أسعار الشحن من أمريكا (أرخص شركات الشحن في الولايات المتحدة)

في مقالنا اليوم، ستتعرف على أفضل شركات الشحن الدولي في أمريكا، حيث هناك فرق بين الشحن الدولي والمحلي، يشير النقل الداخلي إلى نقل البضائع أو الوثائق داخل الحدود الوطنية، لذلك، يشمل الشحن الدولي شحن المنتجات إلى أجزاء مختلفة من العالم، كما يشمل الشحن المحلي خدمات البريد الفوري الشاملة وخدمات التوصيل الداخلية المتوفرة.

يتم تقديم عدة حلول للنقل، مما يجعلها ملائمة للمؤسسات الصغيرة و الكبيرة على حد سواء، كما تختلف أسعار خدمات التوصيل المحلية حسب المقدرة المادية للفرد، وذلك لأن سوق الشحن المحلي ضخم و متنوع، والخدمات المهنية متاحة للعديد من الأشخاص، كما تقل كثيراً القيود على أنواع المنتجات التي يمكن شحنها مقارنة بالشحن الدولي، وفيما يلي سنتعرف على كل ما يلزمك من معلومات حول أسعار الشحن من أمريكا، فتابع معنا.

أسعار الشحن من أمريكا

في الوقت الحالي، رسوم الشحن من أمريكا إلى أمريكا هو 10.35 دولاراً أمريكياً كحد أدنى للكيلوغرام الواحد للشحن من الدرجة الأولى، وستختلف رسوم الشحن الكلية حسب شركات شحن لامريكا والوزن الطرد وطريقة الشحن التي تختارها.

أفضل شركات الشحن من امريكا 2024

سنستعرض فيما يلي ارخص شحن لامريكا وتجميع للشحن من أمريكا إلى السعودية والكويت وقطر والإمارات وتركيا، مع أهم شركات الشحن الاقتصادية (نقل وجمع وإعادة توجيه) من أمريكا والمواقع المعروفة مثل أمازون وإي باي والمزيد من المتاجرة التابعة لأمريكا إلى السعودية وتونس والأردن والجزائر ولبنان وكل دول الوطن العربي وباقي بلدان العالم أيضاً يتم تناولها في هذه المقالة.

1. شركة قلوبال شوباهوليكس للشحن في أمريكا

هي خيار جيد وتوفر لكم طريقة الشراء من المواقع الألكترونية الأمريكية ومقر الشركة يقع ضمن ولاية أمريكية وتستفيد من الإعفاء الضريبي، وتتيح المؤسسة لكل الناس من جميع دول العالم فتح حساب مجاني.

شاهد أيضاً: أرخص شركات نقل البضائع في كندا

والطريقة التي تعمل بها هذه المؤسسة هي أنك تقدم عنوانك الأمريكي بعد فتح الحساب، ويمكنك أن تعطي هذا العنوان للبائع الذي ترغب بالشحن منه للولايات المتحدة أو Amazon أو شركة eBay.

وسيقوم البائع بالشحن إلى عنوان الولايات المتحدة هذا كما لو كان عنوانك، ثم ستتلقى الشركة هذه الحمولة، وعند الاستلام، ترسل لك إشعار إلى حسابك وعبر رسالة إلى بريدك الإلكتروني بوصول الحمولة، كما يمكنك بعد ذلك أن تطلب من المؤسسة شحن هذه الحمولة إلى بلدك بسعر مقبول للغاية.

تتميز طريقة الشحن هذه بالعديد من المزايا، وهناك العديد من البائعين على Amazon وeBay الذين لا يشحنون دولياً، فقط داخل الولايات المتحدة، لذا تستطيع الشراء منهم دون أي مشاكل، وشحنهم إلى عنوان الولايات المتحدة الذي قدموه، ومن ثم شحنهم إلى مكان إقامتك.

علاوةً على ذلك، تعد كيفية الشحن هذه هي الأفضل حتى لو قمت بالشراء من بائع يقدم الشحن الدولي الفوري إلى بلدك برسوم الشحن، وتتخصص شركة BoxonWings في الشحن دولياً وتقوم بشحن كميات ضخمة من الطرود كل يوم من خلال شركات التوصيل السريع المتنوعة، مما يؤدي إلى أسعار مخفضة أكثر بكثير من البائعين الذين يقومون بشحن كميات أقل.

أسعار الشحن من أمريكا في Global Shopaholics:

مثلاً، يتم أخذ متوسط ​​رسوم الشحن إلى المناطق العربية، وأنظر إلى أسعار الشحن لشحنة 0.5 كيلو من أمريكا إلى المملكة العربية السعودية، ولاحظ أن رسوم الشحن إلى المناطق العربية الأخرى قريبة من هذه الأسعار.

2. شركة الشحن Box on Wings

وتعد افضل شركة شحن من السعودية لامريكا وهي شركة شحن جديدة تنافسية اقتحمت السوق بمزايا قوية وأسعار مخفضة للشحن وخدمة عالية المستوى وتكون خدمة العملاء باللغتين العربية والأجنبية تستوعب العملاء وتكون عند حسن ظنهم.

يمكنك استخدم رابط تسجيل الشركة لتحصل على حسم 10% على شحنتك الأولى، وتعد من أشهر شركات شحن من امريكا الى السعودية والإمارات وقطر وعمان، أسعار الشركة تنافسية وأرخص بنسبة 20% من أسعار معظم الشركات، وتتمتع الشركة بخاصية كفالة أفضل الأسعار، وإذا حصل العميل على كلفة شحن أقل من أي مؤسسة غيرها، فإن الشركة تَعِد بتقديم نفس السعر المناسب والأدنى.

عند قيامك بالتسجيل في المؤسسة، يوجد رابط خاص يمكنك من خلاله الحصول على حسم 10% على أول شحنة لك، لذا احصل على حسم 10% عند التسجيل عبر الرابط الخاص بها.

تعد شركة BoxonWings حالياً أرخص شركة شحن، فهي توفر أفضل كفاءة للخدمة وبأقل سعر مقارنة بمؤسسات الشحن الأخرى لتجميع الطرود وإعادة توجيهها.

ميزات شركة الشحن BoxonWings:

  • يمكنك التسجيل بشكل مجاني وستحصل على عنوان تابع لأمريكا مجاني دون تكاليف تسجيل.
  • فترة تخزين مجانية للأمتعة لفترة 100 يوم، ويمكنك طلب جمع الطرود المختلفة وتجميعها وشحنها معاً خلال هذه الفترة، مما يمكن أن يوفر عليك الكثير من المال مقارنةً بشحن الطرود بشكل فردي.
  • أسعار الشحن الداخلي من أمريكا لديهم تكون أرخص بنسبة 20% من أغلب الشركات.
  • في حالة حصول العميل على سعر أنسب لذات الخدمة المتوفرة فإن المؤسسة تتمتع بميزة القدرة على التسعير بما يتماشى مع المؤسسات الأخرى، ويتيح ذلك للعملاء الحصول على أقل تكاليف شحن ممكنة.
  • صور للمنتجات بشكل مجاني مع كل شحنة.
  • توفر ميزة تغليف مجاني بالكامل.
  • خدمة العملاء باللغة العربية التواصل عبر الواتساب والرد السريع من قبل خدمة العميل.
  • تكلفة التجميع هي 4 دولارات لكل طلب مهما كان عدد الطرود.
  • خدمة إرجاع المنتج للبائع في حالة عدم إعجاب العميل به بعد استلام المنتج.
  • شحن البضائع الخطرة برسوم 12 دولار.
  • معالجة طلبك في غضون يوم واحد.
  • تكلفة شحن من أمريكا مميزة للمؤسسات والمتاجر.
  • كل شيء سهل ومبسط ومكتوب باللغة العربية فلا يحتاج إلى الكثير من الشرح.

تكاليف الشحن من امريكا الى السعودية

تختلف طرق وتكاليف الشحن من أمريكا إلى المملكة العربية السعودية هي كما يلي:

سعر الشحن من أمريكا إلى السعودية أرامكس

أرامكس: توفر شركة Global Shopaholics أنسب أسعار الشحن إلى كافة الدول العربية من خلال أرامكس، مثلاً، تبلغ تكلفة شحن 0.5 كجم إلى المملكة العربية السعودية 9.67 دولار فقط (التحديث: الآن 10.21 دولار)، هذه هي أقل تكلفة شحن متوفرة للشحنات من الولايات المتحدة.

ومن المتوقع أن يستغرق الشحن إلى المملكة العربية السعودية ومعظم الدول العربية من 5 حتى 8 أيام، وتعد شركة أرامكس خيار الشحن الأنسب فيما يخص السعر وجودة الخدمة، مع العلم لقد تلقت الكثير من التعليقات مؤخراً حول كفاءة الخدمة.

قد يهمك: أفضل شركات الشحن البحري في السعودية

أسعار الشحن من السعودية إلى أمريكا DHL

DHL: توفر شركة Global Shopaholics أسعار شحن أعلى من أسعار Stackry عبر DHL، كما تظهر القائمة، فإن رسوم الشحن لـ 0.5 كجم إلى المملكة العربية السعودية هو 33.25 دولاراً، والآن 36.21 دولار، والوقت المقدر لوصول الطرد الخاص بك عبر DHL هو 2-5 أيام، كما يعد الشحن عبر DHL أسرع بقليل من الشحن لدى أرامكس، لكنه يأتي بتكلفة أعلى.

USPS: مع خيارات الشحن DHL وAramex المذكورة أعلاه، ليست هناك حاجة لاختيار الشحن عبر USPS.

معلومات حول التعامل مع شركات شحن من أمريكا

فيما يتعلق بالمعاملات مع شركات الشحن، يجب على أولئك الذين يتعاملون مع مؤسسات الشحن التي تنقل البضائع بين الولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية أن يعلموا عدة نقاط:

  • الفرق بين الوزن الحجمي والفعلي كبير جداً ويغير سعر الشحن بالكامل.
  • الوزن الفعلي يعني الوزن الظاهري للعبوة عند وضعها على الميزان.
  • يتم حساب الوزن الحجمي بأشكال متنوعة، ويتم جداء عرض الحزمة (بالسنتيمتر) في الطول (بالسنتيمتر)، ثم جدائها بارتفاع هذه الشحنة (بالسنتيمتر).
  • ستقوم مؤسسة الشحن بمقارنة هذين الوزنين وحساب رسوم الشحن على أساس الوزن الأكبر.
  • قد يكون الوزن الفعلي للعبوة 5 كجم، لكن الوزن الحجمي للعبوة في صندوق التغليف ثلاثي الأبعاد هو 8 كجم لأنه الوزن الأكبر.

في الختام لشرحنا، كانت هذه أبرز التفاصيل حول لأئحة أسعار الشحن من أمريكا، وأرخص شركات شحن لامريكا لعام 2024 مع مزايا كل منها، نأمل أخذ الفائدة المرجوة، دمتم بخير.

مواضيع ذات صلة:

شركات شحن تنقل عطور لكافة الدول

الاستيراد من الصين الى السعودية بطرق غير مُكلفة

أسعار شركات الشحن من السعودية الى مصر