدين على الحاسوب بين أصدقائكم عبر مشاركة رابط هذه التدوينة على وسائل التواصل الاجتماعي بعدّة أنواعها مثل تويتر وفيس بوك وإنستقرام، نلقاكم قريباً وإلى اللقاء في مقالات أخرى.

المؤلف: ثامر العلي.

مواضيع ذات صلة:

طريقة صنع جهاز تعدين البيتكوين

شرح الشموع اليابانية الانعكاسية

طريقة اقتراض الأموال من بينانس

ما هي البنوك التي تتعامل مع برامج التداول

أفضل مواقع ربح البيتكوين كل 5 دقائق

لماذا يشتري الناس NFT