ابحث هنا وسوف تجد طلبك

طريقة عمل إعلان ممول بالجنيه المصري من الموبايل

طريقة عمل إعلان ممول بالجنيه المصري، طغى التسويق الإلكتروني على كل أشكال التسويق الأخرى, وأخذ يطور من أساليبه ليصل إلى كل شخص يستخدم الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي, وكما هو معروف بأن منصة الفيس بوك هي أشهر منصات التواصل الاجتماعي وأكثرها استخداماً بالنسبة لجميع مستخدمي الإنترنت من مختلف أنحاء العالم.

وهذا ما دفع العديد من التجار وصناع المحتوى وغيرهم من المستثمرين إلى استغلال هذه النقطة التي يجتمع فيها ملايين الناس على منصة الفيس بوك لعمل إعلان ممول على الفيس بوك يروجون من خلاله للخدمات والمنتجات التي يقدمونها, ليتم وصولها إلى جميع المستخدمين وبيعها وربح المال من فيسبوك عبر هذه الاستراتيجية، وفي السطور أدناه سنذكر لكم طريقة دفع ترويج المنشور مع شرح كيفية عمل اعلان ممول على الفيس بوك بشكل مبسط.

طريقة عمل إعلان ممول بالجنيه المصري
دفع تكلفة عمل إعلان ممول على الفيس بوك بالجنيه المصري

طريقة عمل إعلان ممول بالجنيه المصري

بذلك بات موقع الفيس بوك من أهم المواقع المختصة في مجال التسويق الإلكتروني, ولكي تتمكن من عمل إعلان ممول ناجح على الفيس بوك عليك أن تحقق عاملان رئيسيان وهما كتابة محتوى الإعلان بشكل مميز وتصميم الإعلان بشكل احترافي, من أجل أن تتمكن من الترويج لمنتجك أو خدماتك بشكل فعال.

وهذا ما يريد معرفته الكثير من المستخدمين المصريين, الذين يبحثون عن كيفية عمل إعلان ممول على منصة الفيس بوك بالجنيه المصري, وكل هذا سنبينه لكم في مقالنا هذا, لكن قبل ذلك سنبين لكم كيفية تحويل إعلانات فيس بوك للدفع بالجنيه المصري.

تحويل إعلانات الفيسبوك للدفع بالجنيه

يجب أن يملك المستخدم الراغب في عمل اعلان ممول على الفيس بوك من الموبايل عبر وسيلة دفع أون لاين, تتوفر العديد من وسائل الدفع المتاحة لكنها تختلف من بلد إلى بلد آخر, علماً بأن أشهرها لمعظم المستخدمين من كافة البلدان هي البطاقة الائتمانية:

  • بطاقة visa card.
  • بطاقة Master Card.
  • بطاقة Discover.
  • بالإضافة إلى إمكانية الدفع من خلال حساب PayPal.
  • ويمكن الدفع من خلال الحساب البنكي في الدول التي تدعم ذلك.

لكن ما تم تغييره مؤخراً وأحدث مفاجئةً للعديد من المستخدمين هو تحويل إعلانات الفيس بوك للدفع بالجنيه المصري بعد أن كان الدولار هو العملة الوحيدة التي تستخدم إلكتروني, هذه الخطوة جعلت لمنصة الفيس بوك أهمية كبيرة في السوق المصري, وغيرت بشكل كبير من سوق الترويج للمنتجات المصرية وحدت من التعامل بالدولار في الترويج للمنتجات والخدمات داخل جمهورية مصر العربية.

يتاح للمستخدم تغيير العملة التي يستخدمها الفيس بوك للإعلانات مرة كل شهران من أخر مرة تم تغييرها, ويمكنه تحويل إعلانات فيس بوك للدفع بالجنية المصري من خلال إتباع طريقة عمل إعلان بالجنيه المصري عبر الخطوات التالية:

  1. بداية على المستخدم الضغط على خانة مدير الإعلانات, والدخول إلى إعدادات الحساب الإعلاني.
  2. يسجد في أسفل الصفحة خانة العمل, عندها عليه الضغط على تغيير العملة.
  3. بعد ذلك عليه تحديد العملة الجديدة "الجنية المصري", وعليه أيضاً تحديد المنطقة الزمنية الخاصة بتلك العملة.
  4. وبعد الانتهاء من ذلك عليه أن يقوم بإنشاء حساب جديد, علماً بأن الحساب الإعلاني الجديد الذي قام المستخدم بإنشائه لا يؤثر أبداً على حسابه القديم.

خطوات عمل إعلان ممول بالجنيه المصري

يمكن لأي تاجر أو صانع محتوى أو أي مستثمر يرغب بالتسويق لمنتجاته وخدماته على الفيس بوك أن يقوم بعمل إعلان ممول على الفيس بوك بالجنيه المصري من خلال تنفيذ الخطوات التالية:

  1. بدية عليك أن تقوم بإنشاء حساب جديد على مدير الإعلانات في فيس بوك, ويمكنك ذلك من خلال الدخول إلى صفحة مدير الإعلانات الرئيسة والضغط على إنشاء.
  2. في الخطوة الثانية ينبغي عليك تحديد الهدف المراد تحقيقه من إنشاء الإعلان, حيث أتاح الفيس بوك للمستخدمين توفير عدد من الأهداف التي قد يكون هدفك إحداها.
  3. ومن ثم قم باختيار الهدف من إعلانك من أجل أن يصل إعلانك لأوسع شريحة من الأشخاص.
  4. بعد الانتهاء من مرحلة تحديد هدف الإعلان, عليك أن تقوم باختيار اسم للحملة الإعلانية, ليتميز عن غيره من الإعلانات الأخرى.
  5. ويجب أن يكون اسم الحملة الإعلانية موافق لمضمون الإعلان, ثم عليك أن تقوم باختيار صفحة الفيس بوك التي تود الإعلان عليها.
  6. يجب عليك أن تحدد الشريحة الجماهيرية التي تود استهدافها بإعلانك, حيث يوفر الفيس بوك للمستخدم تحديد فئات الجمهور من حيث العمر والجنس والموقع وهذا يسهل على المستخدم تحديد جمهوره المستهدف بدقة.
  7. وعند إقدامك على هذه الخطوة فكر ملياً بالفئة الأكثر اهتماماً بالإعلان بحيث تضمن تفاعلهم مع ذلك الإعلان, وبالتالي تحقيق الهدف المرجو من الإعلان.
  8. بعد الانتهاء من تحديد الجمهور المستهدف عليك تحديد حجم الإنفاق الذي ترغب بصرفه على هذا الإعلان, والوقت الذي سيظهر فيه ذلك الإعلان, حيث يمكن للمستخدم تحديد ميزانية ليوم واحد أو بإمكانه تحديد ميزانية كل إعلان على حدى, بعد ذلك قم بتحديد الأيام التي سيظهر فيه الإعلان.
  9. ثم عليك أن تقوم باختيار تنسيق إعلاني يوافق طبيعة إعلانك, وذلك من أجل ظهور إعلانك بشكل مميز للمستخدمين, بحيث يجذب أكبر فئة من المستخدمين المهتمين
  10. وفي هذه الخطوة عليك تحديد نوع الإعلان, هل هو صورة أم فيديو, وعليك كتابة نص مرافق للإعلان.
  11. بعد ذلك يمكن الضغط على خيار "تأكيد".

وبذلك نكون انتهينا من عمل إعلان ممول بالجنيه المصري, يمكن مراقة أداء الإعلان وماذا حققه.

أهداف عمل إعلان ممول على الفيس بوك

  1. زيادة عدد الزوار والمتفاعلين على الموقع الإلكتروني أو الصفحة الخاصة للإعلان.
  2. من أهم أهداف عمل إعلان ممول على فيس بوك هو زيادة نسبة المبيعات للمنتجات والخدمات التي يقوم المستخدم بتقديمها والتي أعلن عنها في إعلانه الممول.
  3. اكتساب عدد كبير من العملاء المهتمين, بالإضافة إلى زيادة نسبة مشاهدات الفيديو الذي قم بالترويج له.
  4. الحصول على ارخص اعلان ممول في منصات التواصل الاجتماعي.

إلى هنا نكون انتهينا من شرح أفضل طرق الإعلان على الفيس بوك بالإضافة لشرح طريقة عمل إعلان ممول بالجنيه المصري, قدمنا لكم في هذا المقال شرحاً وافياً عن تحويل إعلانات فيس بوك للدفع بالجنيه، تمنياتنا بالموفقية للجميع والسلام عليكم.

تحرير: حسن إبراهيم

مواضيع ذات صلة:

طريقة عمل اعلان ممول مجانا على الفيس بوك