ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل شركة اتصالات في سلطنة عمان 2024 (إنترنت سريع)

بسبب التنوع الكبير في العروض المقدّمة من قبل أفضل شركة اتصالات في سلطنة عمان، بات من الصعب على المستخدم أن يجد أفضل شرائح البيانات الخاصة بالشركات والتي تناسب دخله المالي ما إلى هنالك، ولذلك وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم أفضل شركات الإنترنت في سلطنة عمان لعام 2024، وأهم شركات الاتصالات في سلطنة عمان للمفاضلة بينها.

أفضل شريحة بيانات في سلطنة عمان

تعتبر سلطنة عمان من الدول الخليجية التي سعت جاهدةً لتكون من الدول الرائدة في مجال الاتصالات والانترنت، ومن أجل هذه الغاية سعت السلطنة إلى سن الكثير من القوانين وإصدار التشريعات التي تساعد وتساهم بشكل كبير المستثمرين في مجال الاستثمار بالاتصالات وسهولة إنشاء شركات الاتصالات فيها.

لقد كانت نتائج القوانين والتشريعات إيجابية للغاية حيث ظهرت العديد من شركات الاتصالات في سلطنة عمان، وباتت هذه الشركات تتنافس فيما بينها لتقديم أفضل خدمات الاتصالات من الاتصال الخليوي إلى الانترنت وغيرها، ولذلك يوجد العديد من العروض الخاصة بخدمات الانترنت وهو ما نقصده في مقالنا لليوم.

أفضل شريحة بيانات في سلطنة عمان 2024

بعد البحث والتقصي وجدنا أن العديد من شركات الاتصالات في سلطنة عمان تقدّم شرائح البيانات بعروض ترويجيه مختلفة ومتنوعة كل فترة إلى أخرى ،ولذلك يمكن اعتبار أنه لا يوجد شريحة أفضل من الثانية بشكل كامل لأنه يمكن أن نجد شريحة ما أفضل من اخرى في فترة معينة، ولكن في فترة أخرى يكون العكس.

إذا من الجيد معرفة كل شركات الاتصالات في سلطنة عمان ومراقبة العروض التي تقوم بتوفيرها للعملاء في كل فترة، وعند ذلك يمكننا القول أن شركة معينة أفضل من شركة أخرى، وفيما يلي سوف نذكر أفضل شركة اتصالات في سلطنة عمان، وهي كالتالي:

1. شركة فودافون عُمان

تلقد تأسست شركة فودافون عمان في عام 2019 عبر اتفاقية استراتيجية بين شركة مستقبل عمان للاتصالات وشركة فودافون العالمية، وتُعد واحدة من أشهر شركات الإنترنت في سلطنة عمان وفي 5 يناير 2020، حيث حصلت شركة اتصالات المستقبل العمانية (فودافون عمان) على ترخيص من الفئة الأولى لتأسيس وتشغيل خدمات الاتصالات المتنقلة العامة في السلطنة.

مزيد من التفاصيل عن: طريقة اشتراك فودافون عمان وسعر الشريحة

2. شركة عمانتل للاتصالات

إذا أردنا الحديث عن أفضل إنترنت منزلي في سلطنة عمان يجب علينا البدء أولاً بأقوى شركة منها وهي شركة عمان تل، والتي كانت سابقاً معروفة بشركة عمان موبايل، وتعمل هذه الشركة على تأمين كافة الخدمات الخاصة بالاتصالات والانترنت، وتأتي الشركة بشعار "معاً"

من ميزات شركة عمانتل مسقط أيضاً أنها الشركة الأولى في السلطنة التي تقوم بتأمين جميع أنواع الأجهزة الإلكترونية مع شرائح الاتصالات المختلفة، وعملاء هذه الشركة كبيرة جداً مما يدل على نجاحها وثقة المستخدمين بها، وتوفر هذه الشركة شرائح اتصالات بعروض رائعة للأنترنت.

3. شركة رينا للاتصالات

الشركة الثانية معنا اليوم هي شركة رينا للاتصالات والتي تقدّم شريحة من أفضل شرائح الانترنت في سلطنة عمان، وهي من الشركات التابعة للشركة الاساسية عُمان تيليكوم، وتقدّم لعملائها الكثير من المميزات الرائعة.

بدأت هذه الشركة عملها في مطلع العام 2009 وقد باتت التغطية الخليوية الخاصة بها منتشرة في جميع أنحاء السلطنة، وخاصةً التغطية الخاصة بالأنترنت والتي لا تتعرض لأي انقطاعات أو أعطال ولا يوجد بطئ في الاتصال.

4. شركة Ooredoo عمان للاتصالات

تعد هذه الشركة من أكبر شركات اتصالات في سلطنة عمان الأجنبية، حيث تم إطلاق هذه الشركة في عام 2005 من قبل شركة استثمار قطرية والتي كان عملها الأولي هو إطلاق بوابات الانترنت الدولية مما جعلها من الشركات التي حصلت على نقلة نوعية.

بدأت الشركة بتقديم خدمات الانترنت للأشخاص في المنازل والبيوت في عام 2010 بسرعة وصلت إلى 16 غيغا بايت وبتكلفة بسيطة، وفي عام 2014 بدأت الشركة بتقديم خدماتها في الاتصالات والانترنت الخليوية، مما جعلها تنشئ أفضل شرائح انترنت في السلطنة.

أفضل عروض اوريدو عمان للانترنت

بسبب عروض أسعار الإنترنت في سلطنة عمان الرائعة التي تقدمها هذه الشركة لعملائها باتت الأن من الشركات التي تقدّم أفضل شرائح انترنت في سلطنة عمان، ولذلك ارتأينا أن نذكر لكم أهم عروض باقات النت في عمان التي تقدّمها هذه الشركة لعملائها ، وهي كالتالي:

  • يمكن شراء شريحة جديدة من الشركة وتحصل على 1 غيغا بايت من الانترنت بالإضافة إلى 10 دقيقة خليوية محلية مجانية وكل ذلك مقابل 1 ريال عُماني فقط.
  • العرض الثاني هو مقابل 5 ريال عماني، فعند شحن رصيدك بهذه القيمة سوف تحصل على 6 غيغا بايت من الانترنت لمدة 30 يوم.
  • في حال قمت بشحن بطاقتك الخاصة بشركة Ooredoo بمبلغ 9 ريال عماني سوف تحصل على 12 غيغا بايت من الانترنت لمدة شهر.
  • يوجد عرض تبلغ قيمة البيانات الخاصة بالأنترنت فيه 30 غيغا بايت، وهذا العرض مقابل 19 ريال عماني لمدة 30 يوم أيضاً.
  • أقوى عرض تقدّمة شركة Ooredoo للاتصالات هو عرض الانترنت الغير محدود لمدة شهر واحد، ويضمن لك اجراء الاتصالات وإرسال الوسائط المتعددة بشكل غير محدود ايضاً وكل ذلك مقابل 49 ريال عماني.

إقرأ أيضاً: كيف اشتري ايفون بدون فلوس او بسعر رخيص

5. شريحة esim في سلطنة عمان

تعد أفضل شريحة انترنت للسفر في سلطنة عمان لقد أخذت هذه الشريحة صدى واسع في كل أرجاء سلطنة عمان بسبب المميزات الكبيرة التي تتمتع بها، بالإضافة إلى العروض الرائعة التي تقدّمها للعملاء وخاصةً فيما يتعلق ببيانات الهاتف المحمول، ومن بين أهم هذه العروض نذكر لكم:

  • بيانات هاتف محمول بوصول لا محدود إلى الانترنت لمدة 5 أيام بتكلفة 27 USD.
  • الوصول إلى الانترنت بشكل لا محدود لمدة 7 أيام سوف يكلف 34 USD.
  • الوصول إلى الانترنت لمدة 10 أيام بشكل غير محدود مقابل 37 USD.
  • في حال اردت استخدام الأنترنت طوال 30 يوم بشكل غير محدود عن طريق هذه الشريحة سوف يكلفك الأمر 79 USD.

أسئلة شائعة حول الموضوع:

كم يبلغ سعر شريحة عمانتل؟

يأتي باقتي الفضية والذهبية بعروض مميزة جداً، حيث توفر الفضية 20 جيجابايت من البيانات بالإضافة إلى دقائق مكالمات غير محدودة، وتبلغ تكلفة الاشتراك حوالي 20 ريال عماني، أما بخصوص سعر الذهبية فتمنح المستخدم 30 جيجابايت من البيانات مع دقائق مكالمات غير محدودة، وسعر الاشتراك في هذه الباقة يبلغ حوالي 25 ريال عماني.

ختاماً زوار موقع ميديا إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح أفضل شريحة بيانات في سلطنة عمان، وشرحنا لكم مجموعة من شركات الأفضل من ناحية أسعار الإنترنت في سلطنة عمان وأفضل ميزات وعروض بعض هذه الشرائح، نتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم.

قد يعجبك:

أفضل محلات بيع الهواتف في سلطنة عمان

تعرف على طريقة تفعيل الشريحة الإلكترونية يدويًا

شركات التوصيل في سلطنة عمان