طريقة تغيير الموقع الجغرافي تيك توك: تغيير البلد بسهولة

في الأعوام القليلة الماضية شَهِدَ التيك توك نمواً عالمياً في الكثير من بلدان العالم حيث بات في كل يوم جديد يوجد ألاف المحتويات التي يتم تنزيلها على التطبيق وبكل تأكيد أي شخص يرغب باستخدام التيك توك يرغب بشكل دائم ومستمر إلى مشاهدة المحتوى الجديد.

بحسب سياسة الخصوصية الخاصة بالتيك توك يحجب المحتوى الجديد في العديد من البلدان وعلى رأس هذا البلدان روسيا والهند وباكستان، حيث وضع التيك توك قيود على المحتوى الجديد بوصوله إلى المستخدمين في هذه البلدان، ولكن لحسن الحظ يوجد حل لهذه المشكلة تكمن في تغيير الموقع الجغرافي من أجل مشاهدة المحتوى الجديد.

يبقى السؤال الأهم هو كيف يمكن تغيير الموقع الجغرافي بالنسبة للمستخدم من أجل مشاهدة المحتوى الجديد، وهنا وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم كيفية تغيير الدولة في تيك توك حيث يوجد عدة طرق لذلك، وسوف نشرح كيف اغير موقعي في التيك توك من خلال برامج VPN، بالإضافة إلى تغيير الموقع من خلال التطبيقات، وسوف نتحدث عن أهم أسباب تغيير الموقع الجغرافي.

كيف اغير موقعي في التيك توك

تغيير الموقع الجغرافي تيك توك

قبل الحديث عن كيفية تغيير الموقع الجغرافي سوف نبدأ حديثنا اليوم في تعريف التيك توك، حيث يعتبر منصة رقمية لمشاركة الوسائط الاجتماعية المختلفة مثل الصور ومقاطع الفيديو بين المستخدمين، وهو مستخدم على نطاق واسع جداً في الكثير من بلدان العالم، ويجبان تضع في حسبانك أن التيك توك لا يسمح بتغيير الموقع بشكل تلقائي.

إذا كنت تريد تغيير الموقع الجغرافي في التيك توك يجب عليك استخدام الـ VPN وهو عبارة عن شبكة افتراضية خاصة يمكن من خلالها تشفير الاتصال الذي تقوم به وبالتالي يتم تشفير حركة المرور وذلك عن طريق إخفاء عنوان الـ IP الخاص بك، وبهذه الطريقة يصبح من الصعب جداً تتبع التطبيق لكيفية الاتصال به ونشاطك على الانترنت بشكل عام.

عندما تقوم باستخدام الـ VPN سوف يمكنك من الاتصال في العديد من المخدمات (السيرفر) في العديد من بلدان العالم، حيث يسمح لك هذا التطبيق في تحديد البلد الذي تريد الاتصال بخوادمه أو أن تجعل الاتصال يتم بشكل تلقائي، وهذا الأمر يؤدي بدوره إلى تغيير الموقع الجغرافي المثبّت في تطبيق التيك توك.

نقترح عليك: حسابات تيك توك جاهزة مجاناً

طريقة أخرى لتغيير الموقع الجغرافي تيك توك

يوجد طرق أخرى غير استخدام برنامج تشغيل تيك توك VPN والتي يمكن من خلالها تغيير الموقع الجغرافي، وهي من خلال بعض أنواع التطبيقات، ومن بين أفضل برنامج تغيير الموقع يعمل مع تيك توك لديك هذه التطبيقات هوI MyFone AnyTo.

وهي تعمل على الهواتف المحمولة العاملة بنظام التشغيل أندرويد وبنظام ios، ويتم ذلك عن طريق بضع خطوات بسيطة مما يمكنك من الوصول إلى كل المحتويات المحجوبة في بلدك.

الأن نأتي إلى كيفية استخدام هذا التطبيق، وهي طريقة بسيطة تتم عن طريق الخطوات التالية:

  • أولاً يجب تحميل التطبيق من خلال المتجر الإلكتروني المتوافق مع نظام التشغيل، ومن ثمّ قم بتثبيت هذا التطبيق وقم بفتحه.
  • سوف يُظهر لك التطبيق عند فتحه الواجهة الرئيسية والتي يكون فيها خريطة الموقع الحالي الذي تُقيم الاتصال منه
  • .هنا يمكنك اختيار موقع جديد من الخريطة بشكل مباشر او يمكنك تغيير الموقع من خلال شريط البحث، حيث يمكنك ادخال اسم أي منطقة أو بلد وسوف ينقلك التطبيق إليها بشكل مباشر.
  • الخطوة الأخيرة هو إطفاء الـ GPS في حال كان يعمل على الجهاز، ومن ثمّ اضغط على زر التحرك الموجود في أسفل الصفحة وسوف يتم تطبيق التغييرات الجديدة على الموقع.
  • قم بفتح برنامج التيك توك وتأكد من الموقع الجغرافي الذي من المفترض يجب أن يكون قد تغيّر، وسوف تلاحظ إمكانية وصولك على محتويات سابقة لم يكن لديك السماحية بالوصول إليها قبل تغيير الموقع.

نقترح عليك: طريقة معرفة معلومات حساب تيك توك

أهم أسباب تغيير الموقع الجغرافي تيك توك

يمكن أن يسأل البعض لماذا يجب تغيير الموقع في التيك توك أو ما هي الفائدة من تغيير الموقع والميزات التي يمكن أن يحصل عليها المستخدم، ولذلك سوف نذكر لكم أهم أسباب تغيير الدولة في التيك توك للايفون والأندرويد:

  • إن السبب الرئيسي الذي يدفع الكثير من مستخدمي التيك توك بتغيير موقعهم الحالي هو بسبب حظر الكثير من الدول للمحتويات أو وضع بعض القيود على وصول هذه المحتويات إلى المستخدمين المقيمين في هذه الدول.
  • من الأسباب الواجبة لتغيير الموقع الجغرافي هو زيادة في الحماية وزيادة الخصوصية، حيث يصعب تتبع نشاط المستخدم على الانترنت وخاصةً في حال استخدام طريقة تشغيل برنامج تشغيل تيك توك VPN، لأنه في حال عدم استخدامه يمكن للشركة الوصول للموقع ومعرفة الإمكان التي تذهب إليها ويمكن جمع العديد من المعلومات الأخرى.
  • أيضاً يسعى المستخدمون إلى تغيير الموقع الجغرافي من أجل وصول منشوراتهم إلى أبعد حد ممكن، وبالتالي يمكن زيادة عدد المتابعين لأن الجمهور المستهدف في بلدك يمكن ألا يهتم بما تقوم بنشره وبالتالي يقل عدد المتابعين.
  • السبب الرئيسي في تغيير الموقع أيضاً والذي يسعى الكثير من الأشخاص إليه هو زيادة كمية الربح من التيك توك الخاصة بحسابك، حيث تكون الأرباح قليلة جداً او حتى معدومة في حال كنت تشغل التيك توك في البلدان المحظورة أو التي عليها تقييد، وعلى العكس تماماً تكون الأرباح عالية جداً في البلدان التي يسمح التيك توك بها.

ختاماً زوار مدونتنا إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح لحل مشكلة تعذر تحديث المنطقة تيك توك وكيفية تغيير الموقع الجغرافي في التيك توك، وشرحنا ذلك عن طريقة تشغيل برامج VPN تيك توك، بالإضافة إلى تغيير الموقع من خلال التطبيق، وشرحنا لكم كيف احط الموقع في التيك توك وأهم أسباب تغيير الموقع الجغرافي نتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم ودمتم بخير.

المؤلف: محمد حلوة.

مواضيع ذات صلة:

كيف احط رابط في التيك توك في البايو

استرجاع حساب تيك توك عند تعطيله أو حذفه