ارخص سيارات في قطر بداية من 20,000 ريال قطري

ارخص سيارات في قطر، هل تحبذ شراء سيارة جديدة في دوله قطر أولا؟ لكنك لا تستطيع دفع ثمن سيارة جديدة في قطر، لكن الأسعار مرتفعة جدًا، فلا يفوتك أمر مهم سنتكلم عنه إن شاء الله، فماذا تقول إن قلنا لك بأنه يوجد السيارة عملية ذات محرك ممتاز وتصميمها الخارجي والداخلي شبابي وجذاب جداً وهي أيضاً من السيارات التي توفر الوقود وكل ذلك بأسعار رخيصة جداً.

قد يقول البعض من كلامك هذا نرى بأن هذه السيارة سيارة مستعملة ومن سوق شعبي، ولكن أقول لكم بأن هذه السيارات جديدة، ولكي لا تبحث كثيراً في أسواق قطر للسيارات المستعملة ولا سيما سوق الجمعة للسيارات في قطر، فإننا سنقدم لك أرخص السيارات الجديدة بالإضافة إلى كونها عملية ومناسبة، وتكون في معارض قطر للسيارات الأكثر شهرة التي سنذكرها لكم في السطور أدناه.

ارخص سيارة في قطر
ارخص سيارات في قطر 2023

أسعار السيارات في قطر 2023

إن كنت أخي العزيز من الناس الذين يبحثون عن أرخص سيارة في دولة قطر لعام 2023، وكنت من الذين يبحثون عن السيارات المستعملة الجيدة والرخيصة في دولة قطر والتي تعد أيضاً من أفضل أنواع السيارات في قطر بأسعار جيدة.

كل ما عليك سوى متابعة مقالنا عن أرخص أسعار السيارات في قطر 2023 هذا لأننا سنذكر فيه كل ما يتعلق بأمور السيارات الجيدة الرخيصة في دوله قطر، بالإضافة إلى ذكر كل المواصفات للسيارة التي نذكرها في هذا المقال وما هي عيوبها أيضاً، فهذا المقال سيكون طلبك بإذن الله.

ما هي أفضل سيارة رخيصة في قطر؟

تمهيد: لم تعد الحياة كما كانت منذ قرن، إن التطور التكنولوجي الهائل والحضاري الذي شمل بلدان العالم بالأجمع، قد غير بعض المفاهيم التي كانت سائدة، ففي بداية صنع السيارات في الدول الأوروبية كانت هذه السيارات للعائلات الغنية فقط ولا يستطيع أي إنسان عادي شراء هذه السيارة.

لكن مع تطور الزمن وتغير الأحوال صارت هذه السيارات من كل إحتياجات الناس اليومية، فلم تعد مقتصرة على الغني فقط بل أصبح شريحة من الناس كبيرة تستطيع امتلاك السيارات.

قد يهمك: سيارات مستعملة بالاقساط في قطر

لكن هناك تفاوت في أنواع السيارات، فشخص يستطيع شراء سيارة ما وآخر لا يستطيع شراء نفس هذه السيارة، فيلجآن إلى حلول أخرى، وفي نهاية المطاف كل السيارات تخدم أصحابها.

ذكرنا بأن السيارات أصبحت من الحوائج اليومية التي لا يمكن أن تستغني عنها أي عائلة في هذا العالم، وقد ترون في بعض البلدان الازدحام الكبير على النقل العام ولذلك تلجأ بعض العائلات إلى شراء سيارة لكي تؤمن لأبنائها الذهاب والمجيء إلى مكان عملهم أو دراستهم.

فتبحث كثيراً من العائلات ذوات الداخلي المحدود عن عروض السيارات في قطر 2023 للحصول على سيارة عملية اقتصادية وبسعر مناسب، وسنتحدث عن هذا الأمر بعد قليل تابعوا معنا القراءة إلى نهاية هذا المقال.

1. سيارة تويوتا بريوس 2014:

هذه السيارة من أكثر السيارات التي حازت على شهرة كبيرة جداً في عروض السيارات في قطر 2023 وخاصة أسواق قطر للسيارات، وقد بدأ يسطع نجمها في دولة قطر منذ عام 2009 لأول مرة تطرح في أسواق قطر، تعتبر هذه سيارة من أكثر السيارات تداولاً في الأسواق القطرية وذلك للمميزات التي توفرها هذه السيارة.

مواصفات تويوتا بريوس 2014 الأساسية:

تعد من أرخص أسعار السيارات في قطر تويوتا، حيث أنها جمعت هذه السيارة بين توفيرها للوقود وسعرها المنخفض نسبياً.

2. سيارة شيفروليه سونيك موديل 2014:

تعد من أهم أنواع السيارات اليابانية في قطر من كان يبحث عن سيارات اقتصادية جداً مع السعر الرائع من أصحاب الدخل المحدود فعليه أن يشتري هذه السيارة، هذه السيارة حافظت على عاملي الجودة الممتازة والسعر الرخيص، فهي من أكثر أمثلة السيارات لذوي الدخل المحدود، لكن ينبغي التنبيه إلى أن هذه السيارة من الحجم الصغير.

مواصفات شيفروليه سونيك 2014:

  • بهيكلها المعدني الذي يجعلها مقاومة للصدمات.
  • كما تحتوي على نظام قوي جداً للفرامل، فيها نظام منعي الانغلاق.
  • تحتوي على محرك بسعة 1.9 لتر وبمحرك 150 حصانًا.

3. سيارة تويوتا كامري موديل 2014:

تعد سيارة تويوتا كامري موديل 2014 من أكثر السيارات الرخيصة في قطر إلى وقتنا الحاضر، أضافة إلى تلك المواصفات التي تقدمها بهذا السعر، كل ذلك بسعر مناسب جداً، لذلك فإنها خيار كثير من العائلات ذوات الدخل المحدود في دولة قطر، لا سيما أنها تحمل بعض المميزات التي قد يظنها بعض الناس قليلة ولكنها نسبةً إلى هذه الأسعار هي مميزات كثيرة.

مميزات تويوتا كامري موديل 2014:

  • جاء المحرك من نوع v6 هو الذي يجعل من أكثر السيارات جودة لأنه بسعة 3 لترات.
  • جاءت قوة المحرك 280 حصاناً، وهذا عدد ليس بالقليل.
  • كما تحتوي هذه السيارة على حماية جيدة فيما يتعلق بالفرامل، التي تعتبر أيضاً من نظام مانعة الانغلاق.
  • أيضاً لما تهمل هذه الشركة التفاصيل الصغيرة فقد جعلت ميزة البلوتوث الموجودة في هذه السيارة حتى يستطيع السائق من ربط هاتفه النقال بهذه السيارة حتى يستطيع أن يرد على مكالماته وأن يستعمل الموسيقا إن شاء.

4. تويوتا أفالون موديل 2014:

سيارة تويوتا أفالون موديل 2014 من أكثر السيارات التي تباع في معارض السيارات المستعملة في قطر مؤخرا وهي ذات شكل خارجي وداخلي جميل، فهي ذات تصميم رائع جداً بشكل يدمج ما بين سيارات الحديثة الرياضية العصرية والسيارات التقليدية القديمة المعروفة.

قد يهمك: معارض شراء سيارة أقساط بدون دفعة قطر

ولا ننسى أهم شيء يجعل السيارة منتشرةً ورائجةً في الأسواق وهو عامل الجودة والسعر المنخفض، فسيارة تويوتا هذه جمعت أيضاً بين هذين الشيئين.

مميزات ومواصفات افالون 2014:

  • وجاءت هذه السيارة بمحرك من نوع v7 أي ما جعلها بسعة 4 لترات.
  • كما جاءت بمحرك بقوة 290 حصانًا.
  • ما انفردت به هذه السيارة بأنها تحتوي على ست سرعات.
  • جاء السعر بمواصفات اقتصادية جداً فهي لا تستهلك في ال 120 كيلو متر قرابة 8 لترات فقط.

5. سيارة ميتسوبيشي أتراج 2023

تعد هذه السيارة من السيارات المتواضعة من ناحية السعر حيث يمكنك الحصول على نفس النوع في حال كنت تبحث عن سيارات مستعملة للبيع في قطر أقل من ٦٠٠٠، وهي سيارة صغيرة الحجم نوعاً ما وتمتلك عدة خدمات تجعلها من أفضل السيارات الرخيصة في قطر لعام 2023، وتعد من أبرز وأكثر السيارات المطلوبة في قطر للنساء.

أبرز عيوب ميتسوبيشي أتراج أنها تمتلك محرك بسعة ثلاثة سلندر وأيضاً 1200 سي سي، وتأتي بقوة محرك 78 حصاناً، والعزم الذي يخص الدوران بها يبلغ 100 نيوتن لكل متر متصل.

كما أنها تمتلك السيارة تصاميم راقي وحديث وأنيق، وكما تمتلك جنط بمقاس 15 بوصة. والجدير بالذكر السيارة تمتلك شاشات ترفيهية إبداعية تأتي بسبعة بوصة كحد أدنى، ومن أهم المزايا تدعم نظام الأندرويد أوتو وكار بلاي.

نكون الآن قد وصلنا معكم إلى نهاية هذا المقال عن ارخص سيارات في قطر لعام 2023 وقد تحدثنا فيه عن أرخص السيارات في دولة قطر، وقد عرضنا لأحسن 4 أنواع سيارات في قطر من السيارات التي تجمع بين عاملي الجودة والسعر المنخفض، تابعونا في مقالات أخرى ذات فائدة، وإلى اللقاء.

تحرير: ثامر العلي.

مواضيع ذات صلة: