ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل تطبيق مواصلات في لندن (ضروري للتنقل في بريطانيا)

شرح قطارات لندن ومواصلات بريطانيا، تعتبر العاصمة الإنجليزية لندن من بين أفضل العواصم في العالم، وخاصةً أنها تتمتع بكل مقومات الحياة الرائعة غير المقعدّة في ظل وجود أدوات كثيرة لتكون هذه الحياة سهلة وبسيطة للعيش في جميع النواحي المادية وغيرها، وكل شخص يسعى بالسفر إلى لندن يحتاج إلى دليل يرشده في هذه المدينة الضخمة والكبيرة.

بسبب التطور التقني والتكنولوجي الكبير وخاصةً في مجال تطبيقات الهاتف المحمول أصبح بإمكان الأشخاص المسافرين إلى لندن تحميل تطبيق خاص بالمواصلات في هذه المدينة من أجل سهولة التنقل فيها، وإرشاد هؤلاء الأشخاص إلى وجهاتهم بأقصر طريق ممكن وبأسرع وقت وبأسهل طريقة.

الأن بعد معرفتنا انه يوجد الكثير من تطبيقات المواصلات التي تعمل في مدينة لندن، هنا يبقى سؤال الكثير من الأشخاص عن أفضل تطبيق مواصلات في لندن، ولذلك وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم مجموعة من تطبيقات المواصلات في لندن، وسوف نشرح لكم أسعار شركات القطارات في بريطانيا ودليل شامل عنها.

أفضل تطبيق مواصلات في لندن

أفضل تطبيق مواصلات في لندن 2024

طبعاً يوجد العديد من تطبيقات بريطانية التي يمكن استخدامها في مساعدة الأشخاص بالتوجه إلى وجهاتهم في لندن والطريقة السليمة والأسرع لذلك، إما عن طريق القطار السريع أو عن طريق الحافلات أو حتى التاكسي.

ولا يمكن المفاضلة بين تطبيقات النقل في بريطانيا لاختيار الأفضل منها من قبل شخص واحد، ولذلك سوف نذكر لكم مجموعة من هذه التطبيقات وأنت تختار الأفضل أو المناسب لك بحسب ما تراه مناسباً، وهذه التطبيقات هي:

1. تطبيق Hailo – Mytaxi

يعتبر هذا التطبيق من بين أشهر تطبيقات التاكسي في لندن، وقد أخذ شهرة واسعة منذ بداية عام 2016 عندما اندمج هذا التطبيق مع تطبيق ماي تاكسي، بالنسبة لعدد السائقين الذين يستخدمون هذا التطبيق بحد ذاته فقد وصل عددهم إلى حوالي 100 ألف سائق ويتم استخدام التطبيق في أكثر من 50 مدينة.

1. تطبيق Gett

يمكن اعتبار هذا التطبيق أفضل تطبيقات النقل في بريطانيا ومناسب جداً لسائقي السيارات المرخصة في لندن والعديد من المدن البريطاني الأخرى مثل مانشستر وبرنغهام وليفربول وأدنبره وغلاسكو وليز وأيضاً أكسفورد وكامبريدج وريدينج وغيرها من المدن الأخرى.

قد يهمك: أماكن ارخص محلات التسوق في لندن

2. تطبيق Uber

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات الرائدة في مجال التنقل بين المدن في بريطانيا منذ عام 2016، حيث يعمل التطبيق على توفير مجموعة من السيارات من أجل استئجارها، كما أنه يعمل على تغطية كامل المدن البريطانية وعلى رأسها العاصمة لندن، كما أن من مميزات هذا التطبيق تقديم خدماته بأسعار معقولة جداً ومناسبة للجميع.

3. تطبيق Citymapper

يعتبر تطبيق Citymapper جيد جداً للأشخاص الواصلين حديثاً إلى لندن، حيث يحتوي على العديد من المميزات الرائعة والمخصصة ويعمل التطبيق على توفير كافة البيانات الخاصة لكل وسائل النقل بشكل فوري وسريع في جميع أنحاء لندن.

يعمل التطبيق على تغطية كافة المناطق في بريطانيا والعديد من المدن التابعة لها مثل لندن ومانشستر وبرنغهام وغيرها، كما أنه يعمل على اقتراح أفضل المسارات والطرق بالاعتماد على موقع الشخص بالتحديد.

4. تطبيق Google Maps

التطبيق الأهم معنا والذي يعمل في لندن وفي أغلب دول العالم هو أشهر تطبيق عالمي خاص بالمواصلات ومعرفة الأماكن وهو خاص لشركة جوجل العالمية، حيث يعتبر هذا التطبيق هو الأكثر موثوقية في بريطانيا والعالم، ومن ميزات هذا التطبيق أنه يحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وبسيطة يمكن العمل عليها بكل سهولة.

يمكن من خلال التطبيق الوصول إلى أي مكان أو نقطة علام في لندن، كما يسمح لك التطبيق بحفظ كافة المناطق التي زرتها أو التي لم تزرها في حال لم تكن متصل بالأنترنت، وبالتالي استخدامه في حالة عدم الاتصال.

قد يهمك: شروط الحصول على الإقامة الدائمة في بريطانيا

أفضل تطبيق قطارات بريطانيا

كما هو معلوم لا تقتصر المواصلات في لندن على التاكسي أو وسائل النقل العامة على الطرقات مثل الباصات وغيرها، وإنما وسيلة النقل الأكثر استخداماً في هذه المدينة هي القطارات، وقد أصبحت حديثة ومتطورة ويوجد أفضل مترو أنفاق في العالم داخل مدينة لندن، ولذلك من أهم تطبيقات المواصلات الخاصة بالقطارات نذكر لكم:

1. تطبيق Trainline

يمكن من خلال هذا التطبيق لجميع الأشخاص شراء تذاكر مترو لندن من خلال التطبيق عبر الانترنت مع تقدميه للعديد من العروض المتنوعة التي يمكنك العثور عليها في التطبيق نفسه.

يعمل التطبيق ايضاً على توفير مجموعة من المعلومات المتنوعة عن أسعار المواصلات في لندن والتي تتعلق بوقت مغادرة القطار ووقت الوصول وسعر تذكرة حجز القطارات في بريطانيا، بالإضافة إلى المسار الذي يسلكه القطار والمحطات التي يتوقف عندها، وبالتالي هو تطبيق مفيد جداً.

2. تطبيق Live Train Times UK

يعتبر هذا التطبيق هو التطبيق الأول من أجل التنقل بالقطار في بريطانيا لدى الكثير من المستخدمين في مدينة لندن، وهو يعمل على توفير الكثير من مصادر المعلومات المتعلقة بالتنقل في القطارات ومن ثمّ نقل هذه المعلومات إلى المستخدمين بأسرع طريقة ممكنة.

يعمل التطبيق على توفير تحديثات دائمة ومستمرة لكل المعلومات الخاصة بأوقات الرحلات ومسارات شركات القطارات في بريطانيا، حتى أنه يقوم بذكر أسماء سائقي القطارات والمحطات التي سوف يتوقف عندها أو كما تُسمى برصيف المحطات، وكلما يتعلق بهذا الأمر مثل سعر التذاكر ونوعيتها.

قد يهمك: طريقة استرجاع الضرائب السياح في بريطانيا

أسئلة شائعة حول نصائح السفر إلى بريطانيا:

كيف الحصول على بطاقة المواصلات العامه في لندن؟

يمكنك الحصول على معلومات حول الحصول على بطاقة Oyster، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بـ هيئة النقل في لندن، يمكنك شراء بطاقات Oyster من خارج البلاد أو استخدام بطاقة ائتمانية دائنة أو مدينة للدفع سعر بطاقة أويستر بين 5£ – 7£ ، كما تتوفر نماذج بطاقات إلكترونية مشابهة في المدن البريطانية الأخرى.

كم تكلفة اوبر في لندن؟

بحدود 50 و 80 جنيه إسترليني تقريبًا على الرغم من أن الرحلة قد لا تكون بعيدة، إلا أن عوامل مثل الوقت، وحالة المرور، وغيرها قد تؤثر على تكلفة الرحلة من مطار لندن هيثرو، حيث قد يتم إضافة رسوم إيقاف ورسوم المطار إلى أسعار المواصلات في لندن النهائي لهذه الرحلة.

ختاماً زوار موقع ميديا وورد إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح ما هو أفضل تطبيق مواصلات في لندن لعام 2024، حيث ذكرنا لكم نبذة عن أسعار التكاسي في لندن وشرح عن تطبيقات متنوعة منها ما هو مخصص للتاكسي ومنها ما هو مخصص للنقل السريع في القطار، نتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم وحصلتم على الفائدة المرجوة.

مقالات ذات صلة:

أرخص مدن بريطانيا للدراسة

كيفية الحصول على تصريح عمل في بريطانيا

اسماء محلات ورد في لندن رخيصة

أجمل أماكن الخليجيين في لندن