ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل بوابة دفع في لندن للعرب (نصائح مهمة لا تفوتك)

تعتبر بريطانيا من أقوى دول العالم في كل المجالات تقريباً السياسية والاقتصادية وحتى التكنولوجية، ولذلك توفر هذه الدولة لكل المواطنين والمقيمين فيها العديد من طرق الدفع المختلفة والمتنوعة وخاصةً في العاصمة لندن، ويعود السبب في ذلك إلى إدراك الكثير من الشركات المتواجدة في لندن لأهمية تنوّع طرق الدفع وخاصةً الدفع الالكتروني.

لقد حصلت الشركات البريطانية على الكثير من الأرباح بعد إدراج خدمات الدفع الإلكتروني في هذا البلد، وخاصةً أن بريطانيا وسكان لندن لديهم شغف كبير بالتسوّق من خلال الانترنت ومجال التجارة الإلكترونية بشكل عام، وقد زاد هذا الأمر بشكل كبير جداً في السنوات الماضية بعد تفشي جائحة كورونا في العالم التي ألزمت الناس بالجلوس في منازلهم لوقت طويل.

يبقى السؤال الأبرز والذي يطرحه الكثير من الأشخاص في العالم أو الراغبين بالسفر إلى لندن ويحتاجون للإجابة عنه هو ما هي طرق الدفع المتوفرة في العاصمة البريطانية لندن، ولذلك وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم ارخص بوابة دفع وأضمن ووسائل الدفع المتاحة في بريطانيا حالياً، وبالإضافة إلى ماذا تحتاج للسفر الى لندن لتجنب المشاكل المحتملة.

طريقة الدفع في لندن

ما هي طريقة الدفع في لندن

تعتبر بريطانيا من الدول الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية وذلك بسبب وجود عدد كبير من الشركات التي تعمل في هذا المجال داخلها، حيث وفرّت هذه الشركات الكثير من مواقع التسوّق المختلفة على الانترنت وربطتها مع الخدمات الخاصة بها مثل خدمات التوصيل والحسم وغير ذلك، وقد أصبحت هذه المواقع موثوقة من قبل الشعب البريطاني للتعامل معها على مر السنوات.

تُشتر الاحصائيات إلى أن الشعب البريطاني في مختلف المدن والمقاطعات ومنها لندن يشترون أكثر من 13.5 % من حاجياتهم من خلال الانترنت، ولهذا الأمر فقد طورّت هذه الشركات طرق الدفع الإلكترونية المختلفة والتي يبحث عنها الأشخاص الراغبين بالسفر إلى لندن، وفيما يلي أهم طرق الدفع في لندن:

1. بوابات الدفع شوبيفاي

الطريقة الأهم في طرق الدفع الإلكتروني في بريطانيا ولندن هي من خلال تفعيل طرق الدفع في شوبيفاي Shopify، حيث تحتل هذه الطريقة مرتبة جيدة في ترتيب أكثر طرق الدفع استخداماً في مدينة لندن، فكلما يحتاجه الأفراد من ناحية الدفع يمكن أن تجده من خلال هذه المنصة، وخاصةً بدء الاعمال التجارية عبر الانترنت.

من ميزات هذه المنصة أنها توفر للمستخدمين إمكانية تجربة المنصة لمدة لا تقل عن 14 يوم بشكل مجاني تماماً، وذلك دون الحاجة لاستخدام بطاقة الائتمان، كما أن من أهم مميزاتها أن رسوم هذه المنصة تعتبر تنافسية للغاية حيث يمكن استخدامها بكل سهولة مع كل الخدمات الخاصة بها مقابل 29 دولار شهرياً أو 299 دولار للدفع المسبق.

شاهد أيضاً: أماكن ارخص محلات التسوق في لندن

2. الدفع من خلال شركة WorldPay

تعتبر هذه الشركة من أقوى الشركات الدفع في بريطانيا والتي توفر لعملائها طريقة للدفع الإلكتروني أثناء تسوّقهم من خلال الانترنت، حيث يمكن القول أن هذه الشركة تتعامل مع أكثر من 40% من البطاقات الخاصة بالعملاء في جميع انحاء بريطانيا ومنها في لندن.

من أهم مميزات هذه الشركة أنها تقبل التعامل مع البطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم الرئيسية، بالإضافة إلى البطاقات الإلكترونية Pay Pal، ومن ميزاتها أيضاً انها تقبل المدفوعات أكثر من 116 نوع من أنواع العملات المتوفرة في العالم.

رابط إنشاء حساب WorldPay: من هنا.

3. الدفع عن طريق باي بال

الطريقة الثالثة تعد من أفضل بوابات الدفع الإلكتروني في بريطانيا والتي توفرها مدينة لندن لكل عملائها في توفير خدمات الدفع الإلكتروني هي عن طريق الدفع عن طريق بوابة دفع PayPal، وهي أشهر من نار على علم، حيث تعد هذه الطريقة هي طريقة عالمية دولية لتحويل الأموال من مختلف مناطق ودول العالم، وفي بريطانيا لوحدها يبلغ عدد المستخدمين الذين يستخدمون هذه الطريقة أكثر من 20 مليون شخص

من أهم مميزات هذه الطريقة أنها طريقة موثوقة للغاية، والذي يؤكد كلامنا هو عدد الشركات العالمية التي تستخدم طريقة PAY PAL في إتمام عمليات الدفع الإلكتروني حيث يبلغ عدد الشركات التي تستخدم الطريقة حوالي 7 مليون شركة حول العالم

4. الدفع من خلال شركة Sage Pay

توفر بوابة دفع Sage Pay أسهل طريقة الدفع في لندن وهي من الشركات المتخصصة في معالجة جميع طلبات الدفع في المملكة المتحدة بشكل عام وفي مدنية لندن بشكل خاص، حيث توفر هذه الشركة الكثير من حلول لدفع لعملائها وتعالج طلباتهم في أسرع وقت ممكن، ويمكن استخدام هذه الشركة أثناء القيام بالأعمال والمشاريع التجارية العادية والإلكترونية

من أهم نقاط القوة التي تتميز بها هذه الشركة أنه يوجد أكثر من 55 ألف شركة عالمية تستخدم الطريقة التي توفرها Sage Pay في عمليات الدفع الإلكتروني، بالإضافة إلى ذلك فإن هذه الشركة تقدّم للعملاء رسوم شهرية ثابته دون وجود رسوم خاصة على المعاملات الإلكترونية

5. بوابة دفع سترايب

الطريقة الخامسة معنا لليوم والتي توفر لنا طريقة متقدّمة ورائعة في سهولة عمليات الدفع الإلكتروني ومعالجة جميع المعاملات المالية في لندن هي عن طريق النظام المحدّث للدفع الإلكتروني في بريطانيا ولندن وهو نظام الدفع Stripe.

حيث يمكن القول أن هذا النظام من أكثر أنظمة الدفع شيوعاً وشهرةً في لندن وذلك للتعامل بشفافية مع جميع العملاء، حيث تبلغ الرسوم المعتمدة في هذا النظام أقل من 1.5 % لجميع البطاقات الأوروبية وحوالي 2.9 % لكل البطاقات الغير أوروبية.

هل تحتاج كاش في لندن؟

الجدير بالذكر من أهم نصائح السفر إلى بريطانيا هي استخدام بطاقة الائتمان كوسيلة أساسية للدفع في بريطانيا، حيث يُعتد استخدام هذه البطاقة طريقة ذكية ومناسبة لإتمام جميع المدفوعات بكل يسر، سواء كانت للمشتريات اليومية أو للمشتريات الكبيرة.

بفضل آليات الحماية المالية المتوفرة مع هذه البطاقات، فإنها توفر مستوى عالٍ من الأمان للمستخدمين، مما يحميهم من عمليات الاحتيال والسرقة المحتملة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لاستخدام بطاقة الائتمان أن يُسهم في بناء تاريخ ائتماني إيجابي، مما يفتح الباب للفرص المستقبلية للحصول على تمويل إضافي بشروط أفضل.

إذاً، فإن تجنب الدفع كاش في لندن والاعتماد على بطاقة الائتمان يُعد إحدى أهم الخطوات الأساسية للتحكم في الأمور المالية وضمان السلامة في الدفع عند السفر إلى بريطانيا.

قد يهمك: أفضل تطبيق مواصلات في لندن

كيف اسحب كاش في بريطانيا؟

تتوفر ماكينات الصراف الآلي (ATM)، في معظم البنوك وأماكن عامة متعددة، مثل بعض محلات السوبر ماركت، ومكاتب البريد، او محطات الوقود، ومحطات القطارات، ومحطات مترو الأنفاق في المدينة.

حيث تستطيع استخدام بطاقة الائتمان ورقم التعريف الشخصي (PIN) الخاص بك لسحب المال من هذه الماكينات بسهولة، مما يوفر للأفراد وسيلة مريحة للحصول على النقد اللازم في الوقت المناسب لكم.

أسئلة شائعة:

ما هو المبلغ المسموح به للسفر من بريطانيا؟

يُحدد الحد الأقصى المسموح به لحمل النقد الأجنبي أثناء السفر من بريطانيا بمبلغ يصل إلى قيمة 10000 جنيه استرليني، أو ما يعادلها من العملات الأجنبية الأخرى، حيث يُسمح بحمل المبالغ المتبقية بشرط الإفصاح عنها عند الوصول إلى وجهتهم، ويُسمح أيضًا بحمل أوراق نقدية محلية بحد أقصى معين.

كيف الصرف في لندن؟

المميز هو أنه لا توجد قيود مفروضة على تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة، مما يعني أنه تستطيع تحويل وسحب أموال بكل حرية وحسب احتياجاتك وفي الوقت الذي ترغب به.

الخاتمة:

أعزائي زوار موقع ميديا إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح أهم طرق الدفع الإلكتروني في لندن، حيث شرحنا لكم أبرز 5 خمسة بوابات الدفع الإلكتروني في لندن مشهورة والتي يستخدمها أغلب الشعب البريطاني والسياح مع ذكر ميزات كل واحدة منها، وختاماً نتمنى أن ينال هذا الشرح إعجابكم وحصلتم على الفائدة المرجوة.

مواضيع ذات صلة:

جميع المواقع التي تقبل الدفع بالباي بال PayPal

البنوك السعودية التي تتعامل مع العملات الرقمية